طوكيو - الأربعاء, ٢٠. نوفمبر ٢٠٢٤
عروض لا تضاهى تربط موظفي الشركات بخيارات العافية الجديدة بمنتهى السلاسة
عروض خدمة جديدة مصمَّمة لتسريع نمو الأعمال التجارية بين الشركات
(BUSINESS WIRE)-- SBC Medical Group Holdings Incorporated (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز: SBC) (يُشار إليها بالاسم "SBC Medical" أو "الشركة")، إحدى الشركات العالمية المالكة والمُشغَّلة والمزودة لخدمات ومنتجات الإدارة لمراكز العلاج التجميلي، عن إطلاق SBC Wellness، وهو حل صحي للعملاء من الشركات التي تسعى إلى تعزيز برامج مزايا الموظفين لديهم. ويتراءى للشركة أن مديري الموارد البشرية سيمثل لهم SBC Wellness إضافة جذابة لعروض المزايا، والتي قد تعزِّز جهود تعيين الموظفين واستبقائهم، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى وجود عاملين أكثر صحة وسعادة وتفاعلاً. خلال فترة ما قبل الإطلاق لهذه المبادرة بين الشركات، نجحت SBC Medical في التعاقد مع الشركات، وتخطط لتوسيع نطاق نشرها تدريجيًا وإبرام شراكات جديدة مع تعزيز الوعي بالعلامة التجارية.
خلفية سوق العافية
إزاء تزايد حدة المنافسة في سوق العمل وتطوُّر خيارات نمط الحياة، تواجه الشركات صعوبة متزايدة في تعيين الموظفين واستبقائهم. يُعدُّ رضا الموظفين (ES) أمرًا ضروريًا لاستقطاب أفضل المواهب والحد من معدل دوران الموظفين ويمكن أن يساعد في الحفاظ على القدرة التنافسية للشركة. استنادًا إلى تقرير صادر عن شركة الأبحاث والأسواق بعنوان "توقعات سوق العافية للشركات في اليابان من عام 2023 إلى عام 2028"، من المتوقَّع أن ينمو قطاع العافية للشركات في اليابان بمعدل نمو سنوي مركَّب بنسبة 8.46% ليصل إلى 7.423 مليار دولار أمريكي في عام 2028 من 4.204 مليار دولار أمريكي في عام 2021. من المتوقَّع أن يشهد قطاع صحة الشركات في اليابان نموًا كبيرًا بسبب وعي الموظفين المتزايد بصحتهم العقلية والجسدية إلى جانب الجهود الإيجابية التي يبذلها مجتمع الأعمال الياباني لرفع معنويات الموظفين وزيادة الإنتاجية. كما يمكن أن يعزِّز تنفيذ برنامج صحة الموظفين ثقافة الشركة وبيئة العمل فيها. المرجع: https://www.researchandmarkets.com/reports/5913092
الأعمال بين الشركات الجديدة
سيتوفَّر تطبيق SBC Wellness للعملاء اعتبارًا من 18 نوفمبر 2024، وفي المستقبل، تخطط الشركة لتعزيز أعمالها بين الشركات ويتراءى لها أن تقديم حل مزايا الموظفين SBC Wellness يُشكِّل مجالاً جديدًا للنمو. في السنوات الأخيرة، أصبح الطب التجميلي يلبي احتياجات الأشخاص ليس فقط من أجل "الجمال"، بل أيضًا كعنصر يدعم "الصحة" و"نمط الحياة الشخصي". ومن ثمَّ، فإن دمج الطب التجميلي كجزء من برامج مزايا الموظفين يجذب الأنظار باعتباره مبادرة تدعم رعاية الموظفين لأنفسهم وتُجدِّد نشاطهم وتحفزهم على العمل، وهو ما يمكن أن يعزِّز أيضًا الأداء العام وصورة العلامة التجارية للمؤسسة من خلال إلهام ثقة المستخدمين في عملهم. صممَّت الشركة مبادرة النمو بين الشركات هذه لتحقيق أهداف الشركة المتمثلة في تحسين رضا الموظفين وخلق بيئة عمل مجزية، وفي النهاية، تعزيز القدرة التنافسية.
