Saturday, June 14, 2014

فيزا تكشف النقاب عن البرنامج المبتكر لتفعيل البطولة مع مشاركة المشجعين التفاعلية والسلسة وعن التقنية داخل الملعب لتوصيل الجميع إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014

تتضمن الحملة الحائزين على جائزة نوبل للسلام كجزء من البرنامج الاجتماعي واسع النطاق الذي يهدف إلى مشاركة المشجعين قامت فيزا وشركئها الماليين بإدارة البنية التحتية للدفع عبر بصمة كأس العالم الواسعة في البرازيل

سان فرانسيسكو - يوم الجُمْعَة 13 يونيو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V)، وهي الشركة الرائدة في مجال المدفوعات في العالم، وشريك الخدمات المالية الحصري ضمن بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، عن البرنامج العالمي لتفعيل كأس العالم لكرة القدم، والذي من شأنه تعزيز التجربة الرياضية للملايين من المشجعين والعملاء والشركاء في 104 دول حول العالم.

وساهم كل من الفيلم المشارك والإعلانات المطبوعة التي تضم الحائزين على جائزة "نوبل" للسلام، إلى جانب برامج المشاركة الاجتماعية الديناميكية التفاعلية، وتجربة تقنية الدفع السلسة في الملعب، بتمكين المشجعين في البطولة، أو في أي مكان في العالم، من أن يشاركوا في الاحتفال بكأس العالم لكرة القدم.

وقال تشارلي تشارف، الرئيس التنفيذي لشركة "فيزا": "يكمن هدفنا بأن بكون من السهل مشاركة الجميع بشكل يعنى به الجميع، في كل مكان، في نهائيات كأس العالم لكرة القدم وأن يكونوا جزءاً من التجربة الجماعية. بفضل برامج مشاركة المشجعين الغامرة والشراكات المبتكرة التي تساعد على دفع الجيل القادم من تقنيات الدفع في البرازيل، تجعل ’فيزا‘ تسهم في تواصل العديد من الأشخاص مع هذا الحدث العالمي التاريخي أكثر من أي وقت مضى".

تواصل عشاق كأس العالم لكرة القدم عن طريق الفيلم والإعلانات المطبوعة التي تضم الحائزين على جائزة نوبل للسلام

تحتفل شركة فيزا بكأس العالم لكرة القدم من خلال الفيلم الإبداعي والإعلانات المطبوعة التي من شأنها توسيع نطاق التموضع الجديد لعلامتها التجارية، "أينما أردت أن تكون".

وباعتبار أن كأس العالم لكرة القدم هو الحدث الذي يحرك المشاعر الوطنية ويوحد الناس من خلال حبهم المشترك للعبة كرة القدم، ابتكرت فيزا سلسلة من الإعلانات التجارية التي تؤكد على فكرة أن الجميع، "في أي مكان" يريدون أن يكونوا جزءًا من البطولة.

يصور "يونايتد إن ريفالري"، الذي يعرض للمرة الأولى اليوم، بعض أبرز أبطال العالم في السلم، الحائزون على جائزة نوبل للسلام، كاشفاً عن الألوان التنافسية الحقيقية حين يسترجعون ذكرياتهم المفضلة خلال كأس العالم لكرة القدم ويتحدثون عن منافسي بلادهم في كرة القدم. ويضم الإعلان كلاً من أوسكار أرياس (كوستاريكا، الفائز عام 1987)، وليما غبوي (ليبيريا، الفائزة عام 2011)، وسير بوب جيلدوف (ايرلندا، المرشح عام 2006)، ودايفيد تريمبل (ايرلندا الشمالية، الفائز عام 1998) وليش فاليسا (بولندا، الفائز عام 1983)، ويستكشف قدرة هذه اللعبة على توحيد العالم في المنافسة على مدى الاسابيع الخمسة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ومن جهته، أشار أنطونيو لوسيو، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، في شركة فيزا: "تعد المنافسة موضوعاً ممتعاً للاستكشاف كجزء من حملتنا التي تحمل عنوان ’في أي مكان‘ من خلال الاعتبار أن الجميع وحتى زعماء العالم الأكثر سلمية يريدون أن يكونوا جزءاً من احتفال بطولة العالم لكرة القدم. بفضل هذا الإعلان، نحتفل بالقاسم المشترك الذي يجمعنا، على الرغم من خلفياتنا المختلفة، وهو الشغف الثابت للعبة كرة القدم".

