Wednesday, December 6, 2017

اختتـــــــام احتفـــــــالات اليــــــــوم الوطنــــــــي الـ 46 فـــــــي دلمــــــــا مــــــــول مع النشيد الوطني عالياً



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأَرْبعاء 6 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]


اختتم دلما مول، أحد أكبر المراكز التجارية في إمارة أبوظبي، الأنشطة والفعاليات التراثية والترفيهية المتنوعة التي انطلقت في 28 نوفمبر بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، فيما سجل المول حضوراً لافتاً وأعداداً غفيرة من الزوار الذين استمتعوا بالفعاليات المميزة التي اشتملت على عروض ترفيهية ولوحات استعراضية وغنائية ومسابقات وجوائز قيمة، وغيرها من الفقرات التي كانت ممتعة ومشوقة للجميع.

وتضمنت احتفالات اليوم الوطني التي لم تتوقف طوال فترة الحملة واستهدفت جميع أفراد الأسرة، حفلاً غنائياً كبيراً في المسرح الرئيسي للفنان الإماراتي حمدان البلوشي قدَّم من خلاله العديد من أغانيه المميزة والمليئة بالطاقة والتي لاقت إعجاب الجمهور المتواجد، كما أدى البلوشي واحدة من آخر أعماله وهي أغنية "اضحك" والتي أشعل بها المسرح وسط تفاعل كبير من فئة الشباب وخاصة الإماراتيين.

ونظم المول مسابقة مثيرا للاهتمام وشيقة لمدة يومين لغناء النشيد الوطني الإماراتي - "إنشاده بفخر"، يسجل على مقياس رقمي من 100، لصوت الاكثر عاطفة متزامنة مع كلمات النشيد الوطني.  قام عدد كبير من الشباب والصغار من مختلف الجنسيات في الوقوف للانتظار تقديم النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة "عشي بلادي"، من آجل الفوز  بقسيمة شرائية من دلما مول بقيمة 1500 درهم، 1000 درهم، 500 درهم للفائز الأول والثاني والثالث في كل يوم من أيام المسابقة،كما تم منح جوائز ترضية لثلاثة أشخاص بقيمة 200 درهم لكل منهم، وذلك للحصولهم على أفضل درجات ايضا.

 وتم ترديد النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في دلما مول أكثر من 200 مرة على مدار يومي من قبل الزوار من كافة الجنسيات في أجواءٍ إماراتية تقليدية مشوقة سادتها مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة.

كما قدَّم دلما مول لزواره تجربة إماراتية أصيلة وممتعة في قرية التراث الصغيرة ضمت مجموعة متنوعة من العروض والأنشطة، بما فيها الفنون التشكيلية، والحرف اليدوية، والمأكولات المحلية، والرسم بالحناء، وعروض الخط العربي، وأعمال النسيج اليدوي التقليدي، وعروض تفاعلية مع الصقور، وغيرها من الأنشطة المميزة التي عكست الثقافة الغنية لدولة الإمارات وتراثها الأصيل. ووفَّر ركن أنشطة الأطفال ساعات متواصلة من الترفيه التعليمي منحت الأطفال فرصة المشاركة في أنشطة جديدة لاختبار قدراتهم الإبداعية والمنطقية، وتنمية خيالهم، وتطوير مهاراتهم الحركية الدقيقة، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وغيرها.

هذا وجال موكب فرقة المزمار الإماراتية في كافة أنحاء المول وقدم باقة من أجمل المعزوفات مرتدين الزي الوطني الإماراتي. كما نظم دلما مول معرضاً فنياً لبعض الفنانين الإماراتيين تحت عنوان "ذاكرة الإمارات العربية المتحدة".

Contacts

شركة "أوتو" للاتصالات التسويقية

رغد العاصي، تنفيذي علاقات عامة، 971507046044+

rl@o2.ae


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5162/ar 

No comments:

Post a Comment