Wednesday, June 21, 2023

استعد لمشاجرة N. Sane! لعبة Crash Team Rumble™ متاحة الآن لأجهزة PlayStation® وXbox®

  
سانتا مونيكا، كاليفورنيا - الأربعاء, ٢١. يونيو ٢٠٢٣ 


محبو لعبة Crash Bandicoot ينقلون المشاجرة إلى الساحة في اللعبة الجديدة متعددة اللاعبين التي تستند إلى العمل الجماعي


تتضمن محتوى الموسم الأول بعد الإطلاق مع البطلين الجديدين Ripper Roo وN. Gin وساحة جديدة والمزيد!


(BUSINESS WIRE)-- حان الوقت لتبدأ بجموحك! لعبة Crash Team Rumble، من إنتاج شركة .Activision Publishing, Inc (الرمز على مؤشر NASDAQ: ATVI) متاحة الآن على أجهزة PlayStation® 5 وPlayStation® 4 وXbox® Series X/S وXbox One®. يستطيع محبو Crash™ تكوين فريق وعمل Bandicruit# للأصدقاء عبر منصتي PlayStation وXbox الآن والدخول في صخب جمع فاكهة Wumpa.


تأتي لعبة Crash Team Rumble بابتكار من فريق موهوب بشكل مذهل في شركة Toys for Bob، وتجلب تجربة جديدة تمامًا في مجال الألعاب المتعددة اللاعبين بطريقة اللعب الجامحة بين فريقين والعناصر الاستراتيجية المثيرة والحركات المضحكة عندما يتسابق ثمانية لاعبين لإحراز النقاط بأقصى عدد من فاكهة Wumpa لفريقهم. بدءًا من اليوم، يستطيع اللاعبون تقمص شخصيات ثمانية أبطال وأشرار في جولة تشمل تسع ساحات أسطورية مليئة بالمخاطر وسلاسل الصخور والصناديق المتفجرة وأطنانًا من المرح. تشمل الشخصيات في الإصدار Crash Bandicoot® وCoco وTawna وDingodile وNeo Cortex وN. Tropy وN. Brio والشخصية الجديدة تمامًا على عالم Crash - Catbat. لجعل الأمور جذابة، توجد أطنان من المفاجآت القادمة للمعجبين عند وصول المحتوى الموسمي الجديد بعد الإطلاق، بما في ذلك الشخصيات الجديدة والساحات وأوضاع اللعب وأنواع الطاقة والفعاليات المحددة بوقت وخيارات التخصيص وغير ذلك. يستطيع المعجبون أيضًا أن يتوقعوا انضمام شخصيتين جديدتين إلى مجموعة الموسم الأول - الشخصيتان المحببتان للمعجبين Ripper Roo وN. Gin.


يقول Paul Yan، رئيس الاستديو المشارك في شركة Toys for Bob "نحن متحمسون لأن نجعل معجبي Crash يجربون كل شيء تقدمه لعبة Crash Team Rumble. هذا التعديل الجديد في Crash Bandicoot كان محل إعجاب حقيقي لدينا جميعًا هنا، ولا نطيق الانتظار حتى نشارك كل المفاجآت القادمة التي لدينا مع معجبي Crash."


في لعبة Crash Team Rumble، يستطيع المعجبون أن يلعبوا بمجموعة من الأصدقاء والأعداء المقربين من عالم Crash، حيث يندرج كل واحد منهم ضمن دور من ثلاثة - المانع أو المعزز أو المسجل. تستخدم الفرق الأدوار المختلفة بشكل استراتيجي لتعمل معًا لكي تكون أول من يقوم بإسقاط أكبر عدد من فاكهة Wumpa في بنك Wumpa لديهم، مع منع الفريق المقابل من إحراز النقاط في الوقت نفسه. تجلب القوى القديمة المتفردة عنصرًا استراتيجيًا إضافيًا إلى اللعبة، ويستطيع الزملاء في الفريق استخدامها لكسب ميزة تفوق عند إحراز النقاط وقيادة فريقهم إلى النصر. تتميز لعبة Crash Team Rumble بإمكانية اللعب بين مختلف المنصات*، ما يتيح للاعبين بأجهزة ألعاب متعددة إنشاء فرق والدخول في المنافسة.


تتوفر لعبة Crash Team Rumble الآن على أجهزة PlayStation® 5 وPlayStation® 4 وXbox® Series X/S وXbox One® مقابل سعر تجزئة مقترح يبلغ 29.99 دولارًا للإصدار الأساسي و39.99 دولارًا للإصدار الفاخر. يتضمن الإصدار الأساسي من لعبة Crash Team Rumble اللعبة الكاملة والمحتوى الموسمي الإضافي بعد الإطلاق وأوضاع اللعب المحددة بوقت وتصريح المعارك المتميزة للموسم الأول. يتضمن الإصدار الفاخر كل محتوى الإصدار الأساسي إلى جانب الفتح الفوري لخمسة وعشرين مستوى من تصريح المعارك المتميزة في أثناء الموسم الأول وتصريح المعارك المتميزة للموسم الثاني** و"حزمة Proto" الرقمية التي تتضمن الكثير من خيارات التخصيص لكل بطل وشرير عند الإطلاق وعناصر أخرى. يمنح كلا الإصدارين للاعبين إمكانية الوصول إلى محتوى موسمي مثير بعد الإطلاق.


