Tuesday, March 21, 2017

إس إي إس وإنترسات توفران خدمات الاتصال بالإنترنت في أفريقيا


 سيقوم المزود الرائد لخدمات الإنترنت في أفريقيا بتجديد وتطوير وتفعيل عقدٍ جديدٍ للسعة مع شركة "إس إي إس"، واستخدام خدمة SES Enterprise+ Broadband لربط القارة الأفريقية 



لوكسمبورغ-يوم الثُّلَاثاء 21 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس وبورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: SESG) وشركة "إنترسات" عن توقيع اتفاقية لعدة سنوات لتوفير خدمات الإنترنت في أفريقيا. وستقوم "إنترسات"، وهي أحد أكبر مزودي حلول الإنترنت في القارة الأفريقية، بتوفير خدمة النطاق العريض للشركات والمستخدمين عن طريق القمر الصناعي ’إن إس إس-١٢‘ الخاص بشركة "إس إي إس"  والذي يقع في الموقع 57 درجة شرقاً.

وتتضمن الاتفاقية الأخيرة مع "إس إي إس" تأجيراً جديداً لسعة C-band ، ولخدمات البنية التحتية من المحطة الارضية "بيتزدورف تيليبورت" الخاصة بشركة "إس إي إس"، وتجديداً لسعة Ku-band المطورة من المحطة الارضية "جيبوتي تيليبورت" الخاصة بشركة "إس إي إس". كما ستستخدم "إنترسات" خدمة  SES Enterprise+ Broadbandلتوفير خدمة النطاق العريض عالية السرعة في أفريقيا، لتوفير الخدمة لقطاعاتٍ كالمصارف و العملاء  منالشركات ومزودي خدمة الإنترنت.

ويعتبر  SES Enterprise+ Broadband الذى أطلق عام ٢٠١٥ ، حلا للاتصال بالأقمار الصناعية مخصّص ومدار وجاهز للنشر،حيث يوفّر خدمات موثوقة للغاية، وذات قدرات مثبتة ومختبرة  ويسمح بمجموعة واسعة من التطبيقات التي تتضمن توفير الاتصالات لتخطيط موارد الشركات ERP، والشبكات الخاصة الإفتراضية VPN، وخدمات نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت VoIP، وحركة البيانات عن بعد والبث المتعدد للفيديو.

وقال حنيف قسّام، المدير التنفيذي في "إنترسات": "في ظل تزايد الطلب على قدرة الاتصال خارج المدن الكبيرة، تحتاج المجتمعات إلى شبكات نطاقٍ عريضٍ أسرع وأكثر موثوقيةً لدعم نمو الأعمال وخدمات الرعاية الصحية والتعليمية. وستُساهم شراكتنا مع ’إس إي إس‘ بتعزيز قدراتنا المشتركة على تقديم هذا الاتصال. وبفضل هذا التحديث الجديد للسعة ومنصة الاتصالات المخصصة على القمر الصناعي ’إن إس إس-١٢‘ إضافةً إلى البنية التحتية الواسعة للاتصالات عبر الأقمار الصناعية سوف نستطيع حقا  توفير خدمات مختلفة لعملائنا".

من جانبه، قال فرديناند كايسر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "إس إي إس": "تجمعنا بـ’إنترسات‘ شراكة تمتد لعدة أعوام في عدد من الأسواق والقطاعات. وتُعدّ الاتفاقية الجديدة تأكيداً على كيفية مساهمة التغطية الشاملة للأقمار الصناعية الخاصة بـ’إس إي إس‘ ومنصة الاتصالات المرنة ذات الأسعار التنافسية الجاهزة للاستخدام، بتمكين شركة ’إنترسات‘ من توسيع مدى انتشارها في كافة أنحاء شرق أفريقيا".

لمعرفة المزيد عن خدمة  SES Enterprise+ Broadbandمن "إس إي إس"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:

https://www.ses.com/what-we-do/enterprise/broadband

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

ماركوس باير

         العامة العلاقات قسم

هاتف 352710725500

البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com

ويمكنم متابعتنا على:

"تويتر": https://twitter.com/SES_Satellites

"لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/ses

"فيسبوك": https://www.facebook.com/SES.Satellites

"يوتيوب": http://www.youtube.com/SESVideoChannel

المدونة الالكترونية: https://www.ses.com/news/blogs

معرض الوسائط: https://www.ses.com/media-gallery

ويتوفر التقرير الرسمي لشركة "إس إي إس" على: https://www.ses.com/news/whitepapers

لمحة عن شركة "إس إي إس"

تعتبر شركة "إس إي إس" المشغل العالمي الرائد للأقمار الصناعية، وهي الشركة الأولى في تقديم عروض متميزة وقابلة للتوسع في مجال الأقمار الصناعية الثابتة وذات المدار الأرضي المتوسط في كافة أنحاء العالم باستخدام أكثر من 50 قمراً صناعياً ثابتاً و١٢قمراً صناعيا في المدار الأرضي المتوسط. وتركز "إس إي إس" على الحلول ذات القيمة المضافة والشاملة في أربعة قطاعات رئيسية في السوق (الفيديو والمشاريع والتنقلية والحكومات). كما توفر الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى ومشغلي شبكات الهاتف الجوال والثابت والحكومات والمؤسسات والشركات حول العالم. وتشمل حافظة "إس إي إس" نظام "أسترا" للأقمار الصناعية الذي يعتبر أكثر شبكات البث التلفزيوني إنتشاراً في أوروبا، وشبكات "O3b" وهي المزود العالمي لخدمة بيانات الاتصالات المدارة. وتعتبر "MX1" وهي شركة فرعية أخرى من شركات "إس إي إس"، مزوداً رائداً لخدمات الوسائط، وتُقدم مجموعةً كاملةً من خدمات الفيديو والوسائط الرقمية المبتكرة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.ses.com

لمحة عن شركة "إنترسات"

تعتبر شركة "إنترسات" أحد أكبر مزودي حلول الإنترنت الحائزين على الإحترام في أفريقيا، وهي توفر خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية لعدد من أبرز المنظمات الرائدة والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص. وتسعى "إنترسات" جاهدة للبقاء في طليعة التكنولوجيا المتطورة، وهي تستثمر بشكل كبير في الخدمات المتطورة التي تجعل عملية تقديم الخدمات أفضل وأسرع. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://www.intersat.ae

 

 

Contacts

ماركوس باير

الاتصالات المؤسسية

هاتف: 500 725 710 352+

البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3583/ar




No comments:

Post a Comment