Sunday, March 19, 2017

أكبر منصة ألعاب إكترونية لعشاق كرة القدم في الشرق الأوسط تختتم منافساتها على مستوى المنطقة في دبي



-يوم الأحد 19 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت "لعيب" La3eeb، أكبر منصة ألعاب إلكترونية لعشاق كرة القدم في الشرق الأوسط، عن استضافة المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الالكترونية التي استمرت لمدة ثمانية أسابيع وذلك بشكل مباشر وحي في دبي أمس. وتم تنظيم الفعالية المميزة، التي شهدت حضور نخبة من ألمع نجوم كرة القدم على مستوى المنطقة، في فندق بارك حياة بدبي.

وتم الإعلان عن اسم الفائز في المسابقة وهو "إسلام عمران" مصري مقيم في الرياض، والذي حصل على الجائزة الكبرى سيارة مازيراتي كواتروبورتي زيجنا.

وضمت لجنة التحكيم اثنين من نجوم كرة القدم الأسطوريين وهما المصري "حازم إمام" والسعودي "فهد الهريفي"، بالإضافة إلى حكم كرة القدم المصري الشهير جمال محمود أحمد الغندور، أول حكم عربي وأفريقي يدير مباريات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "EUFA".

وجرت المنافسة بين المتسابقين الثمانية الفائزين في كل أسبوع من الأسابيع الثمانية التي شهدت مشاركة أكثر من 110 آلاف لاعب من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وكان كل متسابق من الفائزين الثمانية قد ربح مسبقاً إما رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف لحضور مباراة كبرى في أوروبا أو تلفزيون 65 بوصة مع مجموعة مسرح منزلي.

وتعقيباً على المسابقة، قال السيد "علاء المملح" مدير العمليات في شركة "لعيب": "لعيب هي عبارة عن منصة ألعاب تفاعلية مصممة للأشخاص المتحمسين الذين يجمعهم حبهم لشيئين هما كرة القدم والسيارات الفاخرة. لقد أردنا ابتكار مسابقة لا تعتمد على الحظ بل على الخبرة لعشاق كرة القدم بحيث يقودهم شغفهم للكرة للحصول على جوائز مجزية وتحقيق الكثير من أحلامهم. وبعد مرور ثلاثة شهور على إطلاق مسابقة "لعيب"، شهدنا إقبالاً لافتاً ومشجعاً من أكثر من 110 آلاف شخص من جميع أنحاء الشرق الأوسط. ونحن سعداء جداً باستضافة المسابقة النهائية في دبي، المدينة التي تشتهر بعشقها لكرة القدم والسيارات الفارهة. وهذه هي المسابقة الأولى للعديد من المسابقات التي سنقوم بتنظيمها في دبي في المستقبل القريب".  

وتعد "لعيب" مسابقة لعشاق كرة القدم و محبي السيارات الفاخرة في الوطن العربي. وقد اختارت "لعيب" الشراكة مع شركة مازيراتي لتقديم الجائزة الكبرى للفائز بالمسابقة الأولى.

ومن جانبه، صرّح السيد "عبدالله جميل" المدير التجاري لشركة "لعيب" قائلاً: "يسعدنا تقديم سيارة مازيراتي كجائزة كبرى في هذا الحدث. حيث تعتبر مازيراتي سيارة الأحلام لكافة عشاق السيارات الفارهة. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نحقق حلم الفائز  بالجائزة الكبرى في مسابقة لعيب الأولى على مستوى المنطقة".

وأضاف: "تتيح لعيب لمحترفي كرة القدم فرصة ربح سيارة الأحلام من خلال الاعتماد على خبرتهم ومهاراتهم في تحديد موقع كرة القدم. وقد نجحت اللعبة خلال فترة قصيرة من الزمن في كسب إعجاب واهتمام الكثيرين، إلى جانب بعض ألمع الأسماء على مستوى كرة القدم المنطقة".

ولا تعتمد مسابقة لعيب على الحظ بل على خبرة المتسابق و مهارته في تحديد موقع الكرة. كل ما يحتاجه المتسابق هو فقط التدقيق في صورة لاعبي الكرة التي تم إخفاء الكرة منها ليحدد بعدها المتسابق المكان الذي يعتقد بوجود الكرة فيه بناءً على حركات اللاعبين في الصورة وحركة أجسامهم و نظراتهم وغيرها. ومع كل مشاركة تزداد فرص المتسابق في الفوز وكلما إقترب الموقع الذي اختاره المتسابق من الموقع الذي اختاره حكام المسابقة كلما كان أقرب إلى فرصة ربح سيارة الأحلام.

ويحصل حكام لعيب على نفس الفرصة التي حصل عليها المشتركون لمعرفة موقع الكرة, و يعتبر الموقع الذي حددوه مرجعا نحتكم إليه نظرا لخبرة الحكام الطويلة في الملاعب. يتفق الحكام على الموقع الذي يعتقدون بوجود الكرة فيه و بعد تثبيت الموقع يتم عرض إجابة المتسابق المطابقة لاختيار الحكام أو الأقرب إليها ليفوز صاحب الإجابة بالجائزة.

وتقام المسابقة بشكل أسبوعي، وبعد ثمانية أسابيع، يتم تنظيم منافسة نهائية لتحديد الفائز النهائي بين اللاعبين الثمانية. والجائزة الكبرى هي عبارة عن سيارة مازيراتي جديدة بالكامل يتم تقديمها بعد كل ثمانية أسابيع من بدء المسابقة.  

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.la3eeb.com

Contacts

"ووترميلون" للعلاقات العامة

وسام الخالد

00971-50-8980386

wissam@watermelonme.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3571/ar 

No comments:

Post a Comment