Sunday, January 31, 2016

"هيئة الطيران المدني" تطلق حملة توعية حول "الرياضات الجوية الخفيفة"


بالتعـــاون مع وزارة الداخلية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 30 يناير 2016 [ME NewsWire]

تطلق الهيئة العامة للطيران المدني بالدولة غداً (الاحد) حملة توعية على مستوى الدولة، حول الرياضات الجوية الخفيفة، بالتعاون مع إدارة الدعم الجوي، بالإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية

وأوضح سعادة سيف محمد السويدي، مدير عام هيئة الطيران المدني، أن الهيئة تسعى بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، إلى تشجيع الرياضات الجوية الخفيفة، ضمن إطار التشريعات والقوانين الوطنية، التي تضمن سلامة الطيران، وسلامة محبي الرياضات الجوية.

وأشار أن "تشريعات الرياضات الجوية الخفيفة تم العمل بها ابتداء من شهر أكتوبر الماضي، لافتا إلى أن "هذه التشريعات تشمل الطائرات الرياضية الخفيفة وطائرات التحكم عن بعد ونوادي الطيران كما تندرج تحتها جميع الأنشطة المتعلقة بها حيث تشمل تنظيم عمل الطائرات الخفيفة التي يقل وزنها عن 650 كيلوغراماً، وطائرات التحكم عن بعد بجميع اوزانها.

وأشاد السويدي، بمبادرات وزارة الداخلية على مختلف الأصعدة والمجالات الأمنية والشرطية، بهدف حماية المجتمع الإماراتي بمختلف فئاته وترسيخ الأمن والاستقرار، وإسهاماتها في مختلف الفعاليات المجتمعية والشعبية لرفع مستوى ثقافة التوعية لدى الجمهور.

وبدوره قال العقيد سعيد الخاجة، مدير إدارة الدعم الجوي بالإدارة العامة للإسناد الأمني، أن حملة نشر الوعي حول الرياضات الجوية الخفيفة، تأتي ضمن مبادرات "الإسناد الأمني" المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الساعية إلى مواكبة التطورات والمستجدات، وتنويع الخدمات لتشمل مختلف المجالات، مشيرا أن "الدعم الجوي" تلعب دوراً حيوياً في الإسناد الشرطي ، وتعمل على تقديم خدمات شرطية رائدة ومتطورة .

وأكد أن الحملة تهدف إلى نشر وتعزيز التوعية بقوانين وقواعد السلامة لدى أكبر شريحة من ممارسي هذه الرياضات الجوية، وذلك وفق الضوابط والشروط القانونية والأمنية.

وأوضح النقيب مبارك المنصوري، مدير فرع الحملات في إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني، بان الحملة ستتضمن رسائل توعوية مستمرة لتعزيز الوعي المجتمعي باشتراطات وقوانين هذه الرياضة، عبر مواقع الوزارة للتواصل الاجتماعي على الإنترنت " فيس بوك، تويتر، انستاغرام، جوجل بلس، يوتيوب" ، داعياً الجمهور  خاصة المهتمين بهذه الرياضة ، للاطلاع على ما ينشره الاعلام الأمني والتفاعل مع الحملة اولاً بأول .

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790   

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot16898/ar

General Civil Aviation Authority (GCAA) Launches Outreach Campaign on Light Air Sports

In collaboration with MoI

ABU DHABI, United Arab Emirates - Saturday, January 30th 2016 
[ME NewsWire]

The UAE General Civil Aviation Authority (GCAA) will be launching as of Sunday a nationwide outreach campaign about light air sports. This campaign will be held in cooperation with the Air Support Department at the Directorate General of Security Support, the General Secretariat of the Office of H.H Deputy Prime Minister and Minister of Interior.
H.E Saif Mohammed Al Suwaidi, Director General of GCAA pointed out that the Authority endeavors to promote light air sports in cooperation with strategic partners. “This is achieved within the framework of national legislations and laws, which ensure aviation safety and the safety of air sports lovers,” he said.

Additionally, he noted that “light air sports legislations entered into force as of October last year. They include light sports aircrafts; remote controlled aircrafts and aviation clubs. They cover all related activities, which include organizing the movement of light aircrafts that weigh less than 650 kilograms and remote controlled aircrafts of all weights.”

On the same note, Al Suwaidi praised the Ministry of Interior’s initiatives on the various security and police fields. “The initiatives aim at protecting all the segments of the UAE community, strengthening security and stability and participating in various community and popular events to raise awareness of the public,” noted the Director General of GCAA.

For his part, Colonel Saeed Hussein Al Khajah, Head of Air Support Department at the Directorate General of Security Support, emphasized that raising awareness about light air sports is a part of the Security Support initiatives. “These initiatives fall in line with the Ministry of Interior’s initiatives, aimed at keeping abreast of developments and providing diverse services in all fields”. Furthermore, he indicated that the Air Support Department plays a vital role in police support and endeavors to provide leading and sophisticated police services.

Colonel Al Khajah emphasized that the campaign aims to disseminate and promote awareness about safety laws and rules among the largest number of air sports’ enthusiasts, according to the legal and security controls and conditions.

Captain Mubarak Al Mansouri, Media Campaigns Branch Manager, the Security Media Department at the Directorate General of Security Support, pointed out that the campaign will feature continuous awareness messages aimed at promoting community awareness about the requirements and laws related to this sport. “These messages will be disseminated via the ministry’s social networking sites, Facebook, Twitter, Instagram, Google Plus and YouTube,” noted Captain Al Mansouri. He called upon the public, especially sports fans, to stay abreast of all updates and news published by the Security Media Department and to interact with the campaign first-hand.

For more information about:

The Ministry of Interior, please click HERE

Abu Dhabi Police, please click HERE

Follow us and check our Social Media feeds on: YouTube, Facebook, Google +, Instagram and Twitter              

The Arabic-language text of this announcement is the official, authoritative version. Translations are provided as an accommodation only, and should be cross-referenced with the Arabic-language text, which is the only version of the text intended to have legal effect.

Contacts

The UAE Minister of Interior's General Secretariat, Tactical Affairs and Security Media Department 

Abu Dhabi Police GHQ - Security Media

Chris Cron +971-(0)-50-666-4891

E-mail: cron.media@hotmail.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/news/16898/en

Tout le monde s'habille aussi élégamment que David Beckham dans la nouvelle campagne Modern Essentials de H&M

NEW YORK - Dimanche 31 Janvier 2016 [ME NewsWire]



(BUSINESS WIRE)--L'icône de l'élégance David Beckham vient de tourner sa dernière campagne H&M pour le lancement de la collection Modern Essentials sélectionnés par David Beckham pour le printemps 2016. Le spot publicitaire a été tourné dans les rues de Lisbonne, où David s’aperçoit que tout le monde veut être habillé exactement comme lui. La nouvelle collection Modern Essentials sélectionnés par David Beckham sera disponible dans les magasins et en ligne à hm.com à partir du 18 février .

C'est la seconde fois que David travaille avec le réalisateur Fredrik Bond, avec la reprise du thème de leur dernier spot publicitaire dans lequel l'humoriste Kevin Hart s'habillait exactement comme David. Dans ce nouveau spot, David sort de son hôtel pour découvrir que tout le monde autour de lui dans la ville porte les mêmes vêtements que lui : les gamins en skateboard, les bébés, les grand-mères. La vidéo sera accompagnée d'une campagne photo réalisée par Mario Sorrenti.

La campagne met en exergue le rôle de David Beckham en tant que figure de proue de l'élégance masculine pour des millions d'hommes aux quatre coins du globe. Pour David, il s'agit de combiner les traditions de la confection pour hommes avec des idées neuves qui lui donnent une nouvelle impulsion. Les pièces qu'il porte dans la vidéo, toutes choisies par David à partir de la collection Modern Essentials, illustrent à la perfection son style intemporel.

« Je passe toujours de superbes moments lors du tournage des campagnes H&M. Ils comprennent réellement mon style et mon sens de l'humour. C'était formidable de porter des pièces aussi élégantes de la série Modern Essentials tout en passant des moments aussi précieux », confie David Beckham.

C'est la campagne la plus récente pour la collection Modern Essentials sélectionnés par David Beckham. Chaque saison donne l'occasion à David de sélectionner ses vêtements favoris de la collection de confection masculine Modern Essentials chez H&M, en créant une garde-robe d'articles actualisés et de nouveaux classiques sur lesquels les hommes peuvent compter tout au long de la saison.

