Tuesday, March 21, 2017

بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي 2017

 الاحتفال بالمبتكرين الرائدين في مجال الخدمات المالية العالمية 


شيكاغو -يوم الإثنين 20 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تمّ فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي 2017. ومن خلال منح 13 جائزة تغطي 10 فئات، تحتفل جوائز "بي إيه آي" بأهمّ الإنجازات والابتكارات في قطاع الخدمات المالية.  وسيتم قبول الترشيحات في يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2017، وستعلن "بي إيه آي" عن القائمة النهائية لترشيحات كل فئة في أواخر الصيف. وسيتمّ تكريم الفائزين خلال مؤتمر "بي إيه آي بيكون 2017"  (أكتوبر 4-5) في أتلانتا.

هذا ويُعتبر برنامج جوائز الابتكار العالمي محفزاً  للابتكار في مجال الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم. منذ 2011، وفّرت جوائز الابتكار العالمي من "بي إيه آي" منبراً عالمياً لإلهام وربط المنظمات والقادة ذات الفكر التقدمي في مجال الخدمات المالية الذين يولّدون تغييراً إيجابياً ويدفعون هذا القطاع إلى الأمام، مما يؤثر بشكل إيجابي على تجربة العملاء، والكفاءة والربحية.

وسيتم تقديم جوائز الابتكار العالمي 2017 من "بي إيه آي" ضمن الفئات التالية:

    ابتكار المنتجات والخدمات
    ابتكار القنوات
    الابتكار في المدفوعات والحافظات
    الابتكار في تحسين العمليات الداخلية
    الابتكار في تأثير المجتمع والجماعة
    الابتكار في رأس المال البشري- جديد!
    الابتكار في التسويق- جديد!
    الابتكار في تجربة المستخدم- جديد!
    الجهات الحاضنة أو مسرعو الأعمال المبتكرة- جديد!
    التعاون الثوري في الخدمات المالية- جديد!

ويوفّر توسيع نطاق الفئات فرصاً إضافية لمنظمات الخدمات المالية لتسليط الضوء على مواطن القوة الفريدة، أو المجالات التي تتخذ فيها المخاطر من أجل تقديم قيمة جديدة للمستهلكين. وإنّ برنامج الجوائز يتغيّر في ظلّ التغيّر الذي يشهده القطاع، وبالتالي الآن هو الوقت المثالي لإدماج عناصر جديدة في الجوائز.



وفي سياق تعليقها على الأمر، قالت ديبي بيانوتشي، الرئيس والرئيس التنفيذيّ لـ"بي إيه آي": "كانت التكنولوجيا والرقمنة القوى الدافعة لتحول الخدمات المالية منذ إنشاء هذه الجوائز. ونحن نسعى الآن إلى إدماج التقنيات الناشئة لتسريع معدل ابتكار المصارف وتقديم منتجات وخدمات جديدة للمستهلكين، على الصعيد العالمي".



وتجدر الإشارة إلى أنّ جوائز الابتكار العالمي من "بي إيه آي" مفتوحة للترشح لشركات الخدمات المالية، بما في ذلك شركات التكنولوجيا المالية التي تخدم المستهلكين بشكل مباشر في جميع أنحاء العالم. ويستفيد الفائزون والمرشحون من مكانة مميزة كملهمين ورواد في القطاع في ظلّ مجال الخدمات المالية الذي يشهد تطوراً سريعاً.

لمزيد من المعلومات حول جوائز الابتكار العالمي من "بي إيه آي" والترشح، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: BAIGlobalInnovations.com. ولمزيد من المعلومات حول "بي إيه آي بيكون"، يرجى زيارة BAIBeacon.com.

لمحة عن "بي إيه آي"

تقدّم "بي إيه آي" المعلومات الأكثر قابليّة للتطبيق ضمن قطاع الخدمات الماليّة، ما يسمح للرواد باتّخاذ قرارات ذكيّة في مجال الأعمال، كل يوم. نحن نتمتع بشغف تجاه المعلومات الموثوقة والأدوات القويّة التي تمنح الرواد الوضوح والثقة الضروريّين للتحضير للمستقبل، مع تقديم أفضل أداء في الحاضر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.bai.org.

"بي إيه آي" هو معهد الإدارة المصرفية ومركز "بي إيه آي".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بي إيه آي"، شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية

جنيفر ديفلبيس

هاتف: 2346-683-312

البريد الإلكتروني: jdivelbiss@bai.org


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3581/ar 

No comments:

Post a Comment