Thursday, February 27, 2014

حجز 98% من مساحة آيسنار أبوظبي قبل "6" أسابيع من انطلاقه




توسعة مساحة المعرض 40% مقارنة مع دورة 2012

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 24 فبراير 2014 [ME NewsWire]

أعلنت اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر"آيسنار أبوظبي 2014"، أن الدورة الحالية للمعرض شهدت توسعاً بنسبة 40% في المساحة مقارنة مع دورة 2012، وتوقعت أن يستقطب المعرض الذي سينطلق خلال الفترة بين 1 و3 أبريل المقبل مشاركة أكثر من 400 جهة عارضة؛ و15 ألفاً من كبار خبراء واختصاصيي الأمن والسلامة والطوارئ من نحو 40 دولة من مختلف دول العالم، ويقام على مساحة إجمالية تصل إلى ما يقارب الـ" 27" ألف متر مربع.

ويشارك في المعرض نخبة من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة؛ بما في ذلك، شركة توازن، والمجموعة الذهبية الدولية "أي جي جي"، و"أدفانس انتيجريتد سيستمز"، وشركة مبادلة للتنمية، وهيئة تنظيم الاتصالات، ومجموعة الإمارات للاستثمارات المتقدمة، ومجموعة أطلس، وشركات "إم بي 3 أنترناشونال"، و"موتورولا سيليوشنز"، وإيرباص، وسميثسديتيكشن، ومجموعة "ثاليس" الرائدة على الصعيد العالمي في مجال التكنولوجيا المتقدمة الخاصة بمجالات الدفاع والأمن والفضاء والنقل، وهاريس كوربوريشن، ومورفو (سافران)، وكاسيديان إي آيه دي إس، وانترناشونال ارمورد جروب، وأمريكان ساينس اند انجنيرنجآيه إس أند إي، وإيلكوم إنترناشونال، وميكروسوفت، ولوكهيد مارتن، وبوينغ، رابيسكانسيستمز، رينو للشاحنات، وديلويت آندتوش، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل ، وجمارك أبوظبي.

وقال اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات معرض ومؤتمر "آيسنار أبوظبي 2014": تقدم هذه الدورة من المعرض تشكيلة متنوعة وواسعة من المنتجات والخدمات والتقنيات الحديثة المتخصصة في المجالات الأمنية، وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، لافتاُ إلى أن المعرض استقطب عدداً كبيراً من الشركات المحلية والإقليمية؛ ونخبة من أبرز الخبراء والمختصين في هذا القطاع مما جعل هذا الحدث محطة مهمة على أجندة المختصين والمهتمين لتبادل الخبرات والأفكار؛ والوقوف على أحدث وآخر ما توصل اليه هذا القطاع.

وأضاف أن حجز مساحة 98% من مساحة المعرض يعد عاملاً إضافياً، وحقيقة جديدة تبرهن على مدى أهمية هذا المعرض  في مجالات الأمن والسلامة والطوارئ.

وعزا المكانة الرائدة والمرموقة التي تحتلها أبوظبي على الخارطة العالمية إلى النهضة الحضارية الشاملة في المجالات كافة، تحتم علينا متابعة ومضاعفة الجهود في تطوير جميع الاستراتيجيات الأمنية، والمضي قدماً نحو تعزيز مستوى التعاون والتنسيق المستمر وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات المحلية والدولية من خلال إقامة مثل هذه المعارض المهمة لرعاية منجزات دولتنا الحضارية ومكتسباتها.

من جانبه، قال سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة توازن: نشارك في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر كشريك استراتيجي في هذا الحدث المهم للاطلاع على أحدث التقنيات والحلول في المجالات الأمنية،  وعرض أحدث الابتكارات والمنتجات في مجالات الدفاع وفرض القانون والسلامة العامة وحماية البيئة، واستكشاف فرص تجارية جديدة مع كبار اللاعبين في قطاع الأمن الوطني ودرء المخاطر، مؤكداً التزام "توازن" المستمر بالمساهمة في تعزيز الجهود التطويرية في المجالات الأمنية من خلال الدخول في شراكات واستثمارات استراتيجية في مختلف القطاعات ذات الصلة.

بدوره، قال تييري فيرجر، رئيس قسم المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط في شركة إيرباص للدفاع والفضاء: تسهر الجهات المسؤولة في الشرق الأوسط على أمن وسلامة مواطنيها، ويعمل قسم الدفاع والفضاء بشركتنا على المشاركة في تحقيق هذا الهدف عن طريق تنفيذ وسائل وتقنيات متطورة؛ مثل شبكات "تترا" التي تساعد على إقامة غرف تحكم مجهزة بتقنيات متقدمة، فضلاً عن تزويدهم بأنظمة متقدمة  للمراقبة البحرية ومراقبة الحدود وغيرها، ويوفر لنا المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر منصة رائدة لاستعراض أحدث التقنيات والمنتجات أمام عملائنا وشركائنا، فضلاً عن الوقوف على احتياجاتهم المستقبلية، كما نعتبر هذا الحدث فرصة مهمة ضمن جهودنا لدعم الاستقرار في الشرق الأوسط وتعزيز أمن مجتمعاتها.

وتضم الدورة الجديدة للمعرض أجنحة متخصصة في الأمن الوطني ودرء المخاطر وجناح أمن المعلومات؛ وجناح أمن المرافق الحيوية ومعرضين متخصصين مصاحبين: هما معرض مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ "الشرق الأوسط" ومعرض السلامة والصحة المهنية "الشرق الأوسط" وبحضور ومشاركة مئات العارضين وكبار الخبراء المتخصصين في الأمن والسلامة والطوارئ من القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.

وفي السياق ذاته، تستضيف العاصمة أبوظبي مؤتمراً دولياً حول التحديات الأمنية يوم الاثنين الموافق 31 مارس المقبل بهدف معالجة القضايا الحيوية واستعراض التقنيات اللازمة لمواجهة تلك التحديات، ويحظى المؤتمر الذي يتزامن مع المعرض الدولي للأمن ودرء المخاطر بدعم من وزارة الداخلية، كما سيشهد حضوراً بارزاً من كبار الخبراء العاملين في مجال الأمن وقادة الشرطة، الذين سيناقشون سبل التعاون الدولي لدعم الأمن والاستقرار الوطني.

 وسيناقش المؤتمر موضوعات تتعلق بالمجالات الأمنية وتطبيق القانون مثل السلامة المرورية وحالات الطوارئ الناجمة عن نشوب الحرائق وحراسة أماكن انعقاد الأحداث والفعاليات الكبرى وغيرها، فضلاً عن مشاركة خبراء عاملين في مجال الأمن من مختلف أنحاء العالم عبر تقديم دراسات حالة تلقي الضوء على التدابير والإجراءات المتبعة على نحو فعال.

يذكر أن المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر"آيسنار أبوظبي 2014" يعد أحد أبرز المحطات على قائمة الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويوفر لصناع القرار من القطاعين العام والخاص، أحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ ودرء المخاطر.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

98% of ISNR Abu Dhabi Reserved Six Weeks before its Launch


40% Increase in Area Compared to 2012 Conference

Abu Dhabi, United Arab Emirates - Monday, February 24th 2014 [ME NewsWire]
The Higher Organizing Committee for the International Security, Safety and National Resilience Exhibition and Conference “ISNR 2014” announced that this year’s exhibition has seen a 40% increase in area, compared to the 2012 exhibition. The Higher Organizing Committee also expects that the exhibition, which will be held from April 1-3, 2014, will draw 400 exhibitors, and 15,000 of the most prominent security, safety, and emergency experts and specialists, coming from about 40 countries from all over the world. The exhibition will occupy a total area of about 27,000 square meters.

An elite group of local, regional, and international companies will participate in the exhibition, including Tawazun, International Golden Group (IGG), Advanced Integrated Systems, Mubadala Development Company, the Telecommunications Regulatory Authority (TRA), Emirates Advanced Investments, and Atlas Group. Other companies will also participate, including MP3 International, Motorola Solutions, Airbus, Smiths Detection, Thales Group; an international leading company in advanced technologies specializing in defense, security, space, and transportations, in addition to Harris Corporation, Morpho (Safran), Cassidian EADS, International Armored Group, American Science and Engineering Inc. (AS&E), and Elcom International, Microsoft, Lockheed Martin, Boeing, Rapiscan Systems, Renault Trucks, Deloitte Touche, Critical Infrastructure and Coastal Protection Authority “CICPA”, and Abu Dhabi Customs.

Major General Staff Dr. Obeid Al Kutbi, Deputy Commander-in-Chief of Abu Dhabi Police and Chairman of the Higher Organizing Committee for ISNR 2014 and the International Conference for Security Challenges, said: “This year’s exhibition includes a vast and diversified array of modern products, services, and technologies that specialize in security fields, facilities and critical infrastructure protection.” He also added that the exhibition has attracted a huge number of local and regional companies, in addition to prominent experts and specialists in the security industry. As a result, the event is important to the specialists and interested individual’s agendas because it allows them to exchange expertise and ideas, and to view modern and recent inventions in the security industry.

“The reservation of 98% of the exhibition’s layout is an additional factor and proves the importance of this exhibition in the security, safety and emergency sectors,” Major General Staff Dr. Al Kutbi added.

Major General Staff Dr. Al Kutbi attributed the leading and prestigious position that Abu Dhabi has attained on the global level to the comprehensive cultural movement in all sectors. “This movement urges us to carry on and double our efforts to develop all security strategies,” Major General Staff Dr. Al Kutbi explained. “We must also look forward to enhance cooperation and coordination procedures, and exchange experiences with the various local and international bodies by organizing such important exhibitions that maintain the cultural gains of our country.”

For his part, Saif Mohammed Al-Hajri, CEO at Tawazun Holding said: “We are participating in the ISNR 2014 as a strategic partner of this important event. We are planning to view recent technologies and solutions in the field of security, and to showcase our recent inventions and products in defense, law enforcement, public safety, and environment protection. Also, we are looking forward to discovering new commercial opportunities with the prominent actors in the field of national security and resilience.” Al-Hajri emphasize that Tawazun continues its commitment to promoting developmental efforts in the fields of security, and is doing so by making partnerships and strategic investments in all relevant sectors.

