Thursday, July 18, 2024

وLTIMindtree تحقق نموًا في الإيرادات بالدولار الأمريكي بنسبة 2.6% على أساس فصلي في CC


 مومباي، الهند

تحسن هامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك إلى 15%

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة LTIMindtree [المدرجة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية تحت الرمز:LTIM، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: 540005]، وهي الشركة العالمية للاستشارات التقنية والحلول الرقمية، اليوم عن نتائجها الموحدة للربع الأول المنتهي في 30 يونيو 2024، والتي أقرها مجلس إدارتها.


"على الرغم من أن البيئة لم تتغير، فقد بدأت السنة المالية 25 بشكل إيجابي بالنسبة لنا حيث بلغت إيرادات الربع الأول من السنة المالية 25 مبلغ 1.1 مليار دولار أمريكي، مسجلة نموًا في الإيرادات بنسبة 2.5% على أساس ربع سنوي و3.5% على أساس سنوي بالدولار الأمريكي. توسعت الأرباح قبل الفوائد والضرائب للربع الأول من السنة المالية 2025 إلى 15% وظل تدفق الطلبات مستقرًا عند 1.4 مليار دولار أمريكي. لقد كان أداء أفضل ثلاثة قطاعات صناعية وأكبر منطقة جغرافية لدينا جيدًا على التوالي. ويعزى ذلك إلى الارتفاع المقاس في الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات للمبادرات الحاسمة مع العملاء الذين يوازنون بين الابتكار والحصافة المالية".


-Debashis Chatterjee، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب


المعالم المالية الرئيسية:


الربع المنتهي في 30 يونيو 2024


بالدولار الأمريكي:

- بلغت الإيرادات 1,096.2 مليون دولار أمريكي (+2.5% على أساس ربع سنوي / +3.5% على أساس سنوي)


- صافي الربح 136.1 مليون دولار (+2.8% على أساس ربع سنوي / -2.9% على أساس سنوي)


بالروبية الهندية:

- بلغت الإيرادات 91,426 مليون روبية (+2.8% على أساس ربع سنوي /+5.1% على أساس سنوي)


- صافي الربح 11,351 مليون روبية هندية (+3.1% على أساس ربع سنوي / -1.5% على أساس سنوي)


أبرز النقاط الأخرى:


العملاء:

- 748 عميلاً نشطًا اعتبارًا من 30 يونيو 2024


- 1 مليون دولار + زيادة العملاء بمقدار 2 على أساس سنوي، بإجمالي 390


- 20 مليون دولار + زيادة العملاء بمقدار 3 على أساس سنوي، بإجمالي 43


الموظفون:

- 81.934 موظفًا حتى 30 يونيو 2024


- بلغ انخفاض عدد الموظفين خلال 12 شهرًا 14.4%


الصفقات الرابحة


اختارت شركة طيران أمريكية كبرى LTIMindtree لتقديم خدمات هندسة المنصات والعمليات، والاستفادة من بصمتها العالمية في التسليم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبولندا وأستراليا.

اختارت شركة تأمين وتقاعد مقرها الولايات المتحدة LTIMindtree كشريك لها في التطوير والدعم في مجال الحياة والأعمال الجديدة. وهذا يشمل المساءلة عن إدارة أكثر من 100 تطبيق في محفظة الأعمال الجديدة.

قامت شركة مقرها الولايات المتحدة توفر حلول مراكز البيانات لعملاء التوسعة الفائقة والعملاء السحابيين والمؤسسات بمنح LTIMindtree صفقة متعددة السنوات لتقديم خدمات مُدارة قائمة على PoD في مجالات تطوير التطبيقات وهندسة البيانات ودعم البنية التحتية والاختبار وخدمات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM).

قامت شركة تسويق رقمي مقرها الولايات المتحدة بتوسيع علاقتها مع LTIMindtree من خلال صفقة الاستعانة بمصادر خارجية استراتيجية لتسريع رحلة التحول الرقمي والتكلفة في مجالات ضمان الجودة، وتحليلات البيانات وذكاء الأعمال، وعلوم البيانات، والتحليلات الميدانية، وإدارة المشاريع.

اختارت شركة عالمية رائدة في مجال التصميم والتصنيع للأجهزة المنزلية الكهربائية شركة LTIMindtree كشريك رئيسي لها لتقديم خدمات ضمان الجودة.

منحت إحدى شركات السيارات اليابانية الرائدة شركة LTIMindtree عقدًا لدعم مكتب الخدمة لعدة سنوات.

