Monday, March 20, 2017

آرشيباس تُنشئ مؤسسة آرشيباس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كي تُلهم قضايا المسؤولية البيئية والاجتماعية لجعل العالم مكاناً أفضل



لندن -يوم الإثنين 20 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "آرشيباس" المطوّر العالمي الأول في مجال إدارة العقارات والبنى التحتية والمرافق عن إطلاق مبادرة سوق رئيسية عبر إنشاء "مؤسسة آرشيباس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" ("المؤسسة") لتمثّل منظومة آرشيباس المتحدة "آرشيباس فيديريتد إيكو سيستم" ("إيه إف إي") في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وللترويج لبيئة مبنية أكثر رفقاً بالبيئة في المنطقة.

وتشكّلت "المؤسسة" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراّ لها، بهدف دعم منظومة "آرشيباس فيديريتد إيكو سيستم" التي تضمّ مراكز حلول "آرشيباس"، وشركاء أعمال "آرشيباس"، ومنظمات عملاء "آرشيباس"، من خلال تعزيز البرامج التعليمية والتدريبية باستخدام تكنولوجيا "آرشيباس" لتحسين البيئة، ودفع الرفاه الاجتماعي والاقتصادي عبر جهود مجتمع "آرشيباس".

وتشمل الأهداف المتعددة للمؤسسة ما يلي:

    تعزيز البرامج الأكاديمية في مؤسسات التعليم العالي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تقديم منح برمجيات التعليم بهدف التنمية المهنية.
    الشراكة مع المنظمات ذات الاهتمام المشترك في تعزيز التعليم الاقتصادي والاجتماعي والبيئي المستدام للمجتمعات.
    تطوير الحوكمة والجودة والمعايير المشتركة بين كافة أعضاء منظومة "آرشيباس فيديريتد إيكو سيستم".

وقال وايز تشو، الرئيس التنفيذي لشركة "آرشيباس": "نحن نتطلع إلى العمل مع جميع أصحاب المصلحة لدينا الحاليين والمحتملين على توليد بيئة مبنية أكثر استدامة بفضل تكنولوجيا ’آرشيباس‘ التي من شأنها بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة. وقد اعتمدنا في ’آرشيباس‘ هذا المبدأ التوجيهي لأكثر من 35 عاماً، ونأمل مواصلة هذا التركيز لأعوام مقبلة".

لمحة عن شركة "آرشيباس" ومنظومة "آرشيباس فيديريتد إيكو سيستم" المرتبطة بها

تُعدُّ شركة "آرشيباس" المطوّر العالمي الأول في مجال حلول إدارة العقارات والبنى التحتية والمرافق ويصل مجموع النفقات السنوية لمنتجات وخدمات "آرشيباس" ذات الصلة إلى أكثر من 2.7 مليار دولار أمريكي. وتدعم منظومة "آرشيباس فيديريتد إيكو سيستم" أكثر من 8,000,000 مستخدم لـ"آرشيباس" في جميع أنحاء العالم. وتضمّ هذه المنظومة ما يزيد عن 1,700 مركز لحلول "آرشيباس" وشركاء أعمال معتمدين. ومنذ قرابة أربعة عقود، عززت ابتكارات "آرشيباس" تحولات مؤسسية وتجارية وحكومية ملحوظة.

ولطالما كانت "آرشيباس" رائدة في التقنيات الذكية للعقارات والمباني والجامعات والمدن، وشاركت منذ عام 1980 في تطوير "المدن الذكية" إلى "مدن شديدة الذكاء". وتُعتبر شركة "آرشيباس" الناشطة في أكثر من 190 بلداً، مستشاراً عالمياً رائداً ودامجاً لتقنيات المدن الذكية لـبرامج ومبادرات "المدن الذكية" و"تحويل المجتمعات والمدن شديدة الذكاء" ("آي سي سي تي"). يُرجي زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.archibus.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "آرشيباس"

سينثيا زوادسكي

هاتف: 2508-227-617


















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3576/ar

No comments:

Post a Comment