Monday, May 20, 2024

شركة Provation تتعاون مع Al Naghi Medical في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم حلول الإنتاجية السريرية الرائدة في السوق

 دبي، الإمارات العربية المتحدة ومينيابوليس - السبت, ١٨. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير 




يمكّن Provation® MD الأطباء من تجربة التوثيق السريري بسهولة من خلال حل توثيق الإجراءات المحلية الرائد في السوق والذي يعمل على تحسين الكفاءة وجودة الرعاية


 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Provation، الشركة الرائدة في مجال توفير برمجيات الرعاية الصحية وحلول SaaS للإنتاجية السريرية، عن شراكتها مع Al Naghi Medical Company LLC، الشركة الرائدة في السوق في مجال توزيع الأجهزة والبرمجيات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتيح اتفاقية الشراكة لشركة Al Naghi Medical بيع وتوزيع برنامج توثيق إجراءات الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي، وهو المعيار الذهبي العالمي لأمراض الجهاز الهضمي Provation®MD، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


تواجه العديد من المستشفيات ومراكز الجراحة الإسعافية والأنظمة الصحية تحديات كبيرة في توثيق الإجراءات دون استخدام مثل هذه التكنولوجيا. تفتقر طرق توثيق الطبيب التقليدية إلى التوحيد القياسي الذي يمكن أن يؤدي إلى ملاحظات إجراء غير دقيقة وغير مكتملة وغير متوافقة. لا يمكن البحث في التقارير الناتجة أو يسهل تحليلها. غالبًا ما تؤدي تدفقات العمل غير الكافية والمملة هذه إلى إحباط الأطباء والخسائر المالية.


لأكثر من 25 عامًا، كانت Provation رائدة في السوق في توفير حل لهذه التحديات باستخدام برامج الإنتاجية السريرية. وقد تم استخدام منتجاتها من قِبل أكثر من 15,000 طبيب واختصاصي تنظير داخلي في أكثر من 5,000 منشأة للرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 19 من أفضل 20 مستشفى في الولايات المتحدة.


Provation MD هو برنامج توثيق إجراءات أمراض الجهاز الهضمي الذي يمكن أن يساعد في تحسين الكفاءات التشغيلية وإعداد التقارير، ودقة ملاحظات الإجراءات، والمدفوعات المناسبة، ورضا الطبيب وجودة الرعاية. تتكامل المنصة مع أنظمة معلومات المستشفى الحالية لتحل محل التوثيق السريري الورقي، وتقلل من عبء التوثيق على الأطباء، مما يسمح لهم بإعادة تركيز انتباههم على المرضى.


"إن شركة Al Naghi Medical متحمسة للغاية بشأن شراكتها مع Provation وتعتبرها علامة فارقة في تنويع أعمالنا في مجال أعمال تكنولوجيا المعلومات المرتبط بالرعاية الصحية. وقالت منى القيسي، المدير العام لشركة Al Naghi Medical: "يتوافق هذا مع رؤية Al Naghi Medical المتمثلة في جلب أحدث التقنيات والحلول الطبية المبتكرة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها في عام 1994". "نحن فخورون الآن بتقديم هذا الحل الذكي لبرامج إدارة التوثيق والمعلومات، والذي يعد رائدًا في السوق في الولايات المتحدة، إلى مرافق الرعاية الصحية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يساعدهم على تحسين الكفاءة التشغيلية وإعداد التقارير، ودقة ملاحظات الإجراءات، والمدفوعات المناسبة، ورضا الأطباء وجودة الرعاية".


تعد الشراكة بين Provation وAl Naghi Medical في دولة الإمارات العربية المتحدة مثالاً على التكنولوجيا العالمية الرائدة التي تجتمع مع شراكات تجارية إستراتيجية قوية ومحلية وطويلة الأمد مع كل من العملاء ومرافق الرعاية الصحية.


"يشرفنا الشروع في هذه الشراكة القوية مع شركة الناغي الطبية في الإمارات العربية المتحدة، وهو تعاون يؤكد التزامنا بتطوير تكنولوجيا الرعاية الصحية وتحسين سير عمل الأطباء في جميع أنحاء العالم. قال Ankush Kaul، رئيس Provation، إننا معًا على استعداد لرفع معايير الرعاية وتبسيط الإجراءات وتحسين نتائج المرضى في نهاية المطاف.


تم تصميم Provation مع وضع الأطباء في الحسبان، مما يسمح لمقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم بتوثيق الإجراءات إلكترونيًا بسرعة ودقة لأمراض الجهاز الهضمي وإجراءات الجهاز التنفسي بهدف تمكين الأطباء من تقديم رعاية صحية عالية الجودة للجميع.


حول Provation


شركة Provation هي شركة رائدة في مجال توفير برامج الرعاية الصحية وحلول البرمجيات كخدمة، وهي مكرسة لتمكين مقدمي الخدمات من تقديم رعاية صحية عالية الجودة للجميع. تقدم محفظتنا الشاملة برامج إنتاجية سريرية تغطي كامل تجربة المريض في ممارسات التخدير والجهاز الهضمي.


من خلال نهج مدفوع بالغرض، تهدف Provation إلى تبسيط وتعزيز سير عمل الرعاية الصحية لتحسين نتائج المرضى. تتضمن حلولنا المبتكرة توثيق الأطباء والتمريض مع درجة Provation® Apex ووثائق التخدير مع المرتبة الأولى في KLAS،‏ Provation®iPro. تتمتع Provation بقاعدة عملاء مخلصين، حيث تخدم أكثر من 5000 مستشفى ومركز جراحة ومكاتب طبية و700 مجموعة أطباء على مستوى العالم، بما في ذلك 19 من أفضل 20 مستشفى في الولايات المتحدة. في عام 2021، استحوذت شركة Fortive Corporation على Provation، وهي شركة مدرجة على قائمة Fortune 1000 تعمل على بناء التكنولوجيا الأساسية وتسريع التحول في المجالات عالية التأثير مثل السلامة في مكان العمل والهندسة والرعاية الصحية. لمزيد من المعلومات حول حلولنا، تفضل بزيارة provationmedical.com وتابعنا على X ‏(Twitter) وFacebook وLinkedIn.


حول Al Naghi Medical LLC


شركة Al Naghi Medical هي شركة رائدة في توفير الأجهزة الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام 1994. من خلال مكاتبها في دبي وأبو ظبي، تزود شركة Al Naghi Medical المستشفيات والجامعات وأنواع مختلفة من المرافق الطبية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بمنتجات عالية الجودة وحلول تكنولوجية رائدة. تعمل شركة Al Naghi Medical تحت مظلة Gulf Medical، ومقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية ومكرسة منذ عام 1983 لتقديم حلول متخصصة للقطاع الطبي، وهي مثال احترافي لبناء شراكات طويلة الأجل مع الموردين والعملاء في المجال الطبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


تعرف على المزيد على www.naghimedical.com وتابعنا على LinkedIn، وInstagram، وFacebook، وX ‏(Twitter).


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1805202439442

جهات الاتصال

التواصل الإعلامي في .Al Naghi Medical Co

Mony Shohayeb

رئيس اتصالات التسويق

omneyashohayeb@naghimedical.com


التواصل الإعلامي في Provation

 Sami Ernster

اختصاصي محتوى تسويقي

sami.ernster@provationmedical.com

Provation Partners With Al Naghi Medical in the UAE for Its Market-Leading Clinical Productivity Solution

  DUBAI, United Arab Emirates & MINNEAPOLIS - Saturday, 18. May 2024 AETOSWire




Provation® MD enables clinicians to experience effortless clinical documentation with market-leading, on-premise procedure documentation solution improving efficiencies and quality of care


 


(BUSINESS WIRE)--Provation, the leading provider of healthcare software and SaaS solutions for clinical productivity, has announced its partnership with Al Naghi Medical Company LLC, a market leader in medical device and software distribution in the United Arab Emirates (UAE). The partnership agreement allows Al Naghi Medical to sell and distribute the global gold standard of gastroenterology (GI) and respiratory procedure documentation software, Provation® MD, throughout the UAE.


This press release features multimedia. View the full release here: https://www.businesswire.com/news/home/20240517246187/en/


Many hospitals, ambulatory surgery centres (ASCs) and health systems experience significant procedure documentation challenges without technology like this. Traditional physician documentation methods lack standardization which can lead to inaccurate, incomplete and non-compliant procedure notes. The resulting reports are not searchable or easy to analyse. These insufficient, tedious workflows often lead to frustrated physicians and financial losses.


For more than 25 years, Provation has been a market leader in providing a solution to these challenges with clinical productivity software. Their products have been used by more than 15,000 physicians and endoscopists in over 5,000 healthcare facilities worldwide, including 19 of the top 20 US hospitals.


Provation MD is a gastroenterology procedure documentation software that can help improve operational and reporting efficiencies, procedure note accuracy, appropriate payments, physician satisfaction and quality of care. The platform integrates with existing hospital information systems to replace paper clinical documentation, and reduce the documentation burden on clinicians, allowing them to refocus their attention on patients.


“Al Naghi Medical is very enthusiastic about its partnership with Provation and views it as a milestone in our diversification into the healthcare IT business stream. This aligns with Al Naghi Medical’s vision of bringing the most innovative medical technology and solutions to the UAE market since its establishment in 1994,” said Mona El Kaissi, General Manager of Al Naghi Medical Company. “We are proud to now bring this intelligent documentation and information management software solution, that is a market leader in the US, to healthcare facilities across the UAE, helping them improve operational and reporting efficiencies, procedure note accuracy, appropriate payments, physician satisfaction and quality of care.”


The partnership between Provation and Al Naghi Medical in the UAE is an exemplification of leading global technology meets solid, local, long-term strategic business partnerships with both customers and healthcare facilities.


"We're honored to embark on this strong partnership with Al Naghi Medical in the UAE, a collaboration that underscores our commitment to advancing healthcare technology and improving clinician workflows across the globe. Together, we're poised to elevate standards of care, streamline procedures, and ultimately enhance patient outcomes," said the President of Provation, Ankush Kaul.


Built with clinicians in mind, Provation allows providers around the world to quickly and accurately document procedures electronically for gastroenterology and respiratory procedures with the ultimate purpose of empowering clinicians to deliver quality healthcare for all.


About Provation


Provation is a leading provider of healthcare software and SaaS solutions, dedicated to empowering providers to deliver quality healthcare for all. Our comprehensive portfolio offers clinical productivity software that spans the entire patient encounter in the Anesthesia and GI (Gastroenterology) practices.


With a purpose-driven approach, Provation aims to streamline and enhance healthcare workflows for improved patient outcomes. Our innovative solutions include physician and nursing documentation with Provation® Apex and anesthesia documentation with the #1 Best in KLAS, Provation® iPro. Provation has a loyal customer base, serving more than 5,000 hospitals, surgery centers, and medical offices, and 700 physician groups globally, including 19 of the top 20 U.S. hospitals. In 2021, Provation was acquired by Fortive Corporation, a Fortune 1000 company that builds essential technology and accelerates transformation in high-impact fields like workplace safety, engineering, and healthcare. For more information about our solutions, visit provationmedical.com and follow us on X (Twitter), Facebook, and LinkedIn.


