Friday, July 29, 2016

أسيليتي تقدّم ضمادات ألياف التهلّم المتطورة الجديدة


ضمادات ألياف التهلّم "بيوسورب" تتوسع على مجموعة كاملة من ضمادات الجروح المتطورة التي تقدمها "أسيليتي" وهي متوفرة الآن في الولايات المتحدة وستصبح متوفرة في أوروبا في وقت قريب

سان أنطونيو - يوم الجُمْعَة 29 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" وهي شركة عالمية لرعاية الجروح وللطب التجديدي المتطوّر، عن توفّر ضمادات ألياف التهلّم "بيوسورب" الآن في الولايات المتحدة الأمريكية وأنها حصلت على علامة تصنيف الجودة والسلامة الأوروبي "سي إي" في أوروبا، حيث ستصبح متوفرة في الأشهر المقبلة. وتعتبر ضمادة "بيوسورب" ضمادة جروح فريدة من نوعها تشكّل مادة هلامية ("جيل") عندما تلامس الجروح النازفة. وتقدم هذه الضمادة زيادة في الامتصاص والقدرة على الحفاظ على شكلها، مما يسمح بإزالتها سالمةً حيث أنها صُمّمت لجعل تغيير الضمادات أقلّ إيلاماً للمرضى. كما يمكن استخدامها لعلاج مجموعة متنوعة من الجروح النازفة بما في ذلك التقرحات في الساق، وتقرحات الضغط، وتقرحات القدم السكرية، وجروح العمليات الجراحية التي يتسرب منها السائل، والحروق الجزئية، والجروح الرضحية وتلك الخاصة بالأورام.
وقال جو وودي، رئيس شركة "أسيليتي" ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تشكّل إضافة ليف التهلّم مكوناً مهماً في استراتيجية عملنا بحيث أصبحت ’أسيليتي‘ الآن تملك مجموعة كاملة من ضمادات الجروح المتطورة التي ستغطي نطاقاً كاملاً من احتياجات المرضى. كما تشكل هذه الضمادات، مجتمعةً مع تقنيات معالجة الجروح بالضغط السلبي، حافظة العناية بالجروح الأكثر شمولاً والتي تقدّم للأطباء في جميع أنحاء العالم حلولاً علاجية بصرف النظر عن حدّة الجرح أو مجال الرعاية الصحية".
هذا ويعاني أكثر من 10.5 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا من الجروح المزمنة أو الناتجة عن العمليات الجراحية، التي تتطلب العلاج والاهتمام بشكل دائم.1،2 وتعتبر "بيوسورب" ضمادة ليفية عالية الامتصاص مصممة للتحكم بفعالية بمستويات السوائل في أنواع مختلفة من الجروح، وبرهنت في المختبر أنها تتمتع بقدرة امتصاص أكبر من غيرها من ألياف التلهّم الرائدة3. وتساعد الضمادات الليفية في المحافظة على رطوبة الجرح وامتصاص الإفرازات الفائضة في نفس الوقت للحدّ من احتمال إصابة البشرة والأنسجة من التعطّن أو التليّن أو التشقّق بفعل التعرض للرطوبة، ما يمكن أن يضرّ بعملية الشفاء ما لم تتم مداراتها.
ومن جهته، قال البروفيسور كيث ج. هاردينج، الحائز على رتبة القائد في مراتب الإمبراطورية البريطانية، عميد الابتكار السريري لدى جامعة كارديف والمدير الطبي في مركز "ويلش" للابتكار في علاج الجروح: "تقدم ضمادة ’بيوسورب‘ خياراً علاجياً مهماً للمرضى لديّ لأنها ترفع من تقنية ليف التهلّم للمساعدة في إنشاء بيئة مثالية لشفاء الجرح في حين تحمي طرف الجرح بقدرتها المتزايدة على الامتصاص، وتعزز بالتالي عملية الشفاء. لعلّ الأهم من ذلك كله أنّ التركيبة الفريدة مصممة لتخفيف ألم المرضى إلى أقصى حدّ، وهي مشكلة شائعة من المهم جداً التطرق إليها كجزء من العلاج، خاصة وأن بعض الجروح يمكن أن تدوم لأشهر أو سنوات وتتطلب تغيير الضمادات بشكل مستمر".
وتجدر الإشارة إلى أن ضمادة ليف التهلّم "بيوسورب" تحتوي على ألياف "الكاربوكسي ميثيل سيلولوز" التي تتيح للضمادة بأن تمتص لمرات عديدة ما يعادل وزنها من السوائل، لتحمي بذلك طرف الجرح والبشرة المحيطة به. بالإضافة إلى ذلك، تعزز أليافها السيلولوزية الضمادة، مما يجعلها ثابتة وسليمة عندما تتبلل. وصمم المنتج ليسهل على الطبيب استخدامه وكذلك لإزالته من دون التسبب بالألم، بغية إنشاء خيار مريح للمرضى أكثر من الكثير من الضمادات الليفية الأخرى. تتوفر ضمادة ليف التهلّم "بيوسورب" حالياً بالشكل غير الفضي (غير المضاد للجراثيم)، بانتظار أن يتبعها المنتج الفضي (المضاد للجراثيم) في بداية العام المقبل.
لمحة عن "أسيليتي"
شركة "أسيليتي" المحدودة والشركات التابعة لها هي شركات عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 80 بلداً، وتقدّم حافظة منتجاتها المبتكرة والمتكاملة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5,800 شخصاً حول العالم.
1 سن سي كيه، غورديللو جي إم، روي إس، وآخرون، الجروح في جلد الإنسان: تهديدٌ كبير ومتضاعف للصحة العامة والاقتصاد. إصلاح الجرح والتجديد: البيان لرسمي لجمعية شفاء الجروح [و] والجمعية الأوروبية لإصلاح الأنسجة. 2009؛ 17(6): 771-763.
2 آلي، إيه. (2014). رعاية الجروح: الإجابة على عبء الأمراض المزمنة؟ مستقى في 7 يوليو 2016، من الرابط الإلكتروني التالي: http://medtechviews.eu/article/wound-care-answer-burden-chronic-diseases
3البيانات في الملفّ.
بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسيليتي"
الاتصالات المؤسسية
كاثرين سكين
هاتف: 2067-882-210-1+
البريد الإلكتروني:kathryn.skeen@acelity.com