Thierry Verger, Head of Marketing & Sales at Airbus Defense & Space Middle East, said that the competent authorities in the Middle East are keeping a watchful eye on people’s security and safety. “The Defense and Space branch at our company works on aiding the efforts of achieving this goal by presenting advanced tools and technologies like TETRA networks that support the establishment of control rooms with advanced technologies,” Thierry Verger added. “We are also providing advanced systems for maritime observations, borders control and others. The International Security, Safety and National Resilience Exhibition creates a leading platform to present modern technologies and products to our clients and partners. It also gives us the chance to determine their future needs. We see this event as an important opportunity as part of our efforts to support stability in the Middle East and the security of its societies.”

It is worth mentioning that the new version of the exhibition features specialized pavilions for national security and resilience, in addition to a pavilion for cyber security, and a pavilion for critical infrastructure security. Additionally, the exhibition will witness two accompanying exhibitions; “The Fire & Emergency Middle East” (FEM), and “Occupational Safety and Health Middle East” (OSH ME). Hundreds of exhibitors, as well as prominent security, safety, and emergency experts and specialists from governmental, semi-governmental, and private sectors will be taking part and attending the exhibition.

Alongside the exhibition, the UAE’s capital, Abu Dhabi, will host an international conference about security challenges on Monday, March 31st, 2014. This conference will deal with critical issues and the necessary technologies that will help face these challenges. The conference, which will coincide with the International Security, Safety and National Resilience Exhibition by support of the MoI, is expected to witness the attendance of prominent security experts and police leaders who will discuss the means of international cooperation to support national security and stability.

The conference will also elaborate on relevant topics regarding security and law enforcement, like traffic safety, fire emergencies, grand events and occasions, and a number of other topics. Security experts from all over the world will present case studies the shed lights on efficient procedures and practices.

As a matter of fact, the International Security, Safety and National Resilience Exhibition “ISNR 2014” is one of the most prominent milestones on the international event agenda about safety and security in the MENA region. It provides decision makers from public and private sectors the most modern concepts and technologies concerning security, facilities and critical infrastructure protection, as well as readiness and response to emergencies and resilience.

For more information about:

The Ministry of Interior, please click HERE

Abu Dhabi Police, please click HERE

Follow us and check our Social Media feeds on: YouTube, Facebook and Twitter

The Arabic-language text of this announcement is the official, authoritative version. Translations are provided as an accommodation only, and should be cross-referenced with the Arabic-language text, which is the only version of the text intended to have legal effect.

Contacts

The UAE Minister of Interior's General Secretariat, Tactical Affairs and Security Media Department

Abu Dhabi Police GHQ - Security Media

Chris Cron +971-(0)-50-987-1317

E-mail: cron.media@hotmail.com



أوكلي تفتح أبواب الانطلاق على المستقبل مع ابتكار ديسرابتيف باي ديزاين - الكشف عن أعمدة ابتكار المستقبل في استوديوهات ريد في هوليوود



- الكشف عن أعمدة ابتكار المستقبل في استوديوهات "ريد" في هوليوود -

فوتهيل رانش، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 27 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أوكلي" اليوم عن تفاصيل منصة العلامة التجارية "ديسرابتيف باي ديزاين" التابعة للشركة وأفصحت عن نواياها للمستقبل كاشفة عن ثلاثة أعمدة ابتكار رئيسية.

وقال كولين بايدن، الرئيس التنفيذي لشركة "أوكلي": "إنها لحظة مصيرية في تاريخ علامتنا التجارية. سنفتح للمرة الأولى أبواب الانطلاق لدينا، ونحتفل بإرث وثقافة الإبداع ونطلق برنامج عملنا الخاص بابتكارات المستقبل".

"ديسرابتيف باي ديزاين" مبدأ متأصل في أسس الشركة منذ العام 1975 وسيصبح الصوت الناطق المعبر عن المرحلة المقبلة من الثورة القطاعية من خلال #"ديسرابتيف باي ديزاين".

وتابع بايدن القول: " يشكل ابتكار ’ديسرابتيف باي ديزاين‘ أساساً للمستقبل. وقد بلغ عدد التصاميم وبراءات الاختراع الصادرة والتطبيقات التي تنتظر الموافقة والتصديق ما يقارب الألف حيث تراكمت 200 منها على مدى العامين الماضيين فقط. إننا نركز اليوم على أعمدة ابتكار أساسية ثلاثة تتمثل ب: الرؤية المحسنة، والنظارات الرقمية والتخصيص. إنها بداية عصر جديد من التصاميم الشجاعة والتكنولوجيا الإبداعية من ’أوكلي‘".

وتم الكشف عن المنصة الخاصة بالعلامة أمام الصحافة العالمية ضمن إطار الإرث الغني الذي تتمتع به الشركة في مجال تصميم وتطوير منتجات تغير قوانين اللعبة. وقد أتت قصة الإبداع والابتكار من "أوكلي" للمرة الأولى على لسان كيفين سبايسي، الحائز مرتين على جائزة أكاديمي أوارد في استوديوهات ريد في هولييود التي تعتبر بحدّ ذاتها منارة لمبدأ الإبداع والابتكار في عالم التصوير السينمائي الذي أنشأه جيم جانارد، مؤسس شركة "أوكلي".

وانضمت الصحافة العالمية، بعد عملية الكشف عن الابتكار إلى المصممين والمهندسين في "أوكلي" والأساطير الرياضيين الذين استخدموا اختراعات الشركة لإعادة تحديد معالم الرياضة بدءاً ب جريج لوموند إلى شون وايت ، وآندي هامبستن، وصولاً إلى بوبا واتسون. وشارك الجميع في إلقاء نظرة حصرية على مستقبل التصميم والأبحاث والتطوير لدى "أوكلي".

وسيتم التعبير عن النمط المثالي الأساسي للعلامة وروح ابتكار "ديسرابتيف باي ديزاين" خارجياً من خلال حملة تسويق عالمية شاملة تغطي كافة نقاط الاتصال مع المستهلك.

وصرح توم كارتمايل، مدير الاتصالات العالمية للشركة: "سنحدد مكاننا بفخر وسط مجتمع المبدعين الابتكاريين ونستكشف طرقاً جديدة للتعبير عن فلسفة شركتنا والتواصل مع مستهلكين من حول العالم عبر المحتوى التكنولوجي، والتجارب الحية والشراكات مع علامات تجارية أخرى. ونأمل أن نقوم من خلال تلك الخطوات بإلهام الجيل التالي من المستهلين والمبتكرين".

وتنطلق الإعلانات في شهر مارس 2014 وهي تصور جيم جانارد، مؤسس شركة "أوكلي"، والمقر الرئيسي المذهل لشركة "أوكلي" المسمَّى "وان أيكون"، إضافة إلى مخططات عمل وصور تصاميم تجسد الاختراعات الأولى للشركة لم تتم مشاهدتها أو الإعلان عنها من قبل. وستمضي الحملة في كافة الأسواق العالمية الرئيسية: أمريكا الجنوبية، وأوروبا، واليابان، والصين، وجنوب إفريقيا، والبرازيل وأستراليا.

ويدعم الحملة تحالفٌ عالمي متين بين كل من شركة "أوكلي" و"وايرد" الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والاتجاهات الإعلامية المستقبلية. كما سيعمد محتوى الوسائط المتعددة، الذي تم ابتكاره بشكل مشترك ورعايته إلى استكشاف موضوع الإبداع والابتكار في التصميم والتكنولوجيا والتصنيع والأعمال كما ستظهر الإعلانات الخاصة بعلامة الشركة في مطبوعات عالمية وعلى الموقع الإلكتروني: WIRED.com.

تفضلوا بزيارتنا على الفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وإنستغرام.

إضغط لتغرد: الاحتفال بماضي وحاضر ومستقبل @oakley  . #disruptivebydesign على الموقع   http://oak.ly/1hmPYBh

 ملاحظة إلى المحررين

يقوم الاستديو الابتكاري متعدد الأنظمة "فور23" في لندن بقيادة الحملة العالمية المبتكرة وتفعيل العلامة التجارية في حين تعمل "أو إم دي ورلدوايد" على تنسيق التخطيط الإعلامي العالمي. وقدم استديو "مومنت فاكتوري" للترفيه والإعلان الجديد تجربة الإطلاق المباشر وضمت قائمة الشركاء في الحدث كلاً من استوديوهات "ريد"، و"تيسلا موتورز" و"بومباس آند بار" رواد عالم الطهي المبتكرين.

لمحة عن شركة "أوكلي"

تعتبر "أوكلي"، التي تأسست في عام 1975 ويقع مقرّها الرئيسي في جنوب كاليفورنيا، واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم. وتمتلك الشركة أكثر من 750 براءة اختراع ونحو 240 طلب حصول على براءة اختراع، وتسعى باستمرار إلى حلّ المشاكل من خلال ابتكارات مغلّفة بالفنّ. وجعلت فلسفة الشركة هذه من "أوكلي" واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وإبداعاً في السوق، مع ابتكارات لرياضيين على مستوى عالمي ومن كافة أنحاء العالم يعتمدون عليها للتنافس على أعلى مستوى ممكن. تشتهر "أوكلي" بتقنيات عدستها التي لا تُضاهى مثل البصريات عالية الوضوح (إتش دي أو) والتي تتواجد في جميع منتجات "أوكلي" للنظارات الشمسية والطبيّة، وكلّ نظارات "أوكلي جوجيلز" الممتازة. كما وسَّعت "أوكلي" موقعها الرياديّ في العالم بوصفها علامة النظارات الرياضية الرائدة على مستوى العالم إلى مجموعات الملابس و الأحذية والإكسسوارات. وبتركيز دقيق على المستهلك، لدى "أوكلي" منتجات للرجال والنساء تستهدف المستهلكين المعنيين بالأداء الرياضي والحيوية ونمط الحياة العصري. تعتبر "أوكلي" شركة تابعة لمجموعة "لوكسوتيكا". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.oakley.com/

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متوفر على الموقع:

 http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50812758&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أوكلي"

دايان ثيبرت

العلاقات العامة

(949) 672-6888

البريد الإلكتروني: dthibert@oakley.com





Oakley Opens Blast Doors to the Future with “Disruptive by Design”


- Future innovation pillars unveiled at RED Studios in Hollywood -

FOOTHILL RANCH, Calif. - Thursday, February 27th 2014 [ME NewsWire]
(BUSINESS WIRE) Oakley, Inc. today announced details of the company’s Disruptive by Design brand platform and signaled its intent for the future, unveiling three key innovation pillars.

