Wednesday, November 30, 2011

Dubai World celebrates UAE National Day with festivities


Hundreds of Dubai World Group employees celebrate the 40th National Day with day-long activities at The Galleries at Downtown Jebel Ali

DUBAI, United Arab Emirates - Wednesday, November 30th 2011 [ME NewsWire]

Dubai World today celebrated the 40th UAE National Day with fun, festivities and frolic. Hundreds of Dubai World staff, their families, special invitees and others attended the gala celebrations worthy of the historic milestone in the UAE’s history.

Organised by Dubai World and Limitless, the day-long celebrations were held on the landscaped outdoor plaza of at The Galleries at Downtown Jebel Ali, the flagship community project of Limitless, amidst a festive atmosphere.

Celebrations, attended by employees from other global and local companies based at The Galleries, including Siemens, Kraft Foods, Ericsson, China National Petroleum Company, Atos and Arup, began with the playing of the National Anthem and speakers walked the audience back in history for a brief look at the UAE’s evolution since the Federation was formed on December 2, 1971.

The activities included traditional Arabic Yola dance, an Emirati bazaar with traditional crafts on display, Emirati food stalls, entertainment troupes, and a raffle draw for the best decorated car.

Khawla Ali, Director, Head of Dubai World Corporate Human resources, said:

“This is a day of special significance to the UAE Nationals and expatriates. The last four decades have seen the UAE make tremendous strides in every field and we are proud to be a part of this progress. For the employees of Dubai World and its group companies this is an occasion to renew our commitment to the welfare of this great nation and dedication to our Group.”

Earlier, welcoming the visitors, Bahaa Abouhatab, Head of UAE Projects at Limitless, said:

“From its very early days this country has opened its doors to the people of the world, which is reflected in the multicultural, cosmopolitan society that embodies the spirit of this union. It is heartening to see people of so many different nationalities and cultures joining their Emirati colleagues to mark the UAE’s 40th National Day here at The Galleries. We are delighted to be celebrating the UAE’s past at one of the fastest-growing business communities of its future.”

-ENDS-

About Dubai World:

Global holding company Dubai World operates businesses across four strategic sectors: Transport & Logistics, Drydocks & Maritime, Urban Development, Investment & Financial Services. Its portfolio contains some of the world’s leading companies in their industries, including Economic Zones World, Istithmar World, Drydocks World, P&O Ferries, and majority ownership of global port operator DP World. Dubai World is committed to investment in the long term and generating value for its stakeholder, the Government of Dubai, with a corporate philosophy in line with Dubai’s vision, and based on sustainability, best ethical practices and integrity.

Contacts

Khoder Makki

Account Manager

Hasaad Communications

+971 50 5592268

Khoder@hasaad.ae

كوينتايلز تفوز بلقب منظمة العام للأبحاث السريرية لعام 2011


سنغافورة - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كوينتايلز" عن فوزها للمرة الرابعة خلال ستة أعوام بلقب منظمة العام للأبحاث السريرية في منطقة آسيا والمحيط الهادي من قبل "فروست آند سوليفان"، الشركة الرائدة في أبحاث واستشارات الأعمال. وتم تقديم الجائزة خلال حفل "جوائز أفضل الممارسات في آسيا والمحيط الهادئ 2011" الذي تنظمه "فروست آند سوليفان" والذي أقيم اليوم في سنغافورة، حيث تم خلاله تكريم منظمة الأبحاث السريرية التي أظهرت أعلى المستويات من التميز في طيف واسع من الفئات.

وقال أناند تارماراتنام، نائب الرئيس الأول ورئيس أسواق آسيا: "أشعر بالفخر للتكريم الذي حازت عليه ’كوينتايلز‘ مرة أخرى نتيجة تميزها، وأعتقد بأن هذا يعكس التزامنا المستمر بتلبية احتياجات عملائنا المتغيرة. وتمثل آسيا الأفق الجديد لتطوير الأدوية في الوقت الذي تسعى فيه الشركات الغربية إلى تطوير وتسجيل منتجاتها هنا، إضافة إلى الشركات الآسيوية الصاعدة التي تسعى لامتلاك كفاءات عالمية جديدة".

وأضاف: "إن خبرات كوينتايلز ونفاذها العالمي تمكننا من مساعدة كلا المجموعتين على استغلال الفرص لتقديم أدوية أحدث وأفضل للمرضى الذين يحتاجون إليها. وسنستمر في الاستثمار في المنطقة لنرسخ موقع ’كوينتايلز‘ بشكل أكبر بصفتها شركة تطوير الأدوية الرائدة لدراسات التسجيل العالمية والمحلية".

أما فيما يتعلق بالجائزة التي تم منحها، فقد قامت "فروست آند سوليفان" بتسجيل أعلى النقاط التي حققتها "كوينتايلز" وذلك في خمسة مجالات رئيسية وهي: خدمة العملاء، والإبداع، والعائدات ونموها، وحصصها في السوق ونمو هذه الحصص، وإستراتيجية النمو والتميز في التطبيق.

ومن جهتها، قالت نيها كول، محلل أبحاث الرعاية الصحية لدى "فروست آند سوليفان": تتبوأ ’كوينتايلز‘ بوضوح مركز الرائد في السوق بين منظمات الأبحاث السريرية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث أن إستراتيجياتها المتعددة للنمو، واستثماراتها المتقدمة، وخدماتها الفريدة للعملاء تمنحها موقعاً جيداً للاستمرار في النمو".

وكانت "كوينتايلز" في عام 2011 لوحده قد حازت على لقب أفضل منظمة للأبحاث السريرية الذي منحتها إياه "جوائز آسيا للتميز في صناعة اللقاحات"، وحلت في المرتبة الرابعة في "أسبوع المعلومات" المتميز لأفضل 500 مبتكر للتكنولوجيا، كما أنها حلت في المركز 25 في أول قائمة لأفضل الشركات متعددة الجنسيات للعمل في العالم والصادرة عن معهد "جريت بليس تو وورك".

وكانت "كوينتايلز" قد افتتحت أول مكتب لها في منطقة آسيا والمحيط الهادي وذلك في مدينة طوكيو عام 1993 ولديها اليوم أكثر من 4 آلاف موظف في 15 بلداً في المنطقة. وقامت الشركة خلال الاثني عشر شهراً الماضية بإطلاق خدمات الاستشارات بقيادة كريستيان جابل، نائب الرئيس ورئيس "كوينتايلز كونسالتينج" في آسيا، كما قامت بتوسيع فريق تطوير الأدوية الإستراتيجية الذي يقوده عمار قريشي، الرئيس التنفيذي المحلي للشؤون الطبية في آسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن "كوينتايلز" في منطقة آسيا والشرق الأوسط قد أجرت 1,300 دراسة في أكثر من 9 آلاف موقع وبإشراك حوالي 185 ألف مريض في المنطقة، حيث قامت تلك الدراسات بتغطية طيف واسع من الحقول العلاجية يما فيها الأمراض القلبية الوعائية والأورام وطب الأعصاب والأمراض السارية.

لمحة عن "كوينتايلز"

كوينتايلز" هي الشركة الوحيدة المتكاملة كلياً لخدمات الأدوية الحيوية التي تقدم الحلول السريريةوالتجاريةوالاستشاريةوالرأسماليةفي جميع أنحاء العالم. وتضم شبكة "كوينتايلز" أكثر من 20 ألف عامل محترف في 60 بلد حول العالم يعملون بالتزام ثابت تجاه المرضى والسلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على تجنب المخاطر واغتنام الفرص في بيئة تتصف بالتغير المستمر. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

جيسي لي

العلاقات العامة في منطقة آسيا والمحيط الهادي

+65 8181 3805

البريد الإلكتروني: jessie.lee@quintiles.com

جاي جونسون

العلاقات الإعلامية في الولايات المتحدة

+1 919 998 2066

البريد الإلكتروني: jay.johnson@quintiles.com

جريج كونورز

علاقات المستثمرين

+1 919 998 2000

البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4557/ar

أكيوفوكاس تجمع تمويلاً مقداره 65 مليون دولار

إرفين، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "أكيوفوكاس" (www.AcuFocus.com) صانعة طعم القرنية المبتكر، والذي أحدثت ثورة في عالم علاج حالة شبه فقد البصر (قصوّ البصر الشيخوخي)، عن إتمام جولة تمويل بلغت 65 مليون دولار تولت قيادتها شركة "كووين هيلثكير رويالتي بارتنرز". كما شارك في الجولة كل من المستثمرين الحاليين وهم: "إس في لايف ساينسز"، و"فيرسانت فينتشرز"، و"كارليل جروب"، و"أكيويتيف ميديكال فنتشرز"، و"باوش أند لوم"، بالإضافة إلى "ميدترونيك" التي شاركت في الجولة أيضاً. وقد تضمن استثمار "كووين رويالتي" البالغ 30 مليون دولار استثماراً في "سينثيتيك رويالتي" بلغ 25 مليون دولار، ومشاركة في التمويل من خلال طرح الأسهم والذي بلغ 40 مليون دولار.