علاقات المستثمرين
كاليب مور
هاتف: 6433-255-210-1+
البريد الإلكتروني:caleb.moore@acelity.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18411/ar

Acelity to Offer New Gelling Fiber Advanced Wound Dressing


BIOSORBTM Gelling Fiber Dressing expands on the full range of Advanced Wound Dressings offered by Acelity and is now available in the U.S. with imminent availability in Europe

SAN ANTONIO - Friday, July 29th 2016 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- Acelity, a global advanced wound care and regenerative medicine company, announced today that BIOSORB™ Gelling Fiber Dressing is now available in the United States and has Conformité Européenne (CE) Mark in Europe, where it will be available in the coming months. The BIOSORB™ Dressing is a unique wound dressing that forms a gel when it comes into contact with an exuding wound. This dressing offers increased absorbency and the ability to hold its shape, allowing for intact removal which is designed to make dressing changes less painful for patients. The dressing can be used for a variety of exuding wounds including leg ulcers, pressure ulcers, diabetic foot ulcers, surgical wounds that exude fluid, partial thickness burns, traumatic and oncology wounds.

“The addition of gelling fiber delivers on an important component of our business strategy in that Acelity now has a complete range of advanced wound dressings that will address a full spectrum of patient needs,” said Joe Woody, president and chief executive officer of Acelity. “These dressings, combined with our negative pressure wound technologies form the most comprehensive wound care portfolio offering clinicians around the world healing solutions no matter the acuity or care setting.”

Chronic and surgical wounds affect more than 10.5 million people in the U.S. and Europe and constantly require treatment and attention.1,2 The BIOSORB™ Dressing is a highly absorbent fiber dressing - demonstrated in vitro to have greater absorbency than other leading gelling fibers3 - designed to efficiently manage fluid levels in a variety of wound types. Fiber dressings help keep the wound moist while absorbing excess exudate to limit the chance of maceration, a softening or separation of skin and tissue due to moisture exposure, which can be detrimental to the healing process if left unmanaged.

