Friday, June 14, 2024

Brightcove تدعم FrightPix، وجهة البث الجديدة لعشاق أفلام الرعب والإثارة والجريمة الحقيقية

  ستسمح منصة Brightcove لـ FrightPix بإدارة محتواها وتوزيعه وتحقيق الدخل منه لتلبية احتياجات عشاق محتوى الرعب في كل مكان

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Brightcove (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: BCOV)، وهي شركة تكنولوجيا البث الأكثر ثقة في العالم، اليوم أنها ترحب بشركة FrightPixـ -خدمة الفيديو عند الطلب (AVOD) الجديدة والمجانية والمدعومة بالإعلانات لكل ما يتعلق بالرعب والإثارة والجريمة الحقيقية- في قائمة عملائها الإعلاميين. سيتم إطلاق FrightPix في 15 يونيو 2024، وستعتمد على منصة Brightcove الحائزة على جوائز لتوزيع محتواها على الجماهير في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مما يوفر تجربة مشاهد لا مثيل لها من خلال تقنية البث المتقدمة الخاصة بها.

ستمزج FrightPix بين الرعب الكلاسيكي والإثارة الحديثة وحكايات الجريمة الحقيقية وسلسلة FrightPix Originals في خدمة مريحة ومجانية للجماهير. من خلال الاستفادة من تقنية الفيديو الموثوقة والقابلة للتطوير من Brightcove، ستوفر FrightPix تجربة مشاهدة سلسة ومنسقة وعالية الجودة عبر أي جهاز لجمهورها.

وقال Marc DeBevoise، الرئيس التنفيذي لشركة Brightcove: "مع تطور سوق البث، يُظهر المشاهدون رغبة واضحة في تجارب أكثر تخصيصًا. ونحن في Brightcove نؤمن بشدة أن خدمات البث الإقليمية التي تستهدف شريحة جمهور بعينها والتي تركز على نوع محدد من العروض لديها فرص هائلة للنجاح من خلال تقديم تجارب مشاهدة فريدة تخدم احتياجات جمهورها المحددة". "نحن ملتزمون بتغيير طريقة تجربة المستهلكين للمحتوى، وباعتبارنا التكنولوجيا الأساسية لـ FrightPix، فإننا ندعمهم في أخذ زمام المبادرة في تقديم تجربة ترفيهية ووجهة رائعة لمحبي الرعب".

مع تزايد الطلب على منصات المحتوى المتخصصة، تتطلب شركات الإعلام المستقلة شركاء ذوي خبرة يمكنهم تشغيل مجموعات التكنولوجيا الخاصة بهم بنجاح وفعالية من حيث التكلفة دون التأثير على تجربة المستخدم. في تقييم الموثوقية والابتكار، اختارت FrightPix منصة بث الفيديو السحابي من Brightcove لمزاياها الرائدة في الصناعة، بما في ذلك جودة الفيديو التي لا مثيل لها، وقابلية التوسع العالمية، ودعم العملاء الذي لا مثيل له، والتحليلات القوية المصممة لفهم تفضيلات وسلوك المشاهد وإنشاء رؤى قابلة للتنفيذ لتحسين إستراتيجيات المحتوى والإعلان لتحقيق أقصى قدر من الدخل.

قال Eric Tomosunas، الرئيس التنفيذي لشركة FrightPix: "مع إطلاقنا هذا الشهر، ستسمح الشراكة مع Brightcove لـ FrightPix بأن تصبح وجهة البث الأولى لعشاق الرعب والإثارة والجريمة الحقيقية". "بفضل تقنية البث المباشر الرائدة في الصناعة من Brightcove، سيتاح لعشاق "FrightFans" الفرصة للاستمتاع بأكثر الأفلام والمسلسلات إثارة مع موثوقية وجودة استثنائية. يُعد هذا التعاون خطوة محورية في قدرة منصتنا على تقديم ترفيه من الدرجة الأولى مجانًا، ونحن ممتنون لكوننا جزءًا من عائلة Brightcove".

تنضم FrightPix إلى قائمة شركات الإعلام التي تعتمد على Brightcove لتشغيل قدرات البث الخاصة بها، بما في ذلك أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، وAcun Medya، وAMC Networks، وBBC Studios، وCanela Media، وJ.COM، وMotoAmerica، وREELZ، وSBT TV، وSKY Mexico.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Brightcove.com.

حول FrightPix
FrightPix، التي سيتم إطلاقها في 15 يونيو 2024، هي وجهة البث الوحيدة لكل ما يتعلق بالرعب والإثارة والجريمة الحقيقية مجانًا. يستمتع FrightFans بأكثر الأفلام والمسلسلات إثارةً على الإطلاق والتي تم جمعها في منصة بث واحدة، ويتوفر FrightPix للتنزيل على Apple TV وAmazon Fire TV وRoku TV بالإضافة إلى أجهزة iOS وAndroid. يمكنك أيضًا مشاهدة البث والعثور على مزيد من المعلومات على www.frightpix.com.

حول .Brightcove Inc
تصمم Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير والأعلى أمانًا في العالم لتعزيز التواصل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة المستخدمة للاطلاع على المحتوى. في أكثر من 60 بلدًا، تمكّن منصة الفيديو الذكية من "Brightcove" الشركات من بيع منتجاتها للعملاء بشكل أكثر فاعلية، وتتيح لتلك المؤسسات الرائدة في عالم الوسائط إمكانية بث المحتوى واستثماره بشكل أكثر موثوقية، كما تتيح لكل مؤسسة التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أكثر فعالية.  بفضل جائزتي التكنولوجيا والهندسة Emmy® للابتكار، ووقت التشغيل الذي يقود الصناعة باستمرار، وقابلية التوسع التي لا مثيل لها، فإننا ندفع باستمرار حدود ما يمكن أن يفعله الفيديو. اتبع Brightcove على LinkedIn ، وX ، وFacebook ، وInstagram ، وThreads ، وYouTube. تفضل بزيارة Brightcove.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية
Brightcove
Joseph J. Nuñez، مدير الاتصالات والعلاقات العامة
jnunez@brightcove.com

FrightPix
Kayla J. Williams, kj pr
kayla@kj-pr.co

No comments:

Post a Comment