Friday, July 5, 2019

خدمة الدفع بتقنية النقر ’تاب تو باي‘ تحقق نجاحاً كبيراً لصالح فيزا والمشجعين خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات فرنسا 2019

                                 شهدت مرحلة المجموعات إجراء أكثر من نصف عمليات الشراء داخل الملعب باستخدام تقنية الدفع غير التلامسي

تُظهر بيانات "فيزا" – المقدمة من قبل "ناتيكسيس بايمنتس"- أن المشجعين الفرنسيين كانوا الأكثر إنفاقاً بالمجمل، تليهم في ذلك جماهير الولايات المتحدة والمملكة المتحدة؛ بينما أنفق المشجعون اليابانيون أكثر من غيرهم على المشتريات الفردية 

باريس-الخميس 4 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أصدرت اليوم "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V)، وهي الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تحليلاً للإنفاق خلال مرحلة المجموعات (من 7 ولغاية 20 يونيو) في كأس العالم لكرة القدم للسيدات فرنسا 2019. وأظهرت النتائج أنه في الملاعب الرسمية التسعة، قام المشجعون في جميع أنحاء فرنسا بالدفع من خلال النقر باستخدام تقنية الدفع غير التلامسي لأكثر من نصف (51 في المائة) المشتريات- بما في ذلك المدفوعات عبر البطاقات غير التلامسية، والهواتف الذكية، والتكنولوجيا القابلة للارتداء مثل أساور المعصم المخصصة للدفع.
كما يُظهر تحليل الإنفاق خارج الملاعب من قبل حاملي بطاقات "فيزا" من الأجانب زيادة النشاط السياحي في فرنسا، وكان ذلك واضحاً بصورة خاصة في المدن المضيفة الأصغر حجماً. ففي المدن التسع المضيفة وحدها، كانت هناك زيادة بنسبة 140 في المائة في عدد حاملي بطاقات "فيزا" من الأجانب والذين يختارون الدفع من خلال النقر عند إجراء عمليات الشراء خارج الملعب.
وقالت لين بيجار، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون التسويق والاتّصالات لدى "فيزا"، في هذا السياق: "يرحب مشجعو كرة القدم بمزايا السرعة والراحة والأمان المرتبطة بعملية الدفع من خلال النقر بهدف عبور المدرجات والعودة إلى مشاهدة أحداث المباريات على أرض الملعب. وبصفتنا المزود الحصري لخدمات الدفع في بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات فرنسا، نحن فخورون بدعم الرياضيين الذين يجعلون من هذه البطولة حدثاً مذهلاً، مع  تعزيز تجربة المشجعين في الوقت نفسه من خلال طرق سريعة ومبتكرة للدفع".
نتائج "فيزا"
البيانات من داخل الملاعب (من 7 ولغاية 20 يونيو)
  • شهدت المباراة بين الولايات المتحدة وتشيلي (في ملعب "بارك دي برانس"، باريس) أعلى مبلغ تم إنفاقه داخل الملعب في مباراة واحدة، ما يشكّل 14 في المائة من إجمالي الإنفاق حتى تاريخه. وثاني أعلى مبلغ تم إنفاقه، في المباراة الافتتاحية بين فرنسا وكوريا (في ملعب "بارك دي برانس"، باريس) بنسبة 8 في المائة- حيث امتلأ الملعب بأكثر من 45 ألف مشجع في وسط مدينة باريس
  • أنفق المشجعون من فرنسا أكبر مبلغ، وهو ما يمثل 53 في المائة من المشتريات، يليهم المشجعون من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وهولندا وألمانيا واليابان وكندا والنرويج والسويد وسويسرا والصين
  • أنفق المشجعون اليابانيون وسطياً أكثر من غيرهم على المشتريات الفردية، يليهم المشجعون الصينيون والمكسيكيون
  • شهدت مشتريات المواد الغذائية والمشروبات أكبر قدر من التحويلات (أكثر من 54 في المائة)، وتليها في ذلك عمليات شراء الهدايا التذكارية (46 في المائة)
عمليات الشراء المباشرة خارج الملعب (من 7 ولغاية 20 يونيو)
أظهر تحليل البيانات المتعلقة بإنفاق حاملي بطاقات "فيزا" من الأجانب خارج الملعب، زيادة النشاط السياحي في المدن المضيفة حيث تجري المباريات.
  • تمت 4.45 مليون معاملة خارج الملعب منذ بداية البطولة
  • شهدت معاملات الدفع غير التلامسي في المدن المضيفة زيادة بنسبة 140 في المائة مقارنة بشهر يونيو من العام الماضي
  • المدينة التي شهدت أكبر عدد من عمليات الشراء خارج الملعب كانت باريس تليها نيس وثم ليون
  • تشهد المدن المضيفة زيادة في الإنفاق الخارجي منذ بداية المنافسة، مما ساهم في نمو جميع المعاملات الأجنبية مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي

