شيكاغو - الاثنين, ٠٩. ديسمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير
يكشف التقرير الشامل عن اتجاهات وتفضيلات الإنفاق على مستحضرات التجميل بين الأجيال
جيل الألفية يحقق أعلى نمو عند 193 مليار دولار أمريكي متجاوزًا الجيل إكس بحلول عام 2034
الجيل إكس يقود الإنفاق على مستحضرات التجميل في عام 2024، مع زيادة متوقعة قدرها 150 مليار دولار على مدى العقد المقبل
(BUSINESS WIRE)--تعاونت شركة NielsenIQ (NIQ) مع World Data Lab وSPATE لإصدار تقرير جيليّ شامل يركز بشكل بحت على سوق مستحضرات التجميل في العقد المقبل.
يكشف التقرير عن رؤى رئيسية حول تفضيلات الأجيال، وعادات الإنفاق، والقيم، والأولويات، والمحفزات، وسلوكيات التسوق، وتأثيرها على اتجاهات مستحضرات التجميل العالمية. ويسلط الضوء على الدور الحاسم الذي سيلعبه كل جيل في تشكيل تفضيلات المستهلك وإنفاقه على مدى العقد المقبل.
سيتولى جيل الألفية قيادة هذا الاتجاه من خلال قيادة ما يقرب من نصف الإنفاق العالمي على مستحضرات التجميل بمبلغ 193 مليار دولار أمريكي، مع احتلال الجيل Z المرتبة الثانية بمبلغ 158 مليار دولار أمريكي. تشهد صناعة التجميل العالمية نموًا غير مسبوق بقيمة 1.1 تريليون دولار أمريكي، مع نمو متوقع قدره 700 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2034، ستساهم آسيا منه بمبلغ 310 مليار دولار أمريكي.
وتعليقًا على النتائج، قالت Claire Marty، نائبة رئيس NIQ Beauty: "في NIQ، ندرك أن فهم الاختلافات بين الأجيال أمر أساسي للتنقل في صناعة التجميل المتطورة. هذه فرصة للشركات لتجاوز نهج "مقاس واحد يناسب الجميع" وتصميم إستراتيجياتها لكل جيل. ستساعد اتجاهات المستهلك وبيانات المبيعات العلامات التجارية لمستحضرات التجميل على الكشف عن الاحتياجات غير الملباة، وفهم قيم المستهلك، والتنقل في مشهد البيع بالتجزئة".
أهم نصائح مستحضرات التجميل عبر الأجيال:
جيل الألفية يهيمن على صناعة مستحضرات التجميل في العقد المقبل:
من المتوقع أن يقود جيل الألفية، الذي ولد بين عامي 1977 و1995، نمو سوق مستحضرات التجميل العالمي في السنوات العشر المقبلة، وسيتفوق على الجيل إكس باعتباره القوة المهيمنة في الإنفاق على مستحضرات التجميل في عام 2034، بما يمثل 24% من الإنفاق على مستوى العالم.
من المتوقع أن يتجاوز نمو إنفاق جيل الألفية على العناية بالبشرة والشعر في عام 2024 إجمالي السوق في كل من الولايات المتحدة وبقية العالم. يفكر أكثر من نصف جيل الألفية (56%) في مظهرهم معظم الوقت ومن المرجح أن يستخدموا المكونات الطبيعية أو المنتجات الغذائية كبدائل في روتين جمالهم.
سينمو إنفاق جيل الألفية على خدمات التجميل أكثر بحلول عام 2034. وتتصدر أوروبا هذا الاتجاه حيث ينفق 57% من جيل الألفية في أوروبا ميزانياتهم المخصصة للجمال على خدمات التجميل، و6% فقط على المكياج، مقارنة بجيل الألفية في أمريكا الشمالية حيث يمثل المكياج 11% من الإنفاق.
يتأثر جيل الألفية باتجاهات TikTok حيث يعتبر #makeupover30 هو الهاشتاج الأكثر انتشارًا على TikTok، حيث ينمو بنسبة 194.9% على أساس سنوي ليعكس البحث عن النصائح والمنتجات الخاصة بمخاوفهم واحتياجاتهم العمرية. على سبيل المثال، تسلط عمليات البحث في TikTok الضوء على الاهتمام المتزايد باستخدام شحم البقر في إجراءات العناية بالبشرة بمتوسط 14.1 مليون مشاهدة أسبوعية.
الجيل إكس هم أكبر المنفقين على مستحضرات التجميل:
يعد الجيل إكس، المولود بين عامي 1965 و1980، هو الجيل الأكثر إنفاقًا على مستحضرات التجميل في عام 2024 حتى عام 2034، حيث سينمو الإنفاق بمقدار 150 مليار دولار في السنوات العشر القادمة. ستقود منطقة أمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ أكثر من نصف نمو الجيل إكس، حيث تعد الطبقة المتوسطة في الصين والأثرياء في الهند من المساهمين الرئيسيين.
يشارك أفراد الجيل إكس بشكل كبير في مجال التجميل - مع معدل انتشار أعلى من إجمالي السكان في 80% من فئات التجميل التي تم تحليلها. من المتوقع أن تشهد العناية بالبشرة كفئة أسرع نموٍ في السنوات العشر القادمة، بمعدل نمو سنوي قدره 4.9% (26.8 مليار دولار).
تأتي الراحة في المقام الأول كخيار أساسي للجيل إكس، ومن المرجح أن يتسوقوا في مواقع شاملة مثل Amazon وHypermarkets.
ارتفعت مشاهدات الجيل إكس على TikTok فيما يتعلق بالمكياج إلى 53% مع تحول #over40makeup إلى هاشتاج شائع (6.9 مليون مشاهدة) في عام 2024. تحظى منتجات مثل Guide Beauty Wand للمستهلكين الذين يعانون من ارتعاش الأيدي باهتمام كبير بين بعض منشئي المحتوى من جيل إكس على TikTok.
وقال Wolfgang Fengler، الرئيس التنفيذي لشركة World Data Lab: "نتوقع أن يتجاوز قطاع التجميل العالمي لأول مرة على الإطلاق تريليون دولار أمريكي، وهو ما يعد شهادة على رغبة المستهلكين من جميع الأعمار وجميع البلدان في استخدام مستحضرات التجميل وخدمات التجميل".
وقال Yarden Horwitz، المؤسس المشارك لشركة SPATE: "إن فهم الاتجاهات الرقمية على منصات مثل TikTok وGoogle Search أمر ضروري للعلامات التجارية للبقاء في المقدمة، لأنه يكشف عن التحولات في الوقت الفعلي في اهتمامات المستهلكين واحتياجاتهم عبر الأجيال".
مع إعطاء جيل الألفية والجيل زد الأولوية للصحة والبيئة، فإنهم يتطلعون إلى جوانب مختلفة من الاستدامة في منتجات التجميل. من المرجح أن يختار جيل الألفية منتجًا أو خدمة بسبب تأثيره المنخفض أو الصفري على البيئة (+3.2 نقطة)، بينما يشتري الجيل زد منتجًا يقدر المساواة الاجتماعية أو يدعم المجتمعات المعرضة للخطر أو الأقليات (+1.2 نقطة).
تقرير Beauty Futures – دليل للرحلة عبر الأجيال للمشترين العالميين لمستحضرات التجميل، هو التقرير الرائد لشركة NIQ والذي يقدم رؤية شاملة للمستهلكين العالميين لمستحضرات التجميل. ويغطي التقرير ما يلي:
- توقعات للسنوات العشر القادمة من صناعة التجميل العالمية.
- المحركات الرئيسية لسلوك الشراء لجميع الأجيال.
- اتجاهات الجمال الناشئة من Google وTikTok.
إذا كنت تريد نسخة، يرجى النقر هنا.
حول NIQ
NielsenIQ (NIQ) هي شركة استخبارات استهلاكية رائدة في العالم، تقدم الفهم الأكثر اكتمالاً لسلوك شراء المستهلك وتكشف عن مسارات جديدة للنمو. في عام 2023، اندمجت NIQ مع GfK، مما جمع بين شركتين رائدتين في الصناعة مع وصول عالمي لا مثيل له. اليوم لدى NIQ عمليات في أكثر من 95 دولة تغطي 97% من الناتج المحلي الإجمالي. مع قراءة شاملة للبيع بالتجزئة ورؤى المستهلك الأكثر شمولاً، يتم تقديمها مع التحليلات المتقدمة من خلال أحدث المنصات، توفر NIQ ميزة Full ViewTM.
حول World Data Lab
تُنشئ World Data Lab بيانات ملكية تطلعية لتحديد اتجاهات المستهلكين والإنفاق الاستهلاكي والتحولات الديموغرافية والتقدم نحو أهداف التنمية المستدامة حتى عام 2034 والتنبؤ بها. يوفر نهجنا المتقدم في علم البيانات، والذي تمت مراجعته من قبل النظراء ونشره في مجلة Nature، دقة لا مثيل لها وحداثة وتناسق عبر جميع المجموعات الديموغرافية في 180 دولة وأكثر من 6000 مدينة.
حول SPATE
Spate هي عبارة عن منصة أبحاث سوقية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تقوم بتحليل أكثر من 20 مليار إشارة بحث و60 مليون مقطع فيديو TikTok في جميع أنحاء العالم، مما يوفر للعلامات التجارية رؤى حول المشهد المتطور لاتجاهات المستهلكين. ومن خلال بيانات Spate، ستتمكن العلامات التجارية من فهم عالم مستحضرات التجميل سريع الخطى بشكل أفضل مع التحولات الرئيسية المرتبطة بالعمر، مثل الاهتمام المتزايد بمكياج البشرة الناضجة عبر بحث Google وTikTok.
إخلاء المسئولية: جميع أسماء المنتجات والشركات هي علامات تجارية™ أو علامات تجارية مسجلة® لأصحابها المعنيين. إن استخدامها لا يعني أي ارتباط أو موافقة من قبلهم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0912202443458
جهات الاتصال
Sweta Patra
sweta.patra@nielseniq.com
No comments:
Post a Comment