Thursday, August 1, 2024

Lenovo تسرع من وتيرة "الذكاء الاصطناعي للجميع" بالتعاون مع Databricks

 (BUSINESS WIRE)--اليوم، تعاونت شركة Lenovo مع شركة Databricks لتعزيز اعتماد الذكاء الاصطناعي بين عملائها. بصفتها شريكًا مختارًا لاستشارات قواعد البيانات وتكامل الأنظمة (C&SI)، ستعمل Lenovo مع الشركات لمساعدتها على الاستفادة من قدرات إدارة البيانات المحسنة، وتبسيط الوصول إلى البيانات من مصادر متعددة وإزالة العوائق التي تحول دون الاستخدام الناجح للذكاء الاصطناعي.

سيتم تقديم العرض من خلال مركز التميز في الذكاء الاصطناعي التابع لشركة Lenovo ‏(AI CoE)، والذي تم تصميمه لمساعدة العملاء على توظيف الذكاء الاصطناعي في مؤسساتهم بسرعة وبتكلفة فعالة وعلى نطاق واسع، مع حلول تنقل الذكاء الاصطناعي من الفكرة إلى الواقع. من خلال العمل مع منصة Databricks Data Intelligence، ستساعد Lenovo الشركات على جمع مصادر بياناتها معًا، مما يسمح لها بزيادة استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، وتحسين قدرات تحليل البيانات لديها، ودفع الابتكار. سيقدم مركز التميز في الذكاء الاصطناعي التابع لشركة Lenovo ‏(AI CoE) خدمات لمساعدة العملاء على تحديد النتائج والابتكار بسرعة باستخدام منصة Databricks لتلبية الاحتياجات الفريدة لمؤسستهم.

وعلقت Linda Yao، الرئيسة التنفيذية للعمليات ورئيسة الإستراتيجية في مجموعة الحلول والخدمات في Lenovo، قائلةً: "لقد تحدثنا إلى العديد من العملاء في مراحل مختلفة من رحلاتهم في مجال الذكاء الاصطناعي، وفي حين يرغب معظمهم في جني الفوائد والشعور بالإلحاح للقيام بذلك، فإن مؤسساتهم ليست مستعدة". "أظهرت دراستنا الأخيرة أن 90% من مديري تكنولوجيا المعلومات الذين استطلعنا آراؤهم يرون أن الذكاء الاصطناعي سيغير قواعد اللعبة، ومع ذلك يشعر أكثر من النصف أن مؤسساتهم تفتقر إلى المهارات التقنية اللازمة لتوسيع نطاق الذكاء الاصطناعي بسرعة. من خلال إضافة Databricks إلى النظام البيئي لشركة Lenovo من بائعي البرمجيات الرائدين، يمكننا تمكين الذكاء الاصطناعي لدينا لجميع الرؤى وجلب التكنولوجيا إلى مجموعة أوسع من العملاء".

بدءًا من الصين الكبرى ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، ثم طرحها عالميًا، ستقدم Lenovo خبرة شاملة في الحلول والخدمات لإدارة البيانات، بما في ذلك السحابة، واستراتيجية البيانات والذكاء الاصطناعي، وتحديث منصة البيانات، وترحيل البيانات، والرمز الذي تم إنشاؤه مسبقًا للتنفيذ السريع، والتحسين، والحوكمة وإدارة التدقيق، وحالات استخدام الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

"تُظهر شراكتنا مع Lenovo التزامنا الثابت بتسهيل الوصول إلى البيانات والذكاء الاصطناعي لجميع المؤسسات. نحن فخورون برؤية علاقتنا مع Lenovo تتحول من عميل إلى شريك رئيسي. قال Greg Taylor، نائب الرئيس للشركاء في Databricks: "معًا، نعمل على قيادة الابتكار غير المسبوق، وتسريع النمو، وتقديم قيمة استثنائية لعملائنا على منصة Databricks Data Intelligence".

حصلت شركة Lenovo على وضع الشريك بفضل خبرتها الواسعة والعميقة في حلول تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك أكثر من 10 سنوات من ممارسة حلول السحابة العامة والخبرة التشغيلية الغنية المكتسبة في أكثر من 15 عامًا من بناء منصة البيانات. يشكل العرض الجديد جزءًا من ممارسة Lenovo الشاملة لخدمات الذكاء الاصطناعي التي توفر التدريب والأدوات لمساعدة العملاء على زيادة استخدامهم للذكاء الاصطناعي.