Pour la vidéo de la campagne, cliquez ici Pour les photos de la campagne, cliquez ici Pour les images still life, cliquez ici

___________________________________________________________________

H & M Hennes & Mauritz AB (publ) a été créée en Suède en 1947 et est cotée au Nasdaq de Stockholm. Le concept commercial de H&M est d'offrir la mode et la qualité au meilleur prix et durablement. Outre H&M, le groupe comprend les marques & Other Stories, Cheap Monday, COS, Monki et Weekday ainsi que H&M Home. Le H&M Group exploite plus de 3.800 magasins dans 61 marchés, dont les marchés franchisés. En 2014, le groupe a enregistré un chiffre d'affaires TTC de 177 milliards de SEK, et compte un effectif de plus de 132.000 employés. Pour en savoir plus, rendez-vous sur le site hm.com.

Le texte du communiqué issu d’une traduction ne doit d’aucune manière être considéré comme officiel. La seule version du communiqué qui fasse foi est celle du communiqué dans sa langue d’origine. La traduction devra toujours être confrontée au texte source, qui fera jurisprudence.

Contacts

H&M

Marybeth Schmitt,

212-564-9922

Mediarelations.US@hm.com



Paul Wilmot Communications

Nicolette Ficchi,

212-206-7447

NFicchi@paulwilmot.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/news/16895/fr

الجميع يتأنقون مثل ديفيد بيكهام في حملة مودرن إيسانشلز الجديدة لصالح إتش آند إم

نيويورك - يوم السَّبْت 30 يناير

(بزنيس واير) –قام أيقونة الموضى ديفيد بيكهام بتصوير أحدث حملة لصالح "إتش آند إم" من أجل إطلاق مجموعة الملابس الضرورية العصرية "مودرن إيسانشلز" المختارة من ديفيد بيكهام لربيع 2016. وتمّ تصوير الإعلان في شوارع لشبونة حيث يدرك ديفيد أنّ الجميع يرغبون في ارتداء الملابس تماماً مثله. وستتوفّر مجموعة "مودرن إيسانشلز من اختيار ديفيد بيكهام" الجديدة في متاجر مختارة، كما تتوفّر على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني hm.com بدءاً من 18 فبراير.
وهذه المرّة الثانية التي يعمل فيها ديفيد مع المخرج فريدريك بوند، وانطلقا من موضوع إعلانهما الأخير حيث ارتدى الممثّل الكوميدي كيفن هارت ملابس مشابهة لملابس ديفيد. وفي هذا الفيلم الجديد، يترك ديفيد غرفته في الفندق ليكتشف أنّ الجميع من حوله يرتدون نفسه الملابس مثله بما في ذلك الأولاد على المزلاجين، وطفل، وجدّة، والجميع في المدينة. وسيترافق الفيلم مع حملة صور مطبوعة من تصوير ماريو سورينتي.
وتقوم الحملة بإبراز دور ديفيد كرائد في مجال الموضة بالنسبة إلى ملايين الرجال حول العالم. وبالنسبة إلى ديفيد، يتعلّق الأمر بمزج تقاليد ملابس الرجال مع الأفكار الجديدة والتي تساهم بتطوير ملابس الرجال. إنّ القطع التي يرتديها في الفيلم والتي اختارها ديفيد من مجموعة "مودرن إيسانشلز"، تشكّل النموذج المثالي عن أسلوبه الأبدي.
وقال ديفيد بيكهام في معرض تعليقه على هذا الأمر: "دائماً ما أمضي أفضل الأوقات خلال تصوير الحملات الخاصة بـ’إتش آند إم‘، إذ أنهم يفهمون أسلوبي وحسّ دعابتي بالفعل. لقد كان من الرائع ارتداء هذه القطع الأنيقة من تشكيلة ’مودرن إيسانشلز‘ وتمضية وقت ممتع في الوقت نفسه".
تُعد هذه الحملة أحدث حملات تشكيلة "مودرن إيسانشلز" من اختيار ديفيد بيكهام. وكما في كلّ موسم، يقوم ديفيد باختيار القطع المفضلة لديه من مجموعة ملابس الرجال الضرورية العصرية "مودرن إيسانشلز" من "إتش آند إم"، ويخلق مجموعة من القطع الأساسية المجددة والكلاسيكيّة الجديدة التي يمكن للرجال الاعتماد عليها طوال الموسم.
يرجى النقر هنا للاطلاع على فيلم الحملة
يرجى النقر هنا للاطلاع على صور الحملة
يرجى النقر هنا للاطلاع على صور جامدة
لمحة عن "إتش آند إم"
تأسست شركة "إتش آند إم هينيز آند موريتز أيه بي" في السويد في عام 1947، وهي مسجلة في بورصتي ناسداك وستوكهولم. يكمن مفهوم فكرة "إتش آند إم" التجاريّة في تقديم الموضة والجودة بأفضل الأسعار وبطريقة مستدامة. وبالإضافة إلى "إتش آند إم"، تضم المجموعة الماركات "آند أذور ستوريز"، و"تشيب مونداي"، و"سي أو إس"، و"مونكي"، و"ويكداي"، وكذلك "إتش آند إم هوم". وتملك مجموعة "إتش آند إم" ما يزيد عن 3800 متجراً في 61 سوقاً من ضمنها أسواق تتمتّع بحقّ الامتياز. وفي عام 2014، بلغت قيمة المبيعات بعد احتساب الضريبة المضافة 177 مليار كرونة سويدية وفاق عدد العاملين حوالي 132 ألفاً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:hm.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إتش آند إم"
ماريبيث شميت
هاتف: 212-564-9922
البريد الإلكتروني: Mediarelations.US@hm.com

"بول ويلموت للاتصالات"
نيكوليت فيتشي
هاتف: 212-206-7447
البريد الإلكتروني: NFicchi@paulwilmot.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16895/ar

Everybody Dresses as Sharply as David Beckham in the New Modern Essentials Campaign for H&M

NEW YORK - Saturday, January 30th 2016 [ME NewsWire]



(BUSINESS WIRE)-- Style icon David Beckham has shot his latest H&M campaign for the launch of the spring 2016 Modern Essentials selected by David Beckham collection. The commercial was shot on the streets of Lisbon, where David realizes that everyone wants to dress just like him. The new Modern Essentials selected by David Beckham collection will be available in select stores and online at hm.com beginning February 18th.

It’s the second time David has worked with director Fredrik Bond, taking on the theme of their last commercial where comedian Kevin Hart dressed exactly like David. In this new film, David leaves his hotel to discover that everyone around him is wearing the same outfit as him, including skateboarding kids, a baby, a grandma, and everyone in the city. The film will be accompanied by a print campaign shot by Mario Sorrenti.

The campaign highlights David’s role as a style leader to millions of men around the world. For David, it’s about mixing the traditions of menswear with fresh ideas that move menswear forward. The pieces he wears in the film, all selected by David from the Modern Essentials collection, are the perfect example of his timeless style.

“I always have the best time shooting H&M campaigns. They really understand my style and my sense of humour. It was great to wear such sharp pieces from the Modern Essentials range while having such a good time,” says David Beckham.

The campaign is the latest for the Modern Essentials selected by David Beckham range. Each season sees David select his favorite pieces from the Modern Essentials menswear collection at H&M, creating a wardrobe of updated staples and new classics that men can rely on throughout the entire season.

For campaign film click here
For campaign images click here
For still life images click here

___________________________________________________________________

H & M Hennes & Mauritz AB (publ) was founded in Sweden in 1947 and is quoted on Nasdaq Stockholm. H&M’s business idea is to offer fashion and quality at the best price in a sustainable way. In addition to H&M, the group includes the brands & Other Stories, Cheap Monday, COS, Monki and Weekday as well as H&M Home. The H&M Group has more than 3,800 stores in 61 markets including franchise markets. In 2014, sales including VAT were SEK 177 billion and the number of employees is more than 132,000. For further information, visit hm.com.

Contacts

H&M

Marybeth Schmitt,

212-564-9922

Mediarelations.US@hm.com



Paul Wilmot Communications

Nicolette Ficchi,

212-206-7447

NFicchi@paulwilmot.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/news/16895/en

" القراءة للجميع " في " ترخيص شرطة أبوظبي "

Abu Dhabi Police Offers a Commemorative Shield to the Abu Dhabi Tourism and Culture Authority in recognition of its efforts in spreading knowledge (Photo: ME NewsWire)

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 30 يناير 2016 [ME NewsWire]

خصصت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي،  مكتبة  للقراءة في مركز خدمة المتعاملين في مبنى الإدارة، ضمن مبادرتها "مكتبة القراءة للجميع" بالتعاون مع هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة، وذلك في نطاق مبادرة "عام 2016.. عام القراءة" في الدولة .

ووفرت هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة للمكتبة مجموعة كتيبات متنوعة، مساهمة في نشر الثقافة والمعرفة بين أفراد المجتمع.