About Al Naghi Medical LLC


Al Naghi Medical Company is a leading provider of medical devices in the United Arab Emirates (UAE). Established in 1994. With offices in Dubai and Abu Dhabi, Al Naghi Medical supplies hospitals, universities and various types of medical facilities across the UAE with the highest quality products and leading technology solutions. Operating under the umbrella of Gulf Medical Company, with headquarters in The Kingdom of Saudi Arabia and dedicated since 1983 to offering specialized solutions to the medical sector, Al Naghi Medical is a professional exemplification of building long-term partnerships with suppliers and customers in the UAE’s medical field.


Learn more at www.naghimedical.com and follow us on LinkedIn, Instagram, Facebook and X (Twitter).


 


View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240517246187/en/



Permalink

https://www.aetoswire.com/en/news/1805202439441

Contacts

Al Naghi Medical Co. Media Contact

Mony Shohayeb

Head of Marcomm

omneyashohayeb@naghimedical.com


Provation Media Contact

Sami Ernster

Marketing Content Specialist

sami.ernster@provationmedical.com

Sunday, May 19, 2024

أحمر الشفاه الوردي والإبهام الأخضر: تحتفل شركة .Mary Kay Inc بمرور 60 عامًا من الجمال المستدام من خلال حدث خاص لزراعة الأشجار في لويسفيل

  دالاس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)--تعمل  شركة .Mary Kay Inc، الشركة الرائدة في مجال الاستدامة العالمية، على تعزيز جذورها في لويسفيل. في 10 مايو، عقدت الشركة شراكة مع مؤسسة  Arbor Day Foundation وKeep Lewisville Beautiful لاستضافة حدث زراعة الأشجار في Railroad Park للاحتفال بالطبيعة الأم وعيد الأم.


قال ريان روجرز، الرئيس التنفيذي لشركة .Mary Kay, Inc وحفيد Mary Kay Ash: "من خلال الشراكات مع منظمات مثل Arbor Day Foundation، تحقق Mary Kay تأثيرًا بيئيًا إيجابيًا في النظم البيئية التي نعمل فيها حول العالم". "لكن التغيير يبدأ في الفناء الخلفي الخاص بك. لقد استمتعنا بـ "تجميل" المجتمع من خلال زراعة الأشجار التي ستفيد العائلات المحلية للأجيال القادمة".


قام متطوعو Mary Kay بزراعة 60 شجرة محلية على طول المسرات والممرات المائية في متنزه Railroad Park، مما يرمز إلى الذكرى الستين للشركة لإثراء حياة النساء وعائلاتهن في جميع أنحاء العالم وحماية الكوكب. تقع الحديقة على بعد أربعة أميال من مركز Richard R. Rogers‏ (R3) للتصنيع/البحث والتطوير المتطور التابع لشركة Mary Kay. تؤثر الأشجار المزروعة في هذا الموقع بشكل مباشر على مجتمعات لويسفيل من خلال توفير الظل الذي تشتد الحاجة إليه في المساحات المجتمعية، وتعزيز تجميل المناطق الترفيهية، وتوفير فوائد النظام البيئي المهمة في مستجمع مياه نهر ترينيتي.


قال TJ Gilmore، عمدة لويسفيل: "يسعدنا أن نرى Mary Kay تساهم في تظليل مجتمع لويسفيل بالأشجار". "هذه المبادرة ليست مجرد نسمة هواء منعش لمدينتنا ولكنها شهادة على الشراكة المزدهرة بين مجتمعنا والشركة التي ترد الجميل باستمرار. معًا، سنجعل لويسفيل مكانًا أفضل للعيش والعمل".


تمتد شراكة Mary Kay مع Arbor Day Foundation إلى أكثر من 16 عامًا، وخلال تلك الفترة، ساعدت الشركة في زراعة 1.4 مليون شجرة حول العالم. تعد مؤسسة Arbor Day Foundation أكبر منظمة غير ربحية ذات عضوية في العالم مخصصة لزراعة الأشجار.


قال Dan Lambe، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Arbor Day Foundation: "تكرس Arbor Day Foundation جهودها لمساعدة شركائنا المحليين في الزراعة على إطلاق العنان للقوة التحويلية للأشجار في مجتمعهم". "الأشجار تنظف هواءنا، وتبرد مدننا، وتحسن حياة الناس من حولنا. يسعدنا أن نتعاون مرة أخرى مع Mary Kay وKeep Lewisville Beautiful لتعظيم تأثير المظلة الحضرية وإلهام المزيد من الأشخاص للتعامل مع الطبيعة بطريقة هادفة".


Keep Lewisville Beautiful هي منظمة بيئية محلية غير ربحية تتعاون مع المنظمات لزراعة الأشجار وتوفير فرص للسكان لرعاية عملية تشجير لويسفيل في الأراضي العامة.


قالت إيمي ويلز، المديرة التنفيذية لشركة Keep Lewisville Beautiful: "زراعة الأشجار هي استثمار في مستقبل مجتمعنا". "ستساعد هذه الأشجار في خلق الظل للعائلات التي تزور منتزه Railroad Park، وتوفر موطنًا للحياة البرية المحلية، وستوفر العديد من الفوائد البيئية لبيئتنا المحلية. إن شركة Keep Lewisville Beautiful متحمسة للدخول في شراكة مع Mary Kay ومؤسسة Arbor Day Foundation لزيادة عملية التشجير في لويسفيل وإحداث فرق واضح في مجتمعنا مع متطوعي Mary Kay. إن تبرعهم لمجتمعنا وKLB سيقطع شوطًا طويلاً نحو الحفاظ على جمال لويسفيل.


بعد الزرع، تلتزم إدارة حدائق لويسفيل بصيانة الأشجار والمحافظة عليها على المدى الطويل من خلال الري الإضافي والتقليم والرعاية.


هل كنت تعرف:


تم تسمية مركز التصنيع/البحث والتطوير R3 في لويسفيل تكريمًا للمؤسس المشارك لشركة .Mary Kay Inc وRichard R. Rogers، ابن Mary Kay Ash.


بني مركز R3 على مساحة 26 فدانًا من الأراضي، ويتميز بمختبرات البحث والتطوير الحديثة وتكنولوجيا التصنيع المتطورة.


يتم تصدير 57% من المنتجات المصنعة في R3 إلى أسواق Mary Kay الدولية.


تصل الطاقة الإنتاجية لـ R3 إلى 1.1 مليون منتج يوميًا. يضم المرفق 20 خطًا لتعبئة المنتجات و21 وعاء معالجة وخزانات خلط.


R3 هي منشأة حاصلة على شهادة LEED لتصميم المباني والتشييد الفضية.


 


حول Mary Kay


في الغد والآن. ودائمًا. بوصفها واحدة من السيدات الرائدت في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم. تعرف على المزيد على marykayglobal.com، أو يمكنك العثور علينا على Facebook، وInstagram، وLinkedIn، أو تابعنا على Twitter.


حول Arbor Day Foundation


تأسست Arbor Day Foundation في عام 1972، وهي أكبر منظمة عضوية غير ربحية مكرسة لزراعة الأشجار. ساعدنا مع شركائنا في زراعة أكثر من 500 مليون شجرة في الأحياء والمجتمعات والمدن والغابات في جميع أنحاء العالم. تتمثل رؤيتنا في القيادة نحو عالم تستخدم فيه الأشجار لحل القضايا الحاسمة للبقاء على قيد الحياة. من خلال أعضائنا وشركائنا وبرامجنا، تلهم Arbor Day Foundation الناس في جميع أنحاء العالم لزراعة الأشجار ورعايتها والاحتفال بها. يتوفر المزيد من المعلومات على arborday.org.


حول Keep Lewisville Beautiful


Keep Lewisville Beautiful ‏(KLB) هي مؤسسة غير ربحية حائزة على جوائز تابعة لـ Keep America Beautiful وKeep Texas Beautiful. تتمثل مهمة KLB في "إشراك مواطني لويسفيل من خلال الخدمة والتعليم لتعزيز بيئتهم المجتمعية". تتمثل رؤيتنا في الشراكة مع المجتمع لتعزيز الجودة البيئية، مما يجعل لويسفيل أفضل مكان للعيش والعمل واللعب. يساهم متطوعو كوالالمبور سنويًا بأكثر من 10,000 ساعة تطوعية في برامج الحد من القمامة والتثقيف البيئي والتجميل، وإزالة أكثر من 25 طنًا من القمامة من المساحات الخضراء المجتمعية والممرات المائية. اعرف المزيد على keeplewisvillebeautiful.org.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53988232/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202439420

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة .Mary Kay Inc

marykay.com/newsroom

972.687.5332  أو media@mkcorp.com

Saturday, May 18, 2024

Manhattan Pioneers Use of GenAI in Supply Chain Commerce

 LONDON - Thursday, 16. May 2024 AETOSWire


(BUSINESS WIRE)--Manhattan Associates (NASDAQ: MANH) today announced Manhattan Active® Maven, a specialized Generative Artificial Intelligence (GenAI) solution built for customer service, along with Manhattan Assist, which adds cutting-edge GenAI capabilities to all Manhattan Active solutions. The company is applying this state-of-the-art technology to revolutionize consumer interactions, as well as enhancing how Manhattan's customers engage with their solutions.


The new Manhattan Active Maven harnesses the power of GenAI technology to elevate customer experience while simultaneously reducing operational costs. This innovative solution offers a GenAI-powered chatbot for consumers, and a collection of GenAI features aimed at enhancing the efficiency and service standards of customer service representatives. Natively built within Manhattan's industry-leading omnichannel commerce solution, Manhattan Active Maven stands out as the first GenAI-powered customer service chatbot with native access to orders, payments, store locations, and product availability.


Manhattan has leveraged advancements in large language models (LLMs) to reimagine the chatbot experience for pre- and post-purchase experiences. Manhattan Active Maven crafts personalized responses that are dynamic and contextual, akin to those delivered by human agents. Manhattan Active Maven is also incredibly easy to implement. No rules, scripts or integrations are required. Retailers simply embed it on their website, and the solution goes to work.


“GenAI is one of the most exciting technologies we’ve seen in years, and it promises to redefine customer service experiences,” said Ellie Crawford, director of Product Management for Manhattan Associates. “Manhattan Active Maven and Manhattan Assist represent an exciting application of this technology in supply chain and commerce, delivering new levels of personalization, productivity, and cost-savings.”


Manhattan is also announcing Manhattan Assist, a GenAI-powered assistant that provides contextual responses to any questions regarding product functionality, API structures, and more. Manhattan Assist will also provide a natural language summary of how Manhattan Active applications are currently configured. Included with all Manhattan Active Solution subscriptions, this new feature provides platform-level assistance across multiple personas, roles, and functions.


