Monday, October 7, 2013

كوبر تطلب من المحكمة مطالبة أبولو باستئناف الاستكمال العاجل لاتفاق الدمج

فيندلي، أوهايو - يوم السَّبْت 5 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقدمت شركة "كوبر تاير آند رابر كومباني" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE CTB) بشكوى لدى المحكمة العليا في ديلاوير لمطالبة الشركات التابعة لـ "أبولو تايرز" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NSE: ApolloTYRE) بإغلاق سريع للدمج المعلق بين شركتي الإطار وفقاً لبنود اتفاق دمج نهائي.
وكان مساهمو "كوبر" قد صوتوا بأغلبية ساحقة بالموافقة على الاستحواذ المعلق يوم الاثنين الواقع في 30 سبتمبر 2013 ممتثلين بذلك للشرط المؤكد النهائي لـ"كوبر" بموجب اتفاق الاستحواذ لاستكمال الصفقة النقدية بالكامل بقيمة 2.5 مليار دولار أمريكي. وكان قد تم الإعلان عن الدمج المعلق في 12 يونيو بعد أن وافق مجلسا إدارة الشركتين بالإجماع على بيع "كوبر" لفرع مملوك بالكامل من "أبولو" مقابل 35 دولار للسهم الواحد.
وتطلب "كوبر" من المحكمة إجبار "أبولو" على القيام بما يلزم لاستكمال الصفقة، وتطرقت الشكوى، من بين أمور أخرى، إلى أن "أبولو" تطلب تأخير الاتفاق مع "يونايتد ستيل ووركرز"، وتمثل هذه الأخيرة موظفي "كوبر" في منشآت في فيندلي في أوهايو وتيكساركانا في أركنساس. وكان القاضي قد حكم في 13 سبتمبر أنه ونتيجة لاتفاق الدمج المعلق، يجب على "كوبر" و"أبولو" إبرام اتفاقات جديدة مع الاتحاد قبل استكمال الصفقة. وتقوم "أبولو" من خلال تأخير الحل مع "يونايتد ستيل ووركرز"، بخرق اتفاقية الدمج.
وقال روي آرمز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس شركة "كوبر" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يجب على ’كوبر‘ حماية حقوق مساهميها الذين صوتوا بأغلبية ساحقة لصالح الدمج. لقد قمنا بموافقتهم بتلبية شروط الاستكمال. تعتبر الشكوى التي تقدمنا بها اليوم خطوة ضرورية في مسعانا الرامي إلى التأكد من الامتثال لبنود اتفاق الدمج المطلوبة والقيام بكل ما يلزم لاستكمال الصفقة فوراً".
وأضاف آرمز: "يعتبر الأساس المنطقي للدمج مع ’أبولو‘ قوي ونتطلع إلى استكمال الصفقة التي ستؤدي إلى نشوء سابع أكبر شركة إطارات في العالم. إن ’أبولو‘ هي شركة مميزة، ونحن على ثقة بأن كلا الشركتين ستعملان بشكل فعال معاً للاستفادة من الفرص العديدة التي تنطوي عليها هذه الصفقة المهمة في سوق الإطارات في أمريكا الشمالية الذي يعتبر الأكبر في العالم فضلاً عن مناطق جغرافية هي الأسرع نمواً بما في ذلك الصين والهند. وتتمتع ’كوبر‘ بمكانة جيدة في قطاع الإطارات العالمي الذي يشهد منافسة حامية مع علامات تحظى بقدر كبير من الاحترام وشبكة موسعة من الوكلاء والموزعين، ومنتجات عالية الجودة، وخدمة عملاء مميزة فضلاً عن أفضل القدرات التقنية".
لمحة عن شركة "كوبر تاير آند رابر"
تعتبر "كوبر تاير آند رابر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE CTB)، الشركة الأم لأسرة عالميَة من الشركات المتخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق وبيع إطارات السيارات والشاحنات الخفيفة. تمتلك "كوبر" مشاريع مشتركة ومؤسسات فرعية وشركات تابعة متخصصة أيضاً في إطارات الشاحنات المتوسطة وإطارات الدراجات النارية وإطارات السباق. وتتخذ  "كوبر" من فندلي في أوهايو مقراً لها ولديها منشآت تصنيع وبيع وتوزيع ومنشآت للدعم التقني والتصميم ضمن عائلة شركاتها المتواجدة في 11 بلداً حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كوبر تاير"، يمكنكم زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.coopertire.com، www.facebook.com/coopertire، www.twitter.com/coopertire.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا الإصدار على بيانات تطلّعيّة وفق المعنى المشار إليه في قانون الأوراق المالية الفيدرالي. لا يمكن اعتبار البيانات التطلّعيّة مبنية على حقائق تاريخية، لكنها تعكس توقعات شركة "كوبر" بالإضافة إلى تقديراتها أو توقعاتها حول نتائج وأحداث مستقبليّة. غالباً ما يمكن التعرّف على هذه البيانات من خلال استخدام كلمات وعبارات تطلعية مثل "نؤمن" أو "نتوقع" أو"نتنبأ" أو "نخطط" أو "قد" أو "يمكن" أو "ننوي" أو "نعتزم"  أو "اعتقاد" أو "تقدير" أو "خطة" أو "احتمالية" أو "سوف" أو "من المفترض" أو كلمات وتعابير مشابهة. لا تشكّل هذه البيانات ضمانات للأداء وهي تخضع للأخطار المعروفة والمجهولة والالتباسات والفرضيات، التي يصعب توقعها والتي من الممكن أن تسبب تغيُّر نتائجنا أو أدائنا أو إنجازاتنا عن ما عبرنا عنه أو أشرنا إليه في هذه البيانات. لا نستطيع أن نضمن أنّه سيتمّ تحقيق أي من توقعاتنا أو تقديراتنا أو خططنا.
تسري البيانات التطلعيّة في هذا البيان من تاريخ هذا الملف، ونحن لا نتحمّل أيّة مسؤولية تتعلّق بتحديث هذه البيانات علناً لتعكس أي أحداث أو ظروف لاحقة. قد يؤدي عدد من العوامل إلى تغير نتائجنا وأحداثنا الحالية عن تلك الواردة أو المشار إليها في البيانات التطلّعية، والتي تشمل ولا تقتصر على: شكوك مرتبطة بالاستحواذ المقترح لـ"أبولو" على "كوبر" بما في ذلك الشكوك المرتبطة بالقدرة على استكمال الصفقة لأي سبب كان بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر نتائج دعوى "كوبر" المعلقة ضد "أبولو" وعدم قدرة "كوبر" أو "أبولو" على التوصل إلى  اتفاق مع "يونايتد ستيل ووركرز" تتماشى مع قرار التحكيم المعلن عنه سابقاً بخصوص الاتحادات المحلية في منشآت فيندلي، أوهايو وتيكساركانا، أركنساس. تُعتبر لائحة العوامل هذه إيضاحية لكنها ليست شاملة بأي شكلٍ من الأشكال. يجب تقييم كافة البيانات التطلّعيّة مع فهم حقيقة عدم كونها مؤكدة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الإعلامية لدى "كوبر"
آن رومان
هاتف: 7189-429-419 1+
البريد الإلكتروني: alroman@coopertire.com


علاقات المستثمرين لدى "كوبر"
ستيف شرويدر
هاتف: 4165-424-419 1+
البريد الإلكتروني: investorrelations@coopertire.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8729/ar

No comments:

Post a Comment