Wednesday, November 9, 2016

اقتراب الذكرى السنوية الأولى لمقهى ميك آرت كافيه بالتزامن مع خطط توسع مستقبلية لشركة ميك


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 9 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
يشهد مقهى "ميك آرت كافيه"، وهو العلامة الفرعية الرائدة التابعة لشركة "ميك بزنس كافيه"، اقتراب موعد الذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملياته الناجحة في مؤسسة السركال الثقافية في حي الفهيدي التاريخي بدبي. ويتزامن حلول الذكرى السنوية الأولى لهذا المقهى مع خطط "ميك" للتوسع المستقبلي في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق الأوسع في دول مجلس التعاون الخليجي.
وكان مقهى "ميك آرت كافيه" قد افتتح أبوابه في نوفمبر 2015، وهو يدير عملياته من باحة فيلا تراثية رائعة في واحدة من أكثر المناطق التراثية جذباً للزوار بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويوفر للضيوف مساحة هادئة مثالية للعمل أو الجلوس للاستمتاع بالقراءة. وتشتمل الفيلا على سطح يضم غرفة صفّية مزودة بأجهزة إسقاط وطاولات قادرة على استيعاب 10-12 زائراً، إضافة إلى مكتبة ومتجر أزياء ومنطقة جلوس واسعة على الشرفة.
وقال كلينت ويلفريد، المستثمر ومؤسس شركة "ميك": "لقد شهد مقهى ’ميك آرت كافيه‘ عاماً ناجحاً ما يدلّ على جدوى المبادئ التي تطبقها ’ميك‘ في سلسلة المقاهي التابعة لها، ويعكس حصول هذه المبادئ على قبول واسع في صفوف الجمهور. وعلى الرغم من الفترة القصيرة نسبياً منذ انطلاق أعمالنا، إلا أننا نجحنا في بناء حسّ بالولاء في صفوف قاعدة عملائنا، إذ لدينا الآن زوار يَعتبرون مقاهينا المكان المفضل لديهم". وأضاف: "إن الخدمة الجيدة والسريعة إلى جانب الأطعمة الشهية والمشروبات الباردة والأنواع المخصصة والمتعددة للقهوة والتي تُقدّم جميعها في هذا الموقع التراثي الإماراتي الاستثنائي، أدت إلى جعل المقهى وجهة متميزة لضيوفنا. كما أسهمت مستويات الرضا المرتفعة في صفوف الروّاد الدائمين للمقهى أو القادمين للمرة الأولى في تشجيعنا على التخطيط للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، بهدف تلبية احتياجات شرائح أوسع من ضيوفنا".
هذا وتضم مؤسسة السركال الثقافية التي تستضيف موقع مقهى "ميك آرت كافيه"، مجموعة واسعة من الأعمال الفنية المخصصة للعرض أو البيع، ويقدم المكان عروضاً ممتازة للشركات التي ترغب بتنظيم فعالياتها واجتماعات فرقها وورش العمل الخاصة بها.
من جهته قال محمد أسلوم، الشريك في "ميك": "لقد أسهم الطلب على المبدأ الذي تطرحه ’ميك‘ لمقاهي الأعمال ومساحات العمل المشتركة، إلى التخطيط لإجراء توسعات مستقبلية مع افتتاحنا لمقهى ’ميك بزنس كافيه‘ على شارع الشيخ زايد خلال الربع الأول من عام 2017. وسيكون هذا الموقع الجديد أكبر مقهى مساحة عمل مشتركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سيمتد على أكثر من 8000 قدم مربع مقسمة إلى مناطق مختلفة لتنظيم فعاليات الأعمال ومحطات عمل ومقهى".
وتجدر الإشارة إلى أن علامة "ميك" التجارية افتتحت العام الماضي أول فرع لها في دولة الكويت بموجب اتفاق امتياز، وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي الشركة للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي عبر اتفاقات امتياز ناجحة.
لمحة عن "ميك بزنس كافيه"
تطرح "ميك بزنس كافيه" أول مبدأ لمقاهي مساحات العمل المشتركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تلبي الاحتياجات المحددة لرواد الأعمال الشباب والعاملين لحسابهم الخاص المبدعين ممن يبحثون عن مكان مثالي ومُلهم للعمل. كما تلبي "ميك بزنس كافيه" احتياجات المجموعات الصغيرة التي تنشد مكاناً لتلتقي فيه خارج المكتب.

Contacts

"ميك كافيه"، شركة محدودة المسؤولية
محمد أسلوم
هاتف: 232-7423-9716+
البريد الإلكتروني: aslum@makebusinesshub.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19018/ar

No comments:

Post a Comment