وقال العميد محمد معيوف الكتبي ،مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي، إن مبادرة "مكتبة القراءة للجميع" تسهم في ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية بين شرطة أبوظبي والمجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص ،والتي تفتح آفاقاً رحبة في التعاون المشترك والذي نجده من خلال هذه المبادرة مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة التي وفرت مجموعة من الإصدارات لانتفاع منتسبي المديرية والمتعاملين .

وكشف عزم الإدارة تعميم وتطبيق المبادرة في جميع مراكز الخدمة التابعة لها في أبوظبي والعين والغربية، مشيراً إلى أن المكتبة تتيح للمتعاملين القراءة أثناء تواجدهم في المركز ،وذلك لتوسيع قاعدة المعرفة ونشرها لديهم والاطلاع على المعلومات القيمة الواردة في الإصدارات.

وأعرب عن بالغ تقديره لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على بادرتها الطيبة بدعم المبادرة على نحو يحفز أفراد المجتمع على القراءة من خلال إثراء المكتبة مجموعة من الإصدارات .

وقال عبدالله ماجد آل علي مدير إدارة المكتبات في هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة "تأتي هذه المبادرة في تزويد "مكتبة القراءة للجميع" بمجموعة متنوعة من إصدارات الهيئة في إطار حرصنا على إيصال الكتاب إلى جميع فئات المجتمع، من منطلق إيماننا بأنّ القراءة هي مفتاح كل رُقي وتقدم للإنسان والبنيان والنظام والتحضُّر، فالقراءة تفتح آفاق المعارف والابتكار، وتوصل إلى تجارب الآخرين مما يعني الإنفتاح على ثقافات العالم والتعرف عليها عن كثب من خلال نتاجها الأدبي والفكري والعلمي وبما يعني لنا الوصول إلى الإبداع المنشود في كل ميادين المعرفة ".

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353




‘Reading for All’ at ADP Vehicles and Drivers Licensing Department


Abu Dhabi Police Offers a Commemorative Shield to the Abu Dhabi Tourism and Culture Authority in recognition of its efforts in spreading knowledge (Photo: ME NewsWire)ABU DHABI, United Arab Emirates - Saturday, January 30th 2016 [ME NewsWire]

The Vehicles and Drivers Licensing Department at Abu Dhabi Police has set up a reading library at the Customer Service Center, at the Department’s main building. The library was established as per the “Reading Library for All”, in cooperation with the Abu Dhabi Tourism and Culture Authority, and within the framework of the “2016 Year of Reading” initiative in the UAE.

The Abu Dhabi Tourism and Culture Authority provided the library with a diverse collection of books, with the aim of spreading culture and knowledge amongst community members.

Brigadier Mohamed Mayouf Al Ketbi, Head of the Vehicles and Drivers Licensing Department at Abu Dhabi Police, revealed that the “Reading Library for All” contributes to promoting community partnership between the Abu Dhabi Police and society and with public and private institutions. “This partnership provides valuable opportunities for mutual cooperation, which is evident in the initiative with the Abu Dhabi Tourism and Culture Authority, which offered a set of publications for the benefit of the Department’s staff members and customers,” he said.

Brigadier Al Ketbi revealed the department’s determination to implement the initiative across all of its service centers in Abu Dhabi, Al Ain and the Western Region. He noted that the library allows customers to read while waiting at the center, in a bid to expand their knowledge base, and help them acquire the valuable information included in the publications.

Brigadier Al Ketbi expressed his heartfelt appreciation for the Abu Dhabi Tourism and Culture Authority for its kind support for the initiative, which aims to encourage community members to read, by enriching the library with a wide array of valuable publications.

For his part, Abdullah Majid Al Ali, Head of the Libraries Department at the Abu Dhabi Tourism and Culture Authority, said in this regard: “Our decision to bring a diverse set of publications issued by the Authority in support of the ‘Reading Library for All’ initiative reflects our keenness to reach out to all society segments with valuable books. This approach stems from our firm belief that reading is an essential component to ensure the progress and development of humans, to promote building, order and modernization. Reading boosts knowledge and innovation and transfers others’ experiences, which in turn allows openness to world cultures, in order to closely examine their literary, cultural and scientific work. This would help us reach the desired creativity in all fields of knowledge.”

For more information about:

The Ministry of Interior, please click HERE

Abu Dhabi Police, please click HERE

Follow us and check our Social Media feeds on: YouTube, Facebook, Google +, Instagram and Twitter          

The Arabic-language text of this announcement is the official, authoritative version. Translations are provided as an accommodation only, and should be cross-referenced with the Arabic-language text, which is the only version of the text intended to have legal effect.

Contacts

The UAE Minister of Interior's General Secretariat, Tactical Affairs and Security Media Department

Abu Dhabi Police GHQ - Security Media

Chris Cron +971-(0)-50-666-4891

E-mail: cron.media@hotmail.com









Saturday, January 30, 2016

كويكس سيصبح مركز المعارض الأول الذي يفتح مصلى للمسلمين


سيول، كوريا الجنوبية - يوم الخَمِيس 28 يناير

2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيصبح مركز "كويكس" للمؤتمرات والمعارض الأول من نوعه في كوريا الذي يفتتح مرافق مخصّصة لضيوفه من الزوار والسياح المسلمين مع افتتاح المصلى الجديد خلال الأسبوع المقبل.

هذا وقام القائمون على مركز "كويكس" بدعوة المنظمات الإسلامية وكذلك قادة قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض "مايس" للانضمام إليهم يوم الخميس الموافق 28 يناير من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً لحضور حفل افتتاح المصلى.

وقال كيم إن-هو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة الكورية للتجارة الدولية في هذا الصدد: "مع ازدياد عدد معارضنا ذات التوجه الدولي، كذلك الأمر بالنسبة لأعداد ضيوفنا من المسلمين. نحن نريد التأكّد من أن يشعر ضيوفنا الوافدين من كافة أنحاء العالم بالارتياح كما لو أنهم في منازلهم في مركز ‘كويكس‘، بغض النظر عن المكان الذي يأتون منه. وهذه تعتبر خطوة نحو ذلك الاتجاه".

وسيتضمن المصلى الجديد، الذي سيتم افتتاحه في الطابق الثالث من مركز "كويكس"، قاعات منفصلة للرجال والنساء. ومن أجل استيعاب جداول الصلاة اليومية، سيكون المصلى مفتوحاً حتى الساعة العاشرة ليلاً. وسيتم أيضاً توفير أدوات أخرى للصلاة، بما في ذلك بوصلة لتحديد اتجاه القبلة، والساعات والمصاحف، وسجادات الصلاة، لراحة الضيوف.

وأضاف كيم إن-هو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة الكورية للتجارة الدولية، قائلاً: "لا يوفر هذا المصلى الجديد الراحة للمشترين وزوار المعارض والمؤتمرات القادمين إلى ‘كويكس‘ فحسب، إنما يساهم أيضاً في تشجيع التبادل الثقافي في مجالات التجارة والسياحة".

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51268332&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شرح الصورة:

نظمت الهيئة الكورية للتجارة الدولية حفل افتتاح يوم الخميس، الموافق 28 يناير 2016، في مركز "كويكس"، للاحتفال بافتتاح مصلى للمسلمين. وقد تم وضع المصلى في "كويكس" لتأمين الراحة والملاءمة للزوار المسلمين وساهم كبار الشخصيات التالية أسماؤهم في الحفل – من اليسار: داني شين، رئيس مجلس إدارة جمعية منظمي المعارض الكورية؛ ولي جو-هوا إمام الاتحاد الإسلامي الكوري؛ ومحمد داوود محمد عارف، رئيس وحدة الثقافة والسياحة في مركز "كوريا-آسيان"؛ وأحمد الدهماني، السكرتير الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ وسون سي-جو، الأمين العام للجمعية الكورية-العربية؛ وتشوي يونج-كيل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإسلامي الكوري؛ وكسم إن-هو، رئيس مجلس إدارة الهيئة الكورية للتجارة الدولية؛ وسعادة محمد علي نفطي، سفير تونس؛ وبيون بو-كيونج، الرئيس التنفيذي لمركز "كويكس" للمؤتمرات والمعارض؛ وكنان أوزتورك، الرئيس التنفيذي لمطعم "كيرفان"؛ وسلافة سمير، الملحق الاقتصادي لجمهورية العراق؛ وكيم إيونج-سو، رئيس مجلس إدارة جمعية الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الكورية؛ وجو يون جونغ، نائب عمدة جانجنام-جو؛ وتشو يون ييونج، الرئيس التنفيذي لمؤتمر هانمو (الصورة من: بزنيس واير)

Contacts

مركز "كويكس" للمؤتمرات والمعارض، سيول

جايسونج لي

+82 2-6000-1141

jslee@coex.co.kr



أو

قسم إدارة مركز التجارة

إنكيو هوه،

+82-2-6000-5044

أوهيونج كوون،

 +82-2-6000-5046







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16886/ar

COEX to Become the First Exhibition Center to Open Muslim Prayer Room


SEOUL, South Korea - Thursday, January 28th 2016 [ME NewsWire]



(BUSINESS WIRE)-- The COEX convention and exhibition center will become the first of its kind in Korea to open dedicated facilities for its Muslim guests with the opening of its new prayer room next week.