نبذة عن حل مزايا الموظفين SBC Wellness
يبدأ حل SBC Wellness بالتشاور عبر تطبيق الهاتف المحمول أو هاتف وتطبيق مخصصين لهذا الغرض، في ظل وجود موظف يعمل على خدمة كبار الشخصيات لمراجعة مخاوف المستخدم وتقديم معلومات حول خيارات العلاج واختيار العيادة. يهدف SBC Wellness إلى إنشاء بيئة مريحة وسهلة الاستخدام لمجموعة متنوعة من المستخدمين، بما في ذلك المبتدئين في الطب التجميلي. تُحدِّد SBC Wellness المواعيد نيابةً عن المستخدم، وتنسيق جدول المستخدم، مع التحقق أيضًا من الأسعار التنافسية بناءً على العروض الترويجية المتاحة لدى SBC Medical إضافةً إلى تقديم العيادات التي تتوافق مع تفضيلات المستخدم. وكجزء من هذا العرض، تخطط SBC Medical لتقديم علاج الخصوبة وتجميد البويضات، بدعم من عيادة Roppongi Women في شبكة عيادات SBC Medical. وتقدم العديد من الشركات الأمريكية الكبرى فائدة مماثلة لهذا الأمر. ستتوفَّر خدمات متميزة إضافية، مثل الاستشارات الشخصية لعلاجات العناية بالبشرة المتقدمة وإزالة الشعر، للمديرين التنفيذيين للشركات لتعزيز مظهرهم على الصعيد المهني وتعزيز الثقة في بيئات العمل.
استراتيجية نمو مجموعة SBC Medical
يتراءى لشركة SBC Medical أن هذه الخدمة الجديدة ستخلق حقبة نمو جديدة من خلال تعزيز أعمالها بين الشركات. تسعى الشركة إلى بناء حضور قوي في سوق يطرأ عليه توسَّعات سريعة من خلال تطوير برامج مزايا الموظفين التي تدعم استراتيجيات الموارد البشرية للشركات. بالإضافة إلى أعمال الحصول على حقوق الامتياز الحالية للشركة في العيادات، تعتزم الشركة تسريع نمو الشركة بشكلٍ أكبر من خلال التركيز على عروض الأعمال بين الشركات كركيزة جديدة للنمو على المدى الطويل. وحددت الشركة هدفًا مدته خمس سنوات يتمثل في تحقيق شراكات مع 10% من أكبر 10 آلاف شركة في اليابان وتوسيع قاعدة عملائها الحالية (حوالي 4 ملايين عميل) بمقدار 1.5 مرة. تعتقد الشركة أن تحقيق هذه الأهداف سيخلق قيمة مضافة لمختلف المساهمين، في حين توضح أن القيمة التي تقدمها SBC Medical مطلوبة ليس فقط من قِبل الأفراد ولكن أيضًا من قِبل الشركات. وعلاوة على ذلك، تهدف الشركة من خلال توسيع قاعدة عملاء الشركة من الشركات، وجذب عملاء جدد مخلصين من خلال اعتماد برامج مزايا SBC بين موظفي الشركة، إلى زيادة إيراداتها وتعزيز مستوى ربحيتها. تعتزم شركة SBC Medical الإعلان عن المزيد من التقدُّم والشراكات الجديدة فور توفُّرها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة SBC Medical.
