Thursday, March 16, 2017

إن تي تي داتا تختار سوشال كوين للفوز بجائزة مسابقة الأعمال والابتكار المفتوحة

 ستقوم "إن تي تي داتا" بإجراء مشروع لمدة ثلاثة أشهر مع "سوشال كوين" لتطوير خطّة عمل قوية



طوكيو -يوم الخَمِيس 16 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن تي تي داتا" وهي مزوّدٌ عالميٌ رائدٌ لحلول تكنولوجيا المعلومات عن اختيارها لشركة "سوشال كوين" التي تتخذ من برشلونة مقراً لها كشركة فائزة بجائزة النسخة 5.0 من مسابقة الأعمال والابتكار المفتوحة وذلك خلال الحفل الختامي عقد في 15 مارس في المقر الرئيسي لـ"إن تي تي داتا" في تويوسو بطوكيو. ويمثل العرض الفائز منصة للتفاعل مع المواطنين، قائمةً على التعلم العميق لمساعدة المواطنين على حل القضايا المدنية من خلال نظام "بلوك تشاين". وستحصل "سوشال كوين" على مساهمة عينية لمدة ثلاثة أشهر من "إن تي تي داتا" لدعم تطوير خطة عمل قوية لمشروعها التجاري المقترح.

وفي إطار هذه المسابقة العالمية التي تنظمها "إن تي تي داتا"، تم توجيه الدعوات لشركات التكنولوجيا المتطورة في جميع أنحاء العالم لتقديم عروضهم الخاصة بتكنولوجيا المعلومات التي تقدم حلولاً واعدةً لمشاكل تواجه المجتمع العالمي. وتتضمن اللجنة التحكيمية موظفين من "إن تي تي داتا" وخبراء خارجيين.

وتوفر "سوشال كوين" منصةً تستفيد من البيانات المفتوحة وأدوات التعلم الآلي لتعزيز المشاركة المدنية. وتستخدم المنصة تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحديد المشاكل التي يمكن للمواطنين والحكومات حلها من خلال التعاون لتعزيز الاقتصادات المحلية. ويُمَكّن الحل، الذي تم اختياره لتماشيه بالشكل الأمثل مع موضوع المسابقة المتمثل بالابتكار التعاوني لحلول غير متخيلة مسبقاً، خلق القيمة من قبل جميع العملاء المحتملين لـ"إن تي تي داتا" كالمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمواطنين الأفراد. ومن المتوقع أن يتحول هذا الحل إلى بنية تحتية عامة جديدة لتحسين المجتمع.

وتلقت "إن تي تي داتا" أكثر من 200 طلب من 20 دولة بين شهري أكتوبر وديسمبر من العام الفائت. وتم عقد مسابقات إقليمية في 10 مدن في 9 دول موزعة على 4 قارات، وهي طوكيو وسان فرانسيسكو وتورونتو وساو باولو ولندن ومدريد وبرشلونة وتل أبيب وسنغافورة وبكين - بين 2 فبراير و2 مارس. وقدّم المشاركون مشاريع عروضٍ في مجالات تشمل التكنولوجيا المالية وإنترنت الأشياء والطاقة وتكنولوجيا التأمين والبيانات الضخمة والتسويق الرقمي وتقنية "بلوك تشاين" وواجهة برمجة التطبيقات والبيانات الشخصية والذكاء الاصطناعي والأمن الإلكتروني وتقنيات الواقع الافتراضي/المعزز والروبوتات. وتم اختيار 10 مشاركين فائزين بالمسابقات الإقليمية لتقديم عروضهم خلال الحفل النهائي الذي أقيم مؤخراً في طوكيو.

وإضافة إلى الجائزة الكبرى، قدّم ممثلو "إن تي تي داتا" في لجنة التحكيم جائزة الجمهور لشركة "ساوند بايز" من تورونتو وجائزة لجنة التحكيم لشركة "باي كي" من تل أبيب وشركة "إيفير ليدجير" من لندن.

