Wednesday, October 23, 2019

تومي هيلفيجر تعيّن مايكل شاينر رئيسا تنفيذياً عالمياً لشؤون التسويق

أمستردام -الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]
 

(بزنيس واير): يسرّ شركة "تومي هيلفيجر"، المملوكة من قبل شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH) أن تعلن عن تعيين مايكل شاينر لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "تومي هيلفيجر غلوبال"، وذلك بقرار يسري مفعوله في 28 أكتوبر 2019.

اكتسب مايكل خبرة لا تقل عن 15 عاماً في مجال العلامات التجارية العالمية. وانضم إلى "تومي هيلفيجر" بعد أن عمل في شركة "هوليستر"، متولياً منصب نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق العالمي. وساهمت أعماله في جعل "هوليستر" واحدة من أفضل 5 علامات تجارية بين المراهقين، وذلك فقاً لمسح "تايكنج ستوك" أجرته شركة "بايبر جافراي" خريف عام 2019. كما ساعدت أعماله في دعم التكريم الذي حصلت عليه "هوليستر" بصفتها أفضل بائع تجزئة متعدد القنوات. سيستغل مايكل شغفه وتجربته لقيادة "تومي هيلفيجر" وأخذها إلى عصر جديد من استراتيجيات التسويق المبتكرة - خاصة عبر المنصات الرقمية والتجريبية - للوصول إلى الجيل التالي من المستهلكين وإشراكهم.

وقال دانييل غريدر، الرئيس التنفيذي لشركة "تومي هيلفيجر غلوبال" و"بي في إتش" أوروبا: "بوصفنا واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، تؤدي فرق التسويق لدينا حول العالم دوراً محورياً في إلهام وإثارة وإشراك المستهلكين لدينا". وأضاف: "يسرّنا انضمام مايكل إلى منظمة التسويق العالمية خاصتنا، ونعتقد أنه سيساعد في تعزيز التحول الرقمي المستمر الذي نعتمده، وتمكيننا من الاستجابة استراتيجياً للتغيرات الجذرية الجديدة، واتخاذ ’تومي هيلفيجر‘ موقعاً ريادياً بين منافسيها".

ومن جهته، قال مايكل: "إنه لشرف كبير الانضمام إلى هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة". وأضاف: "إن الابتكار والقيادة اللذين أظهرتهما ’تومي هيلفيجر‘ منذ بداية تأسيسها لأمر ملهم. وإنني متحمس للعمل عن كثب مع تومي ودانييل وفرق التسويق عالية المؤهلات التابعة للشركة في جميع أنحاء العالم لكتابة الفصل التالي، بينما ستحتفل ’تومي هيلفيجر‘ بذكرى تأسيسها الخامس والثلاثين في العام المقبل".

وتجدر الإشارة إلى أن مايكل سينتقل إلى مقر "تومي هيلفيجر" العالمي في أمستردام بهولندا مع أسرته.

"تومي هيلفيجر" هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في نمط الحياة في العالم، وتملك اسماً وهوية معترف بهما عالمياً. وأدت مبادرات التسويق التي أطلقتها الشركة دوراً فعالاً لتعزيز بصمة "تومي هيلفيجر" من خلال النمو المستمر والوعي بالعلامة التجارية العالمية والاستراتيجيات المرتكزة على المستهلك التي تنشىء وتحافظ على قاعدة العملاء الأوفياء. وصلت نسبة الوعي بالعلامة التجارية اليوم إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق نتيجة للمجموعات البارزة والحملات والشراكات وعمليات تنشيط المستهلكين المؤثرة في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن "تومي هيلفيجر"

تعتبر مجموعة "تومي هيلفيجر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور وملابس السباحة، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وإكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.

لمحة عن شركة "بي في إتش"

"بيه في إتش" هي إحدى شركات الأزياء وأسلوب الحياة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. نقوم بدعم العلامات التجارية التي تدفع بالموضة إلى الأمام - وإلى الأبد. وتضم حافظتنا الشهيرة "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيجر" و"فان هوزن"، و"آيزود" و"آرو" و"سبيدو"* و"وارنرز" و"أولغا" وعلامات "جيوفري بين" التجارية، بالإضافة إلى علامة "ترو آند كو" للملابس الداخلية المتمحورة حول الرقمنة. ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي. يعمل لدى الشركة أكثر من 38 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 9.7 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية. هذه قوة "بيه في إتش".

*العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.

بيان الملاذ الآمن لشركة "بيه في إتش" بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995: إن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بالخطط المستقبلية، والاستراتيجيات، والأهداف، والتوقعات والنوايا للشركة، تتمّ وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. ويتم تحذير المستثمرين بأن هذه البيانات التطلعية تخضع بطبيعتها للمخاطر والشكوك، والتي لا يمكن التنبؤ بالكثير منها بدقة، وقد لا يكون من الممكن توقّع بعضها، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر: (1) مخططات الشركة، واستراتيجياتها، وأهدافها وتوقعاتها ونواياها قابلةٌ للتغيير في أي وقت وفقاً لتقدير الشركة؛ (2) وقد تُعتبر الشركة ذات مديونية عالية، وتَستَخدم جزءاً كبيراً من تدفقاتها النقدية لخدمة هذه الديون، وكنتيجةٍ لذلك فقد لا يكون لدى الشركة أموالٌ كافية لإدارة أعمالها بالطريقة التي تعتزم إدارتها بها أو التي أدارتها من خلالها في الماضي؛ و(3) مخاطر وشكوك أخرى يشار إليها من وقت لآخر في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

ولا تُلزِم الشركة نفسها بالقيام بالتحديث العلني لأي بيانٍ تطلعي، سواء كان ذلك نتيجةً لورود معلوماتٍ جديدة، أو أحداثٍ مستقبلية أو غير ذلك.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20191021005511/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصال بـ"تومي هيلفيجر"

باتيست بلان

المدير الأول للاتصالات والإعلام المكتسب

هاتف: 31629042334+

البريد الإلكتروني: baptiste.Blanc@tommy.com






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تومي-هيلفيجر-تعين-مايكل-شاينر-رئيسا-تنفيذيا-عالميا-لشؤون-التسويق/ar

No comments:

Post a Comment