Tuesday, May 7, 2024

MOGAS تنعى وفاة رئيسها ومؤسسها المحبوب Vincent Louis Mogas

  هيوستن - السبت, ٠٤. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير 





(BUSINESS WIRE)--تنعى شركة MOGAS وفاة رئيسها ومؤسسها المحبوب Vincent Louis Mogas، الذي توفي في 2 مايو 2024 في هيوستن، تكساس. قضى Louis حياته في بناء شركة لتصنيع الصمامات وأسس ثقافة الشركة التي تدافع عن الخير.


تأسست شركة MOGAS Industries في مايو 1973 عندما اشترى Louis Mogas متجرًا صغيرًا للآلات في هيوستن. وسرعان ما حصل على حقوق خدمة وتصنيع الصمامات الكروية من شركة Cameron Iron Works. تحت قيادة Louis، درست الشركة أعطال الصمامات وأنشأت قسمًا للبحث والتطوير قام بتخصيص الصمامات لتطبيقات محددة. منذ عام 2000، أنشأت MOGAS مكاتب مبيعات وخدمات في أستراليا والصين وأوروبا وكندا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط والهند.


في وقت مبكر، قدّم Louis Mogas سلوكيات العمل التي أصبحت أساس القيم الأساسية للشركة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، كل شخص هو الرئيس التنفيذي المسؤول عن شيء ما، وهدفنا أن نجعل العمل ممتعًا، ومهمتنا فعل ما هو صحيح. وكان يؤمن بأن العمل يجب أن يكون ممتعًا ومشرفًا، وأن هناك فريقًا واحدًا في MOGAS يقود مبادئ أعمال الشركة اليوم.


بينما حصل Louis على العديد من جوائز الشركات، بما في ذلك جائزة The Inc. 500 للشركات الخاصة الأسرع نموًا، والعديد من جوائز أفضل بيئات العمل بالشركات في تكساس، وتميز البائعين، وجائزة أفضل شركة عائلية كبيرة في تكساس لهذا العام، وأفضل منتج عالي الجودة، فقد كان فخورًا جدًا بالعمل الخيري الذي قام به هو وعائلته، ومساهمات جمع الأموال والعمل التطوعي للموظفين. وتشمل هذه المؤسسات: Ronald McDonald House Houston، وThe Periwinkle Foundation، وCamp for All، والرابطة الوطنية لمرض التصلب المتعدد، والعديد من مدارس منطقة هيوستن. في عام 2017، تم تكريم Louis Mogas كخريج متميز في جامعة Texas A&M، كينجسفيل لإنشاء منحة Mogas Family للمثابرة الدراسية. تمنح MOGAS Industries أيضًا منحًا دراسية ومنحًا تعليمية للموظفين وأطفالهم، وتقوم بتوجيه المتدربين الصيفيين.


تنعي عائلة Louis Mogas وفريق القيادة التنفيذية في MOGAS وموظفينا في جميع أنحاء العالم فقدان رجل هائل لم تضاه قيادته سوى شغفه وحماسه للحياة وخدمة الآخرين. نحن جميعًا نحمل الدروس التي شاركها لويس معنا في قلوبنا وسنستمر في مشاركة إرثه مع العالم من خلال عملنا وفي حياتنا.


"آمن دائمًا بقيمك في عملك، بحيث عندما تقود سيارتك إلى المنزل في نهاية كل يوم، يمكنك أن تشعر بالفخر بنفسك". Louis Mogas


حول .MOGAS INDUSTRIES, INC


MOGAS Industries هي شركة تكنولوجيا الخدمات عالية التحمل الأكثر ثقة والتي تقدم صمامات الخدمة عالية التحمل، وهندسة/طلاء الأسطح، ووحدات المعالجة المعيارية، ودعم ما بعد البيع. منتجاتنا وخدماتنا ذات الشهرة العالمية والخاصة بالتطبيقات هي الأفضل في فئتها للتطبيقات الحيوية في مجالات الطاقة والتعدين والنفط والغاز والتكرير والكيماويات/البتروكيماويات ولب الورق والورق والصناعات المتخصصة.


يمكن عرض النسخة باللغة الإنجليزية على: https://www.businesswire.com/news/home/20240503919754/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/4052024391355

جهات الاتصال

marketing@mogas.com

No comments:

Post a Comment