Saturday, June 14, 2014

مهارات الإقناع والتأثير.. دورة متخصصة في شرطة أبوظبي

و ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 13 يونيو

دربت شرطة أبوظبي 17 منتسباً  من  إدارة  ترخيص الآليات والسائقين   "قسم  العين"،  على مهارات  الإقناع والتأثير؛  بما  يعزز من جودة  العمل الشرطي والأمني وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة .
 وأقام قسم ترخيص الآليات والسائقين في العين  حفلاً  أمس "الخميس" لخريجي  الدورة  المتخصصة بفندق سيتي سيزن العين، بحضور المقدم علي سالم الدرعي؛ رئيس  قسم ترخيص العين، راعي الحفل،  موضحاً  في كلمة  له أن المتدربين تعرفوا  إلى جوانب برنامج الدورة الذي يهدف إلى تنمية معلوماتهم ومهاراتهم،  بما يحقق أهداف العمل بكفاءة وفعالية، ويسهم في رفع وتطوير قدراتهم العملية للرقى بمستواهم الوظيفي .   
وأشاد المقدم الدرعي  بدور القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة بإدارة  التدريب،  في عقد الدورات التدريبية المواكبة لمستجدات  العمل الشرطي والأمني؛  وتوفير المحاضرين  المؤهلين   لتدريبهم بما يجسّد استراتيجية القيادة العامة للشرطة، والتي تصب في مصلحة المجتمع، من خلال تقديم وتوفير أفضل الخدمات للجمهور من المراجعين  بكفاءة عالية وفي كل المواقع .
وحثّ  رئيس قسم ترخيص العين الخريجين على العمل بكل تفانٍ وجد،  والحرص على تطبيق كل ماتعلموه أثناء تأدية واجبهم اليومي،  وشكر محاضري  الدورة على تفانيهم وجدهم في توصيل خبراتهم في هذا المجال.
 وفي  نهاية الحفل  تم توزيع شهادات  التخريج   والتقاط الصور التذكارية،  بحضور الرائد سلطان سالم الكعبي؛ مدير فرع الخدمات المساندة بقسم ترخيص العين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11319/ar

No comments:

Post a Comment