وقال الدكتور جريجوري بي براون، المدير الإداري في "كووين رويالتي": "يقدم طعم القرنية ’كامرا‘ حلاً فريداً لنحو 90% من الأشخاص الذين هم فوق سن ال45 الذين يعانون من حالة شبه فقد البصر. وتشق ’أكيوفوكاس‘ طريقها نحو نجاح طويل الأمد عبر فريق إدارة عالمي قوي، وبيانات تجارب سريرية ممتازة وأكثر من 7,000 طعم قرنية تم زرعها في أنحاء العالم".

وطعم القرنية "كامرا" متوفر الآن في محلات مختارة في أنحاء أوربا، وآسيا المحيط الهادي، والشرق الأوسط، وأمريكا الجنوبية. كما حظي طعم القرنية "كامرا" بالعلامة "سي إي" علامة المنتجات المطابقة للمواصفات للاستخدام في الإتحاد الأوربي، كما أنه في طور الموافقة في الولايات المتحدة. وتتوقع "أكيوفوكاس" أن أعمال الشركة المتصلة ب"كامرا" ستستمر في التوسع مع الدعم الذي تلقته من الجراحين والخبراء في هذا المجال من أنحاء العالم.

ومن جانبه، يقول إد بيترسون رئيس "أكيوفوكاس" ومديرها التنفيذي: "نشعر بالسعادة الغامرة بهذا الدعم المالي من ’كووين رويالتي‘ ومستثمرينا الحاليين، في حين نستعد للتقدم لهيئة الغذاء والدواء بداية العام 2012". وأضاف: "ويمنحنا هذا التمويل القدرة على زيادة أعمالنا عبر التوسع في أسواق جديدة وأخرى قائمة، وعلى مستوى عالمي".

وقصوّ البصر الشيخوخي ليس بمرض كما أنه لا يمكن الحيلولة دون وقوعه، فهو ببساطة عملية التقدم بالسن الطبيعية التي تحصل للعين، ولم يكن هنالك حلاً حقيقياً لهذه الحالة في الماضي، ولكن حسب اعتقادي فإن طعم القرنية "كامرا" قام بسد تلك الفجوة الآن". وأضاف: "وحيث أن 80 بالمائة من عمليات تصحيح إنكسار البصر تحصل خارج الولايات المتحدة، فإن طعم القرنية ’كامرا‘ يعتبر بحق منتجاً عالمياً".

لمحة عن "أكيوفوكاس"

تم إنشاء مؤسسة "أكيوفوكاس"، وهي شركة مملوكة من القطاع الخاص تقع في إرفين بولاية كاليفورنيا، في العام 2001 من قبل "إننوفيشن فاكتوري" وهي حاضنة الأجهزة الطبية التي تتخذ من أتلانتا في ولاية جورجيا مقراً لها. وتقوم الشركة بتطوير طعم القرنية "كامرا" لمعالجة حالة شبه فقد البصر (قصوّ البصر الشيخوخي). وطعم القرنية "كامرا" هو طعم يوضع داخل القرنية، ومصمم ليحدث أثر فتحة صغيرة تتيح للعين رؤية الأجسام القريبة والمتوسطة البعد بوضوح أكثر، مع الحفاظ في الوقت نفسه على رؤية الأجسام البعيدة. ولمزيد من المعلومات عن "أكيوفوكاس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AcuFocus.com. ولمعرفة المزيد عن طعم القرنية "كامرا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KAMRA.com.

لمحة عن "كووين هيلثكير رويالتي بارتنرز"

"كووين هيلثكير رويالتي بارتنرز" هي شركة عالمية استثمارية في مجال الرعاية الصحية تقوم بإدارة أصول تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار. وتستثمر الشركة بشكل رئيسي في المرحلة التجارية لشركات ومنتجات الرعاية الصحية من خلال الاستحواذات ببيع نسب من العائدات قبل حصولها، والتمويل المنظم. ويتمتع فريق الاستثمار في "كووين رويالتي" بخبرة أكثر من 100 عام في مجال ما يتعلق بالرعاية الصحية ويشمل ذلك الاستثمار الرأسمالي، والتمويل المنظم، والإدارة المتقدمة لقطاع صناعة الرعاية الصحية، واستشارات وأبحاث أسواق المال الأمريكية، والتجارب العلمية والسريرية. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cowenroyalty.com.

"كامرا" هي علامة تجارية لمؤسسة "أكيوفوكاس".

"سينثيتيك رويالتي" هي علامة خدمة لشركة "كووين هيلثكير رويالتي مانيجمنت محدودة المسؤولية"

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"باسكال كوميونيكيشينز"

آمي فيليبس

412-327-9499

البريد الإلكتروني: amy@pascalecommunications.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4555/ar

جهاز بيوترونيك للمراقبة المنزلة يسجل معدلاً مرتفعاً في الحوادث الأذينية مترافقاً مع تزايد المخاطر لدى مرضى قصور القلب


برلين - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بيوترونيك" اليوم عن نشر تقرير بعنوان "الكشف عن ارتفاع معدل الحوادث الأذينية من خلال المراقبة المستمرة باستخدام جهاز المراقبة المنزلي: وجود دليل سريري في علاج إعادة التزامن لدى مرضى القصور القلبي في "يوروسبيس" للدكتور نيسان شانموجام وآخرون1. وقد أظهر تحليل هذه البيانات التي تم جمعها من دراستين عشوائيتين مستقلتين دوليتين من عدة مراكز، أن ارتفاع معدل الحوادث الأذينية قصيرة الأجل ترافقت بشكل ملحوظ مع ارتفاع مخاطر حوادث الإنصمام الخثاريمثل الجلطة. ويمكن لجهاز "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" من خلال ما يمتلكه من قدرة على المراقبة المتواصلة – الحاصل على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، وموافقة الجودة والأمن السلامة المعتمدة في دول الاتحاد الأوروبي- من خلال الكشف المبكر عن الحوادث المرتبطة سريرياً، بما في ذلك اضطراب النظم الأذيني، دعم الأطباء من خلال تحديد المرضى المعرضين لمخاطر عالية.

وقال الدكتور ستيفان ساك، رئيس ومدير قسم القلبية، وأمراض الرئة، وطب العناية المركزة في المستشفى العام الأكاديمي في ميونيخ – مستشفى شوابنج في ألمانيا، وأحد مؤلفي التقرير: "لقد قمنا بإجراء هذا التحليل لأن هناك شك قائم حول أهمية كشف الجهاز عن اضطراب النظم الأذيني قصير الأجل، ولقد أتيحت لنا الفرصة من خلال إجراء التشخيصات الأذينية المتواصلة من خلال تقنية جهاز "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" لتقييم حوادث تكرار ومدة الرجفان الأذيني المعرّفة بأنها ارتفاع معدل الحوادث الأذينية قصيرة الأجل".

لقد تم تحليل بيانات 560 مريض مصاب بقصور القلب قاموا بزراعة أجهزة معالجة إعادة التزامن القلبي والذين تم تسجيلهم في دراستين منفصلتين، وتم تقسيم المرضى إلى 4 مجموعات اعتماداً على إذا ما تم تسجيل حالات رجفان أذيني لديهم أم لا عند إدراجهم في الدراسة، وتسجيل حالات إصابتهم بارتفاع معدل الحوادث الأذينية قصيرة الأجل خلال فترة متابعة الدراسة، لتحديد أي مدة شهدت ارتفاع معدل الحوادث الأذينية قصيرة الأجل المترافقة مع ارتفاع المخاطر، وقد تم لاحقاً تقسيم المرضى إلى ثلاثة مجموعات جزئية اعتماداً على حجم ارتفاع معدل الحوادث الأذينية قصيرة الأجل (صفر، أو منخفض [أقل من المتوسط]، أو مرتفع [أعلى من المتوسط]). وقد تم تعريف عبء ارتفاع معدل الحوادث الأذينية قصيرة الأجل بأنه مدة تبديل النمط خلال 24 ساعة الناجم عن المعدلات الأذينية التي تزيد عن 180 نبضة في الثانية. والنتيجة الرئيسية التي تم التوصل إليها هو وقوع حادث إنصمام خثري (جلطة، نوبة نقص تروية حادة، وإنصمام الشرايين المحيطية)، والنتيجة الثانية هي حدوث وفاة قلبية وعائية، وإدخال المريض إلى المستشفى نتيجة للإصابة بالرجفان الأذيني، أو تفاقم القصور القلبي. وقد كانت مدة دراسة المتابعة 370 يوماً.