وتشمل الإعلانات التجارية الأخرى الصادرة مؤخراً إعلان "رستورنت" الذي يلعب بطولته اللاعب الفرنسي السابق زين الدين زيدان، الذي يجد نفسه فجأة يشاهد مباريات كأس العالم لكرة القدم على أراضي العدو في مطعم إيطالي. و"أنلايكلي فانز"، الذي يعرض كيف يمكن لأشخاص من جميع أنحاء العالم من لاعبي الرجبي وراقصي السالسا، والصيادين، والممثلين، والرياضيين الأولمبيين وعلماء الفيزياء أن يتحدوا في شغفهم للعبة.

هذا ودخلت شركة "فيزا" أيضاً في شراكة مع "دريم ووركس أنيمايشن"، ومنتجات المستهلكين من "تونتييث سنتشوري فوكس"، بهدف ابتكار وسائل إعلام طباعية ورقمية تضم شخصيات شعبية من السينما والتلفزيون مثل "كونغ فو باندا"، و"مدغشقر"، و"شريك" و"عائلة سمبسون"، من أجل إظهار كيف أن الرسوم المتحركة تريد أيضاً أن تكون جزءاً من كأس العالم لكرة القدم.

تواصل المشجعين العالميين من خلال تجارب اجتماعية فريدة من نوعها

بينما يحول العالم أنظاره نحو كأس العالم لكرة القدم، تنوي شركة "فيزا" استخدام أكثر من 60 فيديو إلى جانب أدوات تفاعلية لمشاركة المشاهدين، في حين تقوم أيضاً بتخصيص المحتوى والبرامج بناءً على الاهتمامات والصلات الشخصية. وستساهم القدرات الجديدة المعروضة من قبل الشركاء في وسائل الاعلام الاجتماعية، بما فيها "فيس بوك" و"تويتر"، بتمكين شركة "فيزا" من استهداف الجماهير والتواصل معهم بحيوية أكثر، مع انتشار أحداث البطولة والمحادثات المرتبطة بها.

وباعتبارها متوافرة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.worldcup.visa.com، ستسمح "فيزا" للمشجعين بمشاهدة والتعلم والمشاركة والتعبير عن حماسهم خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم بطريقتهم الفريدة والخاصة بهم مع:

    سامبا من العالم - وهو برنامج يعرض للمرة الأولى لشركة "فيزا"، ويتضمن هذا الجهد الخلاق مساعدة 32 شخصاً من صناع السينما العالمية، يمثل كل واحد منهم واحداً من البلدان المؤهلة للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم لعام 2014. وابتكر كل من الفنانن المحليين فيلماً لمدة 90 ثانية، باستخدام الإطار ذاته والمقطوعة الموسيقية ذاتها، من أجل إظهار كيفية احتفال بلادهم بكأس العالم. ويمكّن مشغل الفيديو التفاعلي عبر موقع "فيزا" الإلكتروني المشجعين من مشاهدة ومشاركة جميع هذه الأفلام، غامرين أنفسهم وأصدقائهم في التاريخ والتقاليد والمشاعر من جميع الأمم المتنافسة. ويتوافر البرنامج عبر الرابط التالي: https://www.youtube.com/playlist?list=PLbcVgosgfo3rdXeq4pEmx4o8dwd8Am7r8
    سفراء "فيزا" من المشجعين - وهي مجموعة تضم 11 شخصاً من رواد الفكر والثقافة ومبدعي المحتوى من بلدان تعشق لعبة كرة القدم مثل البرازيل والمكسيك واليابان والمملكة المتحدة، وستكون جزءاً لا يتجزأ من كأس العالم لكرة القدم بواسطة شركة "فيزا"، لالتقاط والاحتفاظ بلحظات بالمشجعين الأكثر تعبيراً من خلال محتوى الفيديو والصورة. ويمكن للمشجعين تجربة هذه المحتويات ومشاركتها عبر القنوات الاجتماعية على صفحة "فيس بوك" الخاصة بشركة "فيزا" (www.facebook.com/visa) وعبر التحديثات على "تويتر" (@visa,www.twitter.com/visa).
    ناقل التلفزيون الخاص بـ"فيزا" - وهو برنامج إبداعي ممتع يسمح لعشاق كأس العالم لكرة القدم بالانتقال إلى مركز الأحداث المستوحاة من "فيفا". ويقوم المشجعون ببساطة بإدراج صورتهم الشخصية في سلسلة من أشرطة الفيديو التي يمكن مشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي. سواء كان ذلك بعشاء رومانسي مع الحئز على لقب لاعب العام السابق في "فيفا" والفائز بكأس العالم لكرة القدم، فابيو كانافارو، أو بلعب كرة القدم مع اللاعب الفائز بلقب لاعب العام ثلاث مرات والفائز بكأس العالم لكرة القدم، زين الدين زيدان، أو بتسجيل هدف البطولة المحوري، أصبح بإمكان المشجعين أن يتواجدوا في قلب الحدث. وخلال البطولة، ستطلق شركة "فيزا" أشرطة فيديو إضافية، تحتوي على لحظات لا تنسى لأخذ المشجعين أكثر إلى حيث يرغبون. يتوافر البرنامج عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.worldcup.visa.com/teletransporter.
    كرة القدم المالية من "فيزا"- دعماً لبطولة هذا العام، أطلقت شركة "فيزا" لعبة فيديو جديدة تعليمية ذات موضوع متعلق بكأس كرة القدم. ومن خلال تسخير الشغف لكرة القدم وكأس العالم، ابتكرت "فيزا" لعبة مجانية، عبر الإنترنت تساعد على تعليم أساسيات التمويل الشخصي للطلاب والكبار حول العالم. وإلى جانب وجود منهج دراسي، تمت ترجمة اللعبة إلى أكثر من اثنتي عشرة لغة في 30 بلداً. وكونها لعبت ثلاثة ملايين مرة حتى الآن على الرابط التالي: www.FinancialFootball.com، ساعدت أداة محو الأمية المالية هذه على رايدة مجال تحويل التمويل الشخصي إلى ألعاب.

