Thursday, September 29, 2011

تقارير كويك فيو من بيوترونيك تزيد من فاعلية إدارة الأجهزة الطبية القلبية


برلين - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بيوترونيك" اليوم، وهي الشركة الرائدة على مستوى العالم في تصنيع الأجهزة الطبية القلبية والرائدة أيضاً في حلول إدارة شؤون المرضى عن بعد، عن إطلاقها على شبكة الإنترنت البرنامج الجديد المسمى "كويك فيو" لإعداد التقارير والمصمم لتحقيق فاعلية أكبر في إدارة شؤون المرضى عند استخدام تقنية "بيوترونيك للمراقبة المنزلية".

ويقول الدكتور كارستن ستوبلمن مشفى لوكاس في نويسبألمانيا: "تسمح لي الجداول الجديدة الشاملة و البسيطة والرسوم البيانية التي تمكن من الاطلاع على بيانات تصل إلى ستة أشهر، والتي يقدمها تقرير "كويك فيو" بفحص حالة كل مريض عن طريق الإنترنت بسرعة أكبر وفاعلية أكثر. وإذا ما قرنَّاها بالرسائل الأوتوماتيكية اليومية الفريدة التي تصلنا من ’بيوترونيك للمراقبة المنزلية‘ يصبح بإمكاننا إجراء المتابعة عن بعد بسهولة وفاعلية في أي وقت ومن أي مكان، وهذا أمر بالغ الأهمية إذا ما تعلق الأمر بمتابعة حادثة خطيرة".

ويتألف "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" من هوائي مدمج في جهاز طبي قلبي مثل الناظمة القلبيةأو مزيل الرجفان-مقوم نظم القلب القابل للزرع(آي سي دي)، والذي يقوم بشكل مستمر وتلقائي بإرسال بيانات سريرية وبيانات عن حالة الجهاز باستخدام شبكة الهاتف الخليوي العالمية، ويمكِّن الأطباء من مراقبة كل مريض عن بعد من خلال الدخول إلى موقع إلكتروني آمن ومزود بكلمة سر وذلك من أي موقع كان، ويمكن الدخول بسهولة إلى تقرير "كويك فيو" من خلال الموقع الإلكتروني الآمن الخاص بالمستخدم ويزود الأطباء بعرض سريع، لكنه شامل للمعلومات الأكثر صلةً والأحدث عن حالة المريض والجهاز.

وقد تم تصميم تقرير"كويك فيو" ليحسن السرعة و يقلص الوقت الذي يحتاجه الأطباء لإيجاد واستعراض البيانات المتعلقة بالمريض والجهاز من خلال عرض تقديمي بسيط وسهل الاستخدام للمعلومات، وبضغطة زر. وتقرير "كويك فيو" الذي يتمتع بسهولة التنقل ضمنه متوفر حالاً ومعه جميع أجهزة "بيوترونيك" القلبية الممتازة، وبالتحديد "ناظمات القلب إفيا" وجميع "أسرة لوماكس من الـ آي سي دي" و"أجهزة العلاج بإعادة المزامنة القلبية (سي آر تي)"، حيث تم تزويد "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" بجميع الأجهزة المذكورة.

لمحة عن "بيوترونيك للمراقبة المنزلية"

يعد نظام "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" النظام الأول والأوحد لإدارة شؤون المريض عن بعد وقد حصل على موافقة الهيئة العامة للغذاء والدواء وهيئة المطابقة الأوربية، للتقليص الآمن من المتابعات الطبية في العيادات وللكشف المبكر عن الحوادث ذات الصلة بالجانب السريري، حيث تمكن من التدخل بشكل أبكر، ويرتكز هذا النظام على نتائج تجربة "ترست" للتجارب المهمة1-2. وهذا النظام هو نظام فريد لأنه يسمح بمراقبة مستمرة تلقائية لاسلكية عن بعد لحالة المريض وحالة الجهاز الطبي مع تحديثات يومية، وكل ذلك بدون الحاجة لتدخل المريض. ولقد قاد "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" التطورات التي حدثت في مجال تدبير شؤون المرضى عن بعد منذ أول تطبيق سريري له في عام 2000. ويُستخدم "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" اليوم على نطاق واسع لدى عدد متزايد من المرضى في أكثر من 3,800 عيادة و55 بلداً في أنحاء العالم.

لمحة عن "بيوترونيك إس إي أند كو. كي جي"

بوصفها رائدة من الرواد العالميين في إنتاج الأجهزة الطبية القلبية الوعائية، حيث يتم استخدام عدة ملايين من أجهزتها في العالم، لدى "بيوترونيك" ممثلين في أكثر من 100 دولة ممثلةً بقوتها العاملة العالمية التي تفوق 5,600 موظف. وإذ أنها معروفة بمواكبتها لنبض المجتمع الطبي، تقوم "بيوترونيك" بتقييم التحديات التي يواجهها الأطباء، وتقدم أفضل الحلول لكل مراحل الرعاية بالمريض، بدءاً بالتشخيص، مروراً بالعلاج إلى إدارة شؤون المريض. أما مايميز "بيوترونيك" فهي الجودة والابتكار والموثوقية، بالإضافة إلى نجاحها المتنامي، الذي يمنح الثقة وراحة البال للأطباء ولمرضاهم في أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات:www.biotronik.com

الرجاء تزويدنا بنسخة حال النشر.

1 فارما وآخرون، نشرة 2010, 122, 325-332

2 فارما وآخرون، نشرة أريثم إليكتروفيزيول 2010, 3:428-436

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على العنوان الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50012161&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك إس إي أند كو. كي جي"

ساندي هاثاوي

المدير الأول، الاتصالات العالمية

+49 (0) 30 68905 1602

بريد إلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4216/ar

إستي لودر كومبانيز وفيليبس تطلقان شراكة في شهر التوعية حول سرطان الثدي لإضاءة أهم المعالم العالمية باستخدام تقنية الصمامات الثنائية