“This is a pivotal moment in the history of our brand,” said Colin Baden, Oakley CEO. “We will open our blast doors for the first time, celebrate our legacy and culture of disruption, and set out our blueprint for future innovation.”

A principle that has been ingrained in the foundation of the brand since 1975, Disruptive by Design will become the brand voice for Oakley’s next chapter of industry revolution - #disruptivebydesign.

“Disruptive by Design is laying the foundation for the future,” continued Baden. “Our total number of design and utility patents issued and applications pending is close to 1000, and 200 of those were amassed over the last two years. We now have our sights set on three key innovation pillars: Enhanced Vision, Digital Eyewear and Customization. This is the beginning of a new era of brave design and disruptive technologies from Oakley.”

The brand platform was unveiled to global media in context of the company’s rich heritage in game-changing product design and development. Voiced by two-time Academy Award winner Kevin Spacey, the Oakley story of disruption was told for the first time at RED Studios in Hollywood, a beacon of disruption in cinematography established by Oakley founder Jim Jannard.

Following the unveiling, global media joined Oakley designers and engineers, as well as athlete legends that used the company’s inventions to redefine the face of sport – from Greg LeMond to Shaun White, Andy Hampsten to Bubba Watson – for an exclusive insight into the future of Oakley design and R&D.

The core brand ideal and spirit of being Disruptive by Design will be expressed externally through a global integrated marketing campaign spanning all consumer touchpoints.

“We will proudly define our place in the wider community of disruptors and explore new ways of expressing our brand philosophy and engaging with global consumers through immersive content, live experiences and brand partnerships,” said Tom Cartmale, Global Brand Communications Director. “By doing this we hope to inspire the next generation of consumers and creators.”

Global advertising begins in March 2014 featuring Oakley founder Jim Jannard, the spectacular Oakley headquarters “One Icon,” and previously unseen and unreleased blueprints and design drawings of the company’s early inventions. The campaign will appear in all key international markets: North America, Europe, Japan, China, South Africa, Brazil and Australia.

Supporting the campaign is a global brand alliance between Oakley and WIRED, the leading technology and future trend media brand. Co-created and sponsored multi-media content will explore the theme of disruption in design, technology, manufacturing and business, and brand advertising will appear in international print editions and across WIRED.com.

Visit us at Facebook, Twitter, YouTube and Instagram.

Click to Tweet: Celebrating the past, present, and future of @oakley. #disruptivebydesign http://oak.ly/1hmPYBh

Notes to Editors

Multi-discipline creative studio four23 in London is leading the global campaign creative and brand activation, and OMD Worldwide is coordinating international media planning. New media and entertainment studio Moment Factory produced the live launch experience, and event partners included RED Studios, Tesla Motors and culinary disruptors Bompas & Parr.

About Oakley, Inc.

Established in 1975 and headquartered in Southern California, Oakley is one of the leading sports brands in the world. The holder of more than 750 patents and approximately 240 patent applications worldwide, Oakley is continually seeking problems, solving them with inventions and wrapping those inventions in art. This philosophy has made Oakley one of the most iconic and inimitable brands on the market, with innovations that world-class athletes around the globe depend on to compete at the highest level possible. Oakley is famed for its insuperable lens technologies such as High Definition Optics® (HDO®) which is incorporated into all Oakley sunglasses and prescription eyewear, and all premium Oakley goggles. Oakley has extended its leadership position as the world’s leading sports eyewear brand into apparel, footwear and accessories collections. Laser focused on the consumer, Oakley has both men’s and women’s product lines that target Sports Performance, Active and Lifestyle consumers. Oakley is a subsidiary of Luxottica Group. Additional information is available at http://www.oakley.com/.

Photos/Multimedia Gallery Available: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50812758&lang=en

Contacts

Oakley, Inc.

Diane Thibert, Public Relations

(949) 672-6888

dthibert@oakley.com












Addivant to Launch Its First Customer Formulation Center in China

MIDDLEBURY, Conn. - Wednesday, February 26th 2014 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- Today, ADDIVANT™ announced that it will launch its latest “Customer Formulation Center” in Shandong, China. The new facility will be the company’s first in China and will come on stream on August 1, 2014. The center will be available for the latest in “form-giving technology” including the company’s proprietary non dust blends, NDB® and equipment. The center will complement the company’s existing Customer Formulation Centers in North America, Europe and the Middle East.

“The Addivant strategy is to deliver value to its customers through innovative additive solutions. These solutions are designed to improve operational efficiency, enhance application performance and improve health and safety in the work environment by eliminating dust in operations. To expand our leadership position, we are increasing our investment in the areas of R&D to deliver new chemistries and manufacturing: to build new formulation centers that are close to our customers allowing us to tailor our solutions and deliver them quickly and safely. The expansion into China makes tremendous sense given the region’s position in new polymer production and the fast growth of its downstream processing industries,” said Peter Smith, President and CEO of Addivant.

“The new operations in China will join our network of existing formulation centers and will be supported by our worldwide R&D facilities to ensure the very latest technologies are deployed. The facility will be further supported with an increase in our local technical organization who will work alongside our customers to execute on the Addivant mission of delivering Solutions to Breakthrough.” added Smith.

About Addivant

Addivant is recognized industry-wide for its extensive portfolio of specialty additives including antioxidants, light stabilizers, rubber additives, polymer modifiers, polymerization inhibitors and intermediates. Addivant is an international company, with 11 plants on five continents, as well as research, manufacturing and sales facilities around the globe. Addivant is an innovator in the field of polymer additives developing customized solutions that address customers’ specific requirements for application performance, safe handling and cost reduction. The company offers its blended solutions in both solid form (ANOX® NDB®) and liquids. It is the world leader in specialty liquid phosphites (WESTON®). Addivant maintains its global headquarters in Connecticut, USA, with regional headquarters in: Al Jubail, Saudi Arabia; Basel, Switzerland and Shanghai, China. Addivant is an independent portfolio company of SK Capital. Visit www.addivant.com for more information.

ANOX®, ALKANOX®, LOWILITE®, LOWINOX®, NAUGARD®, NDB®, OCTAMINE®, POLYBOND®, ROYALTUF®, ULTRANOX® and WESTON® are brand names of ADDIVANTTM.

###

ENDS

Contacts

Addivant

Sergio Palumbo

+41 79 607 8112

Sergio.palumbo@addivant.com










Permalink: http://me-newswire.net/news/10151/en

آمنة البلوشي ضمن أفضل أربعة ضباط شرطة متميزين عالمياً


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 فبراير 2014 [ME NewsWire]

اختارت الرابطة الدولية لضباط الشرطة الأمريكية الرائد آمنة محمد خميس البلوشي، من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ضمن أفضل أربعة ضباط  شرطة متميزين على مستوى العالم، نتيجة لجهودها وعملها في جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، منذ تأسيسها، ونشر أهدافها وتنويع نشاطاتها في مجال العمل الشرطي والمجتمعي .

وتعمل البلوشي رئيسة للجمعية، ومديرة إقليم الشرق الأوسط للشرطة النسائية، إضافة إلى عملها رئيساً بقسم العلاقات العامة في مديرية شرطة العاصمة، ونالت العديد من الجوائز تقديراً لها في ريادة التميز في مجال العمل الشرطي.

وتعد جائزة أفضل ضابط شرطة متميز من أبرز الجوائز التي تقدمها "الدولية لضباط الشرطة الأمريكية" وفقاً لمعايير الابتكار والإبداع والمساهمة في تحسين البيئة الشرطية العملية، وتعتبر الرابطة من أقدم المنظمات الشرطية على مستوى العالم وتأسست في العام 1893 لتعزيز الخدمات الشرطية بتحسين الممارسات الإدارية والفنية والتشغيلية في العمل الشرطي، وتعزيز التعاون بين الأجهزة الشرطية والإداريين على مستوى العالم، وتضم في عضويتها أكثر من 20 ألف عضو من 100 دولة.

 وتأسست جمعية الشرطة النسائية الإماراتية في 2011 ترجمة لرؤية القيادة الشرطية لخدمة المرأة العاملة في القطاع الشرطي، وتجمع تحت مظلتها جميع المنتسبات لوزارة الداخلية على مستوى الدولة، وتهدف إلى تطوير ودعم تعزيز مسيرة الشرطة النسائية وزيادة كفاءتها وخلق جيل جديد من القيادات النسائية في الشرطة، والارتقاء بهن على الصعيدين المهني والاجتماعي.

وحققت الجمعية منجزات في العمل الشرطي النسائي، حيث وضعت المؤتمر الإقليمي للشرطة النسائية على خارطة المؤتمرات في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما عززت حضور العنصر النسائي في المجالات كافة.

والرائد البلوشي تشغل أيضاً المدير الإقليمي للشرطة النسائية في الشرق الأوسط، وسبق لها في العام 2012 الحصول على جائزة أفضل ضابط شرطة من الجمعية العالمية للشرطة النسائية وذلك في دولة كندا، كما حصلت على العديد من الجوائز المحلية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10154/ar

Amina Al Bloushi: One of the Four Finalists for IACP Police Officer of the Year Award


ME Newswire

ABU DHABI, United Arab Emirates - Wednesday, February 26th 2014

The International Association of Chiefs of Police (IACP) has chosen Captain Amina Khamis Al Bloushi from the Abu Dhabi Police GHQ as one of the top four remarkable finalists for the IACP Police Officer of the Year Award. Al Bloushi was chosen in recognition of her efforts and the work that she has done to promote the goals of the Emirates Woman Police Association since its establishment, and to diversify its activities, in areas of police and social work.

Captain Amina Khamis Al Bloushi is the Chairperson of the Emirates Woman Police Association, and the Regional Director for Women Police in The Middle East Region. She is also chief of the Public Relations Section at Capital Police Directorate, and has been awarded many awards in recognition of her excellence in police work.

The Police Officer of the Year Award is the most prestigious law enforcement award of the International Association of Chiefs of Police (IACP). The award recognizes the standards of innovation, creativity, and participation in improving the police work environment. Founded in 1893, the IACP is the world’s oldest and largest nonprofit membership organization of law enforcement executives with more than 20,000 members in 100 countries. The association's goals are to advance the science and art of police services; to develop and disseminate improved administrative, technical and operational practices and promote their use in police work among police administrators throughout the world.