“The BIOSORB™ Dressing provides an important treatment option for my patients because it leverages gelling fiber technology to help create an optimal environment for wound healing while protecting the wound edge with its increased absorbency, thus supporting the healing process,” said Professor Keith G. Harding, CBE, dean of clinical innovation, Cardiff University, and medical director, Welsh Wound Innovation Centre. “But perhaps even more importantly, the unique construction is designed to minimize pain for patients, a common problem that is critical to address as part of treatment, particularly given that some wounds can last for months or years and require frequent dressing changes.”

BIOSORB™ Gelling Fiber Dressing comprises CMC (carboxymethylcellulose) fibers which allow the dressing to absorb many times its own weight in fluid, protecting the wound edge and surrounding skin. Furthermore, its cellulose fibers reinforce the dressing, allowing it to remain strong and intact when wet. The product is designed to provide ease of application for the clinician, as well as pain-free removal, to create a more comfortable option for patients compared to many other fiber dressings. BIOSORB™ Gelling Fiber Dressing is currently available in the non-silver format (non-antimicrobial), with the silver version (anti-microbial) expected to follow early next year.

About Acelity

Acelity L.P. Inc. and its subsidiaries are a global advanced wound care and regenerative medicine company created by uniting the strengths of three companies, Kinetic Concepts, Inc., LifeCell Corporation and Systagenix Wound Management, Limited. Available in more than 80 countries, the innovative and complementary Acelity product portfolio delivers value through solutions that speed healing and lead the industry in quality, safety and customer experience. Headquartered in San Antonio, Texas, Acelity employs more than 5,800 people around the world.

1 Sen CK, Gordillo GM, Roy S, et al. Human Skin Wounds: A Major and Snowballing Threat to Public Health and the Economy. Wound repair and regeneration: official publication of the Wound Healing Society [and] the European Tissue Repair Society. 2009;17(6):763-771.

2 Ally, A. (2014). Wound care: An answer to the burden of chronic diseases? Retrieved July 07, 2016, from http://medtechviews.eu/article/wound-care-answer-burden-chronic-diseases

3 Data on file.



View source version on businesswire.com: http://www.businesswire.com/news/home/20160728005983/en/

Contacts

Acelity

Corporate Communications

Kathryn Skeen, +1-210-882-2067

kathryn.skeen@acelity.com



Investor Relations

Caleb Moore, +1-210-255-6433

caleb.moore@acelity.com







Permalink: http://me-newswire.net/news/18411/en

تاكيدا تعلن عن نتائج الربع الأول لسنة 2016 مع بداية قوية للسنة وثقة في التوجيه الإداري


ازداد نمو العائدات الأساسية بنسبة 9.1 في المائة، وازداد نمو الربحية الأساسية للسهم الواحد بنسبة 54.2 في المائة 

أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 29 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمزTOKYO:4502):
نتائج قوية للربع الأول وثقة في توجيهات الإدارة
·        ارتفعت العائدات الأساسية بنسبة 9.1 في المائة، مدفوعةً بزيادة وقدرها 15.3 في المائة من نمو العوامل المحركة لنمو "تاكيدا" وهي (قسم طب الجهاز الهضمي، والأورام، والجهاز العصبي المركزي والأسواق الناشئة). (أعلنت أن العائدات تناقصت بنسبة 2.8 في المائة لتبلغ 434.0 مليار ين ياباني، نتيجةً لتصفية الاستثمارات وآثار العملات)
·        ارتفعت العائدات الأساسية المركزية بنسبة 40.4 في المائة (وأعلنت أن الأرباح التشغيلية المعلن عنها بلغت  152.9 مليار ين ياباني، مرتفعة من 49.6 مليار ين ياباني في الربع الأول من عام 2015)
·        ارتفعت كل من الأرباح الصافية الأساسية المركزية وربحية السهم الواحد بنسبة 54.2 في المائة (ازدادت ربحية السهم الواحد المعلن عنها لتصبح 127 ين، مقارنة بـ 31 ين في الربع الأول من عام 2015)
العوامل المحركة لنمو "تاكيدا" تتسارع
·        ارتفعت عائدات قسم طب الجهاز الهضمي الأساسية بنسبة 35.3 في المائة، مدفوعةً بعقاري "إنتيفيو" و"تايك كاب"
·        ارتفعت العائدات الأساسية للأورام بنسبة 6.6 في المائة (بزيادةٍ نسبتها 7.5 في المائة باستثناء عائدات "فيلكاد")، مدفوعةً بعائدات "نينلارو" و"أدسيتريس"
·        ارتفعت العائدات الأساسية للجهاز العصبي المركزي بنسبة وقدرها 31.5 في المائة نتيجةً للأداء القوي لعقار "ترينتليكس"
·        بلغ نمو العائدات الأساسية للأسواق الناشئة 3.9 في المائة
تشهد جميع المناطق نمواً، مدفوعاً من قبل المنتجات المبتكرة
·        ازدادت العائدات الأساسية لليابان بنسبة 9.7 في المائة مدفوعةً من قبل "تايك كاب"، وأزيلفا" و"لوتريجا"
·        بلغ نمو العائدات الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية 14.9 في المائة، مدفوعاً من قبل "إنتيفيو"، و"نينلارو" و"ترينتليكس"
·        نمت العائدات الأساسية لأوروبا وكندا بنسبة 6.2 في المائة، لتعكس أداء "إنتيفيو" و"أدسيتريس"
·        ارتفعت العائدات الأساسية للأسواق الناشئة بنسبة 3.9 في المائة، لتعكس النمو في الصين (بنسبة 12.6 في المائة)، وروسيا (بنسبة 9.5 في المائة) والبرازيل (بنسبة 1.0 في المائة)
تم الحفاظ على توقعات السنة بأكملها (الأهداف التي تم الإبلاغ عنها). ولا تؤثر تحولات الأبحاث والتطوير على توجيهات سنة 2016 المالية أو على دفعات توزيع الأرباح (راجع البيان الصحفي المنفصل للمزيد من التفاصيل)
وعلق كريستوفر ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تاكيدا" على الموضوع بقوله: "كانت بداية ’تاكيدا‘ قوية في سنة 2016 المالية، حيث نركز على تنفيذ خططنا الاستراتيجية. ومن الواعد أن منتجاتنا المحفزة للنمو تساهم بقوة في نمو العائدات الأساسية في كل منطقة، وخصوصاً ’إنتيفيو‘، و’نينلارو‘، و’أدسيتريس‘، و’ترينتيليكس‘ و’تايك كاب‘. وستعيد ’تاكيدا‘ تركيز الأبحاث والتطوير على المجالات العلاجية المستهدفة – الأورام، وطب الجهاز الهضمي ’جي آي‘، والجهاز العصبي المركزي ’سي إن إس‘، بالإضافة إلى اللقاحات، وستركز أنشطة الأبحاث والتطوير الخاصة بها في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية لبناء منظمة وشبكة إمداد للأبحاث والتطوير رائدة عالمياً. وأنا واثق أن هذه الإنجازات والمبادرات ستؤدي إلى نمو مستقبلي مستدام لـ ’تاكيدا‘ بوصفها شركة صناعات دوائية رائدة، ومبتكرة عالمياً".
النتائج المبلغ عنها للربع الأول (أبريل – يونيو) من السنة المالية 2016
الهدف المبلغ عنه
السنة المالية 2015
السنة المالية 2016
النمو
 
(بمليارات اليينات)
الربع الأول
الربع الأول
 
الأساسي²
العائدات
446.3
434.0
-2.8%
+9.1%
الأرباح الأساسية¹
83.7
77.1
-7.9%
+40.4%
الأرباح التشغيلية
49.6
152.9
+208.6%
-
الأرباح الصافية³
24.6
99.5
+304.9%
-
أرباح السهم الواحد
 ين ياباني31
 ين ياباني127
+306.5%
-
أرباح السهم الواحد الجوهرية
 ين ياباني65
 ين ياباني71
+8.7%
+54.2%
¹يتم حساب الأرباح الأساسية من خلال اقتطاع النفقات العامة والإدارية ونفقات المبيعات ونفقات الأبحاث والتطوير من الأرباح الإجمالية. وبالإضافة إلى ذلك، بالإمكان أيضاً تعديل بعض العناصر الأخرى والتي تعد هامة من حيث القيمة وغير متكررة أو غير أساسية بطبيعتها.
²يبين "النمو الأساسي"، والذي يقارن فترتين من النتائج المالية على أساس مشترك، الأداء الفعلي للشركة. وتعتمد "تاكيدا" "النمو الأساسي" للعائدات، والأرباح الأساسية وأرباح السهم الواحد الجوهرية كمؤشرات خاصة بها لتوجيه الإدارة. وتقتطع تأثير النقد الأجنبي وتصفية الاستثمارات.
³ينسب إلى أصحاب الشركة
"تاكيدا" تحافظ على التوجيه الإداري للسنة بأكملها وتوقعات النسب الأساسية المبلغ عنها للسنة المالية 2016:
التوجيه الإداري للسنة المالية 2016
 
