Friday, September 27, 2024

شراكة بين Nanostics وOncoHelix لتوفير ClarityDX Prostate للرجال المعرضين لخطر الإصابة بسرطان البروستاتا العدواني في الشرق الأوسط

  

  • ستقوم شركة OncoHelix الآن بتقديم درجة مخاطر ClarityDX Prostate المعتمدة لمقدمي الرعاية الصحية ومرضاهم المشتبه في إصابتهم بسرطان البروستاتا العدواني.
  • ClarityDX Prostate هي أداة تشخيصية قائمة على الدم تستخدم التعلم المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحديد خطر الإصابة بسرطان البروستاتا العدواني.

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .Nanostics Inc، وهي شركة متخصصة في مجال الصحة الدقيقة تعمل على تطوير اختبارات التشخيص باستخدام تقنية منصة ®ClarityDX، وشركة OncoHelix، وهي شركة رائدة في مجال التشخيص الدقيق، عن شراكتهما لتوفير ®ClarityDX Prostate لمقدمي الرعاية الصحية والرجال في منطقة الشرق الأوسط.

يستخدم اختبار ClarityDX Prostate البيانات البيولوجية والمعلومات السريرية ونماذج التعلم المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوليد درجة مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا العدواني، مما يمثل تقدمًا كبيرًا في فحص سرطان البروستاتا. إنه يوفر دعمًا مهمًا للرجال ومقدمي الرعاية الصحية في اتخاذ قرارات أكثر استنارة حول ما إذا كان يجب المضي قدمًا في الخزعة بعد نتيجة اختبار مستضد البروستاتا النوعي (PSA) المرتفعة أو نتيجة الفحص المستقيمي الرقمي (DRE) غير الطبيعية.

توفر شركة OncoHelix التشخيص الجزيئي المتقدم واختبار الملف المناعي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال OncoHelix-coLAB، وهو مختبر متطور يقع في مدينة برجيل الطبية في أبو ظبي. هذا المرفق هو مشروع مشترك بين OncoHelix وBurjeel Holdings، أحد أكبر مزودي الرعاية الصحية في الشرق الأوسط. سيعمل الآن مرفق OncoHelix-coLAB أيضًا على توفير أداة تشخيص ClarityDX Prostate من Nanostics للرجال المعرضين لخطر الإصابة بسرطان البروستاتا العدواني. ستؤدي إضافة هذا الاختبار إلى زيادة تعزيز تشخيص المرضى ونتائج العلاج في المنطقة.

قال الدكتور John Lewis، الرئيس التنفيذي لشركة Nanostics ورئيس قسم الأورام الانتقالية في جامعة ألبرتا: "إن الشراكة مع OncoHelix، وهي شركة أخرى مقرها ألبرتا، لتقديم ClarityDX Prostate للرجال في الشرق الأوسط تظهر حقًا مدى أهمية التكنولوجيا التي طورتها ألبرتا للعالم". "يعتبر ClarityDX Prostate أداة تشخيصية قوية يمكنها المساعدة في تحديد الرجال المصابين بسرطان البروستاتا العدواني في وقت مبكر. نريد أن يستفيد جميع الرجال من الاكتشاف المبكر الذي يؤدي إلى نتائج أفضل".

"نحن سعداء بالشراكة مع شركة Nanostics لتقديم اختبار ClarityDX Prostate إلى الشرق الأوسط. وقال فيصل خان، الرئيس التنفيذي لشركة OncoHelix: "ستُمكّن هذه الأداة التشخيصية المتقدمة مقدمي الرعاية الصحية من الحصول على رؤى أفضل تعتمد على البيانات، مما يتيح الكشف المبكر والعلاج الأكثر استهدافًا للرجال المعرضين لخطر الإصابة بسرطان البروستاتا العدواني في المنطقة".

يتوفر ClarityDX Prostate في الولايات المتحدة الأمريكية باسم CDX Prostate من Protean BioDiagnostics. انتقل إلى https://www.proteanbiodx.com/cdxprostate#pcdx-order لمزيد من المعلومات ولطلب الاختبار.في كندا، يتوفر الاختبار في معظم المقاطعات من خلال مختبر Nanostics المعتمد من CPSA في ألبرتا. انتقل إلىwww.nanosticsdx.com لمزيد من المعلومات أو لطلب الاختبار. في كيبيك، تتوفر خدمات الاختبار من مختبرات CDL، قم بزيارة cdllaboratories.com للحصول على المعلومات.

حول OncoHelix

OncoHelix هي منظمة مقرها كالغاري معترف بها في كندا وعلى الصعيد الدولي كشركة رائدة في التشخيص الجزيئي والمناعي المتقدم. طورت الشركة محفظة استثنائية من اختبارات الأورام الدقيقة جنبًا إلى جنب مع مجموعة متزايدة من اختبارات العافية والصحة الإنجابية. تتعاون شركة OncoHelix مع مختبر Hematology Translational Lab (HTL) في جامعة كالجاري، ليشكلا أحد أكبر مقدمي خدمات التشخيص المختبري المعتمدين سريريًا في غرب كندا. كما تدير شركة OncoHelix مختبر OncoHelix-coLAB المتطور بالشراكة مع شركة Burjeel Holdings في أبو ظبي، مما يجعل حلول التشخيص المتطورة أقرب إلى المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نطاق أوسع. اقرأ المزيد على: www.oncohelix.org. تابع OncoHelix على LinkedIn.

حول شركة .Nanostics Inc

.Nanostics Inc هي شركة كندية خاصة تقوم بتطوير وتسويق اختبارات تشخيصية جديدة وغير باضعة.تستخدم تقنيتها الأساسية، ®ClarityDX، خوارزميات متقدمة للتعلم الآلي لإنشاء درجة مخاطر الأمراض التي تتنبأ بوجود الأمراض. يمكن استخدام ClarityDX لعلاج مجموعة واسعة من أنواع السرطان والأمراض الأخرى. المنتج الرئيسي لشركة Nanostics، والذي يحمل اسم ®ClarityDX Prostate، والمعروف أيضًا باسم CDX Prostate في الولايات المتحدة، هو اختبار يحسن دقة الكشف عن سرطان البروستاتا ذي الأهمية السريرية. اقرأ المزيد على: www.nanosticsdx.com. تابع Nanostics على LinkedIn، وYouTube، وFacebook، وInstagram.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Nanostics
لاستفسارات الشركات:
John Lewis، الحاصل على الدكتوراه.
الرئيس التنفيذي لشركة .
Nanostics, Inc
info@nanosticsdx.com

استفسارات وسائل الإعلام:
Perrin Beatty، الحاصلة على الدكتوراه.
الاتصالات

‎18006722027

OncoHelix
لاستفسارات الشركات:فيصل خان، الحاصل على الدكتوراه
الرئيس التنفيذي لشركة .
OncoHelix Inc
precision.diagnostics@oncohelix.org

استفسارات وسائل الإعلام:
Kevin James، ماجستير في العلوم، ماجستير إدارة الأعمال
الشراكات الاستراتيجية

kevin.james@oncohelix.org

No comments:

Post a Comment