Wednesday, June 21, 2023

شركة Cambridge Broadband Networks Ltd. Africa وTarana تعلنان عقد شراكة لتزويد مشغلي جنوب الصحراء الكبرى بجيل جديد من الشبكات اللاسلكية الثابتة

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم كل من Cambridge Broadband Networks Limited Africa (CBNLA)، وTarana شراكة لخدمة مشغلي الشبكات داخل إفريقيا بالاعتماد على منصة لا سلكية واسعة النطاق رائدة Gigabit 1 (G1) من Tarana.


CBNLA هو بائع لمعدات الاتصالات لمشغلي الهاتف المحمول ومقدمي خدمات الإنترنت يُطبق القيمة المضافة. وبهدف تمكين عملائها من سد الفجوة الرقمية باستخدام حلول اتصال موثوق بها وبأسعار معقولة، فإن Tarana G1 تعتبر إضافة طبيعية لعرض منتجاتهم.


Tarana هي مبتكر تقنية الوصول اللاسلكي الثابت من الجيل التالي (ngFWA)، وهي فئة تقنية رائدة تتمثل في منصة G1. وتتغلب ngFWA على تحديات الأداء الرئيسية التي عاقت سابقًا التطبيق الواسع النطاق لحلول النطاق العريض اللاسلكي. وفي ما يخص CBNLA، فإن أبرز نقاط التطور هي قدرة ngFWA الفريدة على توفير خدمة موثوق بها في الترددات المزدحمة. وبفضل أول تنفيذ ناجح في الصناعة لإلغاء تداخل النطاق غير المرخص، تتميّز G1 بمرونة استثنائية ضد ضوضاء الراديو الصادرة عن الأجهزة الأخرى في نطاقات فرعية 6 جيجاهرتز. وفي مناطق الأعمال المركزية الضخمة حيث لا تجدي نفعًا أية حلول أخرى، فإن منصة G1 تتيح لعملاء CBNLA تقديم خدمات ذات نطاق ترددي عالٍ يمكن الاعتماد عليها.


ذكر Gary De-Rozario، مدير المبيعات في CBNLA: "تفتح شراكتنا مع Tarana طريقًا جديدًا ومثيرًا لعملائنا. ومن ثم، تعتبر منصة G1 منتجًا موثوقًا به للنطاقات غير المرخصة، فهو لا يضع المشغلين فقط في دائرة المنافسة داخل أسواقهم الحالية بنطاق ترددي محسّن وموثوق به، بل يفتح لهم أيضًا المجال لدخول أسواق جديدة باستخدام هذا الحل الفريد".


وأضاف Nick Ehrke، مدير أول مبيعات Tarana في إفريقيا: "يسعدنا جدًّا إضافة CBNLA إلى شبكة شركاء القناة الخاصة بنا. وتنتشر أعمالها في أعماق إفريقيا ونتطلع إلى العمل معًا للوصول إلى المزيد من العملاء، وتمكينها من تقديم خدمات النطاق العريض التي تمت ترقيتها بشكل كبير إلى المناطق الناقصة الخدمات".


نبذة عن CBNL Africa


أُسست شركة CBNLA في عام 2007، وهي شركة بريطانية مُسجلة، وقد تطورت لتصبح مزود خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية الرائد في إفريقيا - حيث توفر خدمات التنفيذ والدعم وتكامل الأنظمة على مستوى عالمي لمشغلي شبكات الاتصالات الكبرى في إفريقيا، وذلك بالشراكة مع مصنعي المعدات الأصلية الرائدين في جميع أنحاء العالم. ويقع المقر الرئيسي لشركة CBNLA في لاغوس، نيجيريا، وتقدم خدماتها للعملاء عبر مناطق مختلفة من إفريقيا من مكاتبها في نيجيريا وغانا وكينيا والكاميرون وجنوب إفريقيا. يُرجى زيارة www.cbnlafrica.com أو تواصل عبر sales@cbnlafrica.com للحصول على مزيد من المعلومات.


نبذة عن Tarana


تقوم مهمة Tarana على تسريع نشر الوصول إلى الإنترنت بسرعة وبأسعار معقولة في جميع أنحاء العالم. وخلال عقد من البحث والتطوير واستثمارات بأكثر من 400 مليون دولار، أنشأ فريق Tarana تقنية فريدة من نوعها من الجيل التالي للوصول اللاسلكي الثابت (ngFWA)، تم إنشاء مثيل لها في أول منصة تجارية تحت اسم Gigabit 1 (G1). وهي توفر تطورًا يغير قواعد اللعبة في اقتصاديات النطاق العريض في كل من الأسواق الرئيسية والأسواق الأخرى التي لا تصلها الخدمات، باستخدام الطيف المرخص أو غير المرخص. بدأت G1 إنتاجها في منتصف عام 2021 ومنذ ذلك الحين يعتمد عليها أكثر من 240 مقدم خدمة في 19 دولة. يقع المقر الرئيسي لشركة Tarana في ميلبيتاس، كاليفورنيا، مع مزيد من البحث والتطوير في بون، الهند. تفضل بزيارة www.taranawireless.com للحصول على مزيد من المعلومات عن G1.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53422948/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2106202332953

جهات الاتصال

بالنسبة إلى CBNLA:

Gary De-Rozario

gary.de-rozario@cbnlafrica.com


بالنسبة إلى Tarana:

The Hoffman Agency

taranawireless@hoffman.com


No comments:

Post a Comment