وأضاف سكوت: "والأهم من ذلك فقد توصل التحليل إلى أن المرضى الذين تم كشف ارتفاع معدل الحوادث الأذينية قصيرة الأجل لديهم لما يزيد عن 3.8 ساعة خلال 24 ساعة هم المعرضين أكثر للخطر، لأنهم كانوا عرضة أكثر بتسع مرات للإصابة بمضاعفات الإنصمام الخثري، وأكثر بأربع مرات للوفاة نتيجة لحالة قلبية وعائية مقارنة مع المرضى الذين لا يعانون من ارتفاع معدل الحوادث الأذينية قصيرة الأجل".

ومن جانبه قال الدكتور فينس باول من قسم القلبية في مستشفى رويال بيرث بأستراليا، وأحد المشاركين في تأليف التقرير: "يؤكد هذا التحليل على أهمية المراقبة المستمرة للحالة السريرية للمرضى من خلال أجهزة يتم توصيلها عن بعد، فالأجهزة التي تعتمد على الاستجواب العرضي أو غير المجهزة بوسائل الإنذار المناسبة قد تؤخر اكتشاف الحالات الخطيرة لأشهر".

وتدعم نتائج الدراسة سير عمل يتم فيه الأخذ بعين الاعتبار التقييم الروتيني لارتفاع معدل الحوادث الأذينية قصيرة الأجل من خلال جهاز "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" مع البيانات الأخرى عندما يتم تحديد مخاطر الجلطة وبدء التخطيط لمنع حدوث تخثر في الدم – ومن شأن ذلك أيضاً أن يدفع إلى تحسين علاج الوقاية من قصور القلب لدى المرضى الذي قاموا بزرع أجهزة معالجة إعادة التزامن القلبي. يعد جهاز "بيوترونيك" أداة فريدة في تحسين مستوى الرعاية الصحية للمرضى لأنه النظام الوحيد الذي يعمل على مراقبة الحالة السريرية وحالة الجهاز المزروع عن بعد.

ولكي يتم التحقق من الفائدة السريرية من استخدام قدرات الكشف المبكر لجهاز "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" لتوجيه المعالجة بمضاد التخثر لدى المرضى الذين قاموا بزرع أجهزة "مزيل الرجفان – مقوم نظم القلب القابل للزرع"، وأجهزة معالجة إعادة التزامن القلبي، قامت "بيوترونيك" كذلك برعاية تجارب "إمباكت" المميزة2 . وسيتم من خلال خطة تسجيل ما يزيد عن 2700 مريض متابعة حالات أولئك المرضى على مدى 36 شهراً التحقق ما إذا كان سيتم خفض خطر الإصابة بالجلطة، والإنصمام المنظم، والنزيف الرئيسي من خلال بدء أو إيقاف علاج منع تخثر الدم اعتماداً على المعلومات الصادرة عن جهاز "بيوترونيك للمراقبة المنزلية".

ومن جهته قال ويرنير براون، المدير الإداري في "بيوترونيك": "قد تحمل إلينا تجربة ‘إمباكت’ السريرية المفتاح لتحسين النتائج لدى المرضى فيما يتعلق بخفض مخاطر الإصابة بالجلطة من خلال القدرات الفريدة للمراقبة المتواصلة التي يقدمها جهاز ‘بيوترونيك للمراقبة المنزلية’، وقد تؤدي نتائج تجربة ‘إمباكت’ إلى حدوث تغيير جذري في الممارسة السريرية وتحسين النتائج لدى المرضى من خلال توجيه آلية اتخاذ القرار السريري بخصوص العلاج بمضاد التخثر".

لمحة عن جهاز المراقبة المنزلي من "بيوترونيك"

يعتبر جهاز المراقبة المنزلي من "بيوترونيك" النظام الأول والوحيد لإدارة المرضى عن بعد الحاصل على الموافقة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية وكذلك على موافقة الجودة والأمن السلامة المعتمدة في دول الاتحاد الأوروبي للتقليل الآمن من المتابعات في العيادة وللكشف المبكرعن الحوادث المرتبطة سريرياً. هذه التقنية تسهم في التدخل المبكر وفقاً لما تم إثباته في الدراسة السريرة الشهيرة ترست3-4. كما أن هذا النظام يعتبر فريداً من نوعه لأنه يسمح بإجراء المراقبة الآلية المتواصلة لا سلكياً عن بعد لحالة المرضى بالإضافة إلى الحصول على تحديثات يومية حول حالة المريض – كل ذلك دون تدخل المريض. وقد احتلت "بيوترونيك" مركز الريادة في تطوير نظام المراقبة المنزلي لإدارة المرضى عن بعد منذ إجراء أول تطبيقاتها السريرية في عام 2000. واليوم يستخدم جهاز "بيوترونيك" للمراقبة المنزلية بشكل واسع بما يزيد عن 3800 عيادة و55 بلداً حول العالم.

لمحة عن "بيوترونيك" إس إي آند كو. كي جي

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين من عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتُعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها المتزايد بالجودة والابتكار والامتياز السريري، وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biotronik.com

المراجع

1- شانموجام إن وآخرون، يوروسبيس 2011، دوي: 10.1093/يوروسبيس/إي يو آر 293.

2- آي بي جيه وآخرون، إيه إم هارت جيه 2011، 158: 364-370

3- فيرما وآخرون، سيركيوليشن، 2010، 122، 325-332

4-فيرما وآخرون، سيرك آرلهيذم إليكتروفيزيول 2010، 3: 428-436

عند النشر، الرجاء تزويدنا بنسخة.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50086772&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك إس إي آند كو كي جي"

ساندي هاثاواي

الرئيس الأول لقسم الاتصالات العالمية

هاتف: 1602 68905 30 (0) 49+

البريد الإلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4553/ar

Quintiles Named 2011 Frost & Sullivan Asia Pacific CRO of the Year


Recognition continues series of accolades confirming Quintiles’ position as market leader

SINGAPORE - Wednesday, November 30th 2011 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- For the fourth time in six years, Quintileshas been named Asia Pacific Contract Research Organization of the Year by Frost & Sullivan, a leading business research and consulting firm, Quintiles announced today. The award, presented at the 2011 Frost & Sullivan Asia Pacific Best Practices Awards ceremony held today in Singapore, honors the CRO that exhibited the highest overall excellence across a broad range of categories.

“I’m proud that Quintiles has been recognized once again for excellence, and believe it reflects our continuing commitment to meet our customers changing needs,”said Anand Tharmaratnam, Senior Vice President and Head of Asia Markets. “Asia is the new frontier for drug development as Western companies seek to develop and register products here, and emerging Asia companies seek new global capabilities.

“Quintiles’expertise and global reach allows us to help both groups capitalize on opportunities to bring new and better medicines to patients in need. We will continue to invest the region to further entrench the position of Quintiles as the drug developer of choice for global and local registration studies.”

In granting the award, Frost & Sullivan cited Quintiles’top scores in five key areas: customer service; innovation; revenue and revenue growth; market share and market share growth; and growth strategy and implementation excellence.

Neha Koul, Healthcare Research Analyst, Frost & Sullivan Asia Pacific, said: “Quintiles is the clear market leader in the APAC CRO landscape. Its multiple growth strategies, cutting edge investments and exemplary client services make it well positioned to continue its growth.”

In 2011 alone Quintiles was named Best CRO in the Vaccine Industry Excellence Asia Awards; placed fourth in the prestigious InformationWeek 500 technology innovators list; and ranked 25th in the inaugural World’s Best Multinational Workplaces from the Great Place to Work®Institute.

