Wednesday, October 23, 2019

تكريم جوميو للمرة الثانية على التوالي في دليل السوق من جارتنر للتحقق من الهويات وإثباتها

Image not foundيذكر التقرير أنه ’ينبغي على قادة إدارة الأمن والمخاطر المسؤولين عن منع الاحتيال أن ينسقوا عدداً من القدرات لتضمين حالات استخدام إثبات الهوية ضمن قدرة تحمل المخاطر المؤسسية‘

بالو ألتو، كاليفورنيا-الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]
(Graphic: Business Wire)
(بزنيس واير): تم تكريم "جوميو"، الشركة الرائدة المزوّدة للهوية الموثوقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي كخدمة، للمرة الثانية على التوالي باعتبارها البائع الممثل ضمن أحدث "دليل السوق للتحقق من الهويات وإثباتها" من "جارتنر"1، الذي تم نشره بتاريخ 30 سبتمبر 2019.    

هذا وتمّت تسمية "جوميو" باعتبارها بائعاً ممثلاً من بين الكثير من المزودين الآخرين لخدمات التحقق من الهويات وإثباتها. ووفقاً للتقرير، "يتمّ اختيار البائعين الممثلين على أساس واحد أو إثنين من المعايير التالية: استفسارات متكررة من قبل عملاء "جارتنر" حول هذا البائع لحالات استخدام التحقق من الهوية، يوفر البائع إمكانيات تدعم التحقق من الهويات وإثباتها بطريقة فريدة ومبتكرة، و/أو يقدّم استراتيجية تطلعية للمنتجات".
وتشير إحدى النتائج الرئيسية التي تمّ التوصل اليها في دليل السوق إلى أنه: "تستمر حالات الانتهاك للبيانات الشخصية، وكذلك أسماء المستخدمين وكلمات السر. ونظراً إلى هذا التوجّه وطرق الهجوم الناشئة مثل التزوير الاصطناعي للهوية، يتعيّن أن تنتقل المؤسسات إلى التقييم المستمر القائم على المخاطر لأي هوية مزعومة، سواء عند إقامة علاقة أو في كل تفاعل لاحق".      

"إن الاعتماد المستمر على البيانات الثابتة، أو السجلات العامة أو بيانات مكاتب الائتمان وحدها إما لتحقيق الثقة في الهوية أو لإثباتها لم يعد بالأمر غير المستحسن فحسب؛ بل أصبح بمثابة الإهمالً. وبالمثل، فإن رفض الاستثمار في جمع وتقييم الإشارات السلبية والإيجابية يضع أعباء الأمن على كاهل العملاء أنفسهم، وهو أمر غير مقبول على نحو متزايد في عالم يتطلب تفاعلات آمنة وبعيدة عن الخلافات مع الشركات والمؤسسات".

وقال روبرت بريج، رئيس شركة "جوميو" في هذا السياق: "للأسف، لا تزال عمليات المصادقة القائمة على المعرفة تعتبر جزءاً لا يتجزأ من الكثير من عمليات التحقق من الهويات ومصادقتها عن بعد. وإننا نرى أن ’جارتنر‘ توصي بالاستغناء عن حلول التحقق من الهويات التي تعتمد على التحقق من السؤال السري المشترك، مثل أسئلة التعرف التي تتضمن معلومات خاصة تستخدم للمصادقة، أو البيانات الشخصية التي لا تُنسى. وأصبح الآن لدى المؤسسات الحديثة بديلاً عملياً وأكثر أماناً للمصادقة القائمة على المعرفة باستخدام إجراءات التحقق من الهوية ومصادقة المستخدم القائمة على المقاييس الحيوية".

وتشير إحدى النتائج الهامة الأخرى في التقرير إلى ما يلي: "لا يزال هناك أوجه تداخل متزايدة بين حالات استخدام المصادقة والتحقق من الهويات والكشف عن الاحتيال، مما يؤدي إلى الغموض من حيث المسؤوليات الداخلية وقدرات البائع. بالإضافة إلى ذلك، هناك توجه متزايد نحو التنسيق ما بين التحقق من الهويات والكشف عن الاحتيال والأساليب المقبولة من معظم الناس والقائمة على وثائق الاعتماد التي تستخدم عادة لتوفير الثقة في هوية العملاء العائدين... لذلك توصي "جارتنر" بالاستغناء عن حلول التحقق من الهوية التي تعتمد على التحقق من السؤال السري المشترك، مثل أسئلة التعرف التي تتضمن معلومات خاصة تستخدم للمصادقة، أو البيانات الشخصية التي لا تُنسى. وأصبح مفهوم القدرة العالية على التذكر، وقلة توافر البيانات من الوسائل القديمة، خاصة منذ ظهور وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي ومن ثم العدد الكبير من البيانات المخترقة المتوفرة من خلال المنظمات السرية".