العائدات الأساسية
نمو بمقدار رقم أحادي متوسط (%)
الأرباح الأساسية الجوهرية
نمو بمقدار رقم مزدوج متوسط (%)
أرباح السهم الواحد الجوهرية الأساسية
نمو بمقدار رقم مزدوج متوسط (%)
توزيعات الأرباح السنوية للسهم الواحد
180 ين
التوقعات المستهدفة المعلن عنها للسنة المالية 2016
 
(بمليارات الينات¹)
العائدات
1,720.0
نفقات البحوث والتطوير
325.0
الأرباح التشغيلية
135.0
صافي الأرباح²
88.0
أرباح السهم الواحد
 ين112
¹افتراضات سعر الصرف للسنة المالية 2016 هي 1 دولار أمريكي=110 ين ياباني و1 يورو= 125 ين ياباني
²تنسَب إلى أصحاب الشركة
للمزيد من التفاصيل حول نتائج السنة المالية 2016 لشركة "تاكيدا" ومعلومات مالية أخرى، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.takeda.com/investor-information/results/
لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة
تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة شركة صيدلانية عالميّة قائمة على البحث والتطوير تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها البحثية على المجالات العلاجية لطب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز العصبي المركزي. ولديها برامج تطوير متخصصة في أمراض قلبية وعائية محددة إضافة إلى لقاحات محتملة في المرحلة الأخيرة. وتقوم "تاكيدا" بالبحث والتطوير على الصعيد الداخلي ومع شركاء لكي تبقى في طليعة الابتكار. وتقوم المنتجات الجديدة المبتكرة لا سيما في مجال طب الأورام وأمراض الجهاز الهضمي إضافة إلى حضور الشركة في الأسواق الناشئة، بتعزيز نمو "تاكيدا". ويلتزم أكثر من 30,000 موظف لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات عن "تاكيدا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.takeda.com/news
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة
علاقات المستثمرين
نوريكو هيجوتشي
هاتف: 2306-3278-03-81+
البريد الإلكتروني: noriko.higuchi@takeda.com

أو
لاتصالات وسائل الإعلام
لاتصالات وسائل الإعلام اليابانية
تسويوشي تادا
هاتف: 2417-3278-03-81+
البريد الإلكتروني:tsuyoshi.tada@takeda.com

أو
لاتصالات وسائل الإعلام من خارج اليابان
جوسلين جيرست
هاتف: 5542-4554-22-1+
البريد الإلكتروني: jocelyn.gerst@takeda.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18412/ar

 


Takeda Reports 1st Quarter 2016 Results with a Strong Start to the Year and Confidence in Management Guidance


 Underlying revenue growth +9.1%, Underlying Core EPS +54.2% 

OSAKA, Japan - Friday, July 29th 2016 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- Takeda Pharmaceutical Company Limited (TOKYO:4502):

Strong first quarter results and confidence in Management Guidance

  

Underlying revenue grew +9.1%, driven by a +15.3% increase of Takeda's Growth Drivers (GI, Oncology, CNS and Emerging Markets). (Reported revenue declined -2.8% to 434.0 billion yen, due to divestments and currency impacts)

  

Underlying Core Earnings advanced +40.4% (reported operating profit was 152.9 billion yen, up from 49.6 billion yen in Q1, 2015)

  

Underlying Core Net Profit and EPS were up +54.2% (reported EPS increased to 127 yen, from 31 yen in Q1, 2015)
       

Takeda's Growth Drivers are accelerating

  

GI underlying revenue advanced +35.3%, driven by ENTYVIO(®) and TAKECAB(®)

  

Oncology underlying revenue grew +6.6% (+7.5% excluding VELCADE(®) royalties), driven by NINLARO(® )and ADCETRIS(®)

  

CNS underlying revenue of +31.5% was boosted by strong TRINTELLIX(®) performance

  

Emerging Markets underlying revenue growth was +3.9%
       
All regions are growing, driven by innovative products

  

Japan underlying revenue was up +9.7%, driven by TAKECAB(®), AZILVA(®) and LOTRIGA(®)

