Wednesday, May 8, 2024

Blackstone تعيّن Philip Sherrill رئيسًا عالميًا للتأمين


 نيويورك - 

(BUSINESS WIRE)--أعلنت Blackstone (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: BX) اليوم عن تعيين Philip Sherrill رئيسًا عالميًا للتأمين. في منصبه الجديد، سيركز السيد Sherrill على تنمية منصة التأمين الخاصة بالشركة على مستوى العالم، والعمل بشكل وثيق مع Gilles Dellaert، الرئيس العالمي لشركة Blackstone Credit & Insurance.


تضاعف حجم منصة Blackstone للتأمين ثلاث مرات منذ عام 2020، حيث تجاوزت مؤخرًا 200 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. تستفيد المنصة من حجم الشركة واتساع نطاقها لخدمة عملاء Blackstone للتأمين، بهدف تقديم أداء أقوى على المدى الطويل، وتلبية احتياجات المزيد من حاملي وثائق التأمين.


قال Gilles Dellaert، الرئيس العالمي لشركة Blackstone Credit & Insurance "يسعدنا جدًا أن نرحب بـ Phil في Blackstone كرئيس عالمي للتأمين. تشهد أعمالنا في مجال الائتمان والتأمين زخمًا هائلاً للنمو، ونرى فرصة كبيرة أمامنا. ستكون تجربة وخبرة Phil مفيدة في الارتقاء بنمو منصتنا إلى المستوى التالي".


قال Philip Sherrill: "تمتلك Blackstone منصة لا مثيل لها وسجلاً استثنائيًا في خدمة العملاء، مما يضعها في وضع فريد لتقديم قيمة لشركات التأمين. يشرفني أن أصبح جزءًا من هذا الفريق وأتطلع إلى الانضمام إلى Blackstone".


شغل السيد Sherrill سابقًا منصب الرئيس التنفيذي للإستراتيجية في مجموعة Global Atlantic Financial Group، حيث قاد لأكثر من عقد من الزمان إستراتيجية الشركة وعمليات الدمج والاستحواذ وجمع رأس المال والمبادرات الإستراتيجية الأخرى عبر خطوط الأعمال، وعمل في لجنة إدارة الشركة ولجنة الاستثمار ولجنة التشغيل ولجنة المخاطر ولجنة رأس المال، من بين أدوار قيادية أخرى. عمل السيد Sherrill في Goldman Sachs قبل انفصال Global Atlantic عن Goldman، ويحمل شهادة بكالوريوس في الدراسات الاجتماعية من كلية هارفارد.


حول Blackstone


Blackstone هي أكبر مدير للأصول البديلة في العالم. نسعى إلى تحقيق عوائد مقنعة للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال تعزيز الشركات التي نستثمر فيها. تشمل أصولنا الخاضعة للإدارة والتي تزيد قيمتها عن تريليون دولار إستراتيجيات استثمار عالمية تركز على العقارات والأسهم الخاصة والبنية التحتية وعلوم الحياة وأسهم النمو والائتمان والأصول الحقيقية والثانوية وصناديق التحوط. مزيد من المعلومات متاح على www.blackstone.com. تابع @blackstone على LinkedIn، وX (Twitter)، وInstagram.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/8052024392099

جهات الاتصال

Felix Lettau

4407587020020

Felix.Lettau@Blackstone.com

No comments:

Post a Comment