About Manhattan Associates


Manhattan Associates is a global technology leader in supply chain and omnichannel commerce. We unite information across the enterprise, converging front-end sales with back-end supply chain execution. Our software, platform technology and unmatched experience help drive both top-line growth and bottom-line profitability for our customers.


Manhattan Associates designs, builds and delivers leading edge cloud and on-premises solutions so that across the store, through your network or from your fulfillment center, you are ready to reap the rewards of the omnichannel marketplace. For more information, please visit www.manh.com.


Receive up-to-date product, customer and partner news directly from Manhattan Associates on X, LinkedIn and Facebook.


 


View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240516967625/en/



Permalink

https://aetoswire.com/en/news/1605202439402

Contacts

James Canham-Ash

jash@manh.com


 

شركة NTT DATA توفر خدمات التحول الرقمي لشركة Salesforce


 بلانو، تكساس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


تهدف الخدمات الجديدة إلى تبسيط بيئة التطبيقات الداخلية لـ Salesforce


(BUSINESS WIRE)--تم اختيار NTT DATA، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات، من قِبل Salesforce، الشركة الأولى في مجال إدارة علاقات العملاء بالذكاء الاصطناعي، للمساعدة في توحيد وتبسيط بيئة التطبيقات الخاصة بالشركة.


ستدعم NTT DATA إدارة التطبيقات وتطويرها عبر مؤسسة Salesforce، بما في ذلك المثيل الداخلي لـ Salesforce. تشمل التطبيقات Salesforce Sales، وMarketing، وService، وExperience، وCommerce Clouds، وMuleSoft، وHeroku، وSlack، ومئات من تطبيقات الطرف الثالث والتطبيقات المخصصة.


"نحن نحب أن نكون الخبراء الذين يلجأ إليهم الخبراء، ونحن فخورون بشراكتنا مع Salesforce كموزع وشريك AppExchange. قال Aaron Millstone، الرئيس التنفيذي للنمو في شركة NTT DATA بأمريكا الشمالية: "لدينا شراكة شاملة تشمل الدخول إلى السوق والآن بيئة قوية للتطبيقات الداخلية". "يلجأ إلينا العملاء في جميع الصناعات لتحديث محافظ تطبيقاتهم، واختارت Salesforce بيانات NTT نظرًا لتاريخنا الذي يزيد عن 40 عامًا في الخدمات المدارة بالإضافة إلى وصولنا العالمي وخبرتنا في خدمات Salesforce وMuleSoft".


قال Juan Perez، كبير مسؤولي المعلومات في Salesforce: "من خلال دمج الخدمات المُدارة عبر مجموعة Salesforce، يمكننا التركيز على بناء قدرات جديدة ومساعدة عملائنا على استخدام البيانات والذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤى أفضل لمستخدميهم وإنتاجية أفضل لموظفيهم".


وقد اختارت شركة NTT DATA مؤخرًا Slack لموظفيها كمنصة تعاون خاصة بها. إن تزويدهم بـ Slack سيمنحهم أداة قوية للتواصل ومشاركة المعلومات والعمل معًا بشكل أوثق.


احتلت شركة NTT DATA المرتبة الثانية عالميًا في تنفيذ التطبيقات ومقدمي الخدمات المُدارة حسب حصة السوق، على مستوى العالم، لعام 2022 في تحليل حصة السوق من Gartner®: تنفيذ التطبيقات والخدمات المدارة، في جميع أنحاء العالم، تقرير 2022 [1].


ومع الاستحواذ على Apisero في عام 2022، قامت شركة NTT DATA بتوسيع نظامها البيئي للمواهب الرقمية Salesforce وMuleSoft على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات حول إدارة التطبيقات والخدمات الرقمية لشركة NTT DATA، تفضل بزيارة: https://us.nttdata.com/en/services/application-management


[1] Gartner، تحليل حصة السوق: تنفيذ التطبيقات والخدمات المدارة، في جميع أنحاء العالم، 2022، 23 يونيو 2023. GARTNER هي علامة تجارية وعلامة خدمة مسجلة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ودوليًا ويتم استخدامها هنا بإذن. جميع الحقوق محفوظة. لا تدعم Gartner أي بائع، أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار أي من هؤلاء البائعين الحاصلين على أعلى تقييمات أو أي تصنيف آخر. تتكون المنشورات البحثية لـ Gartner من آراء منظمة الأبحاث الخاصة بـ Gartner ولا يجب اعتبارها على أنها بيان حقائق. تخلي Gartner مسؤوليتها عن جميع الضمانات، صريحة كانت أم ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات حول صلاحية العرض في السوق أو الملاءمة لغرض معين.


حول NTT DATA


إن NTT DATA هي شركة عالمية موثوقة ومبتكرة لخدمات الأعمال والتكنولوجيا تبلغ قيمتها أكثر من 30 مليار دولار. نحن نخدم 75% من الشركات المدرجة في قائمة Fortune Global 100 ونلتزم بمساعدة العملاء على الابتكار والتحسين والتحول لتحقيق النجاح على المدى الطويل. نحن نستثمر أكثر من 3.6 مليارات دولار سنويًا في البحث والتطوير لمساعدة المؤسسات والمجتمع على التحرك بثقة وبشكل مستدام نحو المستقبل الرقمي. باعتبارنا أحد أفضل أصحاب العمل على مستوى العالم، لدينا خبراء متنوعون في أكثر من 50 دولة ونظام بيئي شريك قوي من الشركات القائمة والمبتدئة. تشمل خدماتنا استشارات الأعمال والتكنولوجيا، والبيانات والذكاء الاصطناعي، وحلول الصناعة، بالإضافة إلى تطوير وتنفيذ وإدارة التطبيقات والبنية التحتية والاتصال. كما أننا أحد المزودين الرائدين للبنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعي في العالم. NTT DATA هي جزء من مجموعة NTT ومقرها في طوكيو. تفضل بزيارتنا على nttdata.com


حول Salesforce


Salesforce هو برنامج AI CRM رقم 1، حيث يعمل على تمكين الشركات من التواصل مع عملائها بطريقة جديدة تمامًا من خلال قوة CRM + AI + Data + Trust على منصة واحدة موحدة: Einstein 1. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة: www.salesforce.com (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CRM).


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202439400

جهات الاتصال

الوسائط:

NTT DATA

Amy.Baj@nttdata.com

Manhattan Redefines Supply Chain Planning for the Modern Age


 LONDON - Thursday, 16. May 2024 AETOSWire Print 


Industry leader delivers on its vision of unifying supply chain planning and execution


(BUSINESS WIRE)--Manhattan Associates (NASDAQ: MANH) today announces Manhattan Active® Supply Chain Planning (SCP), the industry’s first unified business planning platform that enables bi-directional collaboration between supply chain planning and execution systems. This groundbreaking solution enables planners to evaluate all operational factors in real-time, and align all systems, inventory, and resources to a common business objective, such as reducing total landed cost or increasing speed to market.


With traditional supply chain planning, inventory, labor, transportation, and warehouse operations are planned and optimized in isolation. This approach yields fragmented strategies that often conflict with one another and lack feedback from the execution team.


Manhattan Active Supply Chain Planning is the first and only solution unified with supply chain execution to eliminate systemic and operational silos, unlocking enterprise-wide optimization for the entire inventory assortment and all the resources required to flow it through the supply chain. From inventory and labor to distribution and transportation, all elements are synchronized and harmonized in real-time, seamlessly united under a single plan.


“The ability to coordinate with solutions like OMS, WMS and TMS is a gamechanger. Now inventory, labor, and transportation planning can be considered together to ensure the optimal outcome to benefit the organization as a whole,” said Scott Fenwick, senior director of Product Management for Manhattan Associates. “It simultaneously considers all these factors to smooth operations and deliver exceptional experiences at the lowest cost.”


Manhattan Active Supply Chain Planning harnesses the power of AI to combine external data sources with internal patterns to produce more accurate and actionable demand forecasts. This innovative solution is capable of ingesting and rapidly processing vast amounts of syndicated data from external sources, such as influencer activity, industry-specific data sources, and localized data, all of which can influence and shape demand.


Manhattan Active Supply Chain Planning completes the company’s vision of a truly unified supply chain commerce ecosystem. Manhattan is uniquely capable of delivering this fully unified solution because of its technology platform architecture. All Manhattan Active solutions are cloud-native, microservice API applications, engineered to be extensible and evergreen, with regular updates every 90 days. Built on the proven Manhattan Active Platform, Manhattan Active SCP is the most modern, scalable, and adaptable supply chain planning solution on the market.


About Manhattan Associates


Manhattan Associates is a global technology leader in supply chain and omnichannel commerce. We unite information across the enterprise, converging front-end sales with back-end supply chain execution. Our software, platform technology and unmatched experience help drive both top-line growth and bottom-line profitability for our customers.


Manhattan Associates designs, builds and delivers leading edge cloud and on-premises solutions so that across the store, through your network or from your fulfillment center, you are ready to reap the rewards of the omnichannel marketplace. For more information, please visit www.manh.com.


Receive up-to-date product, customer and partner news directly from Manhattan Associates on X, LinkedIn and Facebook.


 


View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240516513578/en/



Permalink

https://www.aetoswire.com/en/news/20240516513578r1

Contacts

Press Contact:

James Canham-Ash

jash@manh.com

Friday, May 17, 2024

شركتا Nordic وSisvel تعتزمان تفعيل ترخيص SEP لإنترنت الأشياء الخلوي

لوكسمبورج - الجمعة, ١٧. مايو ٢٠٢٤


يتيح الوصول الفعال المتسم بالشفافية إلى تراخيص المنتج النهائي من أكثر من 30 مالكًا لبراءات الاختراع الاعتماد الواسع النطاق لأجهزة إنترنت الأشياء الخلوي


 



(BUSINESS WIRE)-- جرى الإعلان عن اتفاقية جديدة بين Nordic Semiconductor وشركة إدارة براءات الاختراع Sisvel تقضي بمنح ترخيص براءات الاختراع الأساسية القياسية (SEPs) للتكنولوجيا الخلوية LTE-M وNB-IoT. على أن تضع الاتفاقية إطارًا ييسر سبل الوصول المتسمة بالشفافية إلى معايير تكنولوجيا الراديو LTE-M وNB-IoT لمجموعة متنوعة من تطبيقات إنترنت الأشياء.


على وجه التحديد، توفر المبادرة طريقة بسيطة وفعالة لصانعي أجهزة إنترنت الأشياء للحصول على تراخيص المنتج النهائي من أكثر من 30 من مالكي براءات الاختراع الذين يحملون ترخيص براءات الاختراع الأساسية القياسية (SEPs) لتكنولوجيا LTE-M وNB-IoT، عن طريق Nordic كمورد للوحدات الخلوية.