COEX has invited Islamic organizations as well as MICE industry leaders to join them on Thursday January 28th from 11:00 to 13:00 for the opening ceremony of the prayer room.

“As the number of our internationally oriented exhibitions has increased, so too have the numbers of our Muslim guests,” said In-Ho Kim, Chairman and CEO of Korea International Trade Association. “We want to make sure our international guests feel at home at COEX, no matter where they are from. This is a step in that direction.”

The new prayer room, which will be opened on the third floor of COEX, will feature separate rooms for men and women. To accommodate daily prayer schedules, the room will be open until 10 pm. Other tools for prayer, including a Qibla which indicates the direction toward Mecca, clocks, Korans, and carpets, will also be provided for the convenience of guests.

“This prayer room is not only offering convenience to buyers and MICE visitors coming to COEX, but also encouraging cultural exchange in the fields of trade and tourism,” said In-Ho Kim, Chairman and CEO of Korea International Trade Association.    

Photo caption:

Korea International Trade Association organized the opening ceremony on Thursday, January 28th 2016 at COEX Center, celebrating the opening of Muslim Prayer Room. Muslim Prayer Room in COEX is placed for comfort and convenience of Muslim visitors, and following VIPs have participated to celebrate the ceremony - from left : Danny Shin, the Chairman of Korea Exhibition Organizers Association; Ju-Hwa, LEE Imam of Korea Muslim federation; Muhamad Daud MUHAMAD ARIF, the Head of Culture & Tourism Unit at ASEAN-KOREA CENTRE; Ahmed Aldahmani, the 2nd Secretary of the United Arab Emirates; Se-Joo, Son, the Secretary-General of Korea-Arab Society; Young-Kil, Choi, the Chairman of Korea Muslim Federation; In-Ho, Kim, the Chairman of Korea International Trade Association; H.E. Mohamed Ali Nafti, the Ambassador of Tunisia; Bo-kyung, Byun CEO of COEX Convention & Exhibition Center; Sinan OZTURK, CEO of Kervan Restaurant; Sulafa Samir, the Commercial Attache of the Republic of Iraq; Eung-Su, Kim the Chairman of Korea MICE Association. Yun Joong, Ju, the Deputy mayor of Gangnam-gu; Yun Yeong, Cho CEO of Hanmu Convention. (Photo: Business Wire)

View this news release and multimedia online at:
http://www.businesswire.com/news/home/20160128005612/en

Contacts

COEX Convention and Exhibition Center, Seoul

Jaesung Lee, +82 2-6000-1141

jslee@coex.co.kr



or

Trade Center Management Department

Inkyu Huh, +82-2-6000-5044

Ohyoung Kwon, +82-2-6000-5046    







Permalink: http://www.me-newswire.net/news/16886/en

بيفوت3 تستحوذ على نيكس جين ستوريج لتحويل السوق فائقة التقارب نحو حلول أكثر ديناميكية


ستعالج الشركة المندمجة على نحو فريد تحديات مراكز البيانات القائمة على البرمجيات مع حافظة واسعة تتضمن بنية تحتية فائقة التقارب، وتخزيناً عالي الأداء وجودة الخدمة

أوستن، تكساس - يوم الخَمِيس 28 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيفوت3" وهي شركة رائدة ومبتكرة في مجال تطوير البنية التحتية فائقة التقارب (’إتش سي آي‘) عن استحواذها على "نيكس جين ستوريج" المزود الرائد من القطاع الخاص لتجهيزات التخزين الهجينة، ومجموعات التخزين الديناميكية القائمة بالكامل على ذواكر "فلاش" وقدرات جودة الخدمة (’كيو أو إس‘). ومن خلال إضافة حافظة "نيكس جين" من المنتجات، ستقدم "بيفوت3" المجموعة الأكثر تكاملاً في القطاع من الحلول فائقة التقارب الديناميكية. وللمرة الأولى على الإطلاق، ستتمتع المؤسسات وشركات السوق المتوسطة بوصول إلى مجموعة من المنتجات التي ستسمح لهم بتطبيق البنية التحتية والأولوية المناسبة لكل دفق عمل أو تطبيق أو خدمة أعمال وفقاً لقيمة الأعمال.

وتقوم "بيفوت3" من خلال إضافة مكامن قوة "نيكس جين" في مجال التخزين المسرّع القائم بالكامل على ذواكر "فلاش" والتخزين الهجين، بتوسيع المفهوم التقليدي للتقارب الفائق على نحو فريد. وأصبح العملاء الآن يتمتعون بمرونة تنفيذ وإدارة لجودة الخدمات كاملة بحيث لا تحتاج أقسام تقنية المعلومات لتوفير احتياطات مفرطة لدفوقات العمل في وقت الذروة وإنما بإمكانها استخدام توفير ديناميكي للموارد والنطاق في الوقت المطلوب مع نمو الأعمال. وتعتزم "بيفوت3" تسويق وتحسين جميع منتجات "نيكس جين" الحالية والمخطط لها.

وفي هذا السياق قال رون ناش، الرئيس التنفيذي لـ"بيفوت3": "يتحدث الجميع عن الحاجة إلى السرعة على صعيد احتياجات الأعمال ولكن في حالة التقارب الفائق، كان استخدام وأداء دفق العمل عوامل لبدء إطلاق التوسع تفوق حالات الاستخدام الأولية. ومع إضافة قدرات ’نيكس جين‘، أصبحت ’بيفوت3‘ الشركة الوحيدة في السوق التي تعالج هذا التحدي الأساسي لمراكز البيانات على نحو واسع ومعمّق مع حل يسمح لأقسام تقنية المعلومات بوضع أولوية أداء التطبيقات وفقاً لأولويات الأعمال. نحن نؤمن بأن هذه السرعة حيوية خاصة وأن العملاء ينتقلون من مراكز البيانات القديمة إلى مراكز بيانات قائمة على البرمجيات التي تعالج من دون جهد مجموعة غير متجانسة من دفوقات العمل. ونودّ أن نرحّب بعملاء ’نيكس جين‘ وشركائها وفريقها في ’بيفوت3‘".

وعلى عكس أنظمة التخزين والأنظمة فائقة التقارب الأخرى التي تعالج جميع البيانات بنفس الطريقة، تحكم جودة الخدمة الديناميكية من "نيك جين" أهداف الأداء، وتحديد أولوية المدخلات/المخرجات ووضع البيانات ما يسمح للعملاء بالامتثال لاتفاقات الأعمال على مستوى الخدمات. وعلى سبيل المثال، فإن المنظمة التي تخدم سوق الرعاية الصحية تمنح الأولوية لتطبيقات نظام المستشفى الخاصة بالمهام الحرجة على مخدم "مايكروسوفت إكستشينج" الداخلي ما يؤدي إلى تفادي تسبب فورة في تحميل الموظفين لرسائل البريد الإلكتروني بعرقلة عمليات نظام الرعاية الصحية المسؤول عن حياة الناس.

وفي هذا الإطار، قال مايكل فرانك، مدير مجموعة خدمات تقنية المعلومات لدى "إن سي إس كريديت": "نحن نصنّف جميع تطبيقاتنا بأنها حرجة للمهام أو حرجة أو غير حرجة للأعمال. نحتاج أن تكون انظمتنا قادرة على إدراك أنه لا يتم إنشاء جميع التطبيقات على نحو مماثل وعلى معالجتها بطريقة مناسبة ومتمايزة".

من جانبه قال مارك بيترز، مدير البرامج وكبير المحللين لدى مجموعة "إنتربرايز استراتيجي جروب" (’إي إس جي‘): "لا ينبغي معاملة البيانات جميعها بنفس الطريقة ويشير الزخم المتنامي لإنترنت الأشياء ’آي أو تي‘ مقروناً بتوقعات المستخدمين وطلبات التطبيقات الآخذة في الازدياد، إلى وجود حاجة متزايدة إلى منصات البنية التحتية فائقة التقارب التي تم إنشاؤها على نحو مثالي لإدارة هجمة البيانات المتفاوتة. وتقدم مقاربة ’بيفوت3‘ الجديدة هذا الأمر تحديداً من خلال مجموعة من الحلول الموحدة وتتضمن تفاضلات جذابة تمكّنه من دعم حالات استخدام أوسع وشاملة عبر توفير قيمة متزايدة ومحسنة من البيانات التي تديرها".