تسمح "جوميو" للمؤسسات الحديثة بالاستفادة من نفس المقاييس الحيوية- خريطة الوجه ثلاثية الأبعاد- للتحقق الأولي من الهوية ومصادقة المستخدم المستمرة. ويوفر هذا النوع من التحقق من الهوية القائم على المقاييس الحيوية بديلاً عملياً لمنهجيات التحقق والمصادقة القائمة على المعرفة. تحتاج المؤسسات الحديثة إلى الاعتماد على إشارات الاحتيال لإثبات صحة الإدعاء ذات الصلة بهوية العميل الحقيقية- الإشارات التي يمكن استخدامها ليس للعملاء الجدد فحسب (حالات استخدام التحقق من الهوية القديمة) إنما أيضاً للعملاء العائدين. ومن خلال استخدام نفس القياسات الحيوية مسبقاً وعلى أساس مستمر، تستطيع المؤسسات إنشاء مركز إثبات للهوية بطريقة أكثر فعالية وتقييم الهويات الرقمية للمستخدمين عن بُعد بشكل موثوق.

لتنزيل نسخة مجانية من "دليل السوق للتحقق من الهويات وإثباتها" الكامل لعام 2019، يرجى النقر هنا.

1 "دليل السوق للتحقق من الهويات وإثباتها" من "جارتنر"، جوناثان كير، عاكف خان، 30 سبتمبر 2019.

بيان إخلاء مسؤولية من "جارتنر"

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" كافة الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.

لمحة عن "جوميو"

عندما تكون الهوية عاملاً مهماً وأساسياً، ضع تقتك بـ"جوميو". تتمثل مهمة "جوميو" في جعل الإنترنت مكاناً أكثر أماناً من خلال حماية منظومات الشركات عبر أحدث خدمات التحقق من الهوية والتصديق عليها عبر الإنترنت، تلك الخدمات التي تربط هويات الشخص الواقعية مع تلك المتوافرة عبر الإنترنت بسرعة وبدقة. وتعمل حلول التحقق من الهوية الشاملة من "جوميو" على مكافحة الاحتيال والحفاظ على الامتثال واستقبال العملاء الجيدين بسرعة اكبر.

تستفيد "جوميو" من التكنولوجيا المتقدمة بما في ذلك الذكاء المعزز، والذكاء الاصطناعي، والقياسات الحيوية، والتعلم الآلي، والإلتقاط المباشر ثلاثي الأبعاد للوجود الفعلي للكشف عن انتحالات الصفة والمراجعة البشرية، وتساعد الشركات على تلبية الامتثال التنظيمي بما في ذلك "إعرف عميلك"، ومكافحة غسل الأموال، والنظام الأوروبي العام لحماية البيانات، كما تساعدها على إنشاء الهوية الرقمية لعملائها بشكل نهائي. هذا وقد تولّت "جوميو" عملية التحقق من أكثر من 200 مليون هوية صادرة عن أكثر من 200 دولة وإقليم من خلال المعاملات الجارية عبر الإنترنت والهاتف الجوال في الوقت الفعلي. تُستخدم حلول "جوميو" من قبل الشركات الرائدة في قطاعات الخدمات المالية والاقتصاد المشترك والعملات الرقمية وتجارة التجزئة والسفر والألعاب عبر الإنترنت. وتعمل "جوميو" التي تتخذ من بالو ألتو مقراً لها، على مستوى العالم من خلال مكاتب موزعة في أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، وقد حصلت على الكثير من جوائز الابتكار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jumio.com

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191021005647/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام في الولايات المتحدة

اليكس ميركوريو

"10 فولد كوميونيكيشنز"

هاتف:  (360)6358646

البريد الإلكتروني: jumio@10fold.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام في أوروبا

جيما لينجهام

"فليشمان هيلارد فيشبورن"

هاتف:  442086182812+

البريد الإلكتروني: gemma.lingham@fhflondon.co.uk



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-جوميو-للمرة-الثانية-على-التوالي-في-دليل-السوق-من-جارتنر-للتحقق-من-الهويات-وإثباتها/ar 

No comments:

Post a Comment