استنادًا إلى الرؤى الواردة في تقرير CIO الأخير الصادر عن Lenovo، تواجه معظم المؤسسات صعوبة في معرفة كيفية نشر الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي بسرعة وفعالية وأمان. لدعم العملاء على مستوى العالم، أعلنت Lenovo عن محفظة خدمات ذكاء اصطناعي شاملة تتماشى مع Gartner® Five Critical AI Adoption Phases. يهدف مركز التميز للذكاء الاصطناعي من Lenovo إلى تسريع هذه الخدمات وحالات الاستخدام لتقديم نتائج أسرع وتحسين الكفاءة من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لإطلاق العنان لقيمة بياناتهم.

وأضاف Art Hu، نائب الرئيس الأول ومدير المعلومات في Lenovo، والمدير التنفيذي للتكنولوجيا والتسليم لمجموعة الحلول والخدمات في Lenovo: "بفضل وجود فريق من الخبراء ذوي الخبرة، فإن تعاوننا مع Databricks سوف يعمل على تسريع جاهزية الذكاء الاصطناعي وتقريب العملاء من التبني المسؤول والفعال للذكاء الاصطناعي". "من الهندسة المعمارية وإدارة البيانات، إلى التنفيذ والحوكمة، يمكننا توفير حلول شاملة تزيل العقبات التي تعترض تكامل الذكاء الاصطناعي وتساعد العملاء على الوصول إلى الفوائد بوتيرة سريعة".
 

علاقة مبنية على خبرة Lenovo الخاصة مع منصة Databricks

يعتمد عمل Lenovo مع Databricks على علاقة بدأت في عام 2022، حيث قامت Lenovo بإنشاء مستودع بيانات عالمي خاص بها على مستوى المؤسسة من خلال Databricks وخدمات Azure الأساسية. من خلال دمج نماذج البيانات المشتركة للشركات و200 مؤشر أداء رئيسي أساسي حتى الآن، يدعم المستودع اتساع المنظمة، من المنتج والإنتاج إلى التوريد والمبيعات والخدمات.

من خلال خبرتها في التحول الرقمي والذكي والآن كشريك تنفيذي لـ Databricks، تستطيع Lenovo توفير حلول البيانات والذكاء الاصطناعي بناءً على البنية التحتية للسحابة الهجينة من Lenovo. يعني التعاون بين Lenovo وDatabricks أن العملاء سيستفيدون من منصة بيانات حديثة مع حوكمة بيانات مبسطة لمساعدتهم على تسريع إعداد التقارير والتحليلات الخاصة بالمؤسسات واعتماد تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

حول Lenovo

تعد Lenovo شركة تكنولوجية عالمية تبلغ إيراداتها 57 مليار دولار أمريكي، وتحتل المرتبة رقم 217 في قائمة Fortune Global 500، وتخدم ملايين العملاء يوميًا في 180 سوقًا. ركزت Lenovo على رؤية جريئة لتقديم تقنية أكثر ذكاءً للجميع، وقد بنت على نجاحها كأكبر شركة للكمبيوتر الشخصي في العالم مع محفظة سحابية من الأجهزة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والجاهزة للذكاء الاصطناعي، والمحسنة للذكاء الاصطناعي (أجهزة الكمبيوتر الشخصية، ومحطات العمل، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية)، والبنية التحتية (الخادم، والتخزين، والحواسيب المتطورة، والحوسبة عالية الأداء، والبنية التحتية المحددة بالبرمجيات)، والبرامج، والحلول، والخدمات. يعمل استثمار Lenovo المستمر في الابتكار المتغير عالميًا على بناء مستقبل أكثر إنصافًا وجدير بالثقة وأكثر ذكاءً للجميع في كل مكان. Lenovo مدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت اسم Lenovo Group Limited (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 992) ‏(و أداة ADR تحت الرمز: LNVGY). لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة https://www.lenovo.com، واقرأ آخر الأخبار من خلال StoryHub.

LENOVO هي علامة تجارية لشركة Lenovo. جميع العلامات التجارية الأخرى ملك لأصحابها. حقوق الطبع النشر لعام 2024 © لصالح Lenovo Group Limited.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Zeno Group لصالح Lenovo:
lenovossg@zenogroup.com

No comments:

Post a Comment