Quintiles opened its first Asia Pacific office (Tokyo) in 1993 and now has 4,000+ employees across 15 countries in Asia Pacific. In the past 12 months Quintiles has launched a consulting practice led by Christian Gabel, Vice President and Head of Quintiles Consulting,Asia, and has expanded the Strategic Drug Development team led by Amar Kureishi, Regional Chief Medical Officer, Asia.

Quintiles Asia Pacific has conducted 1,300 studies involving more than 9,000 sites and about 185,000 patients in the region, with the studies covering a wide range of therapeutic areas, including cardiovascular disease, oncology, neurology and infectious diseases.

About Quintiles

Quintiles is the only fully integrated biopharmaceutical services company offering clinical, commercial, consultingand capitalsolutions worldwide. The Quintiles network of more than 20,000 engaged professionals in 60 countries works with an unwavering commitment to patients, safety and ethics. Quintiles helps biopharmaceutical companies navigate risk and seize opportunities in an environment where change is constant. For more information, please visit www.quintiles.com.

Contacts

Quintiles

Jessie Lee, +65 8181 3805

Media Relations Asia P

jessie.lee@quintiles.com


Jay Johnson, +1 919 998 2066

Media Relations U.S.

jay.johnson@quintiles.com


Greg Connors, +1 919 998 2000

Investor Relations

invest@quintiles.com

AcuFocus Raises $65 Million in Funding

AcuFocus Expands Global Strategy to Further Develop KAMRA Inlay Business

IRVINE, Calif. - Wednesday, November 30th 2011 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- AcuFocus, Inc. (www.AcuFocus.com), maker of an innovative corneal inlay, revolutionizing the treatment of near vision loss (presbyopia), today announced the closing of a $65 million financing round led by Cowen Healthcare Royalty Partners. Existing investors SV Life Sciences, Versant Ventures, Carlyle Group, Accuitive Medical Ventures, and Bausch & Lomb participated, with Medtronic also joining in the round. Cowen Royalty’s $30 million investment included a $25 million Synthetic RoyaltySM investment and participation in the $40 million in equity financing.

“The KAMRA® inlay offers a unique solution for the nearly 90 percent of individuals over the age of 45 who suffer from near vision loss today. With a strong global management team, outstanding clinical trial data and more than 7,000 inlays already implanted worldwide, AcuFocus is en route to long-term success,” commented Gregory B. Brown, M.D., Managing Director, Cowen Royalty.

The KAMRA inlay is currently available in select markets across Europe, Asia-Pacific, Middle East and South America. The KAMRA inlay has CE mark for use in the European Union and is an investigational device in the United States. AcuFocus anticipates that the Company’s business will continue to expand with the backing it has received from surgeons and industry experts worldwide.

“We are thrilled with this financial support from Cowen Royalty and our existing investors as we prepare to submit to the FDA early 2012,” said Ed Peterson, AcuFocus President and Chief Executive Officer. “This funding gives us the ability to scale our business by expanding commercially into new and existing markets on a global basis.”

“Presbyopia is not a disease and cannot be prevented; it is simply the normal aging process of the eye. Previously, there has been no real solution for presbyopia, but I believe that the KAMRA inlay now fills this gap,” states Richard Lindstrom, M.D., Minnesota Eye Consultants. “With 80 percent of refractive procedures occurring outside of the US, the KAMRA inlay is clearly a global business.”

About AcuFocus AcuFocus, Inc., a privately held company located in Irvine, California, was founded in 2001 by the Innovation Factory, a medical device incubator based in Atlanta, Georgia. The company is developing the KAMRA inlay for the treatment of near vision loss (presbyopia). The KAMRA Inlay is an intra corneal inlay that is designed to create a small aperture effect, allowing the eye to see near and intermediate objects more clearly while maintaining distance vision. For more information about AcuFocus please visit www.AcuFocus.com. To learn more about the KAMRA inlay please visit www.KAMRA.com

About Cowen Healthcare Royalty Partners Cowen Healthcare Royalty Partners is a global healthcare investment firm with more than $1.5 billion under management. The Firm invests principally in commercial-stage healthcare companies and products through royalty acquisitions and structured financings. Cowen Royalty's investment team has over 100 years of healthcare related experience including principal investing, structured finance, healthcare industry senior management, Wall Street research and consulting, and scientific and clinical experience. For more information, visit www.cowenroyalty.com.

KAMRA® is a trademark of AcuFocus, Inc. Synthetic RoyaltySM is a service mark of Cowen Healthcare Royalty Management, LLC

Contacts

Pascale Communications, LLC

Amy Phillips, 412-327-9499

amy@pascalecommunications.com

BIOTRONIK Home Monitoring® Detects Atrial High-Rate Events Associated With Increased Risks for Heart Failure Patients


BERLIN - Wednesday, November 30th 2011 [ME NewsWire]

New results published in Europace show newly developed short-duration atrial arrhythmias are associated with higher risk of thromboembolic events

(BUSINESS WIRE)-- BIOTRONIKannounced today the publication of Detection of atrial high-rate events by continuous Home Monitoring: clinical significance in the heart failure-cardiac resynchronization therapy populationin Europace by Dr. Nesan Shanmugam et al.1 This analysis of data, pooled from two randomized, prospective, international, multicenter studies, showed that short-duration atrial high-rate events (AHRE) were significantly associated with a higher risk for thromboembolicevents such as stroke. BIOTRONIK Home Monitoring®, with its capability of continuous monitoring—and FDA- and CE-approved early detection of clinically relevant events, including asymptomatic atrial arrhythmias—can support physicians with identifying these patients who are at a higher risk.

“We conducted this analysis because uncertainty has existed over the importance of device-detected, short-duration atrial arrhythmias,” commented Professor Stefan Sack, Chair and Director, Department of Cardiology, Pneumonology and Intensive Care Medicine, Academic General Hospital Munich—Hospital Schwabing, Germany, and senior author of the publication. “Continuous atrial diagnostics conducted by the BIOTRONIK Home Monitoring® technology give us an opportunity to assess the frequency and duration of atrial fibrillation(AF) episodes defined as AHRE.”

Data were analyzed from 560 heart failure(HF) patients with implanted cardiac resynchronization therapy (CRT) devices who were enrolled in two separate studies. Patients were divided into four groups based on whether or not they had a prior history of AF at study enrolment and whether or not they developed AHRE during the study follow-up period. To determine what duration of AHRE is associated with increased risk, the patients were later divided into three subsets based on the amount of AHRE (zero, low [below median] or high [above median]). AHRE burden was defined as the duration of mode switch in a 24-hour period due to atrial rates of more than 180 beats per minute. The primary endpoint was incidence of a thromboembolic event (stroke, transient ischemic attack, peripheral arterial embolism). Secondary endpoints were cardiovascular death and hospitalization because of AF or worsening HF. The mean study follow-up was 370 days.

“Most significantly,” Sack continued, “this analysis found that patients with detected AHRE of more than 3.8 hours over 24 hours were at significantly higher risk, as they were 9 times more likely to develop thromboemboliccomplications and 4 times more likely to die from a cardiovascular cause compared to patients without AHRE.”

“This study emphasizes the potential importance of constant monitoring of patients clinical status by devices with remote connectivity. Systems that rely on episodic interrogation or without appropriate alerts may delay recognition of risk situations by months,” commented Dr. Vince Paul, Department of Cardiology, Royal Perth Hospital, Australia, and co-author of the paper.

The study results support a workflow where routine assessment of AHRE with BIOTRONIK Home Monitoring® should be considered with other data when determining stroke risk and planning anticoagulation initiation—and should also prompt the optimization of cardioprotective HF therapy in CRT patients. BIOTRONIK Home Monitoring® is a uniquely advantageous tool for enhancing patient care because it is the only remote management system that continuously monitors clinical and device status.

In order to investigate the clinical benefit of using the unique early detection capabilities of BIOTRONIK Home Monitoring® to guide anticoagulation therapy in ICD and CRT patients, BIOTRONIK is further sponsoring the landmark IMPACT trial2. With planned enrollment of more than 2,700 patients with an expected follow-up period of 36 months, IMPACT investigates whether the risk for stroke, systemic embolism and major bleeding can be reduced through initiation and withdrawal of anticoagulation therapy based on BIOTRONIK Home Monitoring® information.

“The IMPACT clinical trial may hold the key for improving patient outcomes with regards to reducing the risk of stroke with the unique early detection and continuous monitoring capabilities offered by BIOTRONIK Home Monitoring®,” commented Dr. Werner Braun, Managing Director, BIOTRONIK. “The results of IMPACT have the potential to significantly change clinical practice and improve patient outcomes by effectively guiding clinical decision-making regarding anticoagulation therapy.”

