Tuesday, March 14, 2017

شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي) تتعاون مع أو تي (أوبيرثر تكنولوجيز) وهواوي لتطوير الحلول المتعلقة بتقنيات إي سيم



كولومب، فرنسا -يوم الثُّلَاثاء 14 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تعاونت كلّ من شركة الاتصالات السعودية ("إس تي سي")، أكبر مزوّد لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و"أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، و"هواوي"، وهي مزود رائد عالمياً لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بهدف تحقيق الريادة في طرح حلول إدارة الاشتراك عن بعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتطوير فرص جديدة حول تقنية وحدات تعريف المشترك الإلكترونية "إي سيم".

وفي هذا الصدد، تفخر شركة "إس تي سي" بالإعلان عن التجربة الأولى لتقنية "إي سيم" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تستخدم منصة إدارة الاشتراك من "أو تي" المتوافقة مع معايير رابطة "جي إس إم إي" والساعة الذكية من "هواوي". تسمح تقنية "إي سيم" للمستخدمين بطلب وتثبيت وتنشيط الملفات الشخصية بشكل لاسلكي وبطريقة سلسة وآمنة ومريحة، دون الانتظار في صفوف طويلة في مكاتب المبيعات. كما تمنح أيضاً ميزة إضافية لمستخدمي الساعة الذكية بحيث تمكّنهم من إجراء المكالمات من الساعة الذكية مباشرةً، حتى إذا كان الهاتف الجوال غير متصل بالشبكة.

ويتوافق الحل الذي تقدّمه "أو تي" مع خارطة طريق رابطة "جي إس إم إيه" ويتمتع بمراجع استثنائية رائدة من الدرجة الأولى في أوروبا وجميع أنحاء العالم. وتقدّم "أو تي" الحل الشامل لتغيير وإدارة الاشتراكات عن بعد بشكل آمن، مع أدنى حدّ ممكن من التأثير على أنظمة مشغلي شبكات الجوال والبنى التحتية الخاصة بهم.

وقال ناصر الناصر، نائب الرئيس الأول لشؤون التكنولوجيا والعمليات لدى "إس تي سي": "يسعدنا تعاوننا مع ’أو تي‘ و’هواوي‘ لتمهيد الطريق للموجة الجديدة من أجهزة الاتصال المباشر بين الآلات ’إم 2 إم‘ والأجهزة الاستهلاكية المتصلة. ونحن نعتقد أن حلول إدارة الاشتراك من ’أو تي‘ والساعات الذكية من ’هواوي‘ ستساهم في تسريع عملية طرح تقنية ’إي سيم‘ وفتح فرص جديدة للأعمال".

ومن جهته، قال بيير باريال، المدير الإداري لأعمال مشغلي شبكات الجوال لدى "أو تي": "يسر شركة ’أو تي‘ اختيارها من قبل أكبر مزوّد لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومواصلة تعاونها مع ’هواوي‘. ويكمن دور ’أو تي‘ في تقديم التقنيات الأكثر فعالية والأكثر أمناً، القادرة على تلبية احتياجات مصنعي المعدات الأصلية، ومشغلي شبكات الجوال والمستهلكين. وتفخر ’أو تي‘ بعرض مرجع إدارة الاشتراك الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع ’إس تي سي‘ و’هواوي‘".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6,500 موظفاً حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخصاً يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.oberthur.com

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170314005709/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسوي

هاتف: 54 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3545/ar 

No comments:

Post a Comment