It is worth mentioning that the Emirates Woman Police Association (EWPA) was founded in 2011 as a manifestation of the police leadership’s vision to serve female staff members. All MoI female staff members are part of the Emirates Woman Police Association. It aims to develop and support the role of women in the various police fields, by qualifying highly-efficient and professional new generation of leaders, and improving them professionally and socially.

The Emirates Woman Police Association (EWPA) has accomplished many achievements to pave the way for women police officers to prove their ability to contribute to the delivery of police services. The association has also made the Regional Conference of Women Police one of the most prominent conferences in the UAE, and improved women’s attendance in all fields.

Captain Amina Khamis Al Bloushi is the Regional Director for Women Police in the Middle East Region and was selected as “Officer of the Year” by the International Association of Women Police in Canada in 2012. She has also been awarded many other awards.

For more information about:

The Ministry of Interior, please click HERE

Abu Dhabi Police, please click HERE

Follow us and check our Social Media feeds on: YouTube, Facebook and Twitter

The Arabic-language text of this announcement is the official, authoritative version. Translations are provided as an accommodation only, and should be cross-referenced with the Arabic-language text, which is the only version of the text intended to have legal effect.

Contacts

The UAE Minister of Interior's General Secretariat, Tactical Affairs and Security Media Department

Abu Dhabi Police GHQ - Security Media

Chris Cron +971-(0)-50-987-1317

E-mail: cron.media@hotmail.com









Permalink: http://me-newswire.net/news/10154/en

كوماو تصبح عضواً في المعهد الأمريكي للمصنعين المُبتكِرين للمواد خفيفة الوزن

ساوثفيلد، ميتشيغان - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصبحت شركة "كوماو"، الرائدة عالمياً في مجال تطوير وتطبيق حلول هندسية للأتمتة المستدامة والانتاج، جزءاً من جمعية ستحصل على مؤسسة تصنيع بقيمة 140 مليون دولار أمريكي مدعومة من إدارة الدفاع والمقرر إنشاؤها في جنوب شرق ميتشيغان.
وسيعلن الرئيس باراك أوباما يوم الثلاثاء شراكة بين مجموعات أعمال وجامعات معدّةٍ لتسريع تطوير مواد خفيفة الوزن في عدة مجلات منها: الدفاع والفضاء والسيارات والطاقة ومنتجات المستهلك. وستتلقى هذه الجهود لرفع القطاع الصناعي دعماً فدرالياً يقدر بــ70 مليون دولار أمريكي، وغير فيدرالي بأكثر من 70 مليون دولار أمريكي.
وقُدِّم عرض المعهد الأمريكي للمصنعين المُبتكِرين للمواد خفيفة الوزن "إيه إل إم إم آي آي" كاستجابة لطلب الرئيس أوباما في القسم الاتحادي عام 2013 لتأسيس مؤسسات ابتكار صناعي جديدة بهدف استخدامها كمراكز إقليمية مصممة لوصل الفجوة بين الأبحاث وتطوير المنتجات، جامعة شركات وجامعات وكلّيات محلية ووكالات فيدرالية لتتشارك الاستثمار في مجالات تقنية تشجع الاستثمار والانتاج في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويعالج "إيه إل إم إم آي آي" متطلبات مشروع الحكومة لابتكار وتصنيع معان حديثة وخفيفة الوزن "إل إم 3 آي" جامعاً ما يقارب 60 مجموعة كأعضاء بينهم رواد في تصنيع الألومنيوم والتيتانيوم والفولاذ عالي الصلابة، وجامعات ومخابر رائدة في أبحاث وتطوير التقنيات الحديثة. وصرح البيت الأبيض: "إن الهدف الطويل لمؤسسة ’إل إم 3 آي‘ سيكون توسيع السوق وخلق مستهلكين جدد لمنتجات وأنظمة تستخدم معادن وخلائط معدنية جديدة خفيفة الوزن وعالية الأداء من خلال العوائق التقنية التي تحول دون تصنيعها".
وأطلق البيت الأبيض عليها تسمية نوع من "المصانع التعليمية" وقال أنها ستتيح "فرصة لتثقيف وتديب الطلاب والعاملين في كل المستويات، مقدمة في ذات الوقت كوادر مشتركة لمساعدة الشركات وصغار المصنعين على الحصول على إمكانيات تقنية حديثة وأدوات لتصميم واختبار تجربة منتجات وطرق تصنيع جديدة".
وقد تم دعوة "كاماو" إلى البيت الأبيض لحضور الإعلان الرسمي.
وفسر مارتن كينسيلا مدير المواد المتطورة وتقنيات المعالجة قائلاً: "يشرفنا أن نكون في مقدمة جهود تطوير تقنية ستوسع إمكانية الحصول على معادن جديدة خفيفة الوزن من خلال تحسين المهارات والكفاءات اللازمة لتصنيعها. تملك ’كاماو‘ تاريخاً عريقاً في تطبيق الأبحاث المتطورة والابتكارات لتحسين عمليات التصنيع في الصناعات ذات المهام الحساسة، ونحن نتطلع لدمج خبراتنا مع خبرات الفريق المختار لنرفع إمكانية الوصول إلى معادن عالية الأداء وخفيفة الوزن من خلال الصناعات الحديثة".
وتم تأسيس "كوماو" التي بدأت أعمالها عام 1973 كشركة "سونسوريو ماشين يوتنسيلي"، بناءً على المبادئ المشتركة للابتكار والامتياز.
لمحة عن "كوماو"
تُعتبر "كوماو" الرائد العالمي في مجال تصنيع أنظمة مرنة وآليَّة، وتقديم منتجات وعمليات وخدمات متكاملة، تساهم بزيادة الكفاءة مع تخفيض التكاليف الإجمالية. تتَّخذ الشركة من تورينو في إيطاليا مقرّاً رئيسياً لها، وهي تملك شبكة عالمية في 13 بلداً. وتستخدم "كوماو" أحدث التقنيات والعمليات لتقديم أنظمة متكاملة ومتطورة تتخطى توقعات العملاء باستمرار. وتقدّم "كوماو" خدمات متخصّصة في مجال التلحيم والتجميع، وتركيب وتجميع مكونات توليد الطاقة، وتصنيع الروبوتات والصيانة، بالإضافة إلى الخدمات البيئية، لمجموعة واسعة من القطاعات الصناعية. ويسمح التوسيع والتحسين المستمر لمجموعة منتجاتها لـ"كوماو" بتوفير مساعدة مخصّصة لكافة مراحل المشاريع-من التصميم والتطبيق والتركيب وصولاً إلى الإنتاج وخدمات الصيانة. للمزيد من المعلومات حول تجربة "كوماو" وحافظتها الواسعة من المنتجات والخدمات التي تدعم قطاع تصنيع السيارات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.comau.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"كوماو"
ديك باتشيني
هاتف: 1970 - 276 - 248   
البريد الإلكتروني: dpacini@millerschingroup.com، أو press@comau.com.










Permalink: http://me-newswire.net/news/10148/ar

Comau Member of American Lightweight Materials Manufacturing Innovation Institute (ALMMII)

SOUTHFIELD, Mich - Wednesday, February 26th 2014 [ME NewsWire]


(BUSINESS WIRE) Comau, a global leader in the development and implementation of engineering solutions for sustainable automation and production, is to be part of the consortium that will be awarded the new $140 million Department of Defense backed manufacturing institute to be headquartered in southeast Michigan.
On Tuesday, President Barack Obama will announce the partnership of businesses and universities set to speed development of lightweight materials across a number of industries including: defense, aerospace, automotive, energy and consumer products. The effort to boost the manufacturing sector will receive $70 million in federal support, matched by more than $70 million non-federal.
The ALMMII proposal was created in response to President Obama’s 2013 State of the Union pledge to establish new manufacturing innovation institutes with the purpose of serving as regional hubs designed to bridge the gap between basic research and product development, bringing together companies, universities and community colleges as well as federal agencies to co-invest in technology areas that encourage investment and production in the U.S.
ALMMII addresses the requirements of the government’s Lightweight and Modern Metals Manufacturing Innovation (LM3I) project, bringing together a 60 member group that will pair leading aluminum, titanium and high strength steel manufacturers with universities and laboratories pioneering new technology development and research. The White House stated, “The long-term goal of the LM3I Institute will be to expand the market for and create new consumers of products and systems that utilize new, lightweight, high performing metals and alloys by removing technological barriers to their manufacture.”
The White House called it a sort of “teaching factory” and said it will provide an “opportunity for education and training of students and workers at all levels, while providing the shared assets to help companies, most importantly small manufacturers, access the cutting-edge capabilities and equipment to design, test and pilot new products and manufacturing processes.”
Comau has been invited to the White House for the official announcement.
“We are honored to be at the forefront of technology development efforts that will expand the potential for new, lightweight metals by improving the skills and competencies needed for their production” explains Martin Kinsella, Comau’s Director of Advanced Materials and Process Technologies. “Comau has a longstanding history of applying advanced research and innovation to improve manufacturing processes within mission-critical industries, and we are looking forward to combining our experience with that of the extended team to increase access to high-performance, lightweight metals within modern manufacturing.”
Comau, which began in 1973 as the COnsorzio MAcchine Utensili, was founded upon the shared principals of innovation and excellence.
About Comau
Comau is the worldwide leader in manufacturing flexible, automatic systems and integrating products, processes and services that increase efficiency while lowering overall costs. Headquartered in Turin, Italy, with an international network that spans 13 countries, Comau uses the latest technology and processes to deliver advanced turnkey systems that consistently exceed the expectations of its customers. Comau specializes in body welding & assembly, powertrain machining & assembly, robotics and maintenance as well as environmental services for a wide range of industrial sectors. The continuous expansion and improvement of its product range enables Comau to guarantee customized assistance at all phases of a project - from design, implementation and installation, to production start-up and maintenance services.
For further information about Comau’s consolidated experience and its vast portfolio of products and services, visit www.comau.com.