About BIOTRONIK Home Monitoring®

BIOTRONIK Home Monitoring® is the first and only remote patient management system with FDA and CE approvals for safe reduction of in-office follow-ups and for early detection of clinically relevant events, leading to earlier intervention, based on results of the TRUST landmark trial3-4. The system is unique because it allows continuous automatic wireless remote monitoring of patient and device status with daily updates, all independent from any patient interaction. BIOTRONIK Home Monitoring® has pioneered advances in remote patient management since its first clinical application in the year 2000. Today, BIOTRONIK Home Monitoring® is extensively used in a growing number of patients in more than 3,800 clinics and 55 countries worldwide.

About BIOTRONIK SE & Co. KG

As one of the world’s leading manufacturers of cardiovascular medical devices, with several million devices implanted, BIOTRONIK is represented in over 100 countries by its global workforce of more than 5,600 employees. Known for having its finger on the pulse of the medical community, BIOTRONIK assesses the challenges physicians face and provides the best solutions for all phases of patient care, ranging from diagnosis to treatment to patient management. Quality, innovation and reliability define BIOTRONIK and its growing success—and deliver confidence and peace of mind to physicians and their patients worldwide.

More information:www.biotronik.com

References:

1 Shanmugam N et al., Europace 2011. doi:10.1093/europace/eur293.

2 Ip J et al., Am Heart J 2009; 158:364-370

3 Varma N et al., Circulation 2010, 122, 325–332

4Varma N et al., Circ Arrhythm Electrophysiol 2010, 3:428–436

Upon publication, please provide us with a copy.

Photos/Multimedia Gallery Available: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50086772&lang=en


Contacts

BIOTRONIK SE & Co. KG

Sandy Hathaway

Senior Director, Global Communications

Tel. +49 (0) 30 68905 1602

Email: sandy.hathaway@biotronik.com

Covey Consulting Confirms Cottonsoft Products Are Made of Standard Fiber for Global Paper Industry


AUCKLAND, New Zealand - Wednesday, November 30th 2011 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- Covey Consulting, a world leader in technical investigation with expertise in pulp and paper, has confirmed that testing of three Cottonsoft retail products, produced by Asia Pulp & Paper Group (APP), shows they are composed of standard species from pulpwood plantations.

The key findings were:

“The three tissue samples were made up of hardwood fibres mostly from Acacia and Eucalypt trees (64-97%), with a small amount of softwood fibres from northern hemisphere Spruce and Pine trees (3-36%).”

“Minor traces of unidentified hardwood vessels and softwood fibres species found in the samples may be due to fibre damage in the pulping and paper making process or because other species have entered the pulp fibre stream at some point. This could possibly be due to contamination of waste fibre in the pulp or paper making process, or incidental harvesting of other species that occasionally self-generate in fast growing plantation environments.”

“There is no evidence from the fibre analysis that multi-species native tropical forest hardwood was used for the fibres in the Cottonsoft tissues.”

In a new statement, Cottonsoft said:

“It is time to stop issuing misleading statements about Cottonsoft products. These test results clearly show that Cottonsoft tissues are NOT produced from any native tropical rainforests. These products are produced from standard pulpwood plantation fibres.”


Contacts

Alexander Communications

Kate Alexander, 09 522 5540

kate@alexandercomms.co.nz

Cottonsoft

Steve Nicholson

Corporate Affairs Director

steve.nicholson@solarispaper.com.au

Cohn & Wolfe

Naomi Bata, 312-596-3332

Vice President of Public Relations

naomi.bata@cohnwolfe.com


Tuesday, November 29, 2011

World Security pledges support to Ata’ahad Campaign


Innovative Security Services Provider’s backing of safe driving campaign demonstrates its commitment to community welfare

ABU DHABI,Dubai, United Arab Emirates - Tuesday, November 29th 2011 [ME NewsWire]

Reiterating its commitment to community welfare, World Security, the specialist turnkey security solutions provider of Dubai World has recently pledged its support for the ‘Ata’ahad’ (I Pledge) Campaign launched by Emarat Al Youm news paper.

The campaign was launched to boost unofficial efforts by activists on social networking sites to stop the tragic loss of lives due to traffic deaths linked to mobile phone use, which has become a social epidemic that continues to claim many young lives every year in the UAE.

Top management from World Security have signed the petition, as part of the company’s overall strategy to contribute to long-term safety and security of residents and visitors.

World Security has also lent its support to government initiatives like the Dubai Police General Directorate’s Al Ameen Service last year, when it signed an MoU with the department to promote safety by jointly organising and attending activities and events related to security matters as well as put forward constructive suggestions and project proposals that could be jointly implemented.

Mahmood Amin,CEO, World Security and Group Security, said: “World Security has continually focused on supporting and protecting the security of not just its customers but also the community, society and the environment and this forms an essential part of our operations. Traffic safety is a huge concern in the UAE due to the alarming incidence of fatal accidents that occur annually here. This project sends a strong message to the youth of today and acts as a call to action. As socially responsible citizens we have an obligation to the community to promote awareness on safety and welfare programmes and World Security is happy to lend its complete support to the Ata’ahad campaign.”

-Ends-

About World Security

World Security is equipped to be an in-house security toolkit and works with businesses that need to ensure their assets are protected in Dubai, and internationally. With a workforce of about 2,800 employees deployed in over 140 locations, the company designs security for some of the most ambitious development projects and industries.

It provides a full portfolio of services, including Security Pre-Design and Consulting, Security Design and Engineering, Security MaWorld Security npower, Security Maintenance and Technical Support and Security Audit. World Security is an ISO 9001:2000 certified company.

World Security is the only marine security service provider in the GCC to implement the International Maritime Organisation’s ISPS (International Ship & Ports Security) code, a comprehensive set of measures to enhance the security of ships and port facilities.

Contacts

Khoder Makki,

Hasaad Communications

Mob: +971 50 5592268

Khoder.makki@hasaad.ae

العالمية للأمن تنضم إلى "حملة أتعهد" للتوعية بأهمية القيادة الآمنة



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

في خطوة تؤكد التزامها بسلامة ورفاه المجتمع، أعلنت "العالمية للأمن"، الشركة الرائدة في مجال تقديم الحلول الأمنية والتابعة لمجموعة "دبي العالمية"، عن دعمها لـ"حملة أتعهد" التي أطلقتها جريدة "الإمارات اليوم" بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز الجهود غير الرسمية التي يبذلها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي للحد من الخسائر الفادحة في الأرواح أثناءحوادث السير الناتجة عن استخدام الهواتف المتحركة اثناء القيادة، حيث يعتبر هذا السلوك وباءً اجتماعياً يحصد الكثير من الأرواح الشابة في دولة الإمارات العربية المتحدة كل عام.

والتزاما بدورها الحيوي في المشاركة بكل ما من شأنه الحفاظ على سلامة وأمن المجتمع وحماية مكتسباته وموارده، بادر عدد من كبار مسؤولي "العالمية للأمن" بالتوقيع على الوثيقة تماشياً مع استراتيجية الشركة ومسؤوليتها الإجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن "العالمية للأمن" قد سبق وقدمت دعمها أيضاً لمبادرات حكومية عديدة منها "خدمة الأمين" التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، وذلك حين قامت العام الماضي بالتوقيع على مذكرة تفاهم لتعزيز السلامة من خلال المشاركة والتنظيم المشترك للفعاليات والمناسبات المتعلقة بالمسائل الأمنية، بالإضافة إلى تقديم المقترحات البناءة وعروض المشاريع التي يمكن للجهتين الاشتراك بتنفيذها.

وفي هذا الإطار، قال محمود أمين، المدير التنفيذي لـ"العالمية للأمن" و"أمن المجموعة": "ترتكز عمليات العالمية للأمن على دعم وحماية الأمن بشكل متواصل، ولا تقتصر انشطتها على عملائها فحسب، إنما تشمل أمن المجتمع والبيئة بشكل عام. وتشكل السلامة المرورية هاجساً كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً للأعداد الكبيرة من الحوادث القاتلة التي تقع سنوياً الأمر الذي يجعل من هذا المشروع دعوة للتحرك من أجل الحد من الحوادث كما أنه يوجه رسالة توعوية قوية لجيل الشباب. ويملي علينا واجبنا الوطني المساهمة في الترويج لبرامج ومبادرات السلامة والمشاركة الفاعلة فيها، ومن هذا المنطلق يسرنا في العالمية للأمن أن نقدم دعمنا المطلق لحملة أتعهد".