ويقدم التقارب الفائق الديناميكي للمؤسسات مساراً عملياً ومثبتاً لتوسيع اقتصاديات وبساطة البنية التحتية فائقة التقارب بحيث يشمل جميع خدمات الأعمال ما يمكّن الجيل الأول من مراكز البيانات القائمة على البرمجيات على نحو فعال. وتقدم "بيفوت3" البنية التحتية فائقة التقارب وتخزين هجين وقائم بالكامل على ذواكر "فلاش" على شكل أجهزة أو على شكل مخدمات نحيفة. وتقوم "سكالار إيريجور كودينج" المحمية ببراءة اختراع بتزويد تقنية البنية التحتية فائقة التقارب الخاصة بالشركة بالقدرة على إنتاج نحو 94 في المائة من التخزين القابل للاستخدام كما تم تصميم أجهزة البنية التحتية فائقة التقارب القائمة بالكامل على ذواكر فلاش الخاصة بها لتوفير الحد الأقصى من عمليات المدخلات/المخرجات في الثانية للتطبيقات عالية الأداء. وتقدم "بيفوت3" الآن، إضافة إلى جودة الخدمات المثبتة وقدرات التوفير الديناميكية من "نيكس جين" والتخزين الهجين عالي الأداء وعوامل شكل خاصة بالتخزين القائم بالكامل على ذواكر "فلاش"، المجموعة الأوسع من حلول البنية التحتية فائقة التقارب المتوافرة في السوق.

وفي هذا السياق، قال جون سبايرز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "نيكس جين": "نحن فخورون بتاريخنا الغني وسمعتنا كشركة رائدة في منتجات التخزين التقنية الجديدة، ونحن نرى تآزرات هائلة في جمع هاتين الشركتين المبتكرتين. وتعتبر الخبرة التي تتمتع بها فرقنا في أسواق التخزين والحوسبة عالية الأداء لا مثيل لها في هذا القطاع. ويساهم الجمع بين هذه الفرق القوية والحلول المبتكرة بإعطاء عملائنا وشركائنا ميزة هائلة في أسواقهم الخاصة".

هذا وأنجزت شركة "بيفوت3" اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة "نيكس جين" بعد الموافقة بالإجماع من مجالس الإدارة في "بيفوت3" و"نيكس جين". ومن المتوقع أن تتم الصفقة في فبراير 2016.

لمحة عن "بيفوت3"

"بيفوت3" هي المزود الرائد في مجال الحلول العالمية الديناميكية للتقارب الفائق. وتساهم الحلول من "بيفوت3" الحاصلة على براءة اختراع بتحسين البساطة في مركز البيانات والاقتصاديات بشكل كبير من خلال زيادة الأداء المتوسع، والحد من التعقيدات والتكاليف، وتوفير مساحة استثنائية فعلية وعلى الأقراص وضمان تحمل الأخطاء. وبفضل جودة الخدمة الفريدة من نوعها وقدرات إدارة التحول الافتراضي، أصبح العملاء قادرين على تحديد أولويات البيانات وأداء التطبيقات على أساس قيمة الأعمال. وتخدم شركة "بيفوت3" اليوم بأكثر من 2000 عميل حول العالم، وتنشر عالمياً أكثر من 16 ألف بنية تحتية فائقة التقارب في العديد من القطاعات مثل مراقبة الفيديو والرعاية الصحية والحكومة والنقل والترفيه والتعليم والألعاب وتجارة التجزئة. يرجى متابعتنا على "لينكدإن"، و"فيس بوك" أو "تويتر"(@Pivot3Inc)  أو زيارتنا على http://pivot3.com. وفازت الشركة بالعديد من الجوائز، وتم اختيارها مؤخراً من قبل "سي آر إن" لتدرج في قائمة أهم 50 شركة للتحول الافتراضي. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "بيفوت3"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pivot3.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160127005545/en

Contacts

"بيفوت3"

أليسون فرانسيس

972-235-3439

afrancis@ideagrove.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16887/ar

Pivot3 to Acquire NexGen Storage to Shift the Hyper-Converged Market toward More Dynamic Solutions


Combined company uniquely addresses software-defined data center challenges with broad portfolio that includes HCI, high-performance storage and QoS

AUSTIN, Texas - Thursday, January 28th 2016 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- Pivot3, a pioneer and innovator in the development of hyper-converged infrastructure (HCI), today announced that it will acquire NexGen Storage, a privately held leading provider of hybrid storage appliances, dynamic all-flash arrays and Quality of Service (QoS) capabilities. By adding NexGen’s portfolio of products, Pivot3 will deliver the industry's most complete set of dynamic hyper-converged solutions. For the first time ever, enterprise and mid-market companies will have access to a suite of solutions that will allow them to apply the right infrastructure and priority to each workload, application or business service according to business value.

By adding NexGen’s strengths in accelerated all-flash and hybrid storage, Pivot3 is uniquely expanding the traditional notion of hyper-convergence. Now, customers have complete implementation flexibility and QoS management, so IT no longer has to overprovision for peak workloads, but instead can use just-in-time dynamic provisioning of resources and scale as the business grows. Pivot3 intends to market and enhance all current and planned NexGen products.

“Everyone talks about the need for agility in terms of business needs, but in hyper-convergence, workload utilization and performance have been gating factors to expansion beyond the usual initial use cases,” said Ron Nash, CEO of Pivot3. “With the addition of NexGen’s capabilities, Pivot3 is now the only company in the market that broadly and deeply addresses this central data center challenge with a solution that allows IT to prioritize application performance based on business priority. We believe this agility is critical as customers move from legacy data centers to a software-defined data center that effortlessly handles a heterogeneous set of workloads. We welcome the NexGen customers, partners and team to Pivot3.”

Unlike other storage arrays and hyper-converged systems that treat all data the same, NexGen’s dynamic QoS governs performance targets, input/output (I/O) prioritization and data placement, allowing customers to meet business service-level agreements. For example, an organization serving the healthcare market can prioritize mission-critical hospital system applications over the internal Microsoft Exchange server, preventing a surge in employee email downloads from interrupting life-or-death health care system operations.

“We categorize all of our applications as mission-critical, business-critical or non-critical,” said Michael Frank, manager IT services group, NCS Credit. “We need our systems to be able to recognize that not all applications are created equal and to process them appropriately and differentially.”

“Not all data should be treated the same; the growing momentum of the Internet of Things (IoT), together with ever-increasing user-expectations and application-demands, means there is a pressing need for HCI platforms that are optimally built to manage the onslaught of disparate data,” said Mark Peters, practice director and senior analyst at Enterprise Strategy Group (ESG). “Pivot3’s new approach offers precisely this with its hyper-converged solution-suite; it includes compelling differentiations which enable it to support more extensive and expansive use cases by delivering increased and optimized value from the data it manages.”

Dynamic hyper-convergence provides enterprises with a practical and proven path to extend the economics and simplicity of HCI to all business services, effectively enabling the first generation of software-defined data centers. Pivot3 provides HCI, hybrid and all-flash storage in appliance and blade form factors. Their patented Scalar Erasure Coding gives their HCI technology the ability to yield up to 94 percent usable storage, and their all-flash HCI appliances are specifically designed to provide maximum input/output operations per second (IOPS) for high-performance applications. Combined with NexGen’s proven QoS and dynamic provisioning capabilities, high-performance hybrid storage and all-flash form factors, Pivot3 now provides the most extensive suite of HCI solutions available in the market.

“We’re proud of our rich history and our reputation as a leader in new technology storage products, and we see enormous synergies in bringing together these two innovative businesses,” said John Spiers, founder and CEO of NexGen. “The pedigrees of our teams in the storage and high-performance computing markets are unparalleled in the industry. Combining these powerful teams and innovative solutions gives our customers and partners an incredible advantage in their respective markets.”

Pivot3 executed a definitive agreement to acquire NexGen following the unanimous approval of the Boards of Directors of Pivot3 and NexGen. The transaction is expected to close in February 2016.

About Pivot3

Pivot3 is the world’s leading provider of dynamic hyper-converged solutions. Pivot3’s patented solutions dramatically improve data center simplicity and economics by increasing scale-out performance, driving down complexity and cost, saving an extraordinary amount of disk and physical space and ensuring fault tolerance. With Pivot3’s unique Quality of Service and Virtualization Management capabilities, customers are able to prioritize data and application performance based on business value. Today, Pivot3 has more than 2,000 customers around the world deploying more than 16,000 globally hyper-converged infrastructures in multiple industries such as video surveillance, healthcare, government, transportation, entertainment, education, gaming and retail. Join us on LinkedIn, follow us on Facebook or Twitter (@Pivot3Inc) or visit us at http://pivot3.com. The company has won numerous awards and was most recently featured by CRN in their top 50 Virtualization list. To learn more about Pivot3, visit http://www.pivot3.com.    

