Wednesday, June 21, 2023

هواوي تطلق مسابقات Tech Arena لعام 2023 في أوروبا

باريس - الأربعاء, ٢١. يونيو ٢٠٢٣

(BUSINESS WIRE)-- أطلقت Huawei منافسات Tech Arena لعام 2023 في أوروبا في أعقاب عقد مؤتمر Viva Technology، أحد أكبر مؤتمرات التكنولوجيا في أوروبا، يوم الجمعة.

تتم رعاية مسابقات Tech Arena وإعدادها من قِبل مختبرات Huawei العالمية بالشراكة مع أفضل الجامعات لمنح الطلاب من جميع أنحاء العالم المزيد من الفرص لتجربة وتعلُّم كيفية حل المشاكل التي يواجهها العالم الحقيقي.

أوضح Liu Shaowei، رئيس معهد الأبحاث الأوروبي التابع لـ Huawei، أن الشركة تخطط لاستضافة 10 مسابقات Tech Arena لأكثر من 1000 طالب خلال العام الدراسي 2023-2024. ستتم استضافة هذه المسابقات في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والمملكة المتحدة وأيرلندا والسويد وألمانيا وفنلندا وبلجيكا وبولندا وسويسرا وإسرائيل.

وأكد Liu أيضًا أن مشاركة Huawei في نتائج مسابقات Tech Arena السابقة كانت برهانًا على عزم شركة Huawei على الاستثمار في المواهب الشابة. وبحلول نهاية عام 2022، شارك أكثر من 5400 طالب من أكثر من 52 جامعة في Tech Arena. وضخت Huawei حتى وقتنا هذا أكثر من 3 ملايين دولار لإتاحة منصة المنافسة هذه للطلاب من جميع أرجاء العالم.

وواصل Liu حديثه قائلاً: "أظهرت النتائج مدى التحسُّن الذي لحق بالكثير من الشباب من Tech Arena؛ يتماشى هذا النهج مع عزم الشركة على المساعدة في تكوين مجموعات مواهب أقوى للمجتمعات المحلية".

كشف Liu النقاب أيضًا عن موضوعات بعض مسابقات Tech Arena؛ وستزيح المسابقات الأخرى الستار عن موضوعاتها في وقتٍ لاحق من العام.

  1. Tech Arena في أيرلندا: أنشئ مساعد بيانات يمكن الاعتماد عليه وموثوق به باستخدام القوة السحابية لـ ModelArts للمساعدة في قيادة مستودعات البيانات

  2. Tech Arena في فرنسا: توسيع الشبكة الضوئية عن طريق إضافة الألياف

  3. Tech Arena في سويسرا: صورة فائقة الدقة في وضع RAW burst

ستُتاح للمتنافسين في Tech Arena الفرصة لاختبار مهاراتهم التي تشمل الترميز والخوارزميات والرياضيات والهندسة لحل مشاكل الصناعة التي تواجه العالم الحقيقي. ستوزع الجوائز في المسابقات للعديد من الفائزين.

صرح الدكتور José R. Calvo، رئيس معهد العلاقات الدولية في الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء قائلاً: "لا تُسهِم هذه المسابقات مثل Tech Arena في إعداد الطلاب للالتحاق بالوظائف المستقبلية في هذه المجالات المطلوبة فحسب، بل تُمكِّنهم أيضًا من المساهمة في حل بعض أهم التحديات العالمية لدينا".

تدير Huawei حاليًّا شبكة من مراكز البحث والتطوير في أوروبا، ولديها قاعدة متينة من الباحثين المحلين. تعقد المراكز حاليًّا شراكة مع أكثر من 300 جامعة و900 معهد بحث حول العالم من أجل تطوير المواهب الدولية والبحث.

لمزيد من المعلومات حول مسابقات Tech Arena لعام 2023، يُرجى زيارتنا على: https://www.huawei.com/en/seeds-for-the-future/competitions

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53423266/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

No comments:

Post a Comment