وقال السيد إيفان كاباليرو، الرئيس التنفيذي لشركة "سوشال كوين": "أتطلع إلى التعاون مع ’إن تي تي داتا‘ في مجال تطوير المنتجات والأعمال ونشر منصة التفاعل مع المواطنين الخاصة بنا على الصعيد الدولي. وأعتقد أن ’سوشال كوين‘ تُقدم تقنيات مبتكرة لتمكين مكافأة المواطن وتعزيز تأثير الأشخاص والشركات والحكومات على المجتمع".

وقال كوتارو زاما، رئيس حاضنة الأعمال والابتكار المفتوحة في "إن تي تي داتا": "نجحت مسابقة العام الجاري بشكل خاص في خلق فُرصٍ لـ’إن تي تي داتا‘ للتواصل مع أكثر من 200 شركة ناشئة مبتكرة، إضافةً إلى تشكيل علاقات أعمق مع المسرّعين الذين يعملون كشركاء إقليميين في مراكز الابتكار في جميع أنحاء العالم. ويُعتبر الحفل الختامي اليوم نقطة البداية الفعلية، لذلك نتطلع للتعاون مع ’سوشال كوين‘ لننشئ معاً عملاً مبتكراً جديداً".

وتم تنظيم كل مسابقة إقليمية بالتعاون مع أحد الشركاء الإقليميين وهم: شركة "إن تي تي داتا المملكة المتحدة" للتمويل المبتكر في المملكة المتحدة، و"إيفيريس" في إسبانيا والبرازيل، و"مارز ديسكوفري ديستريكت" في كندا، ومعهد البرمجيات في الأكاديمية الصينية للعلوم في الصين، و"إن تي تي داتا" و"بايلوت 44 لابز" في الولايات المتحدة الأمريكية، و"ديلويت إسرائيل" في إسرائيل، و"ستارت أب بوت كامب" و"شبكة الدفع الآسيوية" في سنغافورة.

وتخطط "إن تي تي داتا" مستقبلاً لعقد مسابقة الأعمال والابتكار المفتوحة مرّتين سنوياً، حيث ستخصص إحداهما لجذب طلبات المشاركة من جميع أنحاء العالم للمساعدة في تسريع عملية الابتكار العالمي. وتُعرب "إن تي تي داتا" عن ثقتها أن مسابقة الأعمال والابتكار المفتوحة تستقطب المقترحات الناجحة لصالح الشركات الناشئة و"إن تي تي داتا" وعملائها من الشركات، إضافةً إلى المجتمع العالمي.

وتهدف "إن تي تي داتا"، بحلول عام 2020، إلى تحقيق إيرادات تراكمية تتجاوز 10 مليار ين ياباني (أي ما يعادل 100 مليون دولار أمريكي تقريباً) من قسم استراتيجية حاضنة الأعمال والابتكار المفتوحة، بما في ذلك المشاريع التجارية التي أُطلقت نتيجةً لمسابقة الأعمال والابتكار المفتوحة. يقوم القسم بتنظيم مسابقات سنوية منذ عام 2013، إضافةً إلى التعاون مع مجموعات العمل الداخلية الخاصة بالتسريع في سعيها لخلق أعمال جديدة.

للاطلاع على تفاصيل المسابقة يرجى زيارة: http://oi.nttdata.com/en/contest/result.

لمحة عن شركة "إن تي تي داتا"

تُعتبر "إن تي تي داتا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 9613) مزوِّداً رائداً لخدمات تقنية المعلومات وشريك ابتكار عالمي يتَّخذ من طوكيو مقرّاً رئيسياً له مع أعمال في أكثر من 50 دولة. وتُركِّز الشركة على الالتزام طويل الأمد، ودمج الوصول العالمي مع الحميميَّة المحلية من أجل تأمين خدمات احترافية ممتازة تتراوح بين الاستشارات، وتطوير الأنظمة، والتعهيد الخارجي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nttdata.com.

جميع المنتجات والشركات وأسماء المؤسسات هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية للشركات.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51526024&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات الصحفية

لصالح شركة "إن تي تي داتا"

"ويبر شاندويك"

(السيدة) أيومي ماتسوبارا

هاتف: 5841-9006-90-81+

البريد الإلكتروني: nttdata@webershandwick.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3563/ar 

No comments:

Post a Comment