  

US underlying revenue growth of +14.9%, led by ENTYVIO(®), NINLARO(® )and TRINTELLIX(®)

  

Europe and Canada underlying revenue grew +6.2%, reflecting ENTYVIO(®) and ADCETRIS(®)

  

Emerging Markets underlying revenue was up +3.9%, reflecting growth in China (+12.6%), Russia (+9.5%) and Brazil (+1.0%)


Full-year forecast (reported base) has been maintained. R&D transformation does not affect our FY2016 guidance or dividend payment (see separate press release for more details)







Christophe Weber, President and Chief Executive Officer of Takeda, commented:
"Takeda had a strong start to FY2016, as we focus on executing our strategic roadmap. It is promising that our growth driver products are contributing strongly to each region's underlying revenue growth, especially ENTYVIO®, NINLARO®, ADCETRIS®, TRINTELLIX®, and TAKECAB®. Takeda will refocus research & development on targeted therapeutic areas - Oncology, Gastroenterology (GI) and Central Nervous System (CNS), plus Vaccines, and concentrate its R&D activities in Japan and the U.S. to build a world-leading R&D organization and pipeline. I am confident that these achievements and initiatives will result in Takeda's sustainable future growth as a leading, global innovative pharmaceutical company."


Reported Results for

1Q (April – June) of FY2016
Reported base     FY 2015     FY 2016     Growth
(billion yen)     Q1     Q1           Underlying2
Revenue     446.3     434.0     -2.8%     +9.1%
Core Earnings1     83.7     77.1     -7.9%     +40.4%
Operating Profit     49.6     152.9     +208.6%     N/A
Net Profit3     24.6     99.5     +304.9%     N/A
EPS     31 yen     127 yen     +306.5%     N/A
Core EPS     65 yen     71 yen     +8.7%     +54.2%

1
   Core Earnings is calculated by taking reported gross profit and deducting SG&A expenses and R&D expenses.
      In addition, certain other items that are significant in value and non-recurring or non-core in nature may also be adjusted.

2
   "Underlying growth", comparing two periods of financial results under a common basis, shows the real performance of the business. Takeda adopts "Underlying Growth" of revenue, Core Earnings and Core EPS as its indicators for management guidance. It excludes the impact of foreign exchange and divestments.

3
   Attributable to the owners of the company


Takeda maintains full-year Management Guidance and reported base forecast for FY2016:

FY2016

Management Guidance
    
   Underlying Revenue     Mid-single digit growth (%)
   Underlying Core Earnings     Low- to mid-teen growth (%)
   Underlying Core EPS     Low- to mid-teen growth (%)
   Annual Dividend per Share     180 yen


Reported

Base Forecast for FY2016
  


  

(billion yen1)
   Revenue                 1,720.0            
   R&D Expenses                 325.0            
   Operating Profit                 135.0            
   Net Profit 2                 88.0            
   EPS                 112 yen            

1 The exchange rate assumptions for FY2016: 1 US$=110 yen, 1 euro=125 yen
2 Attributable to the owners of the company

For more details on Takeda’s FY2016 Q1 results and other financial information please visit http://www.takeda.com/investor-information/results/

About Takeda Pharmaceutical Company Limited
Takeda Pharmaceutical Company Limited is a global, research and development-driven pharmaceutical company committed to bringing better health and a brighter future to patients by translating science into life-changing medicines. Takeda focuses its R&D efforts on oncology, gastroenterology and central nervous system therapeutic areas plus vaccines. Takeda conducts R&D both internally and with partners to stay at the leading edge of innovation. New innovative products, especially in oncology and gastroenterology, as well as our presence in Emerging Markets, fuel the growth of Takeda. More than 30,000 Takeda employees are committed to improving quality of life for patients, working with our partners in health care in more than 70 countries. For more information, visit http://www.takeda.com/news.     

Contacts

Takeda Pharmaceutical Company Limited

Investor Relations

Noriko Higuchi, +81-(0)3-3278-2306

noriko.higuchi@takeda.com



Media Relations

Japanese media

Tsuyoshi Tada, +81 (0)3-3278-2417

tsuyoshi.tada@takeda.com



Media outside Japan

Jocelyn Gerst, +1-224-554-5542

jocelyn.gerst@takeda.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/news/18412/en