Wednesday, July 10, 2024

KAGA FEI تطور معيار Matter الداعم لوحدة الشبكة المحلية اللاسلكية/البلوتوث المدمجة WKR612AA1


 يوكوهاما، اليابان -

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .KAGA FEI Co., Ltd، المزود العالمي للوحدات اللاسلكية الرائدة للمسافات القصيرة، عن وحدة الشبكة المحلية اللاسلكية/البلوتوث المدمجة بالمعالج WKR612AA1 لدعم تطوير الأجهزة المتوافقة مع معيار Matter‏*1.


تم تطوير وحدة متوافقة مع Matter، تدعم Wi-Fi 6، وBluetooth Low Energy، وIEEE 802.15.4، مع تمكين التشغيل بدون مضيف للأجهزة المنزلية الذكية.


تحتوي WKR612AA1 على هوائي مدمج وحصلت على شهادات مختلفة. ومن ثمّ، فهي تقلل من وقت التطوير وتكاليف الاعتماد لأجهزة التشغيل الآلي للمنزل والأجهزة الذكية مثل الأقفال الذكية، وكاميرات المراقبة، والأجهزة المنزلية، والمكانس الكهربائية الروبوتية، وأجهزة التحكم عن بعد في سخانات المياه، مما يتيح وقت وصول أسرع إلى السوق.


يسمح دعم معيار Matter للمستخدمين النهائيين باختيار الأجهزة بناءً على تفضيلاتهم دون الارتباط بعلامة تجارية معينة، مما يعزز تحقيق منزل ذكي متصل بسلاسة. ستواصل الشركة الاستجابة لاحتياجات السوق وتوسيع مجموعة منتجاتها.


ميزات المنتج


1. تكامل شريحة NXP

تستخدم IC "RW612" الخاص بشركة NXP Semiconductors والذي يشتمل على معالج Arm Cortex-M33 الذي يعمل بسرعة 260 ميجا هرتز، ويدعم نطاقي 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز.


2. ذاكرة فلاش كبيرة السعة

مزودة بذاكرة فلاش سعة 8 ميجابايت، ويمكن أن تعمل بدون مضيف تمامًا أو يمكن التحكم فيها بواسطة معالج خارجي في تصميم مستضاف.


3. تصميم سهل

تعمل بمصدر طاقة واحد عام 3.3 فولت، مما يلغي الحاجة إلى إعداد فولتية طاقة متعددة وضبط توقيت التشغيل.


4. لا يلزم تصميم هوائي، ومعتمد مسبقًا

تتميز بهوائي مدمج واسع النطاق وعالي الكفاءة، مما يلغي الحاجة إلى تصميم الهوائي. لقد حصلت على مؤهلات وشهادات Bluetooth لـ Radio Law MIC (اليابان)، وFCC (الولايات المتحدة الأمريكية)، وISED (كندا)، مما يقلل الوقت والتكاليف.


توافر المنتج


مجلس التقييم، وحدة العينة: الربع الثالث 2024

وحدة الإنتاج الضخم: الربع الأول 2025


حول العلامات التجارية


أسماء المنتجات والأسماء الصحيحة الأخرى المذكورة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركاتها المعنية.


*1. معيار Matter: معيار المنزل الذكي الذي طوره تحالف معايير الاتصال (CSA) لتعزيز قابلية التشغيل البيني بين الأجهزة المنزلية الذكية ومنصات إنترنت الأشياء من مختلف الشركات المصنعة.


موقع KAGA FEI


https://www.kagafei.com/jp/eng/


بيان إخلاء المسؤولية


مواصفات المنتج ومحتوى الخدمة وما إلى ذلك المذكورة في البيان الصحفي سارية بدءًا من تاريخ الإعلان وتخضع للتغيير دون إشعار.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54061311/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9072024402600

جهات الاتصال

KAGA FEI Co., Ltd

مقر شركة Solution Business

قسم منتجات الوحدة

البريد الإلكتروني: ml-module_contact@jp.kagafei.com

No comments:

Post a Comment