Sunday, November 12, 2017

دلما مول تحتفل بيوم العَلَم الإماراتي مع أبوظبي


                                 إدارة المركز والموظفين والمتسوقين يشاركون في الاحتفال بالمناسبة الوطنية السارة  

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 12 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

احتفل دلما مول، أحد أكبر المراكز التجارية في إمارة أبوظبي، بيوم العَلَم الإماراتي، في الثاني من نوفمبر الجاري، وذلك بإقامة سلسلة من الفعاليات شملت موكب ترفيهي متجول وعرض موسيقي احتفاءً بتراث دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما انضم المئات من المتسوقين إلى الاحتفالات وأظهروا حماساً بالغاً عند رفع العَلَم الإماراتي داخل المركز الذي يقع في قلب التوسع العمراني الجديد في المنطقة الشرقية من أبوظبي.
وشدد بوبيندر سينغ, على أهمية هذه المناسبة الوطنية الغالية، قائلاً: "إن يوم العَلَم يُعَد رمزاً الوحدة والإخلاص والولاء الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة. وتلبيةً لواجبنا الوطني، يسرنا إدارة دلما مول أن نشارك في احتفالات هذا الحدث التاريخي الذي يرمز إلى وحدة الوطن المعطاء وعزته وكرامته".
وشاركت إدارة المركز وموظفيه في الاحتفالات مرتدين ألوان الراية الوطنية بالأحمر والأخضر والأبيض والأسود، تعبيراً عن شعورهم بالفرحة والفخر بهذه المناسبة السعيدة. كما شهد العاملون بالمركز التجاري فعاليات رفع العَلَم بجانب المئات من المتسوقين، وذلك أثناء تجول فناني الموكب الترفيهي في أنحاء المركز التجاري.
كما تعاونت إدارة دلما مول في فعاليات خاصة مع شرطة أبوظبي وثلاث مدارس؛ وهي مدرسة الدانة، ومدرسة أجيال، ومدرسة عبدالله بن عتيبة. وشملت هذه الفعاليات عرضاً مميزاً قدمته فرق من قوة الشرطة، وحفلاً تكريمياً قدمته شرطة المصفح، بالإضافة إلى خطاب ألقاه مسؤول من شرطة أبوظبي. كما أقيمت عروض لبعض المدارس، وموكب ترفيهي متجول، فضلاً عن عدة مسابقات مختلفة.
ويتم الاحتفال بيوم العَلَم الإماراتي كل عام لإحياء الذكرى السنوية لتولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004. وبهذه المناسبة، يؤكد المواطنون على ولائهم لعَلَم الدولة، والذي يعتبرونه رمزاً لوحدة البلاد وعظمتها وتطلعاتها. وبدأت الاحتفالات بيوم العَلَم للمرة الأولى في عام 2013.
معلومات عن مركز دلما مول التجاري:
مركز دلما مول التجاري واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة. تمتد مركز دلما مول التجاري إلى أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالميا ودوليا، مع مجموعة قوية من متاجر الأزياء بالتجزئة والمتاجر والسوبرماركت والمأكولات الغذائية والسينما ذات 14 شاشة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الترفيهية والترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات المتنوعة ديناميكيا التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما يجعله حقا "مول أبوظبي المفضل".




Contacts
شركة "أوتو" للاتصالات التسويقية
رغد العاصي، تنفيذي علاقات عامة، 971507046044+




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4985/ar