تتناول الاتفاقية التحديات التي يفرضها التنوع الحاصل داخل سوق إنترنت الأشياء الخلوي، حيث تعمد العديد من الشركات، من الشركات الناشئة إلى المؤسسات الكبرى، إلى الابتكار. وتجدر هنا الإشارة إلى أن المجموعة الكبيرة من المبادرات المهمة التي يجري طرحها في مجالات الصحة الذكية والطاقة الذكية والمدن الذكية وتتبع الأصول معرضة حاليًا لخطر التوقف، وهذا يرجع إلى الافتقار إلى عنصر القدرة على التنبؤ والشفافية في ما يتعلق بسبل الوصول إلى ترخيص براءات الاختراع الأساسية القياسية (SEP) وتكلفته.


ستسهم الاتفاقية في تقليل عنصري عدم اليقين التجاري وإمكانية التقاضي عن طريق تقديم تراخيص قياسية، ومن شأن هذا إتاحة الفرصة للشركات للتركيز على أنشطتها المفيدة المتمثلة في تطوير منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة لسوق إنترنت الأشياء.


علّق Øyvind Birkenes، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة Long Range في Nordic، قائلاً: "لطالما كانت شركة Nordic Semiconductor في طليعة الشركات المهتمة بالتكنولوجيا اللاسلكية، ومن جهتنا، فنحن ندرك أهمية الترخيص القياسي الفاعل من أجل النهوض بصناعة إنترنت الأشياء". "نحن نعتقد أن هذا الحل هو خطوة مهمة تسهم في إرساء مستقبل قوامه الكفاءة يعزز فكرة تطوير إنترنت الأشياء الخلوي."


صرح Mattia Fogliacco، المدير التنفيذي في شركة Sisvel، قائلاً: "يسعدنا أن يكون لدينا برنامج ترخيص فريد لإنترنت الأشياء الخلوي مدعوم بأكثر من 30 من مالكي براءات الاختراع، ونعتقد أن هذه الاتفاقية الجديدة مع Nordic تلبي الحاجة الملحة التي تتطلبها منظومة إنترنت الأشياء". "يتمثل هدفنا في إنشاء بيئة ترخيص متوازنة متسمة بالشفافية تدعم الابتكار والنمو لجميع أصحاب المصلحة."


صرح Kristian Sæther، مدير قسم منتجات إنترنت الأشياء الخلوي في Nordic، قائلاً: "لقد مددنا سبل التعاون الجدية مع Sisvel ومالكي ترخيص براءات الاختراع الأساسية القياسية (SEP) على مدار العام الماضي بغية التوسط في هذه الاتفاقية، هذا لأن سوق إنترنت الأشياء تحتاج وبشكل عاجل إلى إعمال عنصري الشفافية والقدرة على التنبؤ". "لم يحسم بعد أمر ترخيص براءات الاختراع الأساسية القياسية (SEP) الحالي في مجال إنترنت الأشياء، مما يضع عددًا لا يحصى من الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) في كل أنحاء العالم التي تعمل على تطوير المنتجات اللاسلكية في طي النسيان. ويجدر هنا ذكر أن هذه الاتفاقية الجديدة توفر عاملي الكفاءة والقدرة على التنبؤ لعملائنا. ومن جانبنا، فنحن نتطلع إلى إدراك أقراننا ومنافسينا لأهمية هذا العمل وتأييدهم لهذا الحل المبتكر، حتى تتمكن سوق إنترنت الأشياء الخلوي بأكملها من العمل بكفاءة على ساحة متكافئة في ظل توفر عامل القدرة على التنبؤ."


نبذة عن Sisvel


ينبع نجاح Sisvel من إيمانها بأهمية التعاون والإبداع والكفاءة اللازمين لتلبية احتياجات أصحاب براءات الاختراع وأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من تقنياتهم. وفي غمار سوق معقدة يطولها تطور مستمر، يتمثل المبدأ التوجيهي في توفير فرص متكافئة عن طريق تطوير وتنفيذ حلول تسويقية مرنة وسهلة المنال.


www.sisvel.com


نبذة عن Nordic Semiconductor


تعد Nordic Semiconductor شركة متخصصة في مجال توفير حلول الاتصالات اللاسلكية الشاملة، كما تتمتع بمكانة رائدة عالميًا في مجال تقنية Bluetooth المنخفضة الطاقة، هذا إلى جانب إلى ريادتها الناشئة في مجال تقنيات إنترنت الأشياء الخلوي وNR+‎ وتقنيات الإنترنت اللاسلكي اللاسلكية وإدارة Matter وThread وZigbee وإدارة الطاقة. إضافةً إلى ذلك، تتيح الحلول اللاسلكية المنخفضة الطاقة التي تقدمها الشركة إمكانية الاتصال الفائق بين أجهزة إنترنت الأشياء. ثم إنه باستخدام ابتكارات Nordic، يتمكن عملاؤنا وشركاؤنا على مستوى العالم من إحداث تغييرات جمة في المجتمعات والحياة منطلقين بهما نحو الأفضل عن طريق توفير حلول أكثر ذكاءً وأمانًا واستدامة. هذا، وتعد الأجهزة والبرمجيات وأدوات التطوير المتميزة التي تقدمها شركة Nordic من بين أكثر الأجهزة تقدمًا في العالم، إذ توفر الشركة تجربة تطوير متكاملة عن طريق تقديم حلول لاسلكية منخفضة الطاقة للغاية يسهل تنفيذها في ظل أفضل دعم ممكن.


www.nordicsemi.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202439440

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات عن مبادرة الترخيص، الرجاء التواصل مع:


Sisvel

press@sisvel.com


Nordic Semiconductor

anne.strand@nordicsemi.no

callie@napierb2b.com

Visa Reinvents the Card, Unveils New Products for Digital Age

 


    Visa invites industry leaders to its annual Payments Forum to set agenda for the future of commerce

    Digital Identity and Generative AI (Gen AI) take center stage at San Francisco’s Moscone Center

    New innovations close the gap between in-person and digital commerce experiences


 


(BUSINESS WIRE) -- The way people pay and get paid has changed more in the past five years than in the last 50. Consumers have evolved, adapting to new payment experiences – from the advent of embedded, digital commerce to the rapid adoption of “the tap.” Today at the annual Visa Payments Forum in San Francisco, Visa (NYSE: V) unveiled new products and services that will revolutionize the card and address the future needs of businesses, merchants and consumers and the financial institutions that serve them.


“The industry is at a pivotal point - new technologies like Gen AI are rapidly shifting how we shop and manage our finances,” said Jack Forestell, Chief Product and Strategy Officer, Visa. “We’re announcing the next generation of truly digital-native payment card experiences. Today we unveiled new card features and digital innovations that will bring consumers into a more customized, convenient and secure future.”


The new products and services Visa unveiled today, which will begin to roll out later this year, include:


Visa Flexible Credential


A Visa study found that more than half of card users want the power to access multiple accounts through a single credential.1 The Visa Flexible Credential will allow a single card product to toggle between payment methods, putting the power of choice in the hands of the consumer. Now people can easily set parameters or choose whether they use debit, credit, “pay-in-four” with Buy Now Pay Later or even pay using rewards points. Visa Flexible Credential is live in Asia and will be launching with Affirm later this summer in the U.S.


Tap to Everything


There are six billion mobile devices in the world2 providing consumers with a versatile NFC enabled device primed to be “tapped.” At the end of 2023, Visa’s tap to pay penetration reached 65% globally, up two times the penetration we saw in 2019, cementing tap as one of the best commerce experiences today.3


This year, new ways to “tap” on a mobile device will become an integral part of the Visa experience.


    Tap to Pay: Any device can now be a POS device


    Tap to Confirm: Easily authenticates identity when shopping online


    Tap to Add Card: Enhances security when adding card into a wallet or app


    Tap to P2P (person-to-person): Allows money to be sent between family and friends


Visa Payment Passkey Service


Identifying a person in the digital world has become incredibly complex and has resulted in a significant increase in fraud. Today, online payment fraud is seven-times higher than in-person payments.4


Built on the latest Fast Identity Online (FIDO) standards, the Visa Payment Passkey Service confirms a consumer’s identity and authorizes online payments with a quick scan of their biometrics like a face or fingerprint. When shopping online, Visa passkeys replace the need for passwords or one-time codes, enabling more streamlined, secure transactions.


“There is a global desire to find commonality, interoperability and simplicity for online payments. Our passkeys, designed specifically for payments, represent a massive paradigm shift in our industry because it confirms identity without interrupting the checkout experience,” said Forestell. “Visa Payment Passkey Service increases security while reducing friction when you pay online, across any device or website, globally.”


Click to Pay + Visa Payment Passkey Service


As its first deployment of passkeys, Visa is integrating Visa Payment Passkey Service into Click to Pay, powering a more seamless and secure checkout experience at scale. Additionally, in many markets around the world, Visa will partner with issuers to enable Click to Pay and Visa Payment Passkey Service on new Visa cards, reducing manual entry of card details and passwords from the moment the card arrives.


Pay by Bank


Non-card payments don’t deliver the same experience, security and protections as card-based payments. Electronic payments, like ACH transfers, have been left out of the digital revolution. With pay by bank, Visa is digitizing and streamlining the account-to-account (A2A) payments experience, giving people more choice over how they want to pay, whether that’s an A2A transfer, applying for a loan or paying with another funding source, like a credit card. Since its acquisition of Tink, Visa has expanded across Europe, giving millions of bank customers innovative financial management tools and removing friction from their payment experiences. Visa is bringing this new technology to the U.S. to help its clients deliver additional seamless, protected banking experiences.


Visa Protect for A2A Payments


Visa sees over 200 billion transactions every year and analyzes 500 data elements in every transaction to identify and stop fraud5 in real time. Working with Real-Time Payments (RTP) networks around the world, we are overlaying decades of Visa expertise in applying AI to help mitigate fraud for account-to-account payments on RTP networks. Live in Latin America and piloting in the UK, Visa Protect for A2A Payments is already identifying 60% of RTP fraud and scams previously undetected by financial institutions.6


Data Tokens


For the last 10 years, Visa has added security to the payments ecosystem by tokenizing payments, removing sensitive cardholder account information from the payment flow. Today, 29% of all transactions processed by Visa are tokenized,7 with widescale adoption by merchants and issuers in nearly every market globally. As new data regulations create a guide for better consumer data privacy practices, and Gen AI transforms how we discover things online, Visa believes that payment data has a role to play in delivering these new and improved experiences - and that consumers should be empowered to have more control too. Using its tokenization infrastructure, Visa will offer a new way for people to control their data and receive better shopping experiences, powered by AI.


Visa data tokens let consumers, whose financial institution participates in the program, consent to sharing their data as they shop online, then see where it’s been shared and revoke access right from their banking app. With data tokens, Visa and participating banks can enable an experience where a merchant can request consent from the consumer to get more personalized offers as they shop. If the consumer agrees, behind-the-scenes, Visa issues a private data token to the merchant complete with AI-generated insights based on the consumer’s transaction data. The data token can be used with the merchant’s AI models to deliver real-time recommendations for the shopper. Visa will also pass the data token to the consumer’s bank to capture where the data has been shared, so the consumer can easily review where it has been shared in their mobile banking app and revoke access if they choose.