للاطلاع على مزيد من المعلومات، انتقل إلى موقع Crash Bandicoot الرسمي، واحرص على أن تتابع CrashBandicoot@ على Instagram، وTwitter، وFacebook، وTikTok للاطلاع على مزيد من الأخبار والمعلومات عن لعبة Crash Team Rumble. اطّلع على إعلان الإطلاق هنا.


نبذة عن شركة Activision


يقع مقر شركة Activision في مدينة سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا، وهي شركة رائدة عالميًا في إنتاج ونشر الأعمال الترفيهية التفاعلية التي تربط بين مئات الملايين من اللاعبين في كل أنحاء العالم من خلال منافسة تتسم بالبهجة والمرح والإثارة في إطار ترفيهي أسطوري. تمارس شركة Activision أعمالها في كل أنحاء العالم وهي قسم من شركة Activision Blizzard (الرمز على مؤشر NASDAQ: ATVI)، وهي من ضمن 500 شركة مدرجة على مؤشر S&P. يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عن شركة Activision ومنتجاتها على الموقع الإلكتروني للشركة www.activision.com أو عن طريق متابعة Activision@.


*يتوفر اللعب عبر منصات مختلفة بين أجهزة PlayStation 5 وPlayStation 4 وXbox Series X/S وXbox One.


**سيتوفر الوصول إلى تصريح المعارك المتميزة وتجاوز المستويات في لعبة Crash Team Rumble™ بمجرد توفر تصريح معارك الموسم الأول أو نظام مكافئ في اللعبة. لوقت محدود فقط. يجب طلب تصريح المعارك المتميزة في الموسم الأول (أو إصدار مكافئ) وتجاوز المستويات قبل يوم [11 سبتمبر 2023]. يجب طلب تصريح المعارك المتميزة في الموسم الثاني (أو إصدار مكافئ) قبل يوم [3 ديسمبر 2023].


ملاحظة تنبيهية تتعلق بالتصريحات الاستشرافية: المعلومات الواردة في هذه النشرة الصحفية، والتي تتضمن توقعات شركة Activision Publishing أو خططها أو نواياها أو استراتيجياتها المتعلقة بالمستقبل، بما في ذلك التصريحات عن المتوقع بالنسبة إلى الإتاحة والميزات والوظائف وطريقة اللعب والتسعير في لعبة Crash Team Rumble ومحتواها بعد الإطلاق، هي تصريحات استشرافية وليست حقائق وتتضمن عددًا من المخاطر وجوانب من عدم التأكد. العوامل التي يمكن أن تتسبب في أن تختلف النتائج المستقبلية الفعلية لشركة Activision Publishing بشكل جوهري عن تلك الواردة في التصريحات الاستشرافية المذكورة في هذه النشرة تشمل التأخير غير المتوقع في المنتجات والعوامل الأخرى الواردة في أقسام عوامل الخطر في أحدث تقرير سنوي صادر عن شركة Activision Blizzard على النموذج 10-K وأي تقارير ربع سنوية لاحقة على النموذج 10-Q. تستند التصريحات الاستشرافية في هذه النشرة إلى المعلومات المتاحة لشركتي Activision Publishing وActivision Blizzard حتى تاريخ هذه النشرة ولن تتحمل أي من الشركتين أي التزام بتحديث أي تصريحات استشرافية كهذه. إن التصريحات الاستشرافية التي كان من المعتقد أنها صحيحة في وقت إصدارها قد يتضح أنها غير صحيحة في نهاية الأمر. لا تمثل هذه التصريحات ضمانات للأداء المستقبلي من شركتي Activision Publishing أو Activision Blizzard وتخضع لمخاطر وجوانب عدم تأكد وعوامل أخرى يقع بعضها خارج نطاق تحكم الشركتين وقد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن التوقعات الحالية.


حقوق النشر © لعام 2023 لصالح شركة .Activision Publishing Inc. تمثل ACTIVISION وCRASH وCRASH BANDICOOT وCRASH TEAM RUMBLE وTOYS FOR BOB علامات تجارية لشركة .Activision Publishing, Inc. تتبع كل العلامات والأسماء التجارية الأخرى مالكيها المعنيين.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53422264/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2106202332965

جهات الاتصال

Marisa Benveniste

شركة Activision

Marisa.Benveniste@activision.com

No comments:

Post a Comment