كلفت منظمة غير ربحية مقرها الولايات المتحدة LTIMindtree بعقد خدمات البنية التحتية والأمن السيبراني المدارة. يتضمن ذلك ترحيل مركز البيانات إلى السحابة جنبًا إلى جنب مع تنفيذ وإدارة أدوات الأمان والبنية التحتية.

الشراكات


جددت LTIM اتفاقية التعاون الإستراتيجي مع AWS. وستشهد هذه الشراكة عمل كلا الكيانين بشكل وثيق لتعزيز توافق الصناعة عبر المبيعات والحلول والتسليم. سنتعاون في تطوير حلول مشتركة تستهدف المجالات الرئيسية مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي وSAP وإدارة البيانات وترحيلها وعمليات التحديث.

فازت LTIM بجائزة AWS Champions Club UK & Ireland 2024 عن فئة الصفقات الأكثر ابتكارًا. تم منح الجائزة في قمة شركاء AWS UKI. تم ترشيح LTIM لفرصتين مرتبطتين بالذكاء الصناعي التوليدي باستخدام تقنيات مثل Amazon Sagemaker وAmazon Bedrock.

تم الاعتراف بشركة LTIM كأفضل شريك Google Cloud لعام 2024 لقطاع التصنيع، مما يسلط الضوء على نجاحها في تنفيذ تقنيات Google Cloud من خلال المعرفة المتخصصة بالمجال والأتمتة.

حصلت LTIM على جائزة معيار التميز جنبًا إلى جنب مع Star Insurance Group في الحدث السنوي Formation 2024 الذي تنظمه Duck Creek، لتبسيط عملية التأمين المعقدة وتحقيق فعالية الأعمال. تواصل LTIMindtree مساعدة شركات النقل على تحويل واعتماد حلول رقمية جديدة ممكّنة للذكاء الاصطناعي تتمتع بالمهارة والخبرة والأمان اللازم لتحقيق النجاح.

التقديرات


تكريم شركة LTIMindtree على أنها "رائدة" في Avasant: تكامل خدمة Avasant متعددة المصادر 2023-2024.

تكريم شركة LTIMindtree بوصفها "القائدة" ونجمة الأداء في مجموعة Everest Group: تقييم Duck Creek Services PEAK Matrix لعام 2024.

تكريم شركة LTIMindtree باعتبارها "الشركة الرائدة" في مجموعة Everest Group: تقييم PEAK Matrix Assessment لخدمات تكنولوجيا المعلومات لأسواق رأس المال لعام 2024.

تكريم LTIMindtree بوصفها منافسًا رئيسيًا ونجمة للأداء في مجموعة Everest Group: خدمات تكنولوجيا تمكين الاستدامة لعام 2024 من PEAK Matrix.

تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: خدمات الحاسوب الرئيسي لعام 2024 من PEAK Matrix.

تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: خدمات التجربة الغامرة للمؤسسات في تقييم PEAK Matrix® لعام 2024.

تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم PEAK Matrix لخدمات Adobe لعام 2024.

تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: الخدمات السحابية لصناعة الرعاية الصحية لعام 2024 في Everest.

تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم التأمين في Guidewire لعام 2024 من PEAK Matrix.

تكريم LTIMindtree بوصفها شركة رائدة في مجال التغيير في HFS Horizons: مقدمو خدمات الرعاية الصحية، 2024.

تكريم LTIMindtree كمبتكر مؤسسي في HFS Horizons: مزودو الخدمات السحابية للصناعة، 2024.

تكريم LTIMindtree في "The Forrester Wave: خدمات الأتمتة والاختبار المستمرة، الربع الثاني 2024".

حول LTIMindtree


LTIMindtree هي شركة استشارات تقنية وحلول رقمية عالمية تمكن الشركات عبر الصناعات من إعادة تصور نماذج الأعمال وتسريع الابتكار وزيادة النمو من خلال تسخير التقنيات الرقمية. كشريك للتحول الرقمي لأكثر من 700 عميل، تقدم LTIMindtree خبرة واسعة في المجال والتكنولوجيا للمساعدة في دفع التمايز التنافسي المتفوق وتجارب العملاء ونتائج الأعمال في عالم متقارب. بدعم من أكثر من 81,000 من المهنيين الموهوبين ورواد الأعمال في أكثر من 30 دولة، تعمل شركة LTIMindtree -إحدى شركات Larsen & Toubro Group- على حل تحديات الأعمال الأكثر تعقيدًا وتحقيق التحول على نطاق واسع.  لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة https://www.ltimindtree.com/.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54095610ara-1

جهات الاتصال

shambhavi.revandkar@ltimindtree.com

No comments:

Post a Comment