View this news release online at:
http://www.businesswire.com/news/home/20160127005545/en

Contacts

Pivot3

Allison Francis, 972-235-3439

afrancis@ideagrove.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/news/16887/en

مجموعة شركات إستي لودر تقوم بترقية ثلاثة رؤساء تنفيذيين


نيويورك - يوم الخَمِيس 28 يناير 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) أنها قامت بترقية ثلاثة رؤساء تنفيذيين ضمن فريق الإدارة الخاص بها، وسيدخل القرار حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من يناير 2016:
  • تمت ترقية ستيفان دي لا فافري ليتولى منصب رئيس العلامة التجارية العالمية، "أوريجينز آند دارفين". وسيواصل رفع تقاريره إلى جاين هيرتزمارك هوديس، رئيس المجموعة، في مجموعة شركات "إستي لودر".
  • تمت ترقية بيت دي ناردو لتتولى منصب رئيسة العلامة التجارية العالمية، "سماش بوكس". وستواصل رفع تقاريرها إلى جون ديمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر".
  • تمت ترقية دانيال راشمانيس ليتولى منصب رئيس الشركة في أمريكا اللاتينية. وسيواصل رفع تقاريره إلى سيدريك بروفيه، رئيس مجموعة شركات "إستي لودر" حول العالم.
وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركات "إستي لودير" في هذا الصدد: "في مجموعة شركات ’إستي لودر‘، نفخر بتكريم النمو الذي يحققه قاداتنا المتميزين، وتوفير فرص ذات إمكانات عالية لهم لزيادة النمو في مسيرتهم المهنية وأعمالنا". وأضاف: "لقد شكّل كل من ستيفان وبيت ودانيال جزءاً أساسياً في دفع عجلة المبادرات الاستراتيجية للشركة عبر الأسواق سريعة النمو، والتركيبة السكانية والفئات. وتعكس تلك الترقيات التي نالوها عن جدارة، مواهبهم المتنوعة وقدراتهم القوية لمواصلة قيادة الأعمال في المجالات الخاصة بهم في المستقبل".
وتولى ستيفان دي لا فافري مسبقاً منصب نائب الرئيس الأول/المدير العام للعلامة التجارية، "أوريجينز آند دارفين"، وهو منصب تولاه في أبريل 2014. وتم تكريم السيد دي لا فافري لفطنته وخبرته في تنوع القنوات، وقيادة التجزئة المبتكرة والمفاهيم الرقمية لعلامة "أوريجينز" التي ساهمت استراتيجياً بتوسيع انتشار العلامة التجارية مع المستهلكين الألفيين. وباعتباره معروفاً أيضاً كخبير قيادي في مجال العناية بالبشرة، أطلق السيد دي لا فافري العديد من الامتيازات والمنتجات المطلوبة، مثل سيروم تجديد البشرة "أوريجينز أوريجينال سكين" وكريم الزيت "دارفين 8-فلاور نكتار"، محققاً نجاحاً كبيراً. وبرئاسة السيد دي لا فافري منذ عام 2014، سارعت علامة "دارفين" في توسيع الانتشار والتوزيع العالمي وأطلقت التصميم الجديد في أسواق آسيا/المحيط الهادئ. وقام السيد دي لا فافري بتوسيع الانتشار العالمي لعلامة "أوريجينز" من خلال تسريع وتيرة النمو في الصين، وافتتاح نماذج التجزئة المتنوعة في كافة أنحاء جنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية، ودعم أعمال التجزئة المتخصصة في أمريكا الشمالية. وكان السيد دي لا فافري قد بدأ عمله مع مجموعة شركات "إستي لودر" منذ عام 2011، عندما انضم إلى الشركة لتولي منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي، لـ"أراميس آند ديزاينر فراجرنسز".
وتم تعيين بيت دي ناردو لتتولى منصب نائب الرئيس الأول/المدير العام العالمي للعلامة التجارية العالمية، "سماش بوكس" بعد عملية الاستحواذ من قبل مجموعة شركات "إستي لودر" على هذه العلامة التجارية عام 2010. ومع السيدة دب ناردو في زمام القيادة، حققت "سماش بوكس"، وهي العلامة التجارية الرائدة في مستحضرات التجميل القائمة على استوديو التصوير في لوس أنجلوس، نمواً عالمياً مدهشاً، ولديها الآن حضور في 40 سوقاً حول العالم. وقد عززت السيدة دي ناردو الأسهم الأساسية لـ"سماش بوكس" مع التركيز على المنتجات الرائدة، بينما تقود إطلاق منتجات جديدة، وقيادة التوجهات، ونمو قطاع مستحضرات التجميل بشكل كبير. السيدة دي ناردو هي رائدة في مجال التسويق والرقمية، وحصلت إلى جانب فريقها بقيادة "سماش بوكس" على جوائز متعددة في المجال الرقمي. وبالإضافة إلى ذلك، أعادت السيدة دي ناردو إطلاق استوديوهات التصوير الأسطورية "سماش بوكس"، مما أدى إلى تجديد وتجربة متطورة تدعم حس الإبداع الخاص بالعلامة التجارية والمجتمع المحلي والتعاون. وقبل انضمامها إلى "سماش بوكس"، تولت السيدة دي ناردو مختلف المناصب القيادية في التسويق العالمي في الشركة لعلامات عديدة مثل "كلينيك" و"دارفين" منذ عام 1997.
ومن جهته، تولى دانيال راشمانيس توسيع الشركة في أمريكا اللاتينية منذ عام 2009، عندما تم تعيينه في منصب نائب الرئيس الأول، ومدير عام شؤون تطوير الأعمال الدولية في أمريكا اللاتينية. وساهم كل من الفهم العميق وقاعدة المستهلك المتنوعة وديناميكية التجزئة التي يتمتع بها السيد دانيال راشمانيس بمساعدة الشركة على مضاعفة مبيعاتها ثلاث مرات في أمريكا اللاتينية خلال الأعوام الخمسة الماضية لتصبح الشركة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل في أمريكا اللاتينية. وتحت قيادته، شمل النمو الذي حققته الشركة في أمريكا اللاتينية التحول إلى نموذج توزيع التجزئة، وإطلاق سبع علامات تجارية جديدة والتوسع في أكثر من 30 مدينة رئيسية من الدرجة الثانية عبر 17 سوقاً. وانضم السيد راشمانيس إلى مجموعة شركات "إستي لودر" عام 2007 وتولى منصب نائب الرئيس الأول/المدير العام لشؤون التطوير الدولي في مجموعة "بيوتي بنك".
من جانبه قال ويليام بي. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر": "يعتبر النجاح طويل الأجل لمجموعة شركات ’إستي لودر‘ متجذراً في العلامات التجارية الكبيرة والعملاء الرائعين". وأضاف: "أثبت كل من ستيفان وبيت ودانيال القيادة المثالية طوال حياتهم المهنية المتميزة، وعكسوا موهبتهم وخبراتهم العالمية التي من شأنها دفع النمو المستدام في شركتنا".
لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"
تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي أن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"
علاقات الإعلام:
أليكساندرا تروير
(212) 572-4430

أو
علاقات المستثمرين:
دينيس داندريا
(212) 572-4384




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16881/ar

The Estée Lauder Companies Promotes Three Executives

NEW YORK - Thursday, January 28th 2016 [ME NewsWire]


(BUSINESS WIRE)-- Today The Estée Lauder Companies Inc. (NYSE:EL) announced three Executive Leadership Team promotions, effective January 1, 2016:

    Stephane de la Faverie has been promoted to Global Brand President, Origins and Darphin. He will continue to report to Jane Hertzmark Hudis, Group President, The Estée Lauder Companies.
    Beth DiNardo has been promoted to Global Brand President, Smashbox. She will continue to report to John Demsey, Executive Group President, The Estée Lauder Companies.
    Daniel Rachmanis has been promoted to President, Latin America. He will continue to report to Cedric Prouvé, Group President, International, The Estée Lauder Companies.

“At The Estée Lauder Companies, we are proud to recognize the growth of our outstanding leaders and provide them with high-potential opportunities to further grow their careers and our business,” said Fabrizio Freda, President and Chief Executive Officer, The Estée Lauder Companies. “Stephane, Beth and Daniel have been integral in advancing the Company’s strategic initiatives across fast-growing markets, demographics and categories. Their well-deserved promotions reflect their diverse talents and strong abilities to continue leading their areas of business into the future.”