About Visa


Visa (NYSE: V) is a world leader in digital payments, facilitating transactions between consumers, merchants, financial institutions and government entities across more than 200 countries and territories. Our mission is to connect the world through the most innovative, convenient, reliable and secure payments network, enabling individuals, businesses and economies to thrive. We believe that economies that include everyone everywhere, uplift everyone everywhere and see access as foundational to the future of money movement. Learn more at Visa.com.


__________________________


1 Source: from Visa Flex Account Consumer Research Conducted November 2022: Consumer evaluation of Flex Consumer Value Proposition to support Visa’s pitch to Issuers (AP Markets only)​

2 Statista Data 2023: https://www.statista.com/statistics/330695/number-of-smartphone-users-worldwide/

3 VisaNet Data, December 2023, December 2019

4 Source: 1. Visa data. Fraud data from 3Q23. Approval rate from 4Q23.

5 VisaNet data, https://usa.visa.com/run-your-business/visa-security/risk-solutions/authorization-optimization.html

6 A Pay.UK/Visa pilot analysed more than 50% of annual UK A2A transactions over a 12-month period.

7 VisaNet, April 2024. Global card-not-present (CNP) and card present (CP) transactions for tokenized vs non-tokenized credentials.


 


View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240515563838/en/


Permalink

https://www.aetoswire.com/en/news/1605202439387


Contacts


jdresch@visa.com


BYD تطلق أول شاحنة بيك آب تحمل طراز BYD SHARK في المكسيك

 

 مدينة مكسيكو - الجمعة, ١٧. مايو ٢٠٢٤


    BYD SHARK، أول شاحنة بيك آب من إنتاج BYD، تظهر لأول مرة عالميًا ويتم إطلاقها رسميًا في المكسيك.
    تحقق BYD SHARK تحسينات في السلامة والقوة والقدرة على الطرق الوعرة والذكاء والراحة بفضل توفُّر منصَّة DMO.
    سيتم إطلاق BYD SHARK في المزيد من البلدان والمناطق قريبًا.

 

(BUSINESS WIRE)-- في 14 مايو، أطلقت شركة BYD أول شاحنة بيك آب تحمل طراز BYD SHARK في المكسيك. حازت BYD SHARK على تصنيف سيارة بيك آب فاخرة جديدة تعمل بالطاقة الذكية، وتتميز بمنصَّة DMO Super Hybrid للطرق الوعرة، والتي تمثل أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات BYD. يمثل هذا الطراز، الذي تم تطويره للسوق العالمية، أول إطلاق عالمي لمنتج لشركة BYD خارج دولة الصين، ويعد بإعادة تعريف سوق البيك آب الهجين العالمية مع التكنولوجيا المتقدمة والميزات المتنوعة التي تركز على تلبية متطلبات المستخدم.

كشف إطلاق المنتج، تحت عنوان "القوة الهجينة والروح البرية"، عن عرض غامر للتجارب الذكية المبتكرة وسيناريوهات الطرق الوعرة القاسية على جميع التضاريس، وتحوَّل إلى "منتزه ترفيهي تكنولوجي" مليء بالمرح الاستكشافي والتفاعلات. تمت إزاحة الستار أثناء انعقاد فعاليات عن سيارة BYD SHARK لأول مرة بحضور أكثر من 1000 ضيف.

وصرَّحت Stella Li، نائبة الرئيس التنفيذي لشركة BYD والرئيسة التنفيذي لشركة BYD في الأمريكتين قائلةً: "باعتبارها شركة رائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا الطاقة الجديدة، تظل BYD ملتزمة بوضع حلول مبتكرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومع طرح شاحنة بيك آب الجديدة التي تعمل بالطاقة لأول مرة، BYD SHARK، نحن على أتم الاستعداد لإعادة تعريف مشهد استهلاك الوقود التقليدي من خلال التكنولوجيا المتقدمة، مما يوفر للمستخدمين أسلوب حياة ينطوي على فرص لا حدود لها. تؤذن BYD ببدء حقبة استهلاك الطاقة العالمية الجديدة الآن."

استغلال قوة التصميم لإنشاء شاحنات بيك آب مخصَّصة وعملية
باعتبارها سيارة بيك آب متوسطة إلى كبيرة الحجم، تتميز BYD SHARK بقاعدة عجلات يبلغ طولها 3,260 مم، مع نسبة قاعدة عجلات تبلغ 59.7%، مما يضمن تجربة ركوب واسعة وفاخرة. وحسب توجيهات Wolfgang Egger، مدير التصميم في BYD، فإن تصميم السيارة يأتي على غرار شكل أسماك القرش، ويمزج بسلاسة بين التكنولوجيا المستقبلية والقوة الخام. تتميز السيارة بأضواء LED كاملة الطول في الجزء الامامي، تذكرنا بفم سمكة القرش المفتوح، مما يضفي حالة من الشراسة والجاذبية عليها. تعكس أبعادها الجانبية، التي تتميز بخطوط سائلة على الهيكل، الحركة الرشيقة لسمكة القرش عبر المياه العميقة. وفي الجزء الخلفي، يُبرز ضوء المصابيح الخلفية من النوع الشفاف، المستوحى من زعنفة ذيل سمكة القرش، بشكل أنيق اندماج الجمال الطبيعي مع التطورات التكنولوجية.

تولى Michele Jauch-Paganetti، مدير التصميم الداخلي في BYD، مسؤولية التصميم الداخلي، وهو مستوحى من وحدات التحكم في السفن الفضائية. تتميز كابينة BYD SHARK بلوحة عدادات LCD مقاس 10.25 بوصات وشاشة دوَّارة تكيفية مقاس 12.8 بوصة، وتضع معيارًا جديدًا للأداء الوظيفي والأجواء العصرية. وعلاوة على ذلك، فإن المقاعد الخلفية، التي تتميز بزاوية إمالة قدرها 27 درجة، تُحدث ثورة في التصميم التقليدي لسيارات البيك آب الخلفية، مما يوفر مزيجًا من الراحة والتكنولوجيا الفاخرة داخل كابينة القيادة الذكية.

الاستفادة من تقنيات الطاقة الجديدة لتعزيز تنوع شاحنات البيك آب وموثوقيتها
تمثل منصَّة DMO Super Hybrid للطرق الوعرة، وهي تقنية أساسية في BYD SHARK، ابتكارًا ثوريًا، حيث تجمع بسلاسة بين القدرة القوية على الطرق الوعرة وميزات السلامة مع راحة سيارات الدفع الرباعي، كل ذلك مع الحفاظ على كفاءة الطاقة المذهلة. تدمج هذه التكنولوجيا بشكلٍ مبتكر إطارًا غير حامل مُصمَّمًا للسيارات الهجينة، وأول مجموعة محرك طولي في العالم مجهَّزة بنظام توليد الطاقة الهجينة الكهربائية (EHS)، وتقنية الخلية إلى الشاسيه (CTC)، ومجموعة الدفع الخلفي المصمَّمة لشاحنات البيك آب، ونظام تعليق مستقل بذراعي تعليق عرضيتين في الجزء الأمامي والجزء الخلفي، مما يحقق التوازن المثالي بين الأداء والراحة.

وبالتطرُّق إلى القوة، تتوفَّر BYD SHARK، مع مجموعة نقل الحركة المخصَّصة للدفع الخلفي، ونظام توليد الطاقة الهجينة الكهربائية (EHS)، ومحرك عالي الطاقة سعة 1.5 لتر، وتصل إلى قوة قصوى تزيد عن 430 حصانًا، أي ما يعادل محرك V8 سعة 4.0 لترات. وتتراوح قدرة تسارعها بين 0 و100 كيلومتر خلال 5.7 ثوانٍ فقط، متفوقة بكثير على الطرازات الأخرى في فئة البيك آب.

وعلاوة على ذلك، من خلال استغلال قوة الدفع الرباعي الكهربائي الذكي، يمكن لشاحنة BYD SHARK ضبط توزيع عزم الدوران بدقة بين عجلاتها الأمامية والخلفية في أجزاء من الثانية، بما يتماشى مع معامل الالتصاق الأمثل على أسطح الطرق المتنوعة. تمثل القوة القوية جنبًا إلى جنب مع التحكُّم الإلكتروني الدقيق نقلة فريدة من نوعها في أنظمة الدفع الرباعي التقليدية المعتمدة على الوقود، مما يوفر مستوى عاليًا من الموثوقية والسهولة لمستخدمي البيك آب الباحثين عن خوض مغامرات على الطرق الوعرة.

كما تساعد تقنية DMO شاحنات البيك آب في التغلب على مشكلة استهلاك الطاقة المرتفع والتلوث البيئي. وبالمقارنة مع شاحنات البيك آب الأخرى التي تعمل بالوقود في فئتها، تحقق BYD SHARK انخفاضًا بنسبة 40% في استهلاك الوقود، حتى عند التشغيل مع انخفاض مستوى البطارية، مما يعيد تشكيل مفهوم شاحنات البيك آب بوصفها مركبات تستهلك الطاقة بشكلٍ مرتفع.

بالإضافة إلى ذلك، تحقق BYD SHARK المتوفِّرة بطراز هجين قابل للشحن الخارجي وتتميز بأوضاع الوقود المزدوج والطاقة الكهربائية، قدرة تحمُّل رائعة. من خلال الحصول على مدى سير شامل يبلغ 840 كيلومترًا في ظل ظروف دورة القيادة الأوروبية الجديدة (NEDC)، إلى جانب قدرة تحمًّل السيارة الكهربائية النقية لمسافة 100 كيلومتر، فإنها يمكنها بسهولة التنقُّل في المناطق الحضرية والسفر بين الولايات.

تعطي BYD SHARK الأولوية للسلامة القصوى إلى جانب أدائها الاستثنائي وتجربة القيادة الغامرة. من خلال دمج بطارية Blade فائقة الأمان والإطار الفولاذي عالي القوة من خلال تقنية CTC، فإنها تضمن حماية قوية. تعمل بطارية Blade كوحدة طاقة ومكون هيكلي، مما يعزز سلامة البطارية والمركبة بفضل توفُّر آلية دفاع متعددة الطبقات. علاوة على ذلك، فإن الزيادة بنسبة 22% في الصلابة الالتوائية للهيكل تعمل على تحسين مستويات التحكُّم والثبات بشكل كبير، مما يعزز الموثوقية على الطرق الوعرة الصعبة.

تتميز BYD SHARK بنظام تعليق مستقل أمامي وخلفي مزدوج، مما يخلق حالة من التوازن بين خفة القيادة وراحة الركاب لتوفير تجربة قيادة وركوب لا مثيل لها. يعتمد وضع القيادة على المحرك، الذي صُمِّم استنادًا إلى بنية تكنولوجيا DM super hybrid، على أكثر من 80% من ظروف العمل الشاملة، مما يسمح بالقيام برحلات هادئة وسلسة.