Contacts


Comau
Dick Pacini, 248-276-1970
dpacini@millerschingroup.com
press@comau.com


Permalink: http://me-newswire.net/news/10148/en

مبادرة: 963ألف بلاغ لـ"عمليات شرطة أبوظبي" العام الماضي


تستخدم نظاماً آلياً للتحكم والسيطرة مرتبطاً بـ"المنصات" 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 22 فبراير 2014 [ME NewsWire]
تلقت غرفة عمليات شرطة أبوظبي 963 ألفاً و15 بلاغاً خلال العام الماضي على مستوى إمارة أبوظبي، منها 452 ألفاً و294  بلاغاً جنائياً، و235 ألفاً و914 بلاغاً مرورياً ،و274 ألفاً و807 بلاغات أخرى ، في ما بلغت نسبة رضا المتعاملين 96 % خلال العام الماضي .
وتستخدم "العمليات" أجهزة وتقنية حديثة، منها نظام التحكم والسيطرة الذي يربط منصات غرف العمليات للحصول على معلومات عن أماكن بلاغات وقوع الحوادث لتمكين الشرطة من الوصول  إليها على وجه السرعة،  في ما تصنف البلاغات التي يتم التعامل معها إلى "هام جداً وهام ومعتاد".
المنصات
وقال"المقدم محسن صالح اليافعي"مدير إدارة العمليات بالإنابة إن الاهتمام البالغ من القيادة الشرطية بتطوير الأداء وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة؛ سهل الإجراءات والخدمات  الشرطية لمواكبة التوسع الجغرافي وتزايد المهام الأمنية والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، موضحاً أن التحكم والسيطرة نظام آلي مربوط بجميع المنصات  في غرف العمليات مثل:"مركز الاتصال 999،و الدوريات الشاملة والطوارئ والسلامة والمساندة، و الضباط والمشرفين"،ويتيح لمستخدميه استقبال البلاغات والحصول على معلومات عن أماكن البلاغات، ونوعيتها بشكل منظم وسريع و يوفر المعلومات المطلوبة .
وأكد أن المهام الشرطية لغرف العمليات تتمثل في تطبيق منظومة الإستجابة الأمنية من خلال استقبال  المكالمات على هاتف الطوارئ 999، وتوجيه الدوريات لمواقع الحوادث إلى جانب إدارة القطاعات الأخرى في حال الأزمات والحوادث، بالتنسيق مع دوريات المرور والإسعاف و الإنقاذ وطائرات جناح الجووالشرطة المجتمعية والتدخل السريع ودوريات ساعد والدفاع المدني ومسرح الجريمة وغيرها ، الأمر الذي ساهم في تقليل زمن الاستجابة للبلاغات.
تقليل زمن الاستجابة
وأرجع تقليل زمن الاستجابة إلى التنسيق والتواصل الفعال مع دوريات المرور وطائرات جناح الجو والتدخل السريع ودوريات ساعد والدفاع المدني ، ومسرح الجريمة وغيرها، موضحاً:أنه يتم استقبال  البلاغ ومن ثم تحديد الجهات التي يجب وجودها في موقع الحادث والأقرب إليه؛ وإبلاغها للاستجابة الفورية والتوجه إلى الموقع في زمن قياسي،مشيراً إلى أن العمليات هي المحرك الرئيسي لمختلف  الجهات التي تتعامل مع الحوادث والبلاغات الجنائية والمرورية.
وبيّن أن البلاغات مقسمة حسب درجة الأهمية إلى "هام جداً"  ويصنف إلى وقوع حرائق، وجود مصابين، تحريك سيارة إسعاف للمريض، مشاجرة  "هام " ويشمل الحوادث التي تعطل حركة السير، وجود مصابين، و"معتاد" وينطبق على حادث بسيط، سوء فهم .
وبحسب الملاحظات الواردة من قبل نظام المراقبة لغرف العمليات ، طالب اليافعي  الجمهور بعدم التردد بالاتصال في غرفة العمليات على "999 " عند تعرضهم لأي طارئ أو طلب المساعدة، مؤكداً الاستجابة لهم على وجه السرعة، في ما حث أولياء الأمور على توعية الأطفال بكيفية طلب رقم "999" عند الحاجة لتجنب مكالمات الإزعاج .
وأشار إلى أن فلسفة العمل في الإدارة تقوم على المعرفة و تمكّن من التخطيط للتطوير، وترجمة مقترحات العاملين إلى تقنيات تعزز كفاءة الإدارة للاستجابة الفعالة، وتركز خطة التطوير الاستراتيجي على محاور النمو المتزايد في متطلبات التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء المؤسسي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ونتائج التحليل البيئي والتطور التقني والتطبيقات التكنولوجية التي تتطلب مواءمة غرف العمليات لهذه المتغيرات.
وعلى صعيد إدارة متطلبات التميز المؤسسي، أوضح الرائد عيسى عبدالله المرزوقي" مدير فرع التخطيط الاستراتيجي أن نتائج استطلاعات الرأي أظهرت  أن 89% من موظفي الإدارة يرون أن التخطيط الاستراتيجي يسهم في تطوير الأداء، وأيد 93 % أن النادي الإلكتروني  لإدارة العمليات يساعد بشكل كبير في نشر ثقافة الجودة والتميز، و ساهم   تشغيل مختبر التميز في  إدارة عملية مراقبة مؤشرات الأداء لغرف العمليات، ومتابعة متطلبات التميز وعقد جلسات العصف الذهني، للارتقاء بمستوى الأداء، مشيرا إلى أن مختبر التميز يعزز أداء العمل الشرطي بإدخال أفضل التقنيات والأدوات إلى الخدمة لتحسين جودة الخدمات التي تقدم للجمهور .
مختبر التميز
وأوضح مدير فرع التخطيط الاستراتيجي أن المختبر هو مركز إداري تفاعلي يحتوي تجهيزات إدارية وتقنية، ويعمل به موظفو فرع التخطيط الاستراتيجي؛ وهم  مؤهلون في مجال التميز المؤسسي، مشيراً إلى أنه يختص بمراقبة أداء غرف العمليات ومتابعة متطلبات التميز، وعقد جلسات العصف الذهني لوضع فرص التحسين اللازمة للارتقاء بمستويات الأداء.
ولفت إلى أن   المختبر يهدف إلى  نشر ثقافة التميز؛ ومراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية للفاعلية والإنتاجية وتحسين العمليات، ورفع الإنتاجية وتشجيع الإبداع والابتكار، وتوفير بيئة عمل مناسبة لضبط وتقييم وتحسين الأداء، وتطبيق المعرفة من خلال تقليل الخطأ والتعلم منه، والتحقق من كفاءة العمليات التشغيلية لغرفة العمليات .
وأكد  أن المختبر يتوافق مع رؤية الحكومة بتعميم تجربة مختبر الإبداع، ويأتي تأكيداً لحرص شرطة أبوظبي على تبني أفضل الممارسات القياسية والرسمية المعتمدة لتطوير الخدمات والمساهمة في رفع كفاءة وأداء العمل.
وذكر أن 5 من موظفي فرع التخطيط الاستراتيجي في إدارة العمليات  حصلوا على شهادة مقيّم دولي معتمد لدى "المؤسسة الأوروبية للتميز المؤسسي" وتأهيل 5 آخرين في مجال مقيّم معتمد لدى المعهد الدولي لخدمة المتعاملين ، وحصول 10 على شهادة الكايزن، في ما حصل 9 موظفين على شهادة مدقق البيئة والصحة والسلامة، وتأهيل 9 مدققين لنظام  الآيزو 9001:2008.
ويضيف  الرائد عيسى أنه تأكيداً لتميز إدارة العمليات في حصول الغرفة على شهادة المعيار الدولي لخدمة المتعاملين؛ تم تصميم وإعداد الاستبيان الإلكتروني لرضا المتعاملين؛ بحيث يتم من خلال فروع مراقبة غرف العمليات قياس رضا المتعاملين يومياً، وبعدد محدد من العينات العشوائية ما أسهم في زيادة رضا المتعاملين إلى أكثر من 96 % في العام الماضي .
وكانت "غرفة العمليات"  حصلت على الشهادة الأولى للمعيار الدولي للتميز في الخدمة على مستوى العالم؛والتي تعنى بتطبيق معايير التميز  من خلال دليل التميز في خدمة المتصلين على رقم هاتف الطوارئ 999، ليكون هذا الإنجاز نتاجاً لتطبيق منهجية تحسين العمليات من خلال تعديل الإجرءات التشغيلية لقياس كفاءة الأداء؛ وضبط الجودة وتأكيدها .
قياس الكفاءة
وبيّن إن إدارة العمليات نفذت  خطة لقياس كفاءة الأداء لدى العاملين في "الغرفة" ،  وهي تتضمن قياس كفاءة مستقبلي المكالمات الواردة عبر رقم الطوارئ 999،وذلك بتعبئة الاستمارة الخاصة بمعدل 5 عينات لمأمور العمليات  في شهر واحد، و قياس كفاءة مأموري العمليات المتعاملين مع الدوريات بتعبئة  الاستمارة الخاصة بمعدل 5 عينات للمأمور خلال الشهر، في ما يتم قياس معدلات رضا المتعاملين أي تأكيد فاعلية الخدمة لدى المبلغ من خلال تعبئة الاستمارة الخاصة بذلك لكل يوم بمعدل 5 استمارات لقسم عمليات المنطقة الغربية، و10 استمارات لقسم عمليات العين و20 لقسم العمليات المركزية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10100/ar

 

Our Initiatives: 963 Thousand Calls received by ADP’s Operations Room Last Year


Using an automated control system linking Operations Rooms

ABU DHABI, United Arab Emirates - Saturday, February 22nd 2014 [ME NewsWire]

The Abu Dhabi Police Operations Rooms received 963,015 calls in the Emirate of Abu Dhabi during the past year, out of which 452,294 criminal nature reports, 235,914 calls to report traffic-related issues, and 274,807 miscellaneous calls. Moreover, customer satisfaction rate reached 96% during the past year.

The Operations Room uses state-of-the-art equipment and techniques, notably the command and control system that links the different Operations Room platforms, to allow better access to information related to accident locations and reports, so as to ensure quick response. It is noteworthy that the reports are classified as very important, important and regular, according to their significance.

