Tuesday, March 21, 2017

"بيئة" تقدم خدمات إعادة تدوير متكاملة لثلاثة مرافق تابعة لـ "فيديكس" العالمية

 بناءً على العقد المبرم بين الطرفين وبهدف الوصول إلى أعلى معايير الاستدامة



دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 21 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

بناءً على العقد الذي أبرمته مع فيدكس الإمارات العام الماضي، تقوم شركة الشارقة للبيئة "بيئة"، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط والحائزة على جوائز في مجال الإدارة البيئة، بإدارة عملية إعادة التدوير في مرافق الشركة العالمية المختصة بخدمات البريد السريع.

وقد قامت "بيئة" خلال الست شهور الأولى بإعادة تدوير 44% من المواد القابلة لإعادة التدوير، حيث ينص العقد على توفير حلول استراجيات لإدارة النفايات وحلول مستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي هذا العقد الذي من خلاله أدارت "بيئة" كمية كبيرة من النفايات التي تم إعادة تدويرها ضمن مساعي "بيئة" في تقديم أفضل خدمات إدارة النفايات، والحفاظ على كفاءة إعادة التدوير، حيث قامت "بيئة" بتوفير خدمات نوعية وتجهيزات متكاملة لجمع النفايات، ونقلها، وإعادة تدويرها.

وقال فهد شهيل، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة "بيئة": "يمثل العمل على تقديم خدمات إدارة النفايات وإعادة تدويرها وفقاً لأعلى المستويات عنصراً أساسياً في استراتيجية التوسع التي ننتهجها، وقد أصبحت "بيئة"، بفضل خبرة عملياتها حول الإمارات، الشريك المثالي للشركات الدولية الساعية إلى تحقيق الاستدامة، حيث قمنا باتباع المعايير البيئية في عمليات فيديكس من خلال إعادة تدوير النفايات وتطبيق نظم إدارة النفايات بشكل متكامل.

وأضاف: "قدمت "بيئة" خدمات جمع النفايات العامة في ثلاث مرافق تابعة لشركة فيديكس الواقعة في دولة الإمارات، ومنها فيديكس ميتروبليكس المجاورة لمطار دبي الدولي، البوابة الثانية، وفيديكس منطقة القوز الصناعية 1، وفيديكس القرهود في منطقة القرهود، حيث تطلب نقل البضائع من فيديكس وجود مساحات تخزين واسعة بالإضافة إلى إعادة تدوير المواد القابلة لإعادة التدوير مثل البلاستيك والورق المقوى وغيرها من المواد".

وبين فهد شهيل: "نجحت "بيئة" في استقطاب أفضل الممارسات البيئية ضمن الشركات للحد من التأثيرات البيئية لعمليات نقل النفايات بالطرق التقليدية، حيث تهدف "بيئة" من خلال تعاونها مع مختلف القطاعات في تطبيق أفضل المعايير الدولية في عمليات إدارة النفايات، ودعم الاقتصاد المحلي بأفضل الحلول المستدامة".

نبذة عن شركة الشارقة للبيئة "بيئة":                     

تتخذ شركة الشارقة للبيئة "بيئة" من إمارة الشارقة مقرا، وهي شركة حلول بيئية وإدارة نفايات متكاملة تأسست في العام 2007 كشراكة بين القطاعين العام والخاص مع بلدية مدينة الشارقة، عبر مرسوم أميري صادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وتعمل "بيئة" على ملامسة الأفكار، وتحويل التوجهات والسلوكيات لدى الأفراد والمجتمعات، والشركات والمدن، لتتيح لهم قيادة النمو الإيجابي المستدام وذلك بتقديم البنى التحتية، والأدوات، والدعم اللازم لتحقيق الأهداف البيئية. وتهدف "بيئة" من خلال تبني أفضل الممارسات الدولية إلى تعزيز البيئة، وإنجاز مشاريع تجارية ذات قيمة مضافة، مع التمسك بإلتزامها تجاه الجهات المعنية.

Contacts

صحارى للعلاقات العامة

ماريا تيم

+971-50-171-4347, maria@saharagcc.com

شركة الشارقة للبيئة "بيئة"

نداء الأحمدي, مدير العلاقات العامة والإعلام

+971-50-632-6180, nalahmadi@beeah.ae

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3582/ar 

No comments:

Post a Comment