علاوة على ذلك، توفر BYD SHARK إمكانية توسيع محسَّنة وفرص تعديل أكثر شمولاً لتلبية الاحتياجات الفردية لكل مستخدم. ومع وظيفة VTOL (تقنية حمل السيارة)، تتحوَّل السيارة إلى "محطة طاقة متنقلة"، تلبي عددًا لا يحصى من متطلبات وسيناريوهات الطاقة الخارجية، ومن ثمَّ، تعزيز مستويات الراحة والمتعة لعشاق شاحنات البيك آب.

الاستفادة من التكنولوجيا الذكية لتحسين مستوى تعقيد شاحنات البيك آب وملاءمتها
بفضل التكنولوجيا الذكية، يمكن لكابينة القيادة الذكية في BYD SHARK أن تتكامل مع نظام واسع ومتنوع. ويمكن للمستخدمين من خلال قدرات التحكم الصوتي إدارة أوضاع القيادة بسهولة، وضبط إعدادات تكييف الهواء، والتحكم في تشغيل الموسيقى، وتنفيذ عمليات ذكية أخرى من خلال أوامر صوتية بسيطة، مما يعزِّز بشكل كبير من مستوى الراحة أثناء القيادة.

وبالاستفادة من خدمة BYD السحابية، يمكن للمستخدمين إدارة سياراتهم عن بُعد عبر الأجهزة المحمولة، مما يتيح بسهولة إجراء الإعدادات الشخصية مثل التنشيط المسبق لنظام تكييف الهواء وضبط تهوية المقعد وتدفئته. علاوة على ذلك، تقدم BYD SHARK تقنية المفتاح الرقمي NFC، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى السيارة بدون مفتاح مادي، وذلك باستخدام الهاتف الذكي أو الأجهزة الذكية الأخرى فقط، ومن ثمَّ، تعزيز تجربة سيارة الطاقة الجديدة الذكية.

ويضمن استخدام ميزة "شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي" أن يتمتع السائقون بإمكانية الاطّلاع المستمر على معلومات القيادة المهمة، ومن ثمَّ، تعزيز سلامة القيادة بشكل ملحوظ. علاوة على ذلك، تشتمل السيارة على كاميرا رؤية بانورامية بزاوية واسعة للغاية تبلغ 540 درجة، مما يُمكِّن السائق من مراقبة المناطق المحيطة والجانب السفلي من السيارة، وبالتالي يُسهِّل اختيار المسار أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

بدء حقبة استهلاك الطاقة العالمية الجديدة مع BYD SHARK
إزاء الاستفادة من الخبرة العميقة التي تمتد لأكثر من عقدين في مجال سيارات الطاقة الجديدة، تبرز سيارة البيك آب الفاخرة الجديدة والذكية للطاقة BYD SHARK كمنارة للاستدامة والتكنولوجيا، وتضع معايير جديدة في قطاع شاحنات البيك آب التي تعمل بالطاقة الجديدة. وسيتم إطلاق BYD SHARK في المزيد من البلدان والمناطق قريبًا، مما يوفر تجربة قيادة ثورية للمستخدمين حول العالم.

لقد تبنت BYD باستمرار فلسفة التطوير المتجذرة في مبدأ "المستند إلى التكنولوجيا والموجَّه نحو الابتكار". تعمل شركة BYD مسترشدة باستراتيجيتها للعولمة، على تسريع تعميم السيارات التي تعمل بالطاقة الجديدة في العديد من البلدان. حاليًا، تنتشر المركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة الخاصة بها في أكثر من 80 دولة ومنطقة، بما في ذلك اليابان وألمانيا وأستراليا والبرازيل والإمارات العربية المتحدة، وتحقق إنجازات عظيمة في مختلف الأسواق وتقود موجة الابتكارات التكنولوجية في صناعة السيارات العالمية.

نبذة عن شركة BYD
تُعدُّ BYD شركة متعددة الجنسيات تقدم مركبات ذات تقنيات فائقة، وتكرس جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية بغية إرساء الأساس لحياة أفضل. وقد تأسست الشركة في عام 1995 وبدأت نشاطها في مجال تصنيع البطاريات القابلة لإعادة الشحن، أما حاليًا فهي تتميز بنطاق أعمال متنوع يضم قطاع المركبات ونظام النقل بالسكك الحديدية وقطاع الطاقة الجديدة والإلكترونيات، بالإضافة إلى 30 مجمعًا صناعيًا في الصين والولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان والبرازيل والمجر والهند. تلتزم الشركة بدءًا من توليد الطاقة وتخزينها إلى تطبيقاتها، بتوفير حلول طاقة خالية من الانبعاثات تقلل من الاعتماد العالمي على الوقود الأحفوري. جدير بالذكر أن مركبات الطاقة الجديدة متوفرة في 6 قارات وما يربو عن 80 بلدًا ومنطقة وأكثر من 400 مدينة. هذا، وتحتل الشركة، المدرجة في بورصة هونج كونج وشنتشن، مركزًا ضمن قائمة Fortune Global 500، وقد تأتّى هذا من عزمها المتواصل على تقديم ابتكارات فائقة سعيًا لإرساء الأساس لعالم أفضل يعتمد على الطاقة النظيفة.

نبذة عن شركة BYD Auto
تأسست شركة BYD Auto في عام 2003 وهي شركة تابعة لشركة BYD، الشركة المتعددة الجنسيات التي تقدم مركبات ذات تقنيات فائقة مكرسة جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية لإرساء الأساس لحياة أفضل، إذ إنها تضع نصب أعينها هدف تسريع التحول للطاقة النظيفة لقطاع النقل العالمي، لذا فهي تركز على تطوير المركبات الكهربائية والهجينة ذات القابس. قد برعت الشركة في استخدام التقنيات الأساسية للسلسلة الصناعية الكاملة لمركبات الطاقة الجديدة، مثل البطاريات والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الإلكترونية. هذا، وقد شهدت الشركة في الأعوام الأخيرة تطورات تكنولوجية هائلة، منها بطارية Blade وتقنية DM-i Super Hybrid وe Platform 3.0 وتقنية CTB وe⁴ Platform ونظام التحكم الذكي في الجسم BYD DiSus ونظام DMO الهجين الفائق. وأخيرًا وليس آخرًا، تُعدُّ الشركة أول شركة تصنيع سيارات في العالم توقف إنتاج المركبات التي تعمل بالوقود الأحفوري وتتحول إلى تصنيع المركبات التي تعمل بالطاقة الكهربائية، وقد احتفظت بموقع الصدارة على صعيد بيع مركبات الركاب التي تعمل بالطاقة الجديدة في الصين لأكثر من 10 أعوام على التوالي.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات | BYD | www.byd.com

صور / وسائط متعددة متوفرة على :
https://www.businesswire.com/news/home/53998319/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202439437

جهات الاتصال

آسيا والمحيط الهادئ: Liya Huang
pr@byd.com 867558988888869666

أوروبا: Penny Peng
PressEU@byd.com 31102070888

أمريكا الشمالية: Frank Girardot
  frank.girardot@byd.com 12132456503

أمريكا اللاتينية: José Miranda
jose.miranda@byd.com 56996443906

البرازيل: Pablo Toledo
pablo.toledo@byd.com 1935142554

الشرق الأوسط وأفريقيا: Nikki Li
meapr1@byd.com 867558988888862319

أمانة تعزز أنشطتها في لبنان بمنصات تداول متقدمة وخيارات واسعة من الأصول للتداول

 بيروت، لبنان, May 15, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) -- يسر شركة أمانة، التي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة المالية الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الإعلان عن تحسينات كبيرة على عملياتها في لبنان. وتشمل هذه الإضافات إدخال تقنية التداول المتقدمة، ومجموعة أوسع وأكثر تنوعاً من الأصول التي يمكن التداول بها. وقد تم تصميم هذه المبادرة لمنح المستثمرين اللبنانيين إمكانية الوصول المتفوقة إلى مجموعة واسعة من الأسواق العالمية والإقليمية بواسطة منصات التداول المبتكرة الخاصة بأمانة.



مع تطبيق أمانة، سيستفيد المتداولون اللبنانيون من تجربة تداول مبسطة وفعالة عبر مختلف فئات السوق. ولن يؤدي هذا التعديل إلى تعزيز عروض أمانة في لبنان فحسب، بل أيضا سيزود المتداولين والمستثمرين بالأدوات اللازمة لتحسين وتنويع محافظهم الاستثمارية بصورة غير مسبوقة.


الميزات الرئيسية لمنصات أمانة:


سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأصول: بما في ذلك الأسهم الأمريكية، وأسهم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذهب، وصناديق الاستثمار المتداولة، وغيرهم.

جميع الأصول في حساب واحد لمساعدتك على إدارة محفظتك المالية بسهولة.

فروق أسعار تنافسية: تصل إلى 70% أقل من متوسط السوق.

أدوات تداول متقدمة: ليستفيد المتداولين من تقنية أمانة الخاصة لتوفير حلول تداول قوية وسهلة الاستخدام.

سهولة الدفع: حيث تقدم أمانة طرقًا متعددة لتمويل حسابات التداول.

السلامة: بفضل تواجدها في العديد من الأسواق العالمية، تخضع أمانة لرقابة هيئة الرقابة المالية (FCA) في المملكة المتحدة، وسلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) في الإمارات العربية المتحدة، وهيئة الأسواق المالية (CMA) في لبنان، وهيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC) في قبرص.

صرّح الرئيس التنفيذي لشركة أمانة، محمد رسول، تعليقا على أهمية هذه المبادرة: "تأسست شركتنا في لبنان في عام 2010، واليوم، يسعدنا تعزيز وتوسيع أنشطتنا هنا. حيث نقدم أدوات متطورة للتداول، ووصولًا أوسع إلى الأسواق لعملائنا في لبنان. نحن نلتزم بتقديم منتج آمن لا مثيل له، مما يضمن لكل متداول ومستثمر لبناني الوصول إلى الأسواق العالمية والإقليمية بسهولة."


تشتمل منصات على ميزات مصممة لتلبية احتياجات كل من لمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. تشمل هذه الميزات الموارد التعليمية لتوجيه المستخدمين في رحلتهم الاستثمارية، وتعزيز الوعي والثقافة المالية وتمكين المستخدمين من اتخاذ قرارات تداول مستنيرة ومطلعة.


عن أمانة

أمانة هي شركة وساطة إلكترونية رائدة في الشرق الأوسط، التي توفر للمتداولين والمستثمرين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق المالية العالمية والإقليمية. ولدى الشركة مكاتب متعددة، في بيروت ودبي وليماسول.