تعرَّف على المزيد حول تطبيق SBC Wellness: sbc-alliance@sbc.or.jp
نبذة عن SBC Medical
تملك شركة SBC Medical، التي يقع مقرها الرئيسي في إيرفين، كاليفورنيا وطوكيو، اليابان، خدمات الإدارة والمنتجات لمراكز العلاج التجميلي وتعمل على تقديمها. تصب الشركة كامل تركيزها في المقام الأول على تقديم خدمات الإدارة الشاملة للعيادات الحاصلة على حقوق الامتياز، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر احتياجات الإعلان والتسويق عبر منصَّات مختلفة (مثل شبكات التواصل الاجتماعي)، وإدارة الموظفين (مثل التوظيف والتدريب)، وحجز الحجوزات لعملاء العيادات الحاصلة على حقوق الامتياز، والمساعدة في استئجار مساكن موظفي إدارة الامتياز واستئجار المرافق، وبناء وتصميم العيادات الحاصلة على حقوق الامتياز، وشراء المعدات الطبية والمواد الاستهلاكية الطبية (إعادة البيع)، وتوفير منتجات التجميل للعيادات الحاصلة على حقوق الامتياز لإعادة بيعها لعملاء العيادة، وترخيص استخدام التقنيات الطبية الحاصلة على براءات اختراع وغير الحاصلة على براءات اختراع، واستخدام العلامات التجارية والعلامات التجارية، وحلول برامج تكنولوجيا المعلومات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاستشارات الطبية عن بُعد)، وإدارة برنامج مكافآت عملاء العيادة الحاصلة على حقوق الامتياز (برنامج نقاط ولاء العملاء)، وأدوات الدفع للعيادات الحاصلة على حقوق الامتياز.
للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة https://sbc-holdings.com/
البيانات التطعلية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. ننوه بأن البيانات التطلعية ليست حقائق تاريخية أو بيانات عن الظروف الحالية، ولكنها لا تمثل سوى توقعات الشركة فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية والأداء، وكثير منها، بطبيعتها، غير مؤكدة وخارجة عن سيطرة الشركة. تعكس هذه البيانات التطلعية وجهات نظر الشركة الحالية فيما يتعلق، من بين أمور أخرى، بخطط إطلاق منتجات الشركة واستراتيجياتها؛ والنمو في الإيرادات والأرباح؛ وآفاق الأعمال. في بعض الحالات، يمكن التعرُّف على البيانات التطلعية من خلال استخدام كلمات مثل "قد"، "يجب"، "يتوقع"، "يستبق"، "يتأمل"، "يقدر"، "يعتقد"، "يخطط"، "متوقع"، "يتنبأ"، "محتمل"، "أهداف" أو "آمال" أو غيرها من هذه المصطلحات أو التعبيرات المماثلة. تحذر الشركة القراء من الاعتماد بصورة زائدة عن الحد على أي بيانات تطلعية، والتي تكون سارية فقط اعتبارًا من تاريخ هذا الإصدار وتخضع لمخاطر وشكوك وافتراضات أو تغييرات مختلفة في الظروف التي يصعب التنبؤ بها أو تحديدها كميًا. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الإدارة الحالية ولا تُشكِّل ضمانات للأداء المستقبلي. لا تتعهد الشركة أو تقبل أي التزام بإصدار أي تحديثات أو مراجعات علنية لأي بيانات تطلعية تعكس أي تغيير في توقعاتها أو أي تغيير في الأحداث أو الأحوال أو الظروف التي يستند إليها أي بيان من هذا القبيل، باستثناء ما يقتضيه القانون. قد تظهر من وقتٍ لآخر عوامل قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكل كبير عن التوقعات الحالية، ويتعذَّر على الشركة التنبؤ بجميع هذه العوامل؛ وتشمل هذه العوامل، من بين أمور أخرى، التغييرات في الظروف الاقتصادية والتجارية والتنافسية والسوقية والتنظيمية العالمية أو الإقليمية أو المحلية، وتلك المدرجة تحت عنوان "عوامل الخطر" وفي أماكن أخرى في ملفات الشركة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية ("SEC")، والتي يمكن الوصول إليها على موقع SEC على الويب على www.sec.gov.
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54153510/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2011202443057
جهات الاتصال
SBC Medical Group Holdings Incorporated
Hikaru Fukui / رئيس علاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: ir@sbc-holdings.com
No comments:
Post a Comment