Thursday, March 16, 2017

جاكس تعلن عن بيع أسهم عامة بقيمة 19.3 مليون دولار أمريكي إلى شريكها في المشاريع المشتركة شركة هونج كونج مايشنج الثقافية المحدودة

Image not foundسانتا مونيكا، كاليفورنيا-يوم الخَمِيس 16 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جاكس باسيفيك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: JAKK) أنها أبرمت اتفاقاً مع شركة "هونج كونج مايشنج الثقافية المحدودة" ("مايشنج") لبيع 3,660,891 مليون سهم من أسهم الشركة العادية إلى "مايشنج" لقاء سعر شراء إجمالي وقدره 19.3 مليون دولار أمريكي. وتخضع الصفقة لموافقة مساهمي شركة "مايشنج" الأم ("شركة مايشنج الثقافية والابتكارية المحدودة") إضافة إلى المستندات التنظيمية التي تقدمها "مايشنج" في الصين.
وصرّح ستفين بيرمن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جاكس": "نحن نقدّر، بصفتنا شركة مصنّعة للمنتجات الاستهلاكية والألعاب الخاصة بالأطفال، وجهة إنتاج للمحتوى المتحرك، الفرص الجديدة المحتملة الكبيرة والمهمة التي تمثلها السوق الصينية. ويسعدنا قرار ’مايشنج‘ الاستثماري بالاستحواذ على حصة من أسهم ’جاكس‘، والذي من شأنه تعزيز العلاقة القائمة بيننا كشركاء في مشاريع مشتركة في شركتين مملوكتين بشكل مشترك، توزّع أحدها منتجات ’جاكس‘ في الصين وتطوّر الأخرى المحتوى المتحرّك الجديد الذي تملكه كل من شركتَي ’جاكس‘ و’مايشنج‘. ونتوقع أن تضعنا العلاقة الموسعة مع ’مايشنج‘ في موقع متميز لتحقيق فرص أكبر في الصين".
وتابع قائلاً: "كما يسرّنا أن نعلن أنه لدى إتمام عملية شراء الأسهم من قبل ’مايشنج‘ سينضمّ إلينا شياوكيانج جاو، المدير التنفيذي لشركة ’هونج كونج مايشنج الثقافية المحدودة‘ ورئيس مجلس إدارة شركتها الأم ’شركة مايشنج الثقافية والابتكارية المحدودة‘ كعضو في مجلس إدارة شركة ’جاكس‘. حيث سيقدم للمجلس خبرته ورؤيته الفريدة ويشمل ذلك منصبه كرئيس لجنة أُنشئت خصيصاً بهدف تحقيق التنمية التجارية في منطقة الصين الكبرى، وسوف يؤدي دوراً أساسياً في مساعدتنا على زيادة فرص وصولنا إلى سوق الألعاب الصينية".
ومن جهته، صرح شياوكيانج جاو قائلاً: "تُعد شركة ’مايشنج الثقافية‘ إحدى الشركات الرائدة في قطاع الملكية الفكرية في الصين من خلال الملكيات الفكرية الخاصة بها وشراكاتها مع شركات أخرى. وعملنا على توليد عملية ملكية فكرية ومنصة تحويلية تتكون من المنتجات الاستهلاكية والألعاب والوسائط، وتركّز على مشتقات الملكية الفكرية. ونحن نعتقد أننا نتمتّع بمزايا فريدة في القطاع العالمي للملكيات الفكرية، من الإنشاء والتصميم والتصنيع إلى التوزيع والبيع بالتجزئة وغيرها من المنصات الحالية والمستقبلية. ويشكّل الاستثمار في ’جاكس‘ عاملاً مهماً في استراتيجيتنا للسوق العالمية. ونحن نعتقد أن هذا الاستثمار سيسهم في نمو ’مايشنج‘ ويؤثر على الأسواق الخارجية. ونحن متفائلون بقدرتنا على مساعدة ’جاكس‘ في توسيع حصتها في السوق في آسيا، وخصوصاً في الصين. وقد ربطتني علاقة طويلة الأمد بستيفن بيرمان وعلاقة جيدة جداً بشركة ’جاكس‘ لأكثر من عقد من الزمان. وتُعتبر آسيا سوقاً جذابة غنية بالمستهلكين وتتمتع بقدرة شرائية قوية. ونتطلّع بالتعاون مع ’جاكس‘ إلى تأمين تجربة أفضل للمستهلكين في آسيا".