-انتهى-

لمحة عن "العالمية للأمن"

"العالمية للأمن" شركة مجهزة لتقديم أفضل دليل إرشادي محلي للأمن وتعمل مع قطاعات الأعمال التي تحتاج إلى ضمان حماية أصولها في دبي وعلى المستوى العالمي. ويتوزع فريق عمل الشركة الذي يضم 2800 موظف على أكثر من 140 موقعاً، حيث تقوم الشركة بتصميم الحلول الأمنية لأكثر المشاريع التنموية والصناعات طموحاً.

هذا وتقدم الشركة الحاصلة على شهادة الجودة آيزو: 9001:2000، حافظة متكاملة من الخدمات بما في ذلك الاستشارات الأمنية وخدمات ما قبل التصميم المتعلقة بالأمن، والتصميم والهندسة الأمنية، والقوة العاملة المختصة في مجال الأمن، إضافة إلى خدمات الصيانة والدعم التقني وخدمات التدقيق الأمني.

وتجدر الإشارة إلى أن "العالمية للأمن" تمثل المزود الوحيد للخدمات الأمنية البحرية في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يطبق قواعد أمن السفن والموانئ العالمية الصادرة عن المنظمة الدولية للملاحة البحرية، والتي تمثل مجموعة متكاملة من المعايير التي تعزز أمن السفن والموانئ وخدماتها.


Contacts

خضر مكي

حصاد كوميونيكيشنز

+97150 5592268

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4554/ar

معرض صور في "جافزا" احتفالاً بالعيد الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

احتفاءً بمرور أربعين عاماً على تأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة والنجاح والنمو والازدهار الذي تحقق، افتتحت "جافزا" معرض صور ومسابقة خاصة بالمناسبة تحت عنوان "بانوراما الاتحاد".

وفي المبنى 15 في المنطقة الحرة يتم عرض 40 صورة تجسد حضارة وتطور هذا البلد العريق، حيث سيقوم اتحاد المصورين العرب باختيار أبرز ثلاثة أعمال مشاركة وسيتم تكريم اصحاب الأعمال الفائزة خلال أحتفالات المنطقة الحرة بالعيد الوطني.

هذا وتنظم "جافزا" سلسلة من النشاطات الثقافية والتراثية تهدف إلى إشراك مجتمع أعمالها القوي المؤلف من 6600 شركة في روح الوحدة التي تطغى على الاحتفالات بالعيد الوطني لهذا العام.

وفي "قرية تراثية" أقيمت للمناسبة في المنطقة الحرة تنظم مجموعة متنوعة من النشاطات منها أكشاك بيع مصنوعات لعائلات إماراتية في إطار برنامج "فرصتي" ولذوي الإحتياجات الخاصة. كما يتم تنظيم معارض للفنون والأشغال اليدوية التقليدية الإماراتية فيما يقوم بعض النسوة الإماراتيات بتحضير مأكولات إماراتية مثل اللقيمات والرقاق والخمير.

وتتيح فعاليات القرية التراثية الفرصة لأعضاء مجتمع "جافزا" من موظفين وعملاء وشركاء الاستمتاع بالرسم بالحناء، وعروض الصقور، وركوب الجمال، ولوحات رقص اليولة الفلكلورية. وبالإضافة إلى هذه النشاطات، تم تزيين الأبنية 14 و15 و16 و17 في "جافزا" بالأنوار والعلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتقوم "جافزا" أيضا بتنظيم عدد من المسابقات وتقديم جوائز خاصة بـ"أفضل زينة شركة" في المنطقة الحرة، و"أفضل زي"، و"أفضل زينة سيارة".

وعقب الافتتاح الرسمي لمعرض الصور قالت السيدة سلمى حارب، المدير التنفيذي لـ"المناطق الإقتصادية العالمية"، الشركة الأم لـ"جافزا": "تعتبر النشاطات التي تنظمها جافزا بمناسبة العيد الوطني تكريماً متواضعاً واحتفاءً بإنجازات هذه الدولة العظيمة وإحياء لذكرى المغفور لهما بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، الأبوين المؤسسين والمتبصرين لهذه الأمة. ويشكل العيد الوطني بالنسبة لجافزا ومجتمعها فرصة ممتازة للتآزر وبث روح الإتحاد الاجتماعي التي تتمثل في هذه المناسبة، ويتمتع موظفونا وعملاؤنا وشركاؤنا بأهمية كبرى بالنسبة لنا، ونحن سعداء للاحتفاء بهذه المناسبة البهيجة معهم".

وأضافت السيدة سلمى حارب: "منذ تأسيس المنطقة الحرة قبل 26 عاماً ونحن نقوم بالإسهام بشكل فعّال في تطوير دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نفخر بالإنجازات والنجاحات التي حققتها هذه الأمة العظيمة بفضل قادتها الأقوياء المتبصرين وجهودهم التي لم تهن أو تضعف يوماً في سبيل تطوير البلاد وشعبها. ونحن ملتزمون بدعم قادة هذه الأمة والمساهمة في الإرث العظيم للبلاد خلال الأعوام المقبلة".

-انتهى-


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

أديتيتشانغولاني

5576 429 50 00971

adeti@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4552/ar

الأعمال والابتكار من أبرز اهتمامات معرض البطاقات والهوية 2011



باريس - يوم الثُّلَاثاء 29 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

معرض البطاقات والهوية 2011

(بزنيس واير): جرت فعليات معرض البطاقات والهوية 2011 على أكمل وجه، معززاً موقعه أكثر من ذي قبل كحدث رئيسي عالمي في القطاع، وقد تميز هذا الحدث بالابتكار والديناميكية بدءاً من المؤتمر وانتهاءً بتوزيع جوائز "سيساميس" والزوار الذين اصطفوا بأعداد كبيرة أمام الأجنحة. ومرةً أخرى تمكن الحدث هذا العام وبجدارة من خلال عدد زواره الآخذ في الصعود (19.513 زائر في هذا العام مقارنةً مع 18.768 زائر في العام الماضي) من تحقيق التوقعات العالية للقطاع، وفي ضوء هذا النجاح قام فريق معرض البطاقات والهوية بالإعلان مسبقاً عن تاريخ المعرض القادم الذي ستتم فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 6 إلى 8 نوفمبر 2012 في باريس نورد فيلبينت.

معرض البطاقات والهوية، مرآة السوق الديناميكي

عزز المعرض التجاري موقعه العالمي من خلال عدد العارضين الذي وصل إلى 430 عارضاً من 45 دولة، وعدد زواره الذي بلغ 19.513 زائر، حيث بلغت نسبة الزوار القادمين من خارج فرنسا 69 في المائة من إجمالي عدد الزوار الذين قدموا من 143 دولة.

وقد تم عقد 21 مؤتمراً خلال أيام المعرض الثلاثة حيث تم تسجيل 1.255 مشاركاً فيها، من بينهم 87 في المائة من المتخصصين في القطاع من خارج فرنسا.

وقد دارت مناقشات مطولة حول القضايا الرئيسية التي تهم القطاع لاسيما خلال المؤتمرات التي خصصت لمناقشة تقنية الدفع الجوال، والخدمات المالية (التواصل قريب المدى "إن إف سي" والبطاقات اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس")، ومستقبل الدفع، والأمن في "سحابة" النظام الإيكولوجي، والتطبيقات المتعددة، ونقاط البيع / نقاط التفاعل، والحكومة الإلكترونية، حيث تكللت جميعها بنجاح كبير.

وكما في كل عام، فإن ذروة الحدث تكون بعقد المؤتمر الافتتاحي لـ "قمة البطاقات العالمية"، حيث قام قادة القطاع الرئيسيين خلاله بتحليل أهم توجهات السوق وعرض رؤاهم الإستراتيجية أمام جمع غفير ضم نحو 500 مدعو. ولأول مرة في أوروبا يقوم سكوت مولوي، المسؤول التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في شركة "آي إس آي إس" (المشروع المشترك بين شركات "إيه تي آند تي"، و"تي – موبايل"، و"فيرزون وايرليس") بعرض رؤيته للدفع خلال خطابه في المؤتمر. وقد قدمت "يوروسمارت" كذلك لمحة عن الأرقام التي تحققت في عام 2011 وتوقعات السوق العالمية، متوقعة تحقيق نمو بنحو 13 في المائة في عام 2012، وأن يصل عدد وحدات الأجهزة الذكية الآمنة إلى نحو 7 مليارات.

