Monday, July 8, 2024

شركة Andersen Global توقع اتفاقية تعاون مع شركة Celen في تركيا

  سان فرانسيسكو - الأربعاء, ٢٦. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير 


(BUSINESS WIRE)--بدأت Andersen Global المزيد من التوسع في تركيا مع إضافة شركة .Celen Corporate Property Valuation & Counseling Inc ‏(Celen)، مما يضيف موارد التقييم إلى القدرات الضريبية والقانونية الحالية للمنظمة.


إن 50 عامًا من الخبرة العملية الواسعة والمتنوعة في مختلف مجالات البناء والبنية التحتية والتنمية الصناعية وبيئات الاستثمار تُمكِّن شركة Celen من تقديم مجموعة شاملة من خدمات التقييم للشركات العامة التركية والعالمية والمنظمات الحكومية والشركات الخاصة والعائلية. تأسست شركة Celen في عام 1995 بقيادة الشريكة الإدارية Guniz Celen، وتقدم حلولاً في أكثر من 18 دولة ونمت لتصبح واحدة من أكثر شركات التقييم رسوخًا في تركيا.


قالت Guniz: "على مر السنين، حافظنا على علاقات قوية مع عملائنا من خلال تقديم حلول مؤثرة ومبتكرة في ظل مستوى عالٍ من عدم اليقين". "نتطلع إلى العمل مع الأعضاء والشركات المتعاونة في Andersen Global لتزويد العملاء بمجموعة كاملة من الخدمات المتكاملة والعابرة للحدود والحفاظ على ميزتنا التنافسية في السوق".


وقال Mark L. Vorsatz، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي العالمي لشركة Andersen: "تشارك Celen التزامنا بتزويد العملاء بأفضل خدمة عملاء في فئتها". "إن معرفة Guniz وفريقها بقطاع التقييم تدعم التزامنا بتزويد العملاء بحلول شاملة بلا حدود، وإنشاء علاقات عمل تآزرية بين الأعضاء والشركات المتعاونة في تركيا وفي جميع أنحاء المنطقة".


Andersen Global هي رابطة دولية تضم شركات أعضاء مستقلة ومنفصلة قانونيًا وتتألف من متخصصين في الضرائب والقانون والتقييم حول العالم. تأسست Andersen Global في عام 2013 من قِبل شركة Andersen Tax LLC العضو في الولايات المتحدة، ولديها الآن أكثر من 17,000 محترف في جميع أنحاء العالم ولها وجود في أكثر من 450 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/260620244028

جهات الاتصال

Megan Tsuei

Andersen Global

‎415-764-2700

No comments:

Post a Comment