واختتم الحديث بقوله: "يشرفني انتخابي كعضو جديد في مجلس إدارة ’جاكس‘ كما أتطلع إلى تقديم خبرتي الممتدة على مدى عقود في مجال السلع الاستهلاكية إلى المجلس ودعم نمو ’جاكس‘ بشكل أكبر بالتعاون مع باقي أعضاء المجلس".
هذا وكانت شركة "مايشنج" قد أعلنت خلال فبراير 2017 أنها استحوذت على 1,387,647 سهم من الأسهم العادية للشركة في معاملات السوق المفتوحة. وبالإضافة إلى شركات المشاريع المشتركة التي أنشأتها شركتا "مايتنشج" و"جاكس" معاً، كانت "شركة مايشنج الثقافية والابتكارية المحدودة" مصنّعاً للشركة لأعوام عدة.
لمحة عن شركة "جاكس باسيفيك"
تُعدّ شركة "جاكس باسيفيك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: JAKK) شركة رائدة في تصميم وتصنيع وتسويق الألعاب والمنتجات الاستهلاكية التي تباع في جميع أنحاء العالم، وتتخذ من سانتا مونيكا، بكاليفورنيا مقراً لها. وتشمل العلامات التجارية الرائجة التي تملكها "جاكس": "بيج- فيجس"، و"إكس بي في"، و"ماكس تو أند فريندز"، و"ديسجايز"، و"موس ماونتن"، و"فان نودل"، و"ماوي"، و"كيدز أونلي"، ومجموعة واسعة من المنتجات المستوحاة من الترفيه والتي تضمّ ملكيات مرخّصة متميّزة، فضلاً عن العلامة التجارية "سي موا" وهي عبارة عن مستحضرات للعناية بالبشرة والمكياج. وتساعد "جاكس" على إحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال من خلال جمعية "جاكس كيرز"، التي تمثّل التزام الشركة بالعمل الخيري. يمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: 
www.jakks.com ومتابعتنا على "إنستغرام" (@jakkstoys)، و"تويتر" (@jakkstoys) و"فيس بوك" (JAKKS Pacific).
شركة "جاكس باسيفيك" 2017، جميع الحقوق محفوظة.
بيانات تطلّعيّة
يمكن أن يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلّعية" (بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995) تعتمد على التوقعات والتقديرات والإسقاطات المتعلّقة بأعمال شركة "جاكس باسيفيك" التجارية والتي تستند جزئياً إلى الافتراضات الصادرة عن إدارتها. ولا تشكّل هذه البيانات ضماناً للأداء المستقبلي وتنطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات يصعب التنبؤ بها. وبالتالي فقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المعبّر عنها أو المتوقعة في مثل هذه البيانات بسبب عوامل عدة، تشمل على سبيل المثال وليس الحصر، تلك المذكورة أعلاه، إضافة إلى تغير الطلب على منتجات "جاكس"، ومزج المنتجات، وتوقيت طلبات العملاء وعمليات التسليم، وتأثير المنتجات المنافسة والتسعير، والصعوبات الناجمة عن دمج الشركات المستحوذ عليها. وتُعتبر "البيانات التطلعية" الواردة في هذا البيان صالحة فقط عند تاريخ صدورها، ولا تلتزم شركة "جاكس" بتحديث أي من البيانات التطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف المتأتية بعد تاريخ هذا البيان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "جاكس باسيفيك"

سارة روزالس مونتالفو،

هاتف: 9363-268-424

البريد الإلكتروني: SaraRM@jakks.net


أو

جويل بينيت،

هاتف: 6210-455-310

البريد الإلكتروني: JoelB@jakks.net






الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3556/ar

No comments:

Post a Comment