Sunday, November 3, 2013

كوكا كولا و(ريد) توحدان جهودهما لإلهام الناس على التحرك من أجل المساعدة في الوصول إلى جيل خالٍ من الإيدز

يقوم كل من هاري شوم الإبن، وفرقة جاباووكيز والراقصين من كافة أنحاء العالم بدعوة الناس للمشاركة في الرقص من أجل المساعدة في القضاء على إمكانية نقل الأمهات لفيروس نقص المناعة إلى أطفالهن

 

أتلانتا - يوم السَّبْت 2 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- هل تعرفون أنه يمكن لخطوة الرقص المفضلة لديكم أن تساعد في إنقاذ الأرواح؟ فقد قامت شركة "كوكا كولا" وحملة (ريد) ببحشد مساعدة كلّ من هاري شوم الإبن (المعروف بشخصية مايك تشانج في مسلسل "جلي") وفرقة الرقص العالمية الشهيرة "جاباووكيز" ، بالإضافة إلى


عدد من الراقصين البارزين، من أجل تسخير قوة الرقص وإلهام الناس على المشاركة في حركة رقص عالمية بهدف المساعدة في القضاء على نقل الأمهات لفيروس نقص المناعة إلى أطفالهن بحلول مطلع عام 2015. يولد كل يوم 700 طفل مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. ومن خلال دعم البرامج التي تقدم خدمات الوقاية والعلاج والمشورة، وكذلك خدمات فحص فيروس الإيدز والعناية بالنساء الحوامل، يمكن أن يصل هذا العدد إلى ما يقارب الصفر.
أن تكونوا جزءاً من الحركة ليس بالأمر الصعب. خطوة إلى اليسار، ومن ثم خطوة إلى اليمين أو نفذوا أي حركة راقصة تأتي بشكل طبيعي، ثم قوموا بتحميل الفيديو الذي يتضمن الرقصة عبر موقع يوتيوب أو إنستجرام، باستخدام #CokeREDMoves في العنوان أو كعلامة المربع (الوسم). وستقوم "كوكا كولا" بالتبرع عبر شراء دواء ينقذ حياة أحد المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية، وذلك لقاء أول ألف فيديو يتم تحميله . هذا بالإضافة إلى مبلغ مليون دولار أمريكي الذي تبرعّت به شركة "كوكا كولا" في وقت سابق من هذا العام للصندوق العالمي للمساعدة في تمويل برامج مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في أفريقيا.
وقالت ويندي كلارك، نائب الرئيس الأول من قسم العلامات التجارية الغازية  لدى شركة "كوكاكولا": "لدينا إيمان أساسي راسخ بأن المزيد من الحركات يجلب المزيد من الفرح للجميع. هذا وتعتبر الشراكة مع حملة (ريد) للربط بين الأفراد من خلال لغة الرقص العالمية، وسيلة هادفة ومجدية لإظهار دعمنا."
وعملت "كوكا كولا"، بالتعاون مع "دانس أون"- وهي قناة الرقص الرائدة على موقع "يوتيوب"- ووكالة "ريكرييشن ورلد وايد"، مع كل من شوم، وفرقة "جاباووكيز"، ونابي تابز، وبراين باسبوس، و باسبوس، وايان إيستوود، و"8 فلافاز"، وتيانا باديلا المعروفة بـ"تايني ميني"، وجازمين ميكين من "ميجا جام"، وفريق التوأم الفرنسي "ليه توينز". وقد اجتمع الراقصون من أجل دعم القضية في شريط الفيديو الموسيقي الرسمي الخاص بأغنية "سيليبرايت" (ريمكس لتومي تراش) يجمع فريق "إمباير أوف ذا صان" وتومي تراش، والذي صُنع خصيصاً لدعم حملة (ريد) وأطلق اليوم عبر موقع "يوتيوب" على الرابط التالي: www.youtube.com/watch?v=9lWhVii3D24. وستكون الأغنية متوفرة في ألبوم التجميع المقبل بعنوان "دانس (ريد) سايف لايفز"2.
وقام كلّ من شوم وفرقة "جاباووكيز" بوضع رقصة سهلة التنفيذ يمكن لأي شخص أن يتعلمها، من أجل إلهام الناس على عرض حركاتهم الراقصة وإبرازها، وهذه الرقصة واردة في الفيديو الموسيقي. كما يمكن للمستهلكين زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.CokeREDMoves.com لتحميل شريط الفيديو الموسيقي "سيليبرايت ريمكس" مجاناً، ومشاهدة درس يعلم حركة الرقص وإيجاد التعليمات حول كيفية تحميل فيديو الرقص ومعرفة كيف يمكن أن تساعد حركاتهم في دعم هذه القضية الهامة.
قال شوم في معرض تعليقه على الأمر: "لقد أثّرت بي هذه القضية وحفّزني هذا البرنامج فعلاً. يشكّل الرقص جزءاً كبيراً من حياتي وإنا أؤمن بقدرته على جمع الناس من مختلف مناحي الحياة من أجل هدف واحد. ومن الملهم والممتع أن نعرف أن هذا الجيل الذي أنتمي إليه يملك القدرة على المساهمة في القضاء على إمكانيات نقل الأمهات لفيروس نقص المناعة إلى أطفالهن. وإنني متحمّس للعمل مع ‘كوكا كولا’ و(ريد) للمساعدة في تحقيق هذا الهدف."
تجدر الإشارة إلى أن شركة "كوكا كولا" قد التزمت تخصيص مبلغ يزيد عن 5 مليون دولار أمريكي منذ عام 2011 حتى عام 2015، وستساهم الشراكة مع (ريد) على مدى العامين المقبلين، برفع مستوى الوعي وجمع الأموال للمساعدة في القضاء على نقل الأمهات لفيروس نقص المناعة إلى أطفالهن. كما سيساعد هذا المال في تمويل ما يصل إلى 7.5 مليون جرعة من العلاج المضاد للفيروسات الرجعية للأشخاص المصابين  بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في أفريقيا.
