Monday, March 20, 2017

المركز يختار ياردي فوياجر

 المركز المالي الكويتي سيعتمد حلولاً جوالة قائمة على السحابة لعمليات الاستثمار وإدارة الأصول



شرق، الكويت-يوم الإثنين 20 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): سيقوم المركز المالي الكويتي "المركز" باستخدام منصة "ياردي فوياجر 7إس"، البرمجية المستقلّة عن المتصفّح والمعدّة للاستخدام على الجوال، كمنصة خدمات إلى جانب "ياردي أوريون بزنيس إنتليجنس".

وقال حسين علي زين الدين، رئيس نظام معلومات الإدارة والعمليات في "المركز": "كان لتطبيق الحلّ الصحيح أهمية بالغة لأعمالنا. وستساعدنا منصة ’فوياجر‘ على تبسيط عملياتنا بأكملها، بالإضافة إلى أن وظيفة معلومات الأعمال تعني إمكانية الوصول إلى تحليلات في الوقت الحقيقي، ودعم الاستراتيجيات وتعزيز عملية صنع القرار".

وحصل "المركز" على سمعة موثوق بها بين كبار مديري الأموال في الكويت نظراً لأدائه القوي والثابت على مدى عدة أعوام. وتقدم الشركة خدمات كاملة في مجال إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية. وتشمل خدمات إدارة الأصول التي تقدمها الشركة خدمات الاستشارات الاستثمارية، والاستثمارات في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم والأسهم الخاصة. وبلغت قيمة الأصول المدارة لدى "المركز" (إيه يو إم) لغاية 31 ديسمبر 2016، 935 مليون دينار كويتي (3.05 مليار دولار أمريكي).

ومن جهته علّق نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لدى شركة "ياردي" قائلاً: "يسرّ ’ياردي‘ أن توفّر لـ’المركز‘ منصة للمساعدة على إدارة عمليات تحظى بمثل هذا التقدير العظيم. ونحن متحمسون للنمو الذي نشهده في الكويت، وهو دليل على الاستثمارات التي قمنا بها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط".

لمحة عن المركز المالي الكويتي "المركز"

تأسسس المركز المالي الكويتي "المركز" عام 1974 وأصبح أحد المؤسسات الرائدة في إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية في المنطقة العربية. وتمّ إدراج الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية ("كاي إس إي") في عام 1997.

يقدّم "المركز" خدمات كاملة في مجال إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية. وتشمل خدمات إدارة الأصول التي تقدمها الشركة خدمات الاستشارات الاستثمارية، والاستثمارات في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم والأسهم الخاصة. وبلغت قيمة الأصول المدارة لدى "المركز" (إيه يو إم) لغاية 31 ديسمبر 2016، 935 مليون دينار كويتي (3.05 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.markaz.com.

لمحة عن "ياردي"

تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وهي تقع في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.com/ae.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ياردي"

مارتن جدني،

هاتف: 308400 1908 (0) 44+

البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com



الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3573/ar

No comments:

Post a Comment