Saturday, December 14, 2024

تقرير الهوية والاحتيال العالمي لعام 2024 الصادر عن Experian يسلط الضوء على الزيادة الهائلة في الهجمات الاحتيالية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التوليدي عالية التخصيص

  دبلن وكوستا ميسا، كاليفورنيا - السبت, ١٤. ديسمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير



يجب أن تتبنى الشركات نهجًا متعدد المستويات من أجل مكافحة عمليات الاحتيال المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التوليدي


 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Experian عن إصدار تقرير الهوية والاحتيال العالمي لعام 2024 الذي يقدم رؤية شاملة عن استجابة المستهلكين والشركات لأحدث أنماط الاحتيال وإستراتيجيات الحد من عمليات الاحتيال في قطاع الخدمات المالية على مستوى العالم. يقدم التقرير رؤى مجمعة من أكثر من 1,000 شركة ورائد في مجال مكافحة الاحتيال على مستوى العالم، فضلاً عن 4,000 مستهلك، مع التركيز على إدارة عمليات الاحتيال والتجربة الرقمية.


يتضمن التقرير رؤى بارزة، إذ يسلط الضوء على ثلاثة عوامل تسهم في تعزيز عالم الاحتيال سريع التطور: النمو الهائل الذي تشهده تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، وتغيير اللوائح الحكومية، والضغط الذي تتم ممارسته على الشركات لتزويد المستهلكين بتجارب رقمية آمنة وسهلة، وفي إطار التحرك لاتخاذ إجراءات فعالة بشأن هذه العوامل، كشفت نتائج التقرير أن الشركات تعتزم زيادة الميزانيات المقررة لمكافحة الاحتيال، معتمدةً في هذا الصدد على الاستثمارات في تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.


صرح Greg Wright، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الهوية والاحتيال في شركة Experian، قائلاً: "بخلاف القضايا الأخرى التي تواجه شركات الخدمات المالية، فإن عمليات الاحتيال لا تعترف بالحدود الجغرافية أو الأطر التنظيمية، كما أن المحتالين غالبًا ما يستهدفون المستهلك في مراحل مختلفة من تجربته". "إن هذا الواقع المؤسف يجبر الشركات على اللجوء إلى الاستفادة من التحليلات المتقدمة، ورؤى البيانات البديلة، ومشاركة البيانات، ومنهج متعدد المستويات لمكافحة تهديدات الاحتيال التي تزداد حدتها على مستوى العالم."


يتناول التقرير جانب المستهلكين أيضًا، إذ يشير إلى أن تحقيق التوازن الصحيح بين الحماية من عمليات الاحتيال وتجربة العملاء الإيجابية هو أمر بالغ الأهمية، وذلك بسبب النسبة العالية من المستهلكين على مستوى العالم الذين أفادوا بأنهم نقلوا أعمالهم إلى مكان آخر بسبب تجربة فتح الحساب السيئة أو بطء المعاملات.


تؤكد هذه النتائج على أن الشركات على مستوى العالم تواجه نفس التحدي، إذ تتطلب عملية التحقق من هوية العملاء تحقيق التوازن بين الأمان وتجربة العملاء السلسة بهدف إثنائهم عن التوقف عن استخدام تطبيق أو إلغاء عملية شراء. ويتمثل الحل في الاستفادة من التحليلات وتنظيم إجراءات مكافحة الاحتيال بغية الحصول على رؤية شاملة عن العملاء، مما يسهم في الحد من عمليات الاحتيال وتقديم تجربة سلسة للعملاء.


نبذة عن Experian


تعد Experian شركة عالمية متخصصة في مجال البيانات والتكنولوجيا تعمل على توفير فرص ذهبية للأشخاص والشركات على مستوى العالم. فنحن نساعد في إعادة رسم ملامح ممارسات الإقراض وكشف العمليات الاحتيالية ومنعها وتبسيط آليات الرعاية الصحية وتقديم حلول التسويق الرقمي واكتساب رؤى أعمق في سوق السيارات، كل ذلك باستخدام مزيج فريد من البيانات والتحليلات والبرمجيات. إضافةً إلى ذلك، نساعد ملايين الأشخاص في تحقيق أهدافهم المالية وتوفير الوقت والمال.


تنتشر أعمالنا عبر مجموعة من الأسواق، من الخدمات المالية إلى الرعاية الصحية والسيارات والتمويل الزراعي والتأمين والعديد من قطاعات الصناعة الأخرى.


فنحن نستثمر في الأشخاص الموهوبين والتقنيات المتقدمة الجديدة لإطلاق العنان لقوة البيانات والابتكار. جدير بالذكر أن شركتنا مدرجة ضمن مؤشر FTSE 100 في بورصة لندن (EXPN)، وتضم بين جنباتها فريقًا قوامه 22,500 شخص موزعين في 32 بلدًا. أما مقر الشركة الرئيسي، فيقع في دبلن، أيرلندا. تعرف على المزيد على experianplc.com.


تعد Experian وعلامات Experian المستخدمة هنا علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Experian والشركات التابعة لها، وأسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا تخص مالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1412202443577


جهات الاتصال

Michael Troncale

قسم العلاقات العامة في Experian

‎17148305462

michael.troncale@experian.com

No comments:

Post a Comment