تواصل المشاهدين من خلال تقنيات الدفع على الموقع

تعمل شركة "فيزا"، في البرازيل، مع المنظمات المالية الشريكة ومزودي الخدمات لتنفيذ وإدارة كامل البنية التحتية الخاصة بالدفع في جميع المواقع الإثني عشر لكأس العالم ومركز البث الدولي. ويشمل هذا ثلاثة آلاف محطة لنقاط البيع دون اتصال و75 جهازاً للصراف الآلي من "إيتاو"، بالإضافة إلى 1.4 مليون محطة للدفع دون اتصال بواسطة بطاقات الإئتمان في البرازيل - وهي أكبر شبكة من المحطات دون اتصال في العالم.

تواصل شركائنا الماليين وعملائهم

يستفيد أكثر من 500 مصرفاً وتاجراً ومشترياً من 95 بلداً من حقوق رعاية "فيزا" المرورية من خلال ابتكار برامج فريدة لكأس العالم لكرة القدم لعملائهم. وتركّز البرامج على قيادة الاستخدام والاستحواذ والولاء، وتضم بطاقات "فيزا" الائتمانية، والدفع الفوري، والمؤسساتية، والمدفوعة مسبقاً، ومنتجات "فيزا" و"باي وايف" الخاصة.

علاقة "فيزا" بكرة القدم

تربط رعاية "فيزا" لبطولة كرة القدم كلاً من العلامة التجارية الرائدة في العالم في مجال الدفع، وكرة القدم، وهي اللعبة الرياضية الأكثر متابعة وشغفاً في العالم، بعلاقة فريدة من نوعها تعزز الانتماء للعلامة التجارية والولاء والتفضيل لصالح "فيزا"، مع تمكين اندماج أكبر ومشاركة فعالة في أحداث كأس العالم لكرة القدم.

وتوفر الشراكة الحقوق الحصرية لصالح "فيزا" في فئة منتجات الخدمات المالية لكأس العالم لكرة القدم وأكثر من 40 مسابقة في "فيفا" قد يتم تفعيلها من قبل عملاء المؤسسات المالية والشركاء التجاريين. وسيتم قبول بطاقات "فيزا" الائتمانية، وبطاقات الدفع الفوري والبطاقات المدفوعة مسبقاً، إلى جانب النقد، للقيام بعمليات شرائية في جميع مواقع "فيفا".

وباعتبارها شريكاً لـ"فيفا" منذ العام 2007، أعلنت "فيزا" تجديد شراكتها لمدة ثمانية أعوام في يناير عام 2014 في فئة خدمات الدفع، موسعة نطاق حقوقها ضمن كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 في قطر.

ملاحظات للمحرر

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.worldcup.visa.com أو www.visa.com/fifamediakit.

لمحة عن شركة "فيزا"

"فيزا" هي شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، تقوم بالربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات الدفع الإلكتروني السريعة والآمنة والموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات التشغيل تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 47 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على صاحب البطاقة. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للعملاء مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الصراف الآلي، الدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

أندي جيرلت

 +55 21 99498-0594

البريد الإلكتروني: agerlt@visa.com



ميليسا كسار

 +55 21 99473-3179

البريد الإلكتروني: mcassar@visa.com



فيزا دو برازيل

سابرينا سكياما

 +55 11 99930-0170

البريد الإلكتروني: ssciama@visa.com

No comments:

Post a Comment