Thursday, March 16, 2017

سياي ميكرو إلكترونيكا تفوز بجائزة فودافون للموزعين


ميلان -يوم الخَمِيس 16 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" اليوم عن فوزها بجائزة "الصحة والسلامة" من مجموعة "فودافون"، خلال حفل "فودافون السنوي لجوائز الموزعين" 2016 الذي انعقد مؤخراً.
وتكرّم جوائز "فودافون للموزعين" الشركات التي قدمت أداءاً متميزاً في دعم السعي المستمر لمجموعة "فودافون" لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتحقيق منافع أكبر لعملائها.
وتحتفي جائزة "الصحة والسلامة" من "فودافون" بمشاركة شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" والنتائج التي حققتها في جعل بيئة العمل مكاناً أكثر أمناً. وقامت شركة شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" بقيادة برنامجٍ قويٍ ضمن الشركة ومع الشركات الشريكة لضمان تطبيق سياسات الصحة والسلامة في العمليات اليومية وخاصة في الأنشطة الميدانية. و هذه هي الجائزة الرابعة التي تمنحها "فودافون" لشركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" عقب منحها جائزة "الأداء المتميز" في عامي 2010 و2012 وجائزة "أفضل موزع للعام" في عام 2013.
وقال أليساندرو كوتشينا، مدير حسابات العملاء في شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا": "تشكل هذه الجوائز  المتتالية التي تقدّر أداءنا وإنجازاتنا سواء على المجال التكنولوجي أو انطلاقاً من كوننا شركةً مسؤولة، حافزاً قوياً لنا لمواصلة رفع مستوى الأداء نحو الأفضل".
لمحة عن شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"
تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست في عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم الشركة، المتواجدة في 26 دولة، للمشغلين المحليين ومتعددي الجنسيات حلولاً تقنيةً متقدمةً للنقل والخدمات والتصميم في مجال الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية. وتقدم منتجات "سياي ميكرو إلكترونيكا"، التي تتمتع بقدرات متطورة ضمن الشركة في مجال الموجات الراديوية من التصميم إلى التصنيع، الابتكار للأسواق لتلبية متطلبات السوق واحتياجات العملاء المتغيرة دائماً.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:  www.siaemic.comأو التواصل معنا على موقع "لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"
فابيو جافيولي
البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3558/ar

No comments:

Post a Comment