Tuesday, November 8, 2016

زينايت ترخص منصة السحابة لبيانات السوق التي ترتكز على أمازون ويب سيرفيسز للبورصات وبائعي المعطيات السوقية

الحلول تتحدى نماذج توزيع البيانات القديمة في السوق مع التحول باتجاه السحابة العامة

هونج كونج - يوم الثُّلَاثاء 8 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فينوفايت آسيا 2016-  أعلنت اليوم شركة "زينايت"، الرائدة في مجال تزويد واجهات لبرمجة تطبيقات بيانات السوق المالية القائمة على السحابة عن قدرتها على ترخيص منصة السحابة لبيانات السوق الخاصة بالشركة.

  تعتبر سحابة "زينايت" لبيانات السوق حلّاً لتوزيع بيانات السوق القائمة على السحابة يساعد البورصات وبائعي المعطيات المالية على توزيع بياناتهم عبر واجهات برمجة التطبيقات القابلة للتطوير على نطاق واسع من "السحابة العامة الخاصة بـ"أمازون ويب سيرفيسز" ("إيه دبليو إس"). ويسمح الحلّ لبيانات السوق أن تبقى مخزنة في السحابة واستخدامها فقط عند وحسب الحاجة. ويتيح الحلّ الذي تقدمه "زينايت" للبورصات وبائعي البيانات وشركات المؤشرات وغيرها من منشئي البيانات في مجال بيانات السوق البالغة قيمتها 26 مليار دولار أمريكي أن تقوم بتحديث نفسها أو استبدال تقنيات التوزيع القديمة بشكل سريع، مع الحدّ من تكاليف البنية التحتية بشكل كبير. بإمكان العملاء أن ينشروا ويشغلوا منصة "زينايت" بشكل مستقلّ في البيئات السحابية الخاصة بهم. 

ويتمّ اليوم توزيع معظم البيانات في الوقت الفعلي وبيانات السوق المرجعية عبر محطات طرفية خاصة، مثل "بلومبرغ بروفاشينال"، ومصادر البيانات القديمة كتلك التي تقدمها "تومسون رويترز"، أو الملفات المنفصلة عبر بروتوكول انتقال الملفّ ("إف تي بي"). تحتاج هذه النهج القديمة بنية تحتية ثقيلة وتتطلب من الشركات القيام بنسخ بيانات السوق داخل مراكز البيانات الخاصة بهم بكلفة عالية. ويساعد الحل العملاء، كالمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية، على الابتكار مع الحد بشكل كبير من تكاليف البنية التحتية في الوقت عينه. 

وقال ستيفان دوبوا، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "زينايت" في معرض تعليقه على الأمر: "في غضون بضع سنوات، سيتمّ ترحيل معظم تطبيقات الشركات إلى السحابة وستعمل مليارات الأجهزة التي تستخدم تلك البيانات انطلاقاً من السحابة. إذا لم تكن بياناتك في السحابة مع حلول عام 2020، فإنّ أعمالك لن تدوم وتزدهر على الأرجح". 

تعتبر "زينايت" الشركة الرائدة في مجال بيانات السوق في السحابة، بحيث طرحت أوّل واجهة تجارية تامة لبرمجة التطبيقات التي تقوم على هندسة "ريست إيه بي آي" عام 2003، وأوّل واجهة لبرمجة التطبيقات مدعومة من قبل "أمازون ويب سيرفيسز". وتخدم الشركة أكثر من 1 تريليون طلباً للحصول على واجهات برمجة التطبيقات في السنة، ويتزايد الاستخدام بأكثر من 300  في المائة على أساس سنوي. 

وتدعم سحابة بيانات السوق:

    تسليم البيانات عبر واجهات برمجة البيانات التي تعتمد على هندسة "ريست إيه بي آي" والقائمة على السحابة ("كلاود إيه بي آي")، وبثّ بروتوكول نقل النص الفائق ("إتش تي تي بي") لأجهزة المستخدم النهائي ("كلاود ستريمينج")، وقطع "إتش تي إم إل 5" ("كلاود ويدجيتس")، والملفات القائمة على السحابة المقدمة لحسابات "إس 3" الخاصة بـ"أمازون ويب سيرفيسز" ("كلاود فايلز")، بالإضافة إلى تنبيهات أحداث السوق ("كلاود ألرتس").
    الأدوات في كل فئة من فئات الأصول المالية (الأسهم، وصناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المشتركة، والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من المشتقات).
    تسليم البيانات في الوقت الفعلي، وبيانات السلاسل الزمنية التاريخية، والبيانات الأساسية، وبيانات حركة الأسعار، والبيانات المرجعية من الأسواق العالمية. 

لمحة عن "زينايت"

تقوم شركة "زينايت"، التي أدرجت ضمن أفضل 10 علامات تجارية في القطاع المصرفي، بدعم الابتكار عبر الخدمات المالية. تقدم "زينايت" بيانات السوق المرجعية القائمة على السحابة في الوقت الفعلي لشركات الخدمات المالية وشركات التكنولوجيا المالية بهدف الاندماج السهل مع المواقع الإلكترونية، والتطبيقات، والبرمجيات. وتسمح منصة سحابة بيانات السوق الخاصة بشركة "زينايت"، التي تستضيفها "أمازون ويب سيرفيسز"، للشركات بتبسيط بنيتها التحتية، والتطور بشكل سريع، والابتكار بشكل أسرع. ويشمل عملاء "زينايت" ما يفوق 1000 شركة خدمات مالية وشركات إعلامية وبرمجيات، بما في ذلك "بي إم أو"، و"بلاك روك"، و"تشارلز شواب"، و"آي إي إكس"، بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا المالية الابتكارية مثل "بيترمنت"، و"فيوتشر أدفايزر"، و"آي إي إكس"، و"موتيف إنفيستنج"، و"بيرسونال كابيتال"، و"روبن هود"، و"سوشال فايننس"، و"ستوك تويتس"، و"ويلث فرونت"، و"يودلي". يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:http://www.xignite.com أو متابعتنا على "تويتر" على:@xignite.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوجنيتو"

ماريكو براسويل

هاتف: 7310 6221 65+

البريد الإلكتروني:Mariko.Braswell@cognitomedia.com



أو

"زينايت"

كيري لانغستاف

هاتف: 6433-472-408 1+

البريد الإلكتروني:klangstaff@xignite.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19002/ar

No comments:

Post a Comment