Tuesday, July 9, 2024

تدعم Boomi إدارة واجهة برمجة التطبيقات التي تقدم مستوى تحكم جديد لواجهة برمجة التطبيقات لأغراض الاكتشاف المركزي والإدارة والحوكمة

 


 كونشوهوكن، بنسلفانيا - الاثنين, ٠٨. يوليو ٢٠٢٤




(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Boomi™، الشركة الرائدة في مجال التكامل الذكي والأتمتة، اليوم عن إطلاق Boomi API Control Plane، التي تزود المؤسسات بمنصة مركزية لاكتشاف وإدارة والتحكم في جميع واجهات برمجة التطبيقات عبر مؤسساتهم لتسريع ابتكار الأعمال وتحسين إنتاجية المطورين وإدارة أقوى لواجهة برمجة التطبيقات.

من خلال الاستفادة من أعمال إدارة واجهة برمجة التطبيقات الموحدة التي تم الحصول عليها مؤخرًا من APIIDA، تدعم Boomi API Control Plane حل إدارة واجهة برمجة التطبيقات الحالي من Boomi، مما يسمح للمستخدمين باكتشاف جميع واجهات برمجة التطبيقات في مكان واحد، بما في ذلك "واجهات برمجة تطبيقات الظل" التي قد تكون موجودة خارج نطاق تكنولوجيا المعلومات. من خلال السيطرة على واجهات برمجة تطبيقات الظل هذه، يمكن للمؤسسات زيادة استهلاك واجهة برمجة التطبيقات في جميع أنحاء المؤسسة، مما يؤدي إلى كفاءات وفرص جديدة للابتكار.

قال Ed Macosky، رئيس قسم المنتجات والتكنولوجيا في Boomi، "واجهات برمجة التطبيقات هي العمود الفقري للتحول الرقمي الحديث، ومع ذلك فإن إدارتها عبر منصات مختلفة لا تزال تشكل تحديًا كبيرًا للعديد من المؤسسات. على عكس بائعي APIM الآخرين، توفر Boomi نهجًا موحدًا لإدارة واجهة برمجة التطبيقات مستقل تمامًا عن البائعين، مما يُمكِّن المؤسسات من الاستفادة من أوقات تشغيل واجهة برمجة التطبيقات السحابية الموجودة في أماكن العمل بشكل فعال أثناء معالجة امتداد واجهة برمجة التطبيقات". "مع Boomi API Control Plane، نضع معيارًا جديدًا لإدارة واجهة برمجة التطبيقات من خلال تقديم حل متكامل وشامل يُبسّط العمليات ويُعزز الحوكمة ويُسرّع الابتكار".

سلط محللو الصناعة الضوء على الحاجة المتزايدة لحلول إدارة واجهة برمجة التطبيقات الموحدة. قال Shari Lava، مدير الأبحاث الأول في الذكاء الاصطناعي والأتمتة في IDC: "تحتاج المؤسسات بشكل متزايد إلى إدارة موحدة لواجهة برمجة التطبيقات للتعامل مع بيئات واجهة برمجة التطبيقات المعقدة والمتنوعة التي تغطي بيئات ومنصات متعددة". "يمكن للنهج المركزي الموحد أن يتيح حوكمة وأمن ومراقبة متسقة عبر جميع واجهات برمجة التطبيقات، مما يقلل من المخاطر ويعزز الكفاءة التشغيلية".

الميزات الرئيسية لـ Boomi API Control Plane:

الاكتشاف المركزي لواجهة برمجة التطبيقات: اكتشاف جميع واجهات برمجة التطبيقات داخل المؤسسة من مكان واحد، والتحكم في واجهات برمجة التطبيقات الظل، وزيادة استهلاك واجهة برمجة التطبيقات لدفع الابتكار في الأعمال.

إدارة مبسطة لواجهة برمجة التطبيقات عبر البوابات: تعزيز الإنتاجية من خلال تجربة مطور متسقة، واكتساب رؤى حول أداء واجهة برمجة التطبيقات واستخدامها، وتوسيع قيمة الاستثمارات المحلية والسحابية الحالية.

تعزيز حوكمة واجهة برمجة التطبيقات: ضمان سياسات متسقة عبر جميع المنصات، والحد من مخاطر خروقات البيانات، وتبسيط عمليات التدقيق الأمني، مما يجعل الامتثال أبسط وأكثر كفاءة.

الموارد الإضافية

قم بإجراء تقييم تفاعلي مجاني لنضج إدارة واجهة برمجة التطبيقات لفهم موقف مؤسستك بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بإدارة واجهات برمجة التطبيقات

اقرأ  المدونة الفنية عن موضوع Boomi API Control Plane

تابع Boomi على X (Twitter)، وLinkedIn، وFacebook، وYouTube

حول شركة Boomi

تعمل Boomi على تعزيز مستقبل الأعمال من خلال التكامل الذكي والأتمتة.  وكشركة رائدة في مجال البرمجيات العالمية كخدمة (SaaS)، تحتفل Boomi بأكثر من 20,000 عميل عالمي وشبكة عالمية تضم 800 شريك. تلجأ المؤسسات إلى منصة Boomi الحائزة على جوائز لربط تطبيقاتها وبياناتها وأشخاصها لتسريع التحول الرقمي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة boomi.com.

© 2024 Boomi, LP. Boomi والشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi أو LP أو الشركات التابعة لها أو الشركات المرتبطة بها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54090314/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0807202440239
جهات الاتصال
Kristen Walker
للاتصالات المؤسسية العالمية
kristenwalker@boomi.com
14156138320


No comments:

Post a Comment