The Platforms

Lieutenant Colonel Mohsen Saleh Al Yafe’i, Deputy Head of the Central Operations Department stressed the great attention dedicated by the police leadership to improve performance and provide its personnel with the latest equipment and advanced technologies. This has streamlined policing procedures and services, in a manner that keeps pace with the geographic expansion, and increased security tasks aimed at preserving security and stability. “The automated command and control system is linked to all Operations Room platforms, such as the 999 call center; the comprehensive patrols; the emergency, safety, and support teams; as well as the officers and supervisors. It allows users to answer emergency calls, receive information on whereabouts and nature of reports, to ensure timely and organized response,” explained Lieutenant Colonel Al Yafe’i.

He also emphasized that the Operations Room role is to ensure security response by receiving calls on the 999 number, and dispatching relevant patrols to accident sites. The Operations Room is also responsible for managing other security authorities in the event of crises and accidents. “This is done in coordination with the traffic patrols, ambulance and rescue teams, the air wing aircrafts, the Community Police, the rapid intervention teams, Saaed Patrols, the Civil Defense Department, the Crime Scene Department and others. This efficient methodology has contributed to reduce response time,” added Lieutenant Colonel Al Yafe’i.

Reducing Response Time

According to Lieutenant Colonel Al Yafe’I, achieving better response time is the result of the efficient coordination and communication between traffic patrols, air wing aircrafts, rapid intervention teams, Saaed patrols, Civil Defense, Crime Scene and other departments. “Upon receiving the report, the Operations Room dispatches the competent entities and the closest ones to the accident site in record time,” stated Lieutenant Colonel Al Yafe’i. Moreover, he noted that the Operations Room is the main apparatus that organizes the actions of the various entities that handle traffic and criminal reports.

He also indicated that reports are classified according to their significance. The “very important” reports include fires, injuries, fights, and accidents that require dispatching ambulances to transfer patients. Reports classified as “important” include accidents that disrupt traffic and presence of injured individuals on site. The “regular” reports include minor accidents and misunderstanding accidents.

According to feedback received by the Operations Rooms’ control system, Lieutenant Colonel Al Yafe’I urged members of the public not to hesitate to call the Operations Room on “999” in case of emergency or to ask for assistance,  stressing the keenness of the Operations Room personnel to respond at all times. Furthermore, he called on parents to educate children on the correct manner to dial “999” if necessary, to avoid nuisance calls.

On the same note, Lieutenant Colonel Al Yafe’I explained the department's work methodology that is based on knowledge. It enables planning to achieve development, and implements staff members’ proposals to enhance the department’s response efficiency. “The strategic development plan focuses on increasing growth in strategic planning requirements, managing institutional performance of the Abu Dhabi Police GHQ, as well as the results of environmental analysis, technical development and technological applications, all of which require that Operations Room keep pace with these changes,” he concluded.

For his part, Major Issa Abdulla Al Marzouqi, Strategic Planning Branch Manager, commented on institutional excellence requirements management. He indicated that according to surveys, 89% of the department's staff members perceive strategic planning as a contributing factor to performance development. 93% commended the Operations Department’s E-Club for spreading the quality and excellence culture. He also noted that establishing the excellence laboratory has contributed to better manage the Operations Room performance indicators. Respondents also stressed the need to follow up on the requirements of excellence and to organize brainstorming sessions, to enhance performance. “The excellence laboratory enhances police performance by implementing the best techniques and tools to improve the quality of services provided to the public,” said Major Al Marzouqi.

The Excellence Laboratory

The Strategic Planning Branch Manager indicated that the laboratory is an interactive management center provided with administrative and technical equipment, operated by the Strategic Planning Branch staff members who are qualified in the field of organizational excellence. “The laboratory controls and monitors Operations Rooms performance and follows up excellence requirements. It is responsible for organizing brainstorming sessions to submit improvement opportunities to enhance police performance,” he said.

He also noted that the laboratory aims to spread the culture of excellence; monitor main performance indicators of efficiency, productivity, and operations improvement; encourage creativity and innovation; and provide a suitable environment to evaluate and improve performance. It also encourages learning from mistakes and implementing knowledge acquired from them, and enhancing operational efficiency of the Operations Room staff.

Furthermore, he emphasized that the laboratory was established in line with the government’s vision, which calls for sharing the experience of the innovation laboratory, and highlights Abu Dhabi Police’s keenness to adopt the highest standards and official practices to improve services and increase job efficiency.

“A total of 5 staff members from the Strategic Planning Branch at the Central Operations Department have obtained the "International Assessor Certification” from the European Foundation for Quality Management. Five others became Licensed Assessors at the International Customer Service Institute (TICSI). Additionally, 10 staff members received the Kaizen Certificate, nine others obtained the ‘Environmental, Health, and Safety Auditor Certification’, while nine became ISO 9001:2008 Internal Quality Systems Auditors,” he continued.

Adding further, Major Issa Abdulla Al Marzouqi said: “To maintain the achievement made by the Operations Department, by obtaining the International Customer Service standard Certificate, the customer satisfaction e-survey feature was designed, to measure customer satisfaction through the operations rooms’ monitoring branches on a daily basis, through a random number of samples. This measure contributed to increasing customer satisfaction to more than 96% last year.”

It is worth mentioning that the Operations Room had obtained the first International Standard for Service Excellence Certificate, which recognizes the quality with which 999 calls are answered and handled. This achievement is the result of implementing the operations improvement methodology, amending operational procedures for performance efficiency assessment and quality control.

Performance Measurement

Major Al Marzouqi indicated that the Central Operations Department has implemented an assessment plan to measure staff members’ skills, competencies and performance. As such, operators who receive calls via the emergency number (999) are required to fill at least 5 assessment forms per month; while operators who dispatch the relevant patrols are also required to fill 5 similar forms per month. Customer satisfaction is also measured to ensure service efficiency. For this end, 5 assessment form samples are required from the Western Region Operations Room Section, 10 forms for Al Ain Operations Room Section, and 20 forms for the Central Operations Section.

For more information about:

The Ministry of Interior, please click HERE

Abu Dhabi Police, please click HERE

Follow us and check our Social Media feeds on: YouTube, Facebook and Twitter

The Arabic-language text of this announcement is the official, authoritative version. Translations are provided as an accommodation only, and should be cross-referenced with the Arabic-language text, which is the only version of the text intended to have legal effect.

Contacts

The UAE Minister of Interior's General Secretariat, Tactical Affairs and Security Media Department

Abu Dhabi Police GHQ - Security Media

Chris Cron +971-(0)-50-987-1317

E-mail: cron.media@hotmail.com

توشيبا تطور جهاز التحكم الأسرع في العالم لوحدات ذواكر فلاش ناند المدمجة، متوافق مع معايير جمعية تكنولوجيا الحالة الصعبة جيديك للذاكرة الوميضية العالمية النسخة 2.0

مؤتمر معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين لدارات الحالة الصلبة الدولي 2014

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) عن تطوير جهاز التحكم الأسرع في العالم لوحدات ذواكر فلاش "ناند" المدمجة، متوافق مع معايير الذاكرة الوميضية العالمية النسخة 2.0، وامتداد الذاكرة الموحدة النسخة 1.0 للذاكرة الوميضية العالمية؛ المعرَّفة من قبل جمعية تكنولوجيا الحالة الصعبة "جيديك". وتقوم وحدة ذواكر فلاش "ناند" المدمجة التي تتضمن جهاز التحكم، بتأدية قراءة عشوائية تصل إلى عشر مرات أسرع من الوحدات المتوافقة مع معيار "إي. إم إم سي" [1] المستخدم على نطاق واسع في مجال أجهزة الهواتف الجوالة العادية والمتطورة. ويضمن جهاز التحكم أداءً موازياً لأداء سواقات الحالة الصلبة لأجهزة الحواسب الشخصية ضمن حزمة بحجم الظفر.

وقدمت "توشيبا" جهاز التحكم الجديد ضمن مؤتمر معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين لدارات الحالة الصلبة الدولي 2014 القائم في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا في 12 فبراير.

وتتيح التطورات الحديثة التي شهدتها قوة تشغيل وحدات المعالجة المركزية وسعة ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في كل من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية الشخصية، للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بتطبيقات أقوى بما في ذلك مشغلات الفيديو ذات الدقة العالية والألعاب الغنية بالخصائص. وتتطلب مثل تلك الأجهزة أيضاً وحدات ذواكر فلاش "ناند" المدمجة كمكان تخزين أساسي غير متقلب. ويتجه الأداء الأفضل لوحدات ذواكر فلاش "ناند" المدمجة والمتوافقة مع معيار الذاكرة الوميضية العالمية مستقبلاً نحو ضمان استخدامه على نطاق واسع في مجال تصنيع أجهزة الجوال المتطورة.

يزداد عجز طرازات ذواكر فلاش "ناند" المدمجة بصيغتها الحالية عن تخزين كافة البيانات الضرورية لتنفيذ الأوامر التي تتلقاها من المضيف داخل ذاكرة الوصول العشوائي الموجودة على الرقاقة والتابع لأجهزة التحكم. ويعود ذلك بشكل كبير إلى حجم الأوامر المتنامي. ينبغي على أجهزة التحكم تنفيذ أمور متعددة واردة في بيانات الأمر الصادرة من ذواكر فلاش "ناند" مما يبطىّء عملية التنفيذ. وتسفر النتيجة عن تنامي الطلب على تحسين أداء القراءة العشوائية والتوصل إلى تجربة مستخدم أفضل حالاً مما هي عليه اليوم. إلا أنه من الصعب أن نضمن حصول أي تطور يتعدى التحسين التصاعدي على أداء القراءة العشوائية إذ أن قراءة البيانات من ذواكر فلاش "ناند" تتطلب عشرات ملايين الأجزاء من الثانية. وقد عملت "توشيبا" على تطوير جهاز التحكم جديد لوحدات ذواكر فلاش "ناند" المدمجة بهدف تخطي هذه الأمور.

ويعمد جهاز التحكم الجديد إلى تخزين البيانات لتنفيذ أمر صادر من المضيف من جانب مضيف ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية، مقلّصاً بذلك عدد عمليات القراءة من ذواكر فلاش "ناند". ومن شأن ذلك أن يقلّل إلى النصف الوقت المطلوب لمعالجة قراءة الأمر. وتتميز العملية التي يقوم من خلالها جهاز التحكم بكتابة البيانات إلى الجانب المضيف من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية والتي يقرأ بها البيانات الواردة من جانب مضيف ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية بأنه متوافق مع امتداد الذاكرة الموحد النسخة 1.0 للذاكرة الوميضية العالمية الذي تم نشره في وقت واحد مع معيار الذاكرة الوميضية العالمية النسخة 2.0.