تقنية الدفع الجوال وتطبيقات التواصل قريب المدى "إن إف سي": الأفكار الرئيسية لهذا العام

اطلع الزوار على نشر تقنية البطاقات الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" ووصول وحدات من تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي" للدفع الجوال، من خلال العديد من العروض في الأجنحة مثل سيارة التواصل قريب المدى "إن إف سي" من أوبرتور، أو إي- بايك من "إن إكس بي". وقد استضاف الجناح المخصص لشركات الدفع الجوال مزودي 12 حلاً لتقنية الدفع الجوال، وإدارة المعاملات، وإدارة الخدمات الموثوقة، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وغيرها من الأجهزة الجوالة الذكية الأخرى.

العديد من المشاريع في مجال أمن الحكومة والصحة الإلكترونية

يشهد قطاع حماية الهوية طفرة وقد تم تطبيق تقنيات الهوية والتوثيق المقدمة من العارضين على العديد من الوثائق (المقاييس الحيوية، وجوازات السفر، والهوية الإلكترونية، وشهادات القيادة الإلكترونية، والبطاقات الصحية .. ).

وقد تم تسليط الضوء على الصحة الإلكترونية هذا العام في معرض الصحة الذكية الذي تم خلاله عرض ابتكارات خاصة بسجلات الصحة الإلكترونية، أو بطاقات الصحة، أو حتى لتطبيقات المعالجة عن بعد، الذي يحسن جودة خدمات الرعاية الصحية والراحة للمرضى، فضلاً عن مكافحتها للاحتيال والتضخم في تكاليف الرعاية الصحية.

جوائز سيساميس: توزيع الجوائز على المتميزين في قطاع التكنولوجيا

وقت تم كشف النقاب عن الفائزين بجوائز "سيساميس 2011" أمام حشد مميز ضم 300 شخص خلال حفل رائع أقيم في نادي السيارات بفرنسا.

فيما يلي قائمة بالفائزين هذا العام، الذي كان مليئاً بالابتكارات:

· أفضل جهاز: "داينامكس" مع "الرقاقات والخيارات"

· أفضل برمجيات: "إن إكس بي سيميكوندكتورز" مع تطبيق "حزمة برنامج الاستضافة للتواصل قريب المدى ‘إن إف سي’ العامل على نظام أندرويد"

· أفضل تطبيق لأمن تكنولوجيا المعلومات: "جيمالتو" مع تطبيق "جست فور يور آيز"

· أفضل تطبيق للنقل: "إنسايد سكيور" مع تطبيق "في إتش بي آر"

· أفضل تطبيق للخدمات المصرفية/التجزئة/الولاء: "سيمارتيس تيليكوم" مع تطبيق "بوبل"

· أفضل تطبيق لأمن الإنترنت / التوثيق: "إتش آي دي جلوبال" مع تطبيق "الجيل الجديد من النظام الإيكولوجي لأمن الهوية"

· أفضل تطبيق جوال: "إن إكس بي سيميكوندكتورز" مع تطبيق "وحدة بي إن 65 لأمن التواصل قريب المدى ‘إن إف سي’"

· أفضل تطبيق للمعاملات الإلكترونية: "فيريفون" مع تطبيق "باي وير موبايل إنتربرايس"

· أفضل تطبيق للتصنيع والاختبار: "أوبرتور تكنولوجيز" مع تطبيق "العلامة المائية الرقية الواحدة للهوية"

نراكم في معرض البطاقات والهوية السابع والعشرين

والذي ستتم فعالياته ما بين 6 - 8 من نوفمبر 2011

في نورد فيلبينت، باريس

ضيف الشرف: الهند

لمتابعة آخر أخبار معرض البطاقات والهوية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cartes.comأو المدونة التالية: www.blogcartes.com

يمكنكم الاطلاع على صور معرض 2011 من "لويس بي آر" عند الطلب

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50085315&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"لويس بي آر"

لوسي روبت – كارين مونسالير – برينجير ديلياج

البريد الإلكتروني: cartes@lewispr.com

هاتف: 01 98 31 55 01


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4550/ar

آي فوريكس تحقق التميّز عبر إطلاقها برامج تدريب شخصية وفردية إلى عملائها


رود تاون، تورتولا - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "آي فوريكس"، مزودة الخدمات المالية العالمية التي تتيح للعملاء التداول بالعملات الأجنية وبعقود الفرق، مؤخراً بتحديث الخدمات المقدمة إلى عملائها عبر إطلاقها لبرامج تدريب شخصية لكل فرد منهم. وتم خلال هذا النهج تدريب ممثلي "آي فوريكس" على تقديم المعرفة والتثقيف اللازمين إلى المتعاملين الجدد بهدف مساعدتهم على استخدام منصات التبادل المتنوعة. كما تم تجهيز هذا المنهج بجميع اللغات التي تدعمها "آي فوريكس" ومن ضمنها العربية. للمزيد من المعلومات عن الحصص التدريبية باللغة العربية الرجاء الاتصال بـ"آي فوريكس" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.iforex.ae.

وقال أحد الأعضاء رفيعي المستوى في فرق "آي فوريكس" لخدمة العملاء (http://www.iforex.com) في هذا السياق: "إن جلسات التدريب الشخصية هي مبادرة جديدة تسعى إلى تزويد جميع عملائنا بالتعليم والتثقيف اللازمين حول التداول، إلى جانب مساعدة المتعاملين النشطين على توسيع فهمهم واستخدامهم لمنصات التداول. لقد لاحظنا وجود قدر من التخوف لدى غالبية المتعاملين الذين يدخلون في مجال التداول بالعملات الأجنبية للمرة الأولى وذلك نتيجة للنقص في معارفهم في هذا المجال، الأمر الذي يؤدي إلى ضعف ثقتهم للدخول في التداول بالعملات الأجنبية. ولا شك بأن التحدث إلى أحد ممثلي ’آي فوريكس‘ في حصص شخصية فردية هي طريقة فعالة للمتداولين لبناء ثقتهم، وفي ذات الوقت لإطلاعهم على أسس استخدام منصات التداول". هذا وتأمل "آي فوريكس" عبر هذه المنصة الجديدة إلى تحقيق التميز لنفسها ومواصلة الحفاظ على سمعتها المتميزة في مجال تزويد قاعدة عملائها بأحدث المعلومات عن التداول بالنقد الأجنبي.

وتواصل "آي فوريكس" احتلالها لموقع الصدارة في سوق التداول بالنقد الأجنبي عبر تقديمها لبرامج التدريب الشخصية الفردية للمتعاملين الجدد، حيث يأتي هذا التطور بعد أشهر قليلة من إطلاقها لبرامجها التدريبية التفاعلية. للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن خدمات التعليم حول التداول بالعملات الأجنبية، أو حول الحزم التعليمية المقدمة من قبل "آي فوريكس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: iFOREX.com. للحصول على التغطيات الإخبارية أو آخر التحديثات الخاصة بحركة أسعار النقد الأجنبي ومن ضمنها تحليلات السوق، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://traderbase.iforex.com.

* يمكن أن يتم تطبيق القيود الإقليمية السارية. ولا تشمل الخدمات المقدمة من "آي فوريكس" مناطق جزر العذراء البريطانية "بي في آي".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة "آي فوريكس"

ناثان فيليبس

العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: pr@iforex.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4549/ar

وين كونسورتيوم تعيّن وكالة كونجرس باي ديزاين لإدارة فعاليات منتدى وين 2012


باريس - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): عيّنت "وين كونسورتيوم"، المبادرة التي أطلقها كل من معهد "جوستاف روسي" للسرطان (فرنسا) ومركز "إم دي أندرسون" للسرطان في جامعة تكساس (الولايات المتحدة الأمريكية)، وكالة "كونجرس باي ديزاين" لإدارة اجتماعات "منتدى وين" 2012 حول أدوية السرطان المخصصة، الذي سيُعقد في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ 28 و29 يونيو 2012. وسيشكل هذا المنتدى منبراً للنقاش حول قطاع أدوية السرطان المخصصة الآخذ بالتطور بسرعة متزايدة.