Stephane de la Faverie previously held the role of Senior Vice President/General Manager, Origins and Darphin, an appointment he assumed in April 2014. Mr. de la Faverie is widely recognized for his acumen in channel diversity, leading innovative retail and digital concepts for Origins that strategically expanded the brand’s reach with millennial consumers. Also known as a leader in skin care, Mr. de la Faverie has launched many coveted franchises and products, such as Origins Original Skin and Darphin 8-Flower Nectar Oil Cream, with great success. Under Mr. de la Faverie’s leadership since 2014, Darphin has accelerated and expanded global distribution and launched a new counter design in Asia/Pacific markets. Mr. de la Faverie has expanded Origins’ global reach by accelerating growth in China, opening varied retail models throughout Southeast Asia, Europe and Latin America, and fueling the specialty-retail business in North America. Mr. de la Faverie has been with The Estée Lauder Companies since 2011, when he joined the Company as Senior Vice President, Global General Manager, Aramis and Designer Fragrances.

Beth DiNardo was appointed Senior Vice President/Global General Manager, Smashbox following The Estée Lauder Companies’ acquisition of the brand in 2010. With Ms. DiNardo at the helm, Smashbox, the premiere L.A. photo studio-based makeup brand, has had impressive global growth, and now has a presence in 40 markets worldwide. Ms. DiNardo has strengthened Smashbox’s core equity with a focus on hero products, while spearheading new launches, trend leadership, and significantly growing the color business. Ms. DiNardo is a leader in merchandising and digital, and along with her team, has led Smashbox to receive multiple awards in the digital space. Additionally, Ms. DiNardo re-launched the legendary Smashbox Photo Studios, resulting in a state-of-the-art renovation and experience that support the brand’s DNA of creativity, community and collaboration. Before joining Smashbox, Ms. DiNardo held various global marketing leadership positions at the Company for brands such as Clinique and Darphin since 1997.

Daniel Rachmanis has led the Company’s expansion in Latin America since 2009, when he was named Senior Vice President, General Manger, Latin America and International Business Development. Mr. Rachmanis’ keen understanding of the diverse consumer base and retail dynamics has helped the Company triple sales in Latin America over the last five years to become the number one prestige beauty company in Latin America. Under his leadership, the Company’s growth in Latin America has included a shift to a retail distribution model, the launch of seven new brands and expansion into more than 30 key second-tier cities across 17 markets. Mr. Rachmanis joined The Estée Lauder Companies in 2007 as Senior Vice President, International Development/General Manager, BeautyBank.

“The long-term success of The Estée Lauder Companies is rooted in great brands and great people,” said William P. Lauder, Executive Chairman, The Estée Lauder Companies. “Stephane, Beth and Daniel have each demonstrated exemplary leadership throughout their respective distinguished careers and reflect the world-class talent and expertise that drive our Company’s sustainable growth.”

About The Estée Lauder Companies Inc.

The Estée Lauder Companies Inc. is one of the world’s leading manufacturers and marketers of quality skin care, makeup, fragrance and hair care products. The Company’s products are sold in over 150 countries and territories under brand names including: Estée Lauder, Aramis, Clinique, Prescriptives, Lab Series, Origins, Tommy Hilfiger, M•A•C, Kiton, La Mer, Bobbi Brown, Donna Karan New York, DKNY, Aveda, Jo Malone London, Bumble and bumble, Michael Kors, Darphin, Tom Ford, Smashbox, Ermenegildo Zegna, AERIN, Marni, Tory Burch, RODIN olio lusso, Le Labo, Editions de Parfums Frédéric Malle and GLAMGLOW.    

View this news release online at: http://www.businesswire.com/news/home/20160128005730/en


Contacts

The Estée Lauder Companies Inc.

Media Relations:

Alexandra Trower, (212) 572-4430



or

Investor Relations:

Dennis D’Andrea, (212) 572-4384    







Permalink: http://www.me-newswire.net/news/16881/en

اللواء الريسي يلتقي خريجي دورة "المراسم والبروتوكول "في الداخلية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 29 يناير 2016 [ME NewsWire]
التقى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر، بخريجي دورة المراسم والبروتوكول للضباط المرافقين للوفود الرسمية، التي شارك فيها 35 ضابطاً من مختلف القيادات والإدارات العامة في وزارة الداخلية، واستمرت مدة ثلاثة ايام في فندق هيلتون بأبوظبي.
تأتي هذه الدورة التي نظمتها لجنة المراسم والضيافة، المنبثقة عن اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر " ايسنار ابوظبي 2016" في اطار التحضير والاستعداد للمعرض الذي يعقد في مركز ابوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 15 إلى 17 مارس المقبل.
وأعرب اللواء الريسي في كلمة وجهها للخريجين، عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً أن هذه الدورة تجسد الحرص على ابراز الوجه الحضاري لدولة الامارات العربية المتحدة والتمسك بالعادات والتقاليد الاصيلة التى غرستها في نفوسنا القيادة العليا، والتي توجه الضابط المرافق الى حسن التعامل مع  الضيف، ومرافقته طوال فترة تواجده في الدولة. 
ودعاهم إلى أن يكونوا خير سفراء للدولة، ومرآة تعكس التطور والتقدم الحضاري الذي وصلت اليه دولتنا في مختلف المجالات، ووجه لهم الشكر على مشاركتهم والاستفادة من الدورة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح لخدمة وطننا الغالي، كما توجه بالشكر والتقدير إلى فريق العمل القائم على تنظيم هذه الدورة.
وبدوره قدم المحاضر العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي، شرحاً للمشاركين في الدورة حول السلوك الانساني ومهارات التعامل مع الأخرين، وتعريفهم بمفهوم “الإتيكيت والبروتوكول”.
كما تحدث عن القواعد الذهبية في التعامل مع الضيوف، وآداب المصافحة والتحية، وآداب الجلوس، والمهارات الواجب توافرها في الضابط المرافق، إضافة إلى بعض التعليمات الهامة للمرافقين، واستعرض العديد من الأمثلة والحالات العملية إلى جانب ورش العمل التطبيقية لمعرفة آراء وانطباعات الضباط المشاركين في الدورة، كما اشتملت الدورة على القيام بزيارات ميدانية إلى أبرز المعالم السياحية في إمارة أبو ظبي وذلك بالتعاون والتنسيق مع هيئة السياحة والثقافة في أبو ظبي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16892/ar

Major General Al Raisi Meets with the “Protocol and Ceremonies” Course Graduates at MoI

ABU DHABI, United Arab Emirates - Friday, January 29th 2016 [ME NewsWire]

Major General Dr. Ahmed Nasser Al Raisi, Inspector General of the Ministry of Interior and Deputy Chairman of the Higher Organizing Committee of the International Exhibition for Security and National Resilience (ISNR), met with the graduates who attended the ‘Protocol and Ceremonies’ course for officers assigned with the task of accompanying official delegations. A total of 35 officers from various police general headquarters and directorates general at the Ministry of Interior took part in the 3-day course, which was held at the Hilton Hotel Abu Dhabi.

The course, which was organized by the Protocol, Relations, and Hospitality Committee, affiliated to for the Higher Organizing Committee of the 2016 International Conference for Security and National Resilience (ISNR 2016), is part of the preparations for the exhibition, scheduled to take place on 15th -17th March, 2016 at the Abu Dhabi National Exhibition Centre (ADNEC).

In his address to the graduates, Major General Al Raisi expressed his happiness for this meeting. He confirmed that the course embodies the keenness to highlight the civilized and bright image of the UAE and commitment to the original customs and traditions as instilled by the higher leadership, which stipulates the need for the accompanying officers to welcome guests, treat them well, assist them and accompany them throughout their stay in the country.

Moreover, he called upon them to be best representatives of their country and to reflect the civilized progress and development that are taking place in the country in various fields. He also thanked them for participating in the course, and wished them continued success in their future endeavors in the service of our beloved country. He expressed his sincere thanks and appreciation to the team who organized this course.

For his part, lecturer Colonel Dr. Jassem Khalil Mirza, Director of Security Awareness Department at the Community Service Directorate General at Dubai Police, briefed the participants in the course on the human behavior and skills of dealing with others; and introduced them about the concept of "Etiquette and Protocol".

Moreover, Colonel Mirza tackled the golden rules of dealing with guests, handshake and greeting manners, the seating etiquette, the skills that should be available in the accompanying officer, in addition to some important instructions for escorts. He also reviewed a number of practical examples and cases, in addition to practical workshops to collect the views and impressions of the officers who took part in the course. The course included field visits to the most important landmarks in the emirate of Abu Dhabi, in cooperation and coordination with the Abu Dhabi Tourism and Culture Authority.

For more information about:

The Ministry of Interior, please click HERE

Abu Dhabi Police, please click HERE

Follow us and check our Social Media feeds on: YouTube, Facebook, Google +, Instagram and Twitter

The Arabic-language text of this announcement is the official, authoritative version. Translations are provided as an accommodation only, and should be cross-referenced with the Arabic-language text, which is the only version of the text intended to have legal effect.