ومن جهتها قالت ديبورا دوغان، المديرة التنفيذية لبرنامج حملة (ريد): "تعتبر التوعية حول مكافحة الإيدز أمراً هاماً للغاية لكسب المعركة ضد هذا المرض. وتملك ‘كوكا كولا’" القدرة الفريدة على تحفيز الشباب حول العالم وإلهامهم للمشاركة وإظهار دعمهم من خلال مبادرات رائعة كهذه. وإننا متحمسون للغاية للحصول على هذا الدعم الإستثنائي لحملة هذا العام بعنوان ‘دانس (ريد)، سايف لايفز’ (الرقص لانقاذ الأرواح)."
لمحة عن شركة "كوكا كولا"
"شركة كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وهي  تنعش المستهلكين مع أكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 16 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا" و"ديل فال". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر ومشروبات العصائر. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.8 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة منصة "كوكا كولا جورني" على الموقع الإلكتروني التالي: www.coca-colacompany.com ، أو تابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo ، أو زوروا مدونتنا "كوكا كولا أنباتلد" على الرابط الالكتروني التالي: www.coca-colablog.com أو إبحثوا عنا على موقع "لينكدين" www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company .
لمحة عن (ريد)
تأسست (ريد) عام 2006 من قبل بونو وبوبي شرايفر لإشراك الشركات والأفراد في المعركة للقضاء على مرض الإيدز.
وتملك (ريد) شراكات هامة مع العلامات التجارية الأكثر شهرة حول العالم، تقوم بالمساهمة بما يصل إلى 50 في المائة من الأرباح من عائدات بيع السلع والخدمات التي تحمل علامة (ريد) التجارية لصالح تمويل الصندوق العالمي. ويشمل شركاء (ريد) البارزين كلاً من "أبل"، و"ستاربكس"، و"شركة كوكا كولا"، و"بيتس دكتور  دري"، و"بيلفيدير"، و"كلارو"، و"ساب"، و"تيلسيل". وتتضمن مجموعة شركاء (ريد) للنسخ الخاصة من السلع كلاً من: "شازام"، و"جيرل سكايتبورد"، و"موفي"، و"إف إي إي دي"، و"ناندا هوم"، و"بوتل توب"، و"تورنو"، و"فاتبوي يو إس إيه"، و"بيد باث آند بيوند"، و"هيد". وحَتّى اليوم،  ساهمت (ريد) بتحقيق ايرادات تفوق الـ 215 مليون دولار أمريكي لصالح الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا، بهدف دعم المنح الخاصة بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في كل من غانا وليسوتو ورواندا وجنوب أفريقيا وسوازيلاند وزامبيا وكينيا وتنزانيا. وتعود نسبة 100 في المائة من هذا المال للعمل على أرض الواقع- لا يتم اتخاذ أي نفقات إضافية. هذا وقد ساهمت المنح المدعومة من قبل (ريد) بترك أثرها على أكثر من 14 مليون شخص من خلال خدمات الوقاية والعلاج والمشورة وفحص فيروس نقص المناعة البشرية والرعاية. هذا وتعتبر (ريد) قسماً تابعاً لحملة "ذي وان". لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.red.org
لمحة عن الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا
يعتبر الصندوق العالمي مؤسسة تمويل دولية  مخصصة لجذب وصرف الموارد لممكافحة وعلاج فيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز، والسل والملاريا. ويشجع الصندوق العالمي الشراكة بين الحكومات والمجتمع المدني والقطاع الخاص والمجتمعات المحلية المتضررة، والتي تمثل الطريقة الأكثر فعالية للمساعدة في الوصول إلى ذوي الحاجة. ويعتمد هذا النهج المبتكر على ملكية الدولة والتمويل على أساس الأداء، مما يعني أن الناس في البلدان يقومون بتنفيذ برامجهم الخاصة على أساس أولوياتهم ويوفر الصندوق العالمي التمويل حيث يتم تحقيق نتائج يمكن إثباتها.
منذ إنشائه في عام 2002، وافق الصندوق العالمي على تمويل مبلغ 22.9 مليار دولار أمريكي في 140 دولة. وحتى اليوم، قدمت البرامج التي يدعمها الصندوق العالمي علاجات مرض الإيدز لنحو 5.3 مليون شخص، وعلاجات مضادة للسل لحوالى 11 مليون شخص، و340 مليون ناموسية معالجة بالمبيدات الحشرية للحيلولة دون انتشار مرض الملاريا. ويتعاون الصندوق العالمي بشكل وثيق مع المؤسسات الثنائية والمتعددة الأطراف لاستكمال الجهود القائمة في  التعامل مع هذه الأمراض الثلاثة.
ملاحظة للمحررين:
يمكن مشاهدة الصور المرافقة لهذا الإصدار عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوكا كولا"
كايت هارتمان
014046762683+






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9041/ar

No comments:

Post a Comment