وعملت شركة "توشيبا" كذلك على تطوير جهاز محرك ينفذ قراءة الأوامر الواردة من المضيف بشكل متواز وقامت بدمجه مع جهاز التحكم الجديد. ويصل أداء القراءة العشوائية في ظل هذا التطور إلى الضعفين مقارنة بالتكنولوجيا التقليدية.

وتوصلت هاتين التقنيتين الجديدتين من "توشيبا" إلى تطوير وحدات ذواكر فلاش "ناند" المدمجة مصحوبة بجهاز تحكم يقوم بتأدية قراءة عشوائية تتخطى 60 ألف أمر من وحدات الإدخال والإخراج في الثانية[2] لوصول بمعدل 4 كيلوبايت[3]. ويفوق مستوى الأداء عشر مرات أداء الطرازات الأخرى المتوافقة مع "إي. إم. إم. سي" النسخة 5.0.

ويتضمن جهاز التحكم الجديد الذي صممته "توشيبا" تكنولوجيا الدارة التناظرية التي تتيح التواصل التسلسلي فائق السرعة للذاكرة الوميضية العالمية بمعدل 5.8 جيجابايت للمنفذ الواحد، مما يحول دون أي ارتفاع في استهلاك الطاقة.

وتعمل أجهزة الجوال الجديدة ذات طراز ذواكر فلاش "ناند" المدمج الذي يستخدم جهاز التحكم الجديد على توفير أداء قراءة عشوائية أعلى مستوىً يهدف إلى تحسين وقت الاستجابة الخاصة بتفاعلات المستخدم وتقصير أوقات إقلاع عمل التطبيقات بما يحسّن التجربة الكلية للمستخدم.

ومن المقرر البدء بتصدير نماذج من طرازات ذواكر فلاش "ناند" المدمجة المصحوبة بجهاز تحكم في النصف الأول من السنة التقويمية 2014.

ملاحظات

[1] "إي. إم. إم. سي" هي علامة تجارية وفئة من منتجات الذاكرة المدمجة المصنوعة وفقاً لمعايير جمعية تكنولوجيا الحالة الصعبة "جيديك" لمنتجات "إي. إم إم سي"

[2] وحدات الإدخال/الإخراج في الثانية، وهو عدد الأوامر التي ينبغي تنفيذها في ثانية واحدة.

[3] الشروط هي التالية؛ يبلغ عدد رقاقات ذواكر فلاش "ناند" ثمانية، ويبلغ حجم نطاق الوصول 8 جيجابايت، ويبلغ معدل انتظار المضيف ميكروثانية واحدة.

لمحة عن شركة "توشيبا"

"توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.

تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "توشيبا"

شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين

مجموعة الاتصالات وعلاقات المستثمرين والترويج

قسم تخطيط الأعمال

ميجومي جينشي/ كوتا ياماجي

 +81-3-3457-3576

البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp



 

Toshiba Develops World's Fastest Device Controller for Embedded NAND Flash Memory Module Compliant with JEDEC UFS Ver.2.0 Standard

2014 IEEE International Solid-State Circuits Conference

TOKYO. - Tuesday, February 25th 2014 [ME NewsWire]
(BUSINESS WIRE) Toshiba Corporation (TOKYO:6502) today announced that it has developed the world’s fastest device controller for embedded NAND flash memory modules compliant with the Universal Flash Storage (UFS) Ver.2.0 and UFS Unified Memory Extension (UME) Ver.1.0 standards defined by JEDEC Solid State Technology Association (JEDEC). An embedded NAND flash memory module integrating the controller achieves a random read performance about 10 times faster than modules compliant with the e•MMCTM [1] standard now widely used in low- to high-end mobile devices. The device controller secures a performance equivalent to that of Solid State Drives (SSDs) for personal computers in a package as small as a fingernail.

Toshiba presented the new device controller at the 2014 IEEE International Solid-State Circuits Conference (ISSCC) in San Francisco, California, on February 12.

Recent advances in CPU processing power and DRAM capacity in smartphones and tablet PCs allow users to enjoy more powerful applications, including high resolution video players and feature-rich games. Such devices also require embedded NAND flash memory modules as their main non-volatile storage. Going forward, the higher performance of embedded NAND Flash compliant with the UFS standard will secure its widespread use in high-end mobile devices.

Current embedded NAND flash memory modules are increasingly unable to store all the data required to execute commands received from the host in the on-chip RAM of their device controllers, largely because of its increasing size; the device controllers have to execute multiple reads of the command data from NAND flash memory, which slows command execution. The result is growing demand for improved random read performance and a better user experience. However, it is difficult to secure anything more than incremental improvement in random read performance, because it takes 10s of microseconds to read data from NAND flash memory.

Toshiba has developed a new device controller for embedded NAND flash memory module to overcome these issues.

The new device controller stores data for executing a command received from the host in the host-side DRAM, reducing the number of read operations from NAND flash memory. This halves the time required to process a read command. The procedure by which the device controller writes data to the host-side DRAM and reads data from host-side DRAM is compliant with the UFS UME Ver.1.0 standard, published at the same time as UFS Ver.2.0.

Toshiba has also developed a hardware engine that executes read commands received from the host in parallel and integrated it into the new device controller. It achieves more than two times higher random read performance compared with conventional technology.

These two new Toshiba technologies have realized embedded NAND flash memory modules with a device controller that attains over 60 kIOPS[2] in random read performance of 4 KB access[3]. This performance level is about 10 times higher than that of modules compliant with e•MMC Version 5.0.

The new device controller also integrates new, Toshiba-designed, analog circuit technology that enables UFS’s ultra-high-speed serial communication at 5.8Gbps per lane, which avoids any increase in power consumption.

Mobile devices with an embedded NAND flash memory module that uses the new device controller will offer higher random read performances that will improve response time in user interactions and shorter application start-up times, enhancing the overall user experience.

Sample shipping of embedded NAND flash memory modules with the new device controller are scheduled to start in the first half of CY2014.

Notes [1] e•MMCTM is a trademark and a product category for a class of embedded memory products built to the JEDEC e•MMCTM Standard specification. [2] Input / Output Per Second, number of commands to complete in 1 second. [3] Conditions are followings; number of NAND flash memory chips is 8, size of access region is 8 GB, and host latency is 1 microsecond.

About Toshiba

Toshiba is a world-leading diversified manufacturer, solutions provider and marketer of advanced electronic and electrical products and systems. Toshiba Group brings innovation and imagination to a wide range of businesses: digital products, including LCD TVs, notebook PCs, retail solutions and MFPs; electronic devices, including semiconductors, storage products and materials; industrial and social infrastructure systems, including power generation systems, smart community solutions, medical systems and escalators & elevators; and home appliances.

Toshiba was founded in 1875, and today operates a global network of more than 590 consolidated companies, with 206,000 employees worldwide and annual sales surpassing 5.8 trillion yen (US$61 billion). Visit Toshiba's web site at www.toshiba.co.jp/index.htm

Contacts

Toshiba Corporation

Semiconductor & Storage Products Company

Megumi Genchi / Kota Yamaji, +81-3-3457-3576

Communication IR Promotion Group

Business Planning Division

semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





شرطة أبوظبي تشارك في معرض "الطيران الخاص"


الكتبي أثنى على حسن التنظيم

بوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 [ME NewsWire]

تشارك شرطة أبوظبي، ممثلة بإدارة جناح  الجو، في معرض أبوظبي للطيران الخاص 2014"، الذي  يقام حالياً  في مطار البطين .
 واطلع  اللواء الركن  الدكتور عبيد  الكتبي، نائب القائد  العام لشرطة أبوظبي،  خلال جولة بالمعرض؛  اليوم " الثلاثاء"، على جناح شرطة أبوظبي وبقية أجنحة المعرض، واستمع إلى شرح واف عن طائرة البحث والإنقاذ المشاركة.
 وأثنى على حسن التنظيم والعروض المقدمة التي تلبي الاحتياجات المستقبلية في مجال الطيران الخاص، مشيداً بحسن التنظيم.
 من جانبه ذكر العميد الركن طيار علي محمد المزروعي، مدير إدارة جناح الجو  بشرطة أبوظبي،  أن إدارة جناح الجو  تشارك سنوياً في هذا المعرض الحيوي؛ لافتاً إلى  امتلاك  جناح الجو أحدث طائرات البحث والإنقاذ.
وأوضح أن طائرة البحث والإنقاذ  المشاركة تعتبر من أفضل الطائرات، المجهزة بمعدات إنقاذ  متضمنة  أجهزة للرؤية الليلية، وجهاز الفلير للتصوير الليلي، وجهاز الرادار الذي يستخدم في مهمام البحث والإنقاذ .
 يذكر أن عدد الشركات التي انضمت لهذا المعرض في دورته الحالية بلغ 175 شركة، فيما بلغ عدد الدول المشاركة نحو 70 دولة، أما عدد الطائرات الخاصة فقد بلغ 100 طائرة مختلفة، ويتوقع أن يفوق عدد الزوار نحو 17 ألف زائر.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10144/ar

 

Philip Morris International Comments on the Tobacco Products Directive Adoption by the European Parliament

LAUSANNE, Switzerland. - Wednesday, February 26th 2014 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE) Philip Morris International Inc.’s (PMI) (NYSE/ Paris Euronext: PM) EU Region President Drago Azinovic made the following comment regarding the adoption by the European Parliament of the Tobacco Products Directive (TPD):

“The Tobacco Products Directive adopted by the European Parliament today represents a worrying departure from the EU’s basic standards of proportionate, evidenced-based policymaking, which will further erode intellectual property rights and undermine the EU Charter where these rights are protected.

“Instead of further harmonizing the internal market, a stated objective of the Directive, measures in the TPD will make the EU less competitive and be a gift for the criminals profiting from the black market in tobacco. This will be a blow to the hundreds of thousands of people working in the legal industry and member state governments now faced with filling budget gaps.”

###

About Philip Morris International Inc.