تخضع شركة أمانة للرقابة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) في الإمارات العربية المتحدة، وهيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة، وهيئة الأوراق المالية القبرصية (CYSEC) في أوروبا، وهيئة الأسواق المالية (CMA) في لبنان، وهيئة لابوان للأوراق المالية (LFSA) في ماليزيا، وهيئة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس.


www.amana.app


للتواصل: كارولينا سلويكوسكا، مديرة الاتصالات 


(karolina.slowikowska@amanacapital.com)


يوجدمقطعفيديومصاحبلهذاالإعلانعبرالرابط:https://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/c961cbae-3e10-426b-8bbe-81990d8e6acf




Copyright © 2024 GlobeNewswire, Inc.

amana Strengthens Its Lebanon Operations with Advanced Trading Platforms and Expanded Asset Options

  May 15, 2024 02:00 ET

| Source: amana



BEIRUT, Lebanon, May 15, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) -- amana, a leading neo-broker in the MENA region, is pleased to announce significant enhancements to its operations in Lebanon. These include the introduction of advanced trading technology and a broader array of tradable assets. This initiative is designed to give Lebanese investors superior access to a wide range of global and regional markets through amana’s innovative trading platforms.


By implementing amana’s proprietary technology, Lebanese traders will benefit from a streamlined and effective trading experience across various market classes. This enhancement not only bolsters amana's offerings in Lebanon but also equips traders and investors with the tools to expand and diversify their investment portfolios like never before.


Key Features of amana’s Platforms:


Access to a broad range of assets: Including US stocks, MENA stocks, gold, ETFs, and more.

All assets, one account: For easy management of portfolios.

Ultra-competitive spreads: Up to 70% lower than industry average.

Advanced trading tools: Leveraging amana’s own cutting-edge technology to provide robust and user-friendly trading solutions.

Easy payments: amana offers multiple ways to fund trading accounts.

Safety: Operating in various global markets, amana is regulated by the FCA in the UK, DFSA in the UAE, CMA in Lebanon, and CySEC in Cyprus.

Muhammad Rasoul, CEO of amana, emphasized the impact of this initiative: "Our company was founded in Lebanon in 2010, and today, we are thrilled to strengthen our presence here. We're bringing sophisticated trading tools and broader market access to our Lebanese customers. Our commitment is to offer a safe, unparalleled product proposition, ensuring that every Lebanese trader and investor can effortlessly access global and regional markets."


amana’s platforms include features designed to cater to both novice and experienced traders. These include educational resources to guide users on their investment journey, promoting financial literacy and empowering users to make informed trading decisions.


About amana


amana is a leading neo-broker in the Middle East. It provides active traders and investors across MENA with direct access to the global and regional financial markets. It operates multiple offices, such as in Beirut, Dubai, and Limassol.


amana is regulated by DFSA in UAE, FCA in the UK, CYSEC in Europe, CMA in Lebanon, LFSA in Malaysia, and FSC in Mauritius.


www.amana.app


Contact: Karolina Slowikowska, Director of Communications (karolina.slowikowska@amanacapital.com)


A video accompanying this announcement is available at https://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/c961cbae-3e10-426b-8bbe-81990d8e6acf

شركة Eaton تقدم محول DC/DC بجهد 48 فولت مصمم للبيئات القاسية

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة إدارة الطاقة الذكية Eaton أنها تقدم الآن إصدار طاقة أعلى من محول DC/DC ذي الجهد المنخفض 48 فولت للمركبات التجارية ومركبات الطرق الوعرة، والمصمم لتحمل البيئات القاسية التي تتحرك فيها تلك المركبات.


صرح Ben Karrer، رئيس قسم الهندسة، الجهد المنخفض وتحويل الطاقة، في Mobility Group التابعة لشركة Eaton، قائلاً: "يتمتع المحول الجديد بقدرة تيار خرج تصل إلى 40 أمبير، ويمكن تركيبه في المركبة عند السير في المناطق التي تخضع لظروف قاسية للغاية، بما في قضبان الإطارات ومقصورتي البطارية والمحرك". "فالظواهر البيئية الشديدة التي تنطوي على ظروف معاكسة وصدمات واهتزازت تتطلب مزايا حماية قوية."


يستمد محول DC/DC من Eaton الطاقة من نظام بجهد 48 فولت ويخفضها إلى 12 فولت لتشغيل الملحقات والأنظمة الأخرى المنخفضة الطاقة. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذا التصميم المبتكر يساعد المعدات الأساسية، بما في ذلك الفرامل المانعة للانغلاق والتوجيه المعزز، على العمل حتى في حال انعدام الطاقة، الأمر الذي يجعله منتجًا فريدًا ضمن عروض المنتجات في هذا المجال.


زاد الطلب على محولات DC/DC بجهد 48 فولت بالتزامن مع زيادة وتيرة لجوء الشركات المصنعة للمركبات التجارية ومركبات الطرق الوعرة إلى استخدام البني الكهربائية ذات الجهد المزدوج. كما تتميز محولات Eaton بحمل حراري طبيعي وتصميم مبرد بالهواء بغرض سهولة التكامل، ناهيك عن إمكانية تشغيلها في درجات حرارة محيطة تصل إلى 85 درجة مئوية. إضافةً إلى ذلك، تم تصميم المحولات بكفاءة عالية لمنع فقدان الطاقة في ظل نطاق التشغيل الكبير.


تم تصميم المحولات أيضًا لتقليل الوزن وتوفير المساحة، إذ إن معظم المركبات الحديثة تتطلب جهدًا مقداره 12 فولت أو 24 فولت، لذا فإن الانتقال إلى 48 فولت تنجم عنه زيادة الجهد أربعة أضعاف، مما يعمل على خفض التيار الكهربائي بنفس النسبة. ونظرًا إلى أن حجم السلك يتم اختياره بناءً على مقدار التيار الكهربائي، فإن خفض التيار يسمح باستخدام أسلاك أصغر، مما يقلل الوزن ويساعد في تخفيف حدة مخاوف التغليف.


توفر مجموعة محولات DC/DC من Eaton عنصر المرونة الفائقة عن طريق مستويات الطاقة والجهد المتعددة، كما يمكن تحسينها للتوافق بسلاسة مع مواصفات نظام الشحن الخاصة بالشركة المصنعة. كما تحتوي على ناقل شبكة منطقة التحكم (CAN)، والذي يسمح بالاتصال المباشر بين محول DC/DC ووحدات التحكم الإلكترونية الأخرى في المركبة بغية نقل المعلومات التشخيصية.


صرح Karrer، قائلاً: "هذه الوحدة هي الحل المثالي للشركات المصنعة التي تحتاج إلى طريقة فعالة لإدارة أحمال الطاقة العالية للمركبات التجارية الحديثة ومركبات الطرق الوعرة".


تعرّف على المزيد عن مجموعة حلول Eaton ذات الجهد الكهربائي 48 فولت.


تعد Eaton شركة متخصصة في إدارة الطاقة الذكية تكرس جهودها لحماية البيئة وتحسين مستوى حياة الناس في كل مكان. فنحن نصنع منتجات لمراكز البيانات والمرافق والأسواق الصناعية والتجارية وأسواق صنع الآلات والأسواق السكنية وأسواق الفضاء والنقل. إضافةً إلى ذلك، نحن شركة تحمل على عاتقها مهمة التنفيذ الصحيح للأعمال وإضفاء عامل الاستدامة عليها بغية مساعدة عملائنا في إدارة الطاقة اليوم وفي المستقبل. هذا، وعن طريق التعويل على اتجاهات النمو العالمي في مجالي الكهربة والرقمنة، فنحن نسعى إلى تسريع وتيرة تحول الكوكب إلى مصادر الطاقة المتجددة، الأمر الذي يساعد في مواجهة تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحًا في العالم، وبناء الأساس لمجتمع قوامه الاستدامة للناس اليوم وللأجيال القادمة.


تأسست شركة Eaton في عام 1911، وهي مدرجة في بورصة نيويورك منذ أكثر من قرن. أما على صعيد الإيرادات، فقد حققنا إيرادات قدرها 23.2 مليار دولار في عام 2023، وعلى صعيد الخدمات، فنحن نخدم العملاء في أكثر من 160 بلدًا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.eaton.com. تابعنا على LinkedIn.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53996611/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202439432

جهات الاتصال

Thomas Nellenbach

‎(216) 333-2876 (هاتف محمول)

thomasjnellenbach@eaton.com


Kinaxis تعلن أن Flo Rida هو النجم الموسيقى في Kinexions 2024

 

سيعتلي مغني الهيب هوب المسرح في مؤتمر سلسلة التوريد الرئيسي لهذا العام


(BUSINESS WIRE)--أعلنت  Kinaxis® Inc.‎ (المدرجة في بورصة تورنتو (TSX) بالرمز: KXS)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تنسيق سلسلة التوريد الشاملة، اليوم أن فنان الهيب هوب الحائز على العديد من الجوائز البلاتينية Flo Rida، سيعتلي المسرح في Kinexions, المؤتمر المجتمعي السنوي للشركة والذي سيقام في الفترة من 17 إلى 20 يونيو 2024 في ميامي.


يلخص هذا الموسيقي المولود في فلوريدا والمعروف بأغانيه المنفردة، مثل "Low" و"Right Round" و"My House" أجواء ميامي المفعمة بالحيوية التي سيعيشها رواد المؤتمر في هذه الفاعلية ويعكس تركيز الشركة على الموسيقى كوسيلة للجمع بين الأشخاص في سيبل تعزيز الإبداع والابتكار. وقد ظهر لدى Kinexions سابقًا كلٌّ من Brothers Osborne وMelissa Etheridge وSerena Ryder وآخرون.


يقول John Sicard، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Kinaxis "إن Kinexions بصدد توحيد مجتمعنا لتوفير تجربة لا مثيل لها، وإحدى الطرق التي نفعل بها ذلك هي الاستعانة بالموسيقى الحية". "يبث Flo Rida طاقة مذهلة تلخص بشكل مثالي روح ميامي والمتعة التي تقدمها. إنه يمثل قصة نجاح فلوريدا ونحن سعداء بوجوده معنا."


موضوع هذا العام هو إحياء الابتكار وستتناول الفاعلية أكبر التحديات التي تواجه سلسلة التوريد اليوم، بما في ذلك التعطُّل المستمر والتقنيات الناشئة ونقص المواهب والكثير غير ذلك، من خلال العروض التقديمية الرئيسية وورش العمل التفاعلية والجلسات الجانبية التي يستضيفها خبراء Kinaxis وعملاؤها.


بالإضافة إلى ذلك، ستشارك Lisa Bodell، الرئيس التنفيذي لشركة FutureThink والمؤلفة صاحبة أكثر المبيعات، نهجها المثير والعملي في الوقت نفسه، والذي يمكّن القادة وفرقهم من التخلص من التعقيد غير الضروري الذي يعيقهم مدفوعين برؤية تجعل "البساطة" ميزتهم التنافسية.


إن Kinexions ما كانت لتصبح على ما هي عليه إلا بفضل الرعاة البلاتينيين، بما في ذلك Accenture وCapgemini وGenpact، إلى جانب الرعاة الذهبيين، بما في ذلك 4flow وCognizant وEY وGoogle وMicrosoft.