  • شهدت المدن المضيفة الأصغر نمواً أكبر في الإنفاق مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بما في ذلك ريمس (87 في المائة) وفالنسيان (71 المائة) ولو هافر (384 المائة)
  • شهدت المدن المضيفة الأكبر زيادة في المعاملات الخارجية مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بما في ذلك باريس (16 في المائة) ونيس (24 في المائة) وليون (24 في المائة)

  • تشمل الدول التي شهدت أعلى معدل إنفاق مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي في جميع أنحاء فرنسا منذ بداية البطولة كلاً من: الولايات المتحدة (21 في المائة)؛ المملكة المتحدة (8 في المائة)؛ ألمانيا (86 في المائة)؛ سويسرا (28 في المائة)؛ واسبانيا (21 في المائة)
  • من بين المدن المضيفة، شملت البلدان الثلاثة الأولى التي حققت أعلى معدل إنفاق خارجي: الولايات المتحدة (18 في المائة) ، المملكة المتحدة (19 في المائة) والصين (4 في المائة)
"فيزا" في موقع الحدث
بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات، تلتزم "فيزا" بضمان أفضل تجربة لعشاق كرة القدم في بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات من خلال توفير أحدث تقنيات الدفع في جميع الأماكن، مما يتيح إمكانية الدفع باستخدام بطاقة أو هاتف ذكي أو جهاز دفع يمكن ارتداؤه.
  • تعد "فيزا" بالنسبة للبطولة، خدمة الدفع الحصرية في جميع الملاعب حيث يتم قبول بطاقات الدفع. ويستطيع المشجعون داخل الملاعب الدفع عن طريق النقر باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب غير التلامسية من "فيزا" وخدمات الدفع عبر الجوال في أكثر من 1600 نقطة بيع طرفية محدثة في جميع الأماكن الرسمية التسعة
  • يتم تمكين نقاط البيع الطرفية من خلال عناصر الترويج الحسّي للعلامة التجارية من "فيزا" والتي تشير إلى إتمام المعاملة من خلال إشارات مخصصة من الصوت والرسوم المتحركة - مما يمنح المشجعين الثقة التي يريدونها في كل مرة يستخدمون فيها "فيزا"
  • بالإضافة إلى ذلك، تتوفر بطاقات "فيزا" التذكارية غير التلامسية مسبقة الدفع وأساور المعصم التي تمكن الدفع في أكشاك خدمة العملاء التابعة لـ "فيزا" في جميع الأماكن الرسمية لحاملي بطاقات أخرى غير "فيزا"
  • قامت "فيزا" باختيار "ناتيكسيس بايمنتس" كمزود لنقاط البيع وحلول الدفع المسبق وشركة الاستحواذ داخل الملعب
لمحة عن شركة "فيزا"
تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقميّة عبر أيّ جهاز للجميع في كلّ مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: "لمحة عن فيزا"، و visa.com/blog،  @VisaNews.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190703005443/en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "فيزا"      
شيرين سليمي
البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com




 

No comments:

Post a Comment