Philip Morris International Inc. (PMI) is the leading international tobacco company, with seven of the world’s top 15 international brands, including Marlboro, the number one cigarette brand worldwide. PMI’s products are sold in more than 180 markets. In 2013, the company held an estimated 15.7% share of the total international cigarette market outside of the U.S., or 28.2% excluding the People’s Republic of China and the U.S. For more information, see www.pmi.com.

Contacts
Philip Morris International media office
T: +41 (0)58 242 4500
E: media@pmi.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/news/10158/en

PayPal et Samsung donnent la possibilité aux consommateurs de faire leurs courses et de payer avec une authentification par empreintes digitales sur le nouveau Samsung Galaxy S5

Les utilisateurs du Samsung Galaxy S5 peuvent désormais faire leurs courses de manière simple et sécurisée, sans mot de passe, en déplacement ou en boutique avec des millions de commerçants acceptant PayPal

ME NewsWire/ Business Wire

BARCELONE, Espagne - Jeudi 27 Février 2014

Mobile World Congress 2014

Mobile World Congress (Congrès mondial de la téléphonie mobile) – PayPalet Samsung ont annoncé aujourd’hui une collaboration qui fera des utilisateurs du Samsung Galaxy S5 les premiers à pouvoir se connecter et faire leurs courses chez n’importe quel commerçant acceptant PayPal sur un appareil mobile et dans les magasins en utilisant simplement leurs empreintes digitales. Cette nouvelle fonctionnalité biométrique sécurisée signifie que les utilisateurs du Galaxy S5 n’auront désormais plus besoin de se rappeler des mots de passe ou des détails de connexion pour accéder à des millions de commerçants PayPal. PayPal sera la première société de paiements internationaux à prendre en charge la technologie mobile Samsung d’authentification par empreintes digitales.

Samsung est l’un des fabricants de téléphones mobiles les plus fiables au monde, jouissant d’une forte présence dans plus de 150 pays. En utilisant l’authentification par empreintes digitales, au lieu d’un identifiant de connexion et d’un mot de passe traditionnels sur le nouveau Samsung Galaxy S5 cinquième génération, lancé aujourd’hui au congrès mondial de la téléphonie mobile, les consommateurs bénéficient d’une expérience d’achat mobile ou en boutique, encore plus sécurisée et transparente chez les millions de commerçants acceptant PayPal.

« Nous avons lancé la Fast IDentity Online Alliance l’année dernière et avions prédit que ce secteur se passerait bientôt de mots de passe, cette annonce nous rapproche donc un peu plus de cette réalité », a déclaré Hill Ferguson, directeur produit chez PayPal. « En travaillant avec Samsung en vue d’exploiter la technologie d’authentification par empreintes digitales sur le nouveau Galaxy S5, nous démontrons que les consommateurs n’ont pas à choisir entre sécurité et commodité. D’un simple glissement du doigt, ils peuvent continuer à se connecter de manière sécurisée à leur compte PayPal pour faire des courses et payer avec la commodité qu’offrent les appareils mobiles ».

PayPal fournit un portefeuille sécurisé en nuage et ne stocke aucune information personnelle sur l’appareil. Grâce à PayPal, les clients peuvent payer du bout des doigts depuis leur nouveau Galaxy S5 puisque le logiciel FIDO Ready™ présent sur l’appareil établit la communication en toute sécurité entre le lecteur d’empreintes digitales sur leur appareil et le service de PayPal en nuage. La seule information que l’appareil partage avec PayPal est une clé cryptée unique qui permet à PayPal de vérifier l’identité du client sans avoir à stocker aucune information biométrique sur les serveurs de PayPal.

« Nous sommes très enthousiastes en ce qui concerne notre collaboration avec PayPal, puisqu’elle fait rentrer l’une des solutions de paiement les plus fiables au monde sur le marché plus vaste de la téléphonie mobile », a affirmé Hankil Yoon, vice-président directeur de la stratégie des produits mobiles. « Alliés à PayPal, nous espérons offrir à nos clients une expérience d’achat et de paiements en ligne transparente et sécurisée sur notre nouveau Samsung Galaxy S5 ».

À partir du mois d’avril, l’authentification PayPal par empreintes digitales sur le Samsung Galaxy S5, sera disponible sur 26 marchés au niveau international, y compris l’Australie, le Brésil, Hong Kong, la Russie, le Royaume-Uni et les États-Unis. Pour visionner cette expérience sous forme de vidéo, veuillez cliquer ici.

À propos de Samsung Electronics Co., Ltd.

Samsung Electronics Co., Ltd. est un leader mondial en technologie qui ouvre de nouvelles possibilités aux gens du monde entier. Grâce à une innovation et à des découvertes incessantes, nous sommes en train de transformer les univers des téléviseurs, des smartphones, des tablettes, des ordinateurs personnels, des appareils photo, des appareils électroménagers, des imprimantes, des systèmes LTE, des dispositifs médicaux, des semi-conducteurs et des solutions DEL. Nous employons 286 000 personnes dans 80 pays et enregistrons des ventes annuelles de 216,7 milliards USD. Pour en savoir plus, veuillez consulterwww.samsung.com.

À propos de PayPal

PayPal est le moyen le plus rapide et le plus sûr d’effectuer et de recevoir des paiements en ligne, sur un appareil mobile et en boutique. Le service offre aux consommateurs des moyens plus simples d’envoyer de l’argent sans partager aucune information financière, tout en bénéficiant de la flexibilité de paiement de leurs soldes de compte, leurs comptes bancaires, leurs cartes de crédit ou un financement promotionnel. Avec 143 millions de comptes actifs sur 193 marchés et dans 26 devises à travers le monde, PayPal rend le commerce mondial possible, grâce au traitement de plus de 9 millions de paiements par jour. C’est parce que PayPal aide les gens dans leurs transactions à tout moment, où qu’ils se trouvent et par tous les moyens, que cette société est la force motrice qui soutient la croissance du commerce mobile et qu’elle a traité 27 milliards USD de paiements mobiles en 2013. PayPal est une société eBay (Nasdaq : EBAY) qui a contribué pour 41 pour cent au chiffre d’affaires d’eBay Inc. en 2013. PayPal a son siège social à San Jose, en Californie et son siège mondial à Singapour. Vous trouverez plus d’informations concernant la société sur le site www.paypal-media.com.

Le texte du communiqué issu d’une traduction ne doit d’aucune manière être considéré comme officiel. La seule version du communiqué qui fasse foi est celle du communiqué dans sa langue d’origine. La traduction devra toujours être confrontée au texte source, qui fera jurisprudence.

Contacts

PayPal

Kathy Chui, 408-967-0807

katchui@paypal.com



MSLGROUP pour PayPal

Heather Craft, 415-817-2532

heather.craft@mslgroup.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/news/10126/fr

باثواي جينوميكس تحصل على نظم تسلسل إلومينا مي سيك دي إكس من الجيل التالي المرخصة من إدارة الغذاء والدواء

ME Newswire / Businesswire

سان دييغو - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باثواي جينوميكس"، وهي مختبر سريري متخصص في تقديم خدمات الفحوصات الجينية حول العالم يتخذ من سان دييغو مقراً له ومرخص بموجب قانون تحسين المختبرات السريرية "سي إل آي إيه" وحاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأمريكيين "سي إيه بي"، عن إضافة نظام "مي سيك دي إكس" من شركة "إلومينا" لأسطولها من أنظمة التسلسل من الجيل التالي.

ويحسّن نظام التسلسل الدقيق، المصمم والمصادق عليه للسوق الطبي، من قدرات الشركة على تطوير وتشغيل التطبيقات التشخيصية. كما يتيح النظام مضاعفة العينات، وزيادة كفاءة المشغلين إلى أقصى درجة، وزيادة الطاقة الإنتاجية.

وقال جيم بلانت، مؤسس شركة "باثواي جينوميكس" والرئيس التنفيذي لها، في معرض تعليقه: "يمثل حصولنا على هذه التكنولوجيا الحيوية خطوةً مهمةً بالنسبة لنا بهدف المحافظة على إلتزامنا بالابتكارات السريرية".

ويتيح نظام "مي سيك دي إكس" كفاءة عالية في سير العمل مع تحقيق أقل وقت من العمل التطبيقي، حيث يقوم النظام بتحضير الحمض النووي "دي إن إيه" لعمليات السلسلة بعد عملية مبسطة تتضمن الكواشف الكيميائية الجاهزة للاستخدام.

من جانبه، قال أردي أريانبور، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في شركة "باثواي جينوميكس": "يأتي استثمارنا في أول نظام سلسلة مرخص من إدارة الغذاء والدواء كجزء من خططنا الاستراتيجية لتوسعة قدراتنا من الجيل التالي في السلسلة وذلك على منصات متعددة للاختبارات الجينية. كما أننا نمتلك مجموعة متكاملة من الخدمات الجاهزة للإطلاق عبر نظام ’ميسك دي إكس‘، حيث ستشمل كلّاً من الجينات المنفردة واللوائح الشاملة".

لمحة عن شركة "باثواي جينوميكس"

يقوم مختبر "باثواي جينوميكس"، المرخص بموجب قانون تحسين المختبرات السريرية "سي إل آي إيه" والحاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأمريكيين "سي إيه بي" والذي يتخذ من سان دييجو بولاية كاليفورنيا مقراً له، بتزويد الأطباء ومرضاهم بمعلومات جينية دقيقة وجاهزة للاستخدام لتحسين صحتهم وعافيتهم والمحافظة عليهما. ومنذ تأسيسه عام 2008، اشتهر مختبر "باثواي جينوميكس" بتفانيه في مجال الابتكار والالتزام بالمسؤولية الطبية، ما وضعه في موقع الريادة في قطاع الاختبارات الوراثية التجارية. وتغطي خدمات فحوصات "باثواي جينوميكس" مجموعة متنوعة من الحالات الطبية، بما في ذلك الصحة القلبية، ومخاطر الإصابة بالسرطان، والأمراض الموروثة، والتغذية والاستجابة للتمارين، فضلاً عن اختبارات استجابة المرضى لأدوية معينة بما في ذلك تلك المستخدمة في إدارة الألم والصحة العقلية. لمزيد من المعلومات عن "باثواي جينوميكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pathway.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باثواي جينوميكس"

زاك بوغ

هاتف: 4358-217-858

البريد الإلكتروني: pr@pathway.com

الموقع الإلكتروني: www.pathway.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10131/ar