Friday, March 17, 2017

ياب تي في تكشف النقاب عن أوريجينالز، مضيفةً روايات غير تقليدية وتألق سينمائي إلى العالم الرقمي

Image not foundالإعلان عن شراكات مع مدراء وشركات إنتاج بارزة في مجال السينما لتقديم محتوى رقمي عالي الجودة



حيدر أباد، الهند -يوم الجُمْعَة 17 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أطلق السيد عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في"، إلى جانب "النجم ماهيش بابو"، سفير علامة "ياب تي في" التجارية، "ياب تي في أوريجينالز"، وهي منصة "أو تي تي" لغزو عالم إنتاج المحتوى الأصلي. وبهدف استكشاف المفاهيم ما وراء السينمائية، تمّ إنشاء "ياب تي في أوريجينالز" لتقديم قصص غير تقليدية بالتعاون مع أفضل المواهب في مجال السينما. وسيتمكّن الجمهور الرقمي من مشاهدة هذا المحتوى الجديد المتوفر على شكل حلقات، حصرياً على منصة "ياب تي في".
وخلال الإعلان عن هذا الإطلاق، قال عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في": "سبق واخترقنا قطاع الترفيه بواسطة التكنولوجيا عن طريق إطلاق ’ياب تي في‘ في عام 2006. واليوم، عبر إطلاق ’ياب تي في أوريجينالز‘، نسعى إلى اختراق مساحة المحتوى، لتلبية الاحتياجات المتزايدة للجمهور، وتحقيق رؤيتنا الرامية إلى توفير محتوى عالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تساهم ’ياب تي في أوريجينالز‘ في تمكين مبدعي المحتوى عبر تزويدهم بإمكانية الوصول مباشرةً إلى الجمهور وبالتالي تبسيط التوزيع. وإنني بهذه المناسبة أشيد الترحيب بشركائنا في صناعة الأفلام، مع الحرص على ضمان النمو الأمثل لمنظومة المحتوى".
وبهذه المناسبة، قال نجم "توليوود" ماهيش بابو في معرض حديثه: "أهنئ ’ياب تي في‘ على هذا المفهوم الروائي الجديد، وعلى هذه الشراكة مع أسماء كبيرة في هذا المجال. أنا واثق بأنّ ’ياب تي في أوريجينالز‘ ستبلغ نطاقات واسعة، وأنصح الفنانين وأصحاب الرؤى في هذا اامجال بالاستفادة من هذه الفرصة لعرض مساعيهم الإبداعية والتواصل مباشرةً مع الجمهور عبر الإنترنت".
وتركز "ياب تي في أوريجينالز" في الأساس على المحتوى الإقليمي على شكل عرض حلقات، مع السعي أيضاً إلى إنتاج أفلام روائية طويلة. ولإنتاج مسلسلاتها الأولى، عقدت "ياب تي في" شراكات مع شركات إنتاج بارزة مثل "آي-كاندي كريايشن"، و"إيرلي مورنينج تيلز"- وهي جزء من أفلام "فيجايانتي"، و"تريند لاود"- الذراع الرقمي لـ"فيجين تايمز"، و"مادهورا إنترتينمنت"، و"تامادا ميديا".
وقالت مديرة "توليوود" الشهيرة ديفا كاتا في سياق تعليقها على الشراكة: "تقدم ’أوريجينالز‘ فسحة هائلة من الحرية الإبداعية للمواهب الناشئة في هذا المجال. ويوفر ’ياب تي في‘ إمكانية  الوصول المباشرة إلى الجمهور، ممّا يساعدنا على استكشاف المواهب الجديدة وإطلاق إبداعاتهم للعلن. فإنني وشريكي كريشنا فيجاي وشركتنا ’آي كاندي كريايشنز‘ سعداء بأن نكون جزءاً من ’أوريجينالز‘ ونتطلع قدماً إلى شراكة طويلة الأمد في إنتاج محتوى العصر الجديد".
وسيتمّ إطلاق المسلسلات القصيرة الأولى التي ستعرضها "ياب تي في أوريجينالز"، "إندوكيلا"، من إنتاج شركة ديفا كاتا "آي-كاندي كريايشنز" ، ومن تأليف وإخراج لاكسمان كاريا، خلال مهرجان "أوغادي"، يتبعه مسلسل مشوق آخر من إنتاج شركة سوابنا دوت "إيرلي مورنينج تيلز" – وهي قسم من أفلام "فيجايانتي"، بإشراف المخرج نانديني ريدي. وباستهدافه الجمهور العالمي، يتغلب "ياب تي في" على عقبات اللغة من خلال إدراج الترجمات والاستعانة بالدبلجة إلى لغات أخرى. كذلك، يدعو "ياب تي في" المواهب الجديدة في هذا المجال إلى الانضمام لهذه المنصة ليصبحوا جزءاً من هذا التطور الرقمي.
ويمكن وصول صنّاع المحتوى والفنانين الطموحين إلينا عبر الموقع الإلكتروني التالي: originals@yupptv.com.
يعتبر "ياب تي في" واحداً من أكبر مزوّدي خدمة التلفزيون القائم على الإنترنت وخدمات الأفلام عند الطلب في العالم، ويقدم أكثر من 250 قناة تلفزيونية، و5 آلاف فيلم، وأكثر من 100 برنامج تلفزيوني بـ14 لغة. وحصل "ياب تي في" مؤخّراً على تمويل من "إميرالد ميديا"، وهي منصة آسيوية أنشأتها الشركة الاستثمارية العالمية الرائدة "كيه كيه آر" من أجل الاستثمار في قطاع الإعلام والترفيه، حيث حازت على حصة أقلية مهمة في شركة "ياب تي في" مقابل 50 مليون دولار أمريكي. ويتولّى الخبيران في هذا القطاع، راجيش كامات وبول أيلو، قيادة "إميرالد ميديا"، بدعم من فريق ذو خبرة في مجال الاستثمار ومشغلين تنفيذيين. وتركز المنصة بشكل أساسي على توفير رأس المال التوسعي لشركات الإعلام والترفيه والإعلام الرقمي. وكانت "ياب تي في" أنشأت في وقت سابق جولة تمويل أولى من الفئة "إيه" من "بورش كريك إنديان ترايب" في ألاباما.
لدى "ياب تي في" نحو 25000 ساعة من المحتوى الترفيهي ضمن قائمة أفلامه، في حين تتم إضافة ما يقرب من 2500 ساعة من المحتوى الجديد عند الطلب إلى منصة "ياب تي في" كل يوم. يقدم "ياب تي في" البث التلفزيوني المباشر وتكنولوجيا مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. وأطلقت الشركة مؤخراً "ياب فليكس"، وهي خدمة بث الأفلام تحت الطلب لسوق المغتربين، و"ياب تي في بازار"، وهي سوق عبر الإنترنت مخصصة لمعدي المحتوى المميزين. ويحتل "ياب تي في" حالياً المرتبة الأولى بين منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت للهنود الذين يعيشون في الخارج وهو منصة التلفزيون عبر الإنترنت الأضخم للمحتوى الممتاز المتوفر في الهند. ويعتبر تطبيق "ياب تي في" من أكثر تطبيقات التلفزيون الذكي الهندي التي يتم تحميلها مع أكثر من 8 ملايين عملية تحميل عبر الأجهزة الجوالة بتصنيف مستخدم 4.0.
للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yupptv.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"ياب تي في"

بوجا ديوان

هاتف: 23555055 40 91+







الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3566/ar

No comments:

Post a Comment