Contacts

The UAE Minister of Interior's General Secretariat, Tactical Affairs and Security Media Department

Abu Dhabi Police GHQ - Security Media

Chris Cron +971-(0)-50-666-4891

E-mail: cron.media@hotmail.com









Permalink: http://me-newswire.net/news/16892/en

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يقدم تحديثاً حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يبرم شراكة بخصوص فعالية جديدة تقام في المكان نفسه ويطلق جوائز الجوال الآسيوية من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

هونج كونج - يوم الخَمِيس 28 يناير 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قدم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (’جي إس إم آيه‘) اليوم مزيداً من التفاصيل حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي الذي سيُقام بين 29 يونيو و1 يوليو 2016 في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض. وأعلن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة عن تحديثات عدة، من بينها شراكة تجلب بموجبها المعرض الدولي للمدينة الذكية – شانغهاي بودونج إلى المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي، إضافة إلى إطلاق جوائز الجوال الآسيوية الجديدة من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "فيما نحن نتطلع إلى الترحيب بأكثر من 50 ألف شخص إلى المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي في يونيو، نقدم فعاليات وتجارب وأنشطة جديدة من شأنها تلبية الاهتمامات المتنوعة للحضور المشارك، سواء كانوا من منظومة الجوال والقطاعات الصناعية المحاذية أو من العلامات الاستهلاكية الكبرى وعملائها المطّلعين في مجال الجوال. نحن مسرورون لتوسيع نطاق تعاوننا مع حكومة منطقة بودونج الجديدة لتقديم المعرض الدولي للمدن الذكية – بودونج إلى زوّارنا إضافة إلى مهرجان شنغهاي للمعلومات الرقمية الذي يعود للعام الثاني إلى شنغهاي. كما أننا متحمسون للغاية لإطلاق جوائز الجوال الأسيوية "آيجيا موبايل آوراردز" التي ستكرم الابتكار والتميز في قطاع الجوال في آسيا".
شراكة مع المعرض الدولي للمدينة الذكية –شنغهاي بودونج
وقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اتفاقاً مع اللجنة التجارية لمنطقة شنغهاي - بودونج الجديدة ولجنة الاقتصاد والمعلوماتية لمنطقة بوندونج الجديدة لإقامة المعرض الدولي للمدينة الذكية –شنغهاي بودونج" في نفس الموقع الذي سيقام فيه المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي. وسيُقام المعرض الدولي للمدن الذكية بالتزامن مع المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة ما بين 29 يونيو و1 يوليو في القاعة "إي 6" من مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض، حيث سيتمتع الحضور بامكانية الوصول إلى كلا الفعاليتين.
وقال جيان دانيان، نائب الحاكم في حكومة منطقة بودونج الجديدة: "يسرّ منطقة بودونج الجديدة توسيع تعاونها مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة. وبفضل قوة بودونج في مجال منطقة التجارة الحرة والابتكار التقني، نحن نعمل بفعالية من اجل تعزيز دمج المعلومات والمعرض في مجال السياحة والتجارة والثقافة. نحن نتطلع إلى العمل مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للترويج للتطورات في منطقة بودونج الجديدة في مجالات مثل المعارض الذكية والسياحة الذكية والمدن الذكية".
الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يطلق جوائز الجوال الآسيوية 2016
كما أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اليوم عن عودة جوائز الجوال الآسيوية (جوائز ’آيه إم أو‘) لعام 2016 خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي. وتكرمّ جوائز "آيه إم أو" كل شيء من أجهزة وتقنيات الاتصالات المتنقلة التي تغيّر قواعد اللعبة إلى التطبيقات والخدمات المطوّرة أو المتوافرة في كافة الأسواق الآسيوية ما يبيّن القيمة المتنامية دوماً التي تقدمها التنقلية للمستخدمين، والمؤسسات والصناعات والمجتمعات والاقتصادات في أنحاء المنطقة. وتتضمن جوائز "آيه إم أو"، التي تتولى التحكيم فيها لجنة من الخبراء المستقلين الرائدين الذين يرفعون التقارير عن خدمات ومنتجات الاتصالات المتنقلة ويقيّمونها ويقومون بالأبحاث حولها، 12 جائزة تتوزع على فئات أربعة هي "أفضل تطبيقات الاتصالات المتنقلة"، و"نمط الحياة المتصلة"، و"أفضل أجهزة الجوال" و"الإنجاز المتميّز".
وسيكون باب المشاركة في جوائز "آيه إم أو 2016" مفتوحاً للشركات من كافة أنحاء منظومة الاتصالات المتنقلة ويمكن تقديم الطلبات للمشاركة فيها عبر الإنترنت بدءاً من 18 فبراير 2016. وستغلق باب الترشيح لجوائز "آيه إم أو" يوم الجمعة الواقع في 22 أبريل 2016 على أن يعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن القائمة المختصرة للمرشحين للجوائز في أوائل يونيو. وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم الأربعاء في 29 يونيو خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل، إضافة إلى معلومات حول فرص الرعاية لجوائز "آيه إم أو" على الموقع الإلكتروني التالي:www.asiamobileawards.com .
تأكيد مشاركة عارضين آخرين في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي
أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن مشاركة شركات إضافية في معرض المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي، والتي ستقوم بعرض منتجاتها وخدماتها وتقنياتها الرائدة التي تحدد معالم مستقبل الاتصالات المتنقلة من الهواتف والأجهزة والمعدات وصولاً إلى البنية التحتية للشبكات والخدمات والبرمجيات والكثير غيرها. وتتضمن قائمة العارضين الين أكدوا مشاركتهم حديثاً: "سي جي آي"، "سيسكو سيستمز"، "إينيا"، "لوجسيس"، و"موبي أنتينا"، و"بورتا وان"، و"كوالكوم"، و"شنغهاي موب فوي"، و"سكاي مايز"، و"سان كيوبيد"، و"سان فلاي"، و"وين وين وين"، و"كزيامين ميتو" إضافة إلى جناح إقليمي من رومانيا. وسيشهد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي مشاركة أكثر من 400 شركة ومن ضمنها الشركات العارضة المعلن عنها سابقاً مثل "مجموعة داتانج لتقنيات وصناعة الاتصالات"، و"إمبيريكس"، و"هيوليت باكرد"، و"هوواي"، و"لي تي في"، و"ميديا تيك"، و"أوبيرثر"، و"سانديسك"، و"إس آيه بي"، و"إس كاي تليكيوم"، و"سنايل موبايل"، و"سوني إيماجينج"، و"فيزا" و"زد تي إي" من بين شركات أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition .
برامج شريكة جديدة خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي
يستضيف المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي مجموعة من البرامج الشريكة المطوّرة والمعروضة من قبل منظمات من كافة أنحاء منظومة الاتصالات المتنقلة بغية مساعدة الحضور على تعزيز معرفتهم حول قطاع الاتصالات المتنقلة. وأعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اليوم عن البرامج الشريكة الأولى التي ستحدث في شنغهاي : تقيم "تشاينا يونيكوم" المؤتمر الدولي للشركاء قبل المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة وذلك في يوم الثلاثاء الواقع في 28 يونيو كما ستقوم "جي تي آي" قمة "جي تي آي شنغهاي 2016" يوم الأربعاء الواقع في 29 يونيو.
يستكشف المؤتمر أحدث التوجهات والمواضيع في قطاع الجوال
يتضمن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي يومين من المداخلات الأساسية وجلسات المتابعة التي تستكشف مواضيع مثل الجيل الخامس "5 جي"، والمركبات، والأمن الافتراضي، والتجارة الرقمية، الألعاب، وإنترنت الأشياء "آي أو تي"، والابتكار في الأجهزة، والإعلام والمحتوى الجوال، والهوية الجوالة والتخصيص، والمدن الذكية. وقد تم تمديد فترة تقديم أوراق العمل للمشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة وبإمكان المتحدثين المرتقبين تقديم اقتراحات حتى يوم الجمعة الواقع في 11 مارس  2016. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.mwcshanghai.com/conference
المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. كما يمكن متابعة تطورات وتحديثات عن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي على "تويتر": @GSMA عبر استخدام  #MWCS16 أو صفحة الشركة على "لينكد إن": www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai وعلى "فايسبوك": www.facebook.com/mwcshanghai . وفي الصين، يمكن متابعتنا على "سينا ويبو" من خلال: http://weibo.com/mwcshanghai أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي تشات". للمزيد من المعلومات حول منصات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على وسائل الإعلام الاجتماعي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/networking/social-media/.
-إنتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب: @GSMA.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير دوت كوم" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160128005381/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
آفا لاو
+852-2533 9928

أو
تشارلي ميريديث-هاردي
298428 7917 44+
CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو
المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16880/ar