لتسجيل حضورك والبقاء على اطلاع دائم بالجلسات الجديدة مع المتحدثين من المشاهير والعملاء عند إضافتهم إلى جدول الأعمال، تُرجى زيارة الموقع Kinexions.com.


نبذة عن Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في مجال تنسيق سلاسل التوريد الحديثة. نقدم خدماتنا لسلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. وتحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمتين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع والنهج المرتكز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من كل الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة لديها، بدءًا من التخطيط الإستراتيجي متعدد السنوات مرورًا بالتنفيذ ووصولاً التسليم النهائي. للاطلاع على مزيد من الأخبار والمعلومات، تُرجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1705202439433

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

‎2895524640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

‎6139077613

إل جي تُطلق منتجاتها المبتكرة والمتطورة خلال حدث الحياة جيدة في قطر

  الدوحة، قطر - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير




الحدث الرئيسي لشركة إل جي إلكترونيكس يعرض جميع مجموعات المنتجات الرئيسية في أبوظبي


 


استضافت شركة إل جي إلكترونيكس أكثر من 100 ضيف في فندق ونادي الأعضاء The Ned ذو الخمس نجوم في الدوحة، مقدمة أحدث ما توصلت إليه من تقنيات العيش العصري في المنطقة.


تميز الحدث بعرض إبداعات جديدة ومثيرة تبرز الميزات الابتكارية والقدرات التكنولوجية للشركة، بما في ذلك مجموعة المنتجات المنزلية المدمجة وحلول الترفيه المنزلي من إل جي، ويعد هذا العرض الفريد المركز على العملاء وعدًا بجلب المزيد من المنتجات التي تعطي الأولوية لتجربة المستخدم، الراحة، الكفاءة، والاستدامة إلى المنطقة.


أبهر الحضور حل WashTower™ للغسيل، الذي استخدم الحدث كمنصة لإطلاقه في السوق القطري. تم تصميم هذا الحل مع الأخذ في الاعتبار المساحات المعيشية المدمجة، ويجمع بين الغسالة والمجفف في تصميم يوفر المساحة، ويتميز بسعة كبيرة وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل Artificial Intelligence Direct Drive™ (AI DD™) وSmart Pairing™. تقوم هذه الحلول المبتكرة بتحليل خصائص القماش بذكاء، وتحسين عملية الغسيل من خلال اختيار أفضل نمط غسيل لكل حمولة ومزامنة المجفف مع الغسالة تلقائيًا لدورات تجفيف فعالة، مما يقلل من تلف الأقمشة ويطيل عمر الملابس.


كما لعب الهواء النقي والبارد دورًا أساسيًا لضيوف العرض المرموقين الذين مثلوا سوق قطر، حيث قدمت إل جي تشكيلة جديدة من وحدات التكييف DUALCOOL وARTCOOL - الكبيرة، والصغيرة، والداخلية، والخارجية – بالإضافة إلى حلول العناية بالهواء التي تشمل أجهزة تنقية مزدوجة ومفردة ومزيل الرطوبة و360-hit الحائزة على جوائز.


في قطاع التبريد، قدمت إل جي مجموعتها الحديثة المدمجة، بما في ذلك تلك المزودة بتقنيةLG InstaView™، التي تتيح للعملاء فقط الطرق على الباب لرؤية ما بداخله. تتميز هذه الأجهزة التقنية المتطورة أيضًا بتقنيات LINEARCooling™ للتحكم المستقر في درجة الحرارة، وDoorCooling⁺™ للتبريد السريع والمتساوي، وHygiene FRESH+™ لتنقية الهواء، وThinQ™ للتشخيصات الذكية والتحكم عبرWi-Fi، مما يضمن الانتعاش والراحة.


تم ايضا عرض مكنسة الكهرباء CordZero™ A9 Kompressor™ مع All-in-One Tower™ في الحدث، والتي تتولى دور جهاز التنظيف الذكي والقوي الذي يوفر تنظيفًا سهلًا. يتم إفراغ الصندوق تلقائيًا عند إعادة المكنسة اليدوية إلى محطة الرسو، مما يوفر عليك الوقت ومشكلة تناثر الغبار في كل مكان.


وكان من أبرز العروض في الحدث هو أصغر جهاز عرض محمول بدقة 4K في العالم، جهازCineBeam Q  المبتكر، الذي سيتم طرحه للبيع في المنطقة في الشهر المقبل. سواء كانت ليلة فيلم على جدار غرفة المعيشة أو موجهًا نحو السقف لعرض منظر سماوي على السقف، يعيد CineBeam Q تعريف سينما المنزل المحمولة، ويقدم جودة صورة لا مثيل لها، ويوفر سهولة الاستخدام، والتنوع. بالإضافة إلى ذلك، كان على العرض أيضًا شاشة LG MyView Smart Monitor (الفائزة بجائزة الابتكار (CES 2024التي تجعل تجاربك اليومية استثنائية. يمكنك الاختيار بسهولة المحتوى الذي يهمك، على شاشة شخصية تكمل مساحتك. انتقل من العمل إلى اللعب بسهولة بالغة.


واصل حدث "الحياة جيدة" النهج الفاخر مع أحدث المنتجات عالية الجودة، مثل تلفزيون LG SIGNATURE WIRELESS OLED M  مقاس 97 بوصة الحائز على جوائز، وسلسلة G4 من OLEDs، بالإضافة إلى تلفزيون QNED مقاس 86 بوصة، وStanbyME – الشاشة الذكية المتحركة – وأول شاشة ألعاب OLED في العالم بمعدل تحديث 240 هرتز، LG UltraGear.


هذا الحدث يسلط الضوء على الشراكة المستمرة بين إل جي وVideo Home، والالتزام المشترك بجلب التكنولوجيا المتطورة للعملاء في قطر. صرح السيد ساجد جاسم، المدير العام لشركةVideo Home، قائلاً: "تواصل شراكتنا الناجحة مع شركة إل جي إلكترونيكس بتقديم قيمة وابتكار استثنائيين إلى السوق القطري، ونتطلع إلى العديد من الإنجازات معًا. يؤكد هذا الحدث على قوة تحالفنا وتفانينا في التميز في الإلكترونيات الاستهلاكية".


لمعرفة المزيد عن منتجات LG المتوفرة في قطر، يرجى زيارة lg.com/ae.


نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك


إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"، "الترفيه المنزلي"، " حلول مكونات السيارات" و"حلول الأعمال". وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة "إل جي" من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202439406

جهات الاتصال

إل جي ون


تسنيم فاخوري


البريد الإلكتروني Tasneem.Fakhouryl@lg-one.com

LG Breezes into Qatar with Cool and Innovative Products on Display at LG Life’s Good Event

  DOHA, Qatar - Thursday, 16. May 2024 AETOSWire




LG hosts more than 100 guests at The Ned five-star hotel and members’ club in Doha, bringing even greater state-of-the-art living to the region


 


LG Electronics (LG) brought its LG Life’s Good showcase event to Qatar earlier this week, where more than 100 guests descended on the exclusive, luxurious The Ned Doha, for creative product presentations set to the backdrop of an intimate gala dinner.


Featuring new and exciting creations that highlight the company’s innovative features and capabilities, including LG’s premium line-up of built-in home appliances and home entertainment solutions, the unique customer-focused showcase represents a promise to bring even more products that prioritize user experience, convenience, efficiency, and sustainability to the region.


Stealing the show was the revolutionary WashTower™ laundry solution, which used the event as a launch pad into the Qatar market. Designed with compact living spaces in mind, combining a washer and dryer in a space-efficient design, the WashTower™ boasts generous capacities and advanced AI technologies like Artificial Intelligence Direct Drive™ (AI DD™) and Smart Pairing™. This innovative solution intelligently analyzes fabric characteristics, optimizing the laundry process by choosing the best washing pattern for each load and automatically syncing the dryer with the washer for efficient drying cycles, reducing fabric damage and extending clothing lifespan.


Clean, cool air also played a primary role for the esteemed showcase guests representing the Qatar market, with LG bringing the new DUALCOOL, ARTCOOL – big, small, indoor, and outdoor – line-up of air conditioning units on display, Air Care Solutions that feature the double and single purifiers, dehumidifier, and the award winning 360-hit.


In the refrigeration segment, LG presented its state-of-the-art built-in range, including those with LG InstaView™ technology, which lets customers simply knock on the door to see what’s inside. These cutting-edge appliances also boast LINEARCooling™ for stable temperature control, DoorCooling⁺™ for rapid and even cooling, Hygiene FRESH+™ for air purification, and ThinQ™ for smart diagnostics and Wi-Fi control, ensuring freshness and convenience.


Also on show at the event, LG introduced the CordZero™ A9 Kompressor™ vacuum cleaner with All-in-One Tower™, which takes on the role of an intelligent and powerful cleaning device that offers effortless cleaning. The bin is emptied automatically when you place the handstick vacuum back into the docking station, saving you time and the hassle of dust scattering all over the place.


Another highlight at the event was sure to be the world’s smallest portable 4K projector, the groundbreaking CineBeam Q, which will go on sale in the region next month. Whether for a movie night on a living room wall or pointed above for a celestial sky scape shown on a ceiling, CineBeam Q redefines the portable home cinema, offering unparalleled picture quality, ease of use, and versatility. Additionally, on display was the LG MyView Smart Monitor (2024 CES Innovation Award winner) which makes your everyday experiences extraordinary. Connect effortlessly with the content that matters to you, on a personalized screen that completes your space. Jump from work to play with intuitive navigation that just makes sense.


The LG Life’s Good Event continued the premium theme with the newest high-end products, such as the award-winning flagship 97” LG SIGNATURE WIRELESS OLED M, and the incredible G4 series of OLEDs, as well as the 86” QNED TV, StanbyME – the ultimate moveable smart screen – and the world's first 240Hz OLED gaming monitor, LG UltraGear.


This Life’s Good event highlighted the enduring partnership between LG and Video Home, and the shared commitment to bring cutting-edge technology to customers in Qatar. Video Home Managing Director, Mr. Mr Sajed Jassim, remarked, "Our successful collaboration with LG Electronics Gulf continues to deliver exceptional value and innovation to the Qatari market. We look forward to many more milestones together. This event underscores the strength of our alliance and our dedication to excellence in consumer electronics”.


To learn more about all the LG products available in Qatar, visit lg.com/ae.


About LG Electronics, Inc.


LG Electronics is a global innovator in technology and consumer electronics with a presence in almost every country and an international workforce of more than 74,000. LG's four companies - Home Appliance & Air Solution, Home Entertainment, Vehicle component Solutions and Business Solutions - combined for global revenue of over KRW 84 trillion in 2023. LG is a leading manufacturer of consumer and commercial products ranging from TVs, home appliances, air solutions, monitors, service robots, automotive components and its premium LG SIGNATURE and intelligent LG ThinQ brands are familiar names world over. Visit www.LGnewsroom.com  for the latest news.



Permalink

https://www.aetoswire.com/en/news/1605202439405

Contacts

 LG-One      


Nora Nassar


Email: Nora.Nassar@lg-one.com