Tuesday, March 14, 2017

سيولي إينوفيشنز تطلق منتجات الزجاج الذكي في الشرق الأوسط


تكنولوجيا متطورة تواكب التطورات الذكية

حل مثالي للمستشفيات يضمن مستويات أعلى من النظافة

حل سلس موفّر للطاقة والتكاليف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 14 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أسدلت "سيولي إينوفيشنز"، بالتزامن مع افتتاح مكتبها الجديد في دبي، الستار عن منتجات الزجاج الذكي الرائدة التي تقدمها والتي تلبي احتياجات المطورين ومالكي المنازل والمستشفيات والمهنيين العاملين في القطاعات المختلفة، ما يتيح لهذه الأطراف جميعاً تبني حلول موفّرة للطاقة والتكلفة وتتمتع بالقدرة على تحويل المساحات إلى تجربة حياة أو عمل مرنة وذكية.
ويخضع تصنيع منتجات الزجاج الذكي من "سيولي" لأعلى المعايير العالمية، وهي تواكب التحديات المتنامية بمجال التصميم التي نشهدها في عصرنا الراهن، وتقدم حلولاً سلسة تساعد في تحويل الزجاج من الحالة الشفافة إلى حالة معتمة ظليلة بلمسة زر واحدة، كما يمكن تخصيص الزجاج الذكي ليلبي احتياجات المطورين. هذا وتقدم الشركة خدمات التركيب ضمن أوقات تنفيذ استثنائية وبأسعار تنافسية قل نظيرها في القطاع.
وقالت السيدة أريج يافي، المؤسس والمدير العام لشركة "سيولي إينوفيشنز" في سياق تعليقها: "لقد قطعت أسواق الزجاج الذكي شوطاً طويلاً في تقديم حلول محسّنة للمطورين، وهي تقدم اليوم مستويات غير مسبوقة من التحكم بكمية الضوء والخصوصية والحرارة التي تنفذ إلى المساحات الداخلية. ويعدّ الزجاج الذكي الحل المثالي للمساحات الحديثة والمرنة، وهو يدعم التوجهات الحديثة التي تنشد حلولاً تتمتع بالكفاءة من حيث استهلاك الطاقة".
وتستند منتجات الزجاج الذكي المقدمة من قبل شركة "سيولي" إلى احتياجات سوق تتمتع بطلب عالي على المنتجات الموفّرة للتكلفة والطاقة، وهي مطلوبة في قطاعات مختلفة ما يجعلها قادرة على رسم معالم البيئات المختلفة وخلق مساحات متعددة الوظائف قادرة على التكيف والاستجابة وفقاً لاحتياجات المستخدمين.
وأضافت السيدة يافي: "لا شك بأن الزجاج الذكي الذي نقدمه يساعد المهندسين والمصممين على التوصل لحلول للتحديات المتعلقة بالتحكم بنفاذ نور الشمس دون الانتقاص من النواحي الجمالية وروعة التصميم".
ومع توفير الزجاج الذكي لمزايا كبيرة للمهندسين ومالكي المنازل والعملاء من المؤسسات، فإن الفائدة الملموسة الأكبر تظهر بصورة واضحة بالنسبة للمرضى والعاملين بالقطاع الطبي في المستشفيات والعيادات، حيث يتم استخدام الزجاج الذكي كبديل للستائر ووسائل الحجب الأخرى.
واختتمت السيدة يافي بالقول: "يسهم استخدام الزجاج الذكي في المستشفيات سواءً بالزجاج الخارجي أو في التقسيمات الداخلية، في التقليل من المخاطر غير المرغوبة والمتعلقة بالنظافة، ويساعد في إلغاء النواحي المقلقة من عملية تعافي المرضى، كما يخدم كأداة سريعة لتحويل غرفة مفتوحة إلى غرفة خاصة عند الحاجة".
وتجدر الإشارة إلى أن "سيولي إينوفيشنز" تتخذ من "حي دبي للتصميم" مقراً لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://seolinnovations.com/.


Contacts
أريج يافي
مؤسس "سيولي إينوفيشنز"
هاتف: 3945613 50 971+
البريد الإلكتروني: Areej.yafi@seolinnovations.com
تابعونا على: "فيسبوك, "إنستغرام"


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3541/ar