والجدير بالذكر أنّ "كونجرس باي ديزاين" هي وكالة لإدارة المؤتمرات يقع مقرها في أمستردام وهارميلن بمقاطعة أوترخت في هولندا، وتملك خبرة غنية في إدارة المؤتمرات الطبية الدولية والندوات إلى جانب اجتماعات في مجالات أخرى. وستدعم الوكالة "منتدى وين" 2012 عبر مجموعة واسعة من النشاطات لتحضير وتنفيذ المنتدى الذي سوف يعقد في قصر المؤتمرات في باريس. كما ستؤدي الوكالة أيضاً دور الأمانة العامة لـ"منتدى وين" 2012 وستكون نقطة الاتصال الرئيسية لجميع المسائل المتعلقة بالمنتدى.

وهذه الوكالة هي امتداد لشركة "إم سي سي إم" لإدارة الاجتماعات، التي أسسها في عام 2006 كل من الدكتور مارينوس لوبيزو ، ونيكوليت فان إرفين، وذلك بعد التعاون مع مجموعة من المؤتمرات وعدد من الاجتماعات المباشرة الأخرى على مدى 12 سنة، ومن بينها مؤتمرات معروفة في مجال علم الأورام بما فيها منتدى "إن سي آي-إي أو آر تي سي" حول الأدوية الجديدة لعلاج السرطان (والتي أصبح اسمها المؤتمر الدولي "إيه إيه سي آر-إن سي آي-إي أو آر تي سي": الجزيئات المستهدفة وعلاجات السرطان اعتباراً من 1999) والمؤتمر الدولي حول العلاجات المستهدفة لمكافحة السرطان.

لمحة عن "وين كونسورتيوم":

"وين كونسورتيوم" www.winconsortium.org، هي مبادرة مشتركة بين معهد "جوستاف روسي" (فرنسا) ومركز "إم دي أندرسون" للسرطان التابع لجامعة تكساس (الولايات المتحدة الأمريكية)، حيث تضم 17 مركزاً للسرطان حول العالم بالإضافة إلى المؤسسة الوطنية لسرطان الثدي و"ساج بيونيتواركس" وثلاثة شركاء في مجال التكنولوجيا هم "أجايلنت تكنولوجيز"، و"جي إي هيلث كير"، و"لايف تكنولوجيز". وتتمثل رسالة "وين في إجراء تجارب سريرية مبتكرة بهدف تسريع وتيرة ترجمة الطرق الفعالة لعلاج السرطان سريرياً وتخفيض تكاليفها. ويترأس "وين كونسورتيوم" الدكتور جون مندلسون رئيس "معهد إم دي أندرسون" للسرطان التابع لجامعة تكساس "وين كونسورتيوم" ويقع مقرها في معهد "جوستاف روسي" في باريس.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فلاديمير لازار

المدير التنفيذي لشؤون العمليات

+33 142 11 40 20

بريد إلكتروني: vladimir.lazar@igr.fr

كاثرين بريسون

مدير فريق العمليات

بريد إلكتروني: catherine.bresson@winconsortium.org


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4548/ar

أكثر من 5 ألف متفرج تابعوا فعاليات السباق الإماراتي الأول للتراث والقدرة من دبي فيرست



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

شهدت الدورة الافتتاحية من السباق الإماراتي للتراث والقدرة، وهو أول سباق رياضي تراثي من نوعه، نجاحاً ملفتاً حيث استقطبت أكثر من 5 ألف متفرج من الإماراتيين والمغتربين من جميع أنحاء الدولة. وجاء تنظيم الحدث، الذي أقيم في حديقة خور دبي بتاريخ 25 نوفمبر الجاري، بمناسبة اليوم الوطني الأربعين وتخليداً لرؤية الآباء المؤسسين لاتحاد دولة الإمارات. واختتم الحدث بتكريم جميع الفرق والمتبارين كأبطال الدورة الافتتاحية لهذا السباق الفريد.

وتم تنظيم الحدث الذي استمر يوماً كاملاً، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، وتضمن سبعة فرق تنافست في ما بينها ضمن خمس رياضات وأنشطة إماراتية تقليدية، وذلك بحضور عدد كبير من الرياضيين والمتفرجين الذين توافدوا للاستمتاع بالفعاليات الرياضية والأنشطة الترفيهية والعائلية التي تخللت الحدث.

وحظي السباق بمشاركة عدد من أشهر الرياضيين الإماراتيين، تقدمهم نجما كرة القدم الإماراتية المتقاعدان إسماعيل راشد من دبي، وسالم جوهر من عجمان، اللذان قادا فرقهما وأضفيا لمستهما الحماسية الخاصة على كافة مراحل السباق.

وقد أقيم الحدث على خمسة مراحل مختلفة، هي سباق قوارب "الشوش" الخشبية لمسافة 600 متر؛ وغوص اللؤلؤ، حيث تعين على المتنافسين الغوص حتى عمق 6 أمتار لجلب قطعة لؤلؤ مقلدة ثم العودة مرة أخرى إلى الشاطئ؛ وتسلق أشجار النخيل، في إشارة إلى تقاليد قطف البلح؛ والرماية، حيث تعين على كل متسابق واحد من كل فريق تسديد الأسهم نحو هدف ثابت باستخدام القوس، قبل أن يختتم الحدث بسباق للخيول لمسافة 250 متراً.

وتولى عدد من الرياضيين المؤهلين من مجلس دبي الرياضي، ودبي فيرست، وبلدية دبي، مهمة إدارة السباق والإشراف عليه، مع تطبيق قواعد معينة لاختيار الفريق الفائز.

قال د.أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي "جاء دعم مجلس دبي الرياضي لهذه الفعالية المميزة إيمانا بأهمية التواصل والتفاعل مع المجتمع ومشاركة أبناء الدولة احتفالاتهم بمناسبة العيد الوطني الـ40، ونأمل أن تساهم هذه الفعالية في ترسيخ وتسليط الضوء على هذه الرياضات التقليدية التي تعد حجر الأساس والنقطة التي انطلقت منها المسابقات والألعاب الرياضة ككل في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف " لا بد من الاشادة بمبادرة المجموعة المالية "دبي فيرست" التي لاقت نجاحا في عامها الأول، متمنين أن تتواصل هذه الفعالية في الأعوام المقبلة وأن تشهد المزيد من النجاحات والتطور والتوسع من ناحية النشاطات والمشاركين".

وقال إبراهيم الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة دبي فيرست: "يسعدنا ويشرفنا أن نتمكن من استضافة هذا السباق التاريخي، وكل الشكر للرياضيين والعائلات على حماسهم ودعمهم الكبيرين للحدث. ونتوجه بالشكر الجزيل إلى مجلس دبي الرياضي على ما قدموه من جهد ودعم كبيرين لإنجاح الحدث، والشكر موصول أيضاً إلى إدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي على استضافتها الحدث في حديقة الخور الرائعة. وقد استمتعنا كثيراً بكل لحظة خلال هذا اليوم الذي كان مليئاً بالحيوية والنشاط، ونشعر بسعادة غامرة لنجاحنا في توفير هذا الملتقى الاجتماعي الذي يحتفي بثقافة دولة الإمارات وتراثها العريق، كما أتاح لمجتمع المغتربين فرصة اختبار كرم الضيافة الإماراتية الأصيل".

- انتهى-

لمحة عن دبي فيرست

تعتبر دبي فيرست، التي تأسست عام 2007، من أهم مزودي الخدمات المالية للأفراد في دولة الإمارات، وتختص في مجال بطاقات الائتمان والقروض الشخصية. وترمي استراتيجية الشركة إلى تحقيق قيمة مستدامة على المدى البعيد من خلال التركيز على الابتكار وتوفير تجربة فريدة على صعيد خدمة العملاء. وتعمل دبي فيرست منذ تأسيسها على ترسيخ حضورها وتوفير حلول متطورة تجعلها رائدة قطاع بطاقات الائتمان والخدمات المالية للأفراد، مستندة في ذلك إلى فريق عمل متعددة الجنسيات يضم أخصائيين ذوي خبرة واسعة في القطاع. وتزاول دبي فيرست نشاطها انطلاقاً من مقرها في دبي، ومكتبي التمثيل التابعين لها في أبوظبي والشارقة، سعياً إلى بناء قاعدة واسعة ومتينة من العملاء في المنطقة.


Contacts

محمد طهبوب

مدير الإتصالات والعلاقات العامة

دبي فيرست

هاتف: 6869715 56 00971


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4547/ar