Tuesday, May 7, 2024

شركة Eaton تحصل على جائزة PACEpilot لعام 2024 من Automotive News تقديرًا لابتكارها نظام نقل الحركة رباعي السرعات في المركبات الكهربائية

 

(BUSINESS WIRE)-- حصد نظام نقل الحركة عالي التحمل رباعي السرعات في المركبات الكهربائية (EV) من شركة Eaton المتخصصة في مجال إدارة الطاقة الذكية، على جائزة أفضل ابتكار PACEpilot لعام 2024 من Automotive News في حفل جوائز أقيم في 29 من أبريل. يأتي هذا التكريم ليؤكد على أهمية الابتكارات في المرحلة التالية للمرحلة التجريبية والمرحلة السابقة للمرحلة التجارية في مجال السيارات والنقل المستقبلي.


يوفر نظام نقل الحركة في المركبات الكهربائية (EV) من Eaton أداءً فائقًا على صعيد الدرجات والتسارع في المركبات الكهربائية التجارية مع توفير نسب تروس مرنة مقارنةً بالتقنيات التنافسية. وقد تم تصميم نظام نقل الحركة المدمج رباعي السرعات ليناسب التطبيقات الشاقة بغية تحسين كفاءة النظام، مما يضمن مدى أطول للمركبة وفترة حياة أطول للبطارية.


صرح Scott Adams، نائب الرئيس الأول في قسم المنتجات العالمية في Mobility Group التابعة لشركة Eaton، قائلاً: "يحدونا بالغ الشرف إزاء اختيار لجنة تحكيم PACEpilot لنا للحصول على هذه الجائزة المرموقة"، "إذ يعد نظام نقل الحركة عالي التحمل في المركبات الكهربائية (EV) ابتكارًا مهمًا يحظى باهتمام الشركات المصنعة على مستوى العالم التي ترغب في تحسين أداء مركباتها الكهربائية التجارية."


قدمت Automotive News برنامج PACEpilot السنوي الرابع، وقد تم فتح باب المنافسة أمام الموردين والشركات الناشئة التي اخترعت المنتجات أو البرمجيات/أنظمة تكنولوجيا المعلومات (IT) أو العمليات وجهات تبني الأفكار التي لديها القدرة على إحداث تغير جذري في صناعة السيارات. علاوةً على ذلك، يتصدر برنامج PACEpilot من Automotive News موقع الريادة على صعيد تمييز المبتكرين الناشئين عالميًا.


لقد حازت شركة Eaton على جائزة PACEpilot من Automotive News عقب عملية مراجعة موسعة أجرتها لجنة مستقلة من الحكام، إذ تضمن ذلك طلبًا كتابيًا شاملاً وجلسة عرض افتراضية.


سيتم عرض نظام نقل الحركة عالي التحمل رباعي السرعات في المركبات الكهربائية من Eaton في ACT Expo في الفترة من 20 إلى 23 من مايو في مركز لاس فيجاس للمؤتمرات الكائن في لاس فيجاس، على أن تتمركز شركة Eaton في الجناح رقم 2656 في القاعة الغربية.


للتعرف على التفاصيل الكاملة عن برنامج PACEpilot من Automotive News، الرجاء زيارة www.autonews.com/pace.


تعد Eaton شركة متخصصة في إدارة الطاقة الذكية تكرس جهودها لحماية البيئة وتحسين مستوى حياة الناس في كل مكان. فنحن نصنع منتجات لمراكز البيانات والمرافق والأسواق الصناعية والتجارية وأسواق صنع الآلات والأسواق السكنية وأسواق الفضاء والنقل. إضافةً إلى ذلك، نحن شركة تحمل على عاتقها مهمة التنفيذ الصحيح للأعمال وإضفاء عامل الاستدامة عليها بغية مساعدة عملائنا في إدارة الطاقة اليوم وفي المستقبل. هذا، وعن طريق التعويل على اتجاهات النمو العالمي في مجالي الكهربة والرقمنة، فنحن نسعى إلى تسريع وتيرة تحول الكوكب إلى مصادر الطاقة المتجددة، الأمر الذي يساعد في مواجهة تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحًا في العالم، وبناء الأساس لمجتمع قوامه الاستدامة للناس اليوم وللأجيال القادمة.


تأسست شركة Eaton في عام 1911، وهي مدرجة في بورصة نيويورك منذ أكثر من قرن. أما على صعيد الإيرادات، فقد حققنا إيرادات قدرها 23.2 مليار دولار في عام 2023، وعلى صعيد الخدمات، فنحن نخدم العملاء في أكثر من 160 بلدًا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.eaton.com. تابعنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/20240506431002/en/


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0705202439175

جهات الاتصال

Thomas Nellenbach

‎(216) 333-2876 (الهاتف المحمول)

thomasjnellenbach@eaton.com

No comments:

Post a Comment