(BUSINESS WIRE)--ساعدت شركة Bynder، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة الأصول الرقمية (DAM) المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عددًا من العلامات التجارية العالمية على تحطيم أرقام الجمعة السوداء والإثنين الإلكتروني من خلال تقديم تجارب محتوى استثنائية على نطاق واسع عبر عدد من قنوات التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم
خلال الفترة التي استمرت سبعة أيام (27 نوفمبر - 2 ديسمبر 2024) والتي شملت الجمعة السوداء وسبت الشركات الصغيرة والإثنين الإلكتروني، كانت تجارب المحتوى من Bynder للحل متعدد القنوات مسؤولة عن خدمة أكثر من 6 مليارات من الأصول لأكثر من 70 ألف موقع ويب، مع إجراء أكثر من 4.5 مليار عملية تحويل للأصول.
تمثل الأرقام زيادة بنسبة 15% في الأصول المسلَّمة مقارنة بعام 2023، بالإضافة إلى تسليم 67% من الأصول الإضافية من خلال تجارب المحتوى متعدد القنوات في الجمعة السوداء مقارنة بيوم عادي في عام 2024.
استخدم عملاء مثل Sur La Table وBose وRaymour & Flanigan وPuma نظام تجارب المحتوى متعدد القنوات لتقديم محتوى مستهدف ومُحسَّن على نطاق واسع إلى قنواتهم الرقمية خلال أيام التسوق الأكثر ازدحامًا. تمكن عملاء Bynder من استخدام الأصول المخزنة في إدارة الأصول الرقمية الخاصة بشركة Bynder وتحويلها وتسليمها إلى قنواتهم الرقمية، بما في ذلك موقع الويب الخاص بهم ومواقع التجارة الإلكترونية ورسائل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.
يقع نظام إدارة الأصول الرقمية من Bynder في قلب مجموعة أدوات التسويق الخاصة بالعلامة التجارية باعتباره نظام تسجيل الأصول الرقمية، في حين أن حل تجارب المحتوى متعدد القنوات من Bynder هو تقنية التسليم التي تربط نظام إدارة الأصول الرقمية بالنظام البيئي التكنولوجي للعلامة التجارية وتعمل على أتمتة تسليم الأصول المحسنة لكل قناة رقمية في الوقت الفعلي.
بالنسبة للعلامات التجارية الاستهلاكية التي تقدم محتوى تسوق موسميًا عبر عدد من منصات التجارة الإلكترونية، يمكن لحل Bynder تحويل تجارب المحتوى المستهدفة وتحسينها وتقديمها استنادًا إلى القناة والجمهور تلقائيًا، مما يعزز العائد على الاستثمار مع ضمان اتساق العلامة التجارية وتحسين أداء موقع الويب وزيادة التحويلات لمواقع التجارة الإلكترونية.
وفقًا لدراسة NielsenIQ التي حللتها كلية OBS للأعمال في برشلونة، أصبحت الجمعة السوداء واحدة من أكثر فترات البيع بالتجزئة الأوروبية المتوقعة في الفترة التي تسبق موسم العطلات، حيث من المتوقع أن يكون 61 ٪ من المستهلكين في إسبانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وألمانيا قد شاركوا في الجمعة السوداء. بينما في الولايات المتحدة، تسوق 200.4 مليون مستهلك خلال عطلة نهاية الأسبوع التي استمرت خمسة أيام من عيد الشكر إلى الاثنين الإلكتروني، متجاوزًا الرقم القياسي للعام الماضي البالغ 196.7 مليون.
عند إنشاء وإدارة الأصول الموسمية، كشف استطلاع أجرته Bynder أن 51% من المسوقين وافقوا على أن هناك حاجة إلى المزيد من الأصول التسويقية ليوم الجمعة السوداء أكثر من أي عطلة موسمية أخرى. كان التحدي الأكبر الذي ذكره ما يزيد قليلاً عن واحد من كل ثلاثة مشاركين (36%) هو إدارة عدد الأصول التي كانوا ينشئونها لموسم ذروة التسوق.
Sur La Table، بائع التجزئة المعروف بمجموعة متنوعة من لوازم الطهي وتناول الطعام الراقية، هو أحد هذه العلامات التجارية التي تعمل على توسيع نطاق تسليم المحتوى الخاص بها من خلال Bynder خلال فترة الذروة في العطلات.
قال Blake Bakanoff، نائب رئيس قسم الإبداع في Sur La Table: "تعمل الأداة الجيدة على تحسين طريقة عملنا. إن الشريك العظيم يحسن طريقة تفكيرنا وتصرفنا وتحركنا. في Sur La Table، يتمثل جوهر علامتنا التجارية في تقديم القيمة لعملائنا من خلال إنشاء محتوى طهي استثنائي. نحن "صناع" في صميم عملنا، وحل تجارب المحتوى متعدد القنوات من Bynder يُمكّننا من إنشاء وتكييف وتقديم قدر كبير من المحتوى المخصص المصمم لكل قناة - سواء كان ذلك عرض أفكار هدايا مدروسة على Instagram، أو مشاركة وصفات العطلات الأصلية عبر البريد الإلكتروني، أو إشراك العملاء أثناء استكشافهم لموقعنا على الويب. من خلال ربط فرقنا وشركائنا الخارجيين بكتالوج المحتوى الشامل لدينا والذي يوفر أكثر من 165 مليون أصل، تُمكِّننا Bynder من إلهام عملائنا وإسعادهم بتجارب مختارة لا تُنسى خلال موسم العطلات".
وقال Peter-Paul Houtman، رئيس قسم التكنولوجيا في Bynder: "تمثل الفترة بين عيد الشكر والاثنين الإلكتروني بعضًا من أكثر الأيام ازدحامًا لتجار التجزئة في التجارة الإلكترونية. لقد زاد حجم المتسوقين بمرور الوقت، كما زاد أيضًا حجم المنتجات المتاحة بأسعار مخفضة. يتعامل تجار التجزئة عبر الإنترنت مع حجم أكبر من المعاملات وهم بحاجة إلى منصة قابلة للتطوير ومدعومة بالذكاء الاصطناعي على مستوى المؤسسات مثل إدارة الأصول الرقمية من Bynder، بالإضافة إلى تجارب المحتوى متعدد القنوات، لتقديم تجارب محتوى استثنائية لعملائهم خلال هذه الأوقات الذروة.
"إن اتباع نهج موحد متعدد القنوات من حيث إدارة الأصول وتسليم الأصول رقميًا يضمن عدم تفويت أي فرصة خلال مواسم الذروة للبيع بالتجزئة، ومن خلال استخدام تجارب المحتوى متعدد القنوات، يمكن للعلامات التجارية الرائدة تعزيز إستراتيجيات التسويق الخاصة بها وتعزيز المشاركة من خلال إنشاء تجارب محتوى مستهدفة عبر عدد من نقاط الاتصال الرقمية، وتحسين أداء موقع الويب والتحويلات لتحقيق عائد حقيقي على الاستثمار للشركات".
لمزيد من المعلومات حول إدارة الأصول الرقمية من Bynder، ترجى زيارة: https://www.bynder.com/en/products/digital-asset-management ولمزيد من المعلومات حول تجارب المحتوى متعدد القنوات، ترجى زيارة: https://www.bynder.com/en/products/content-experiences-for-omnichannel
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1012202443470
جهات الاتصال
Manisha Mehta
manisha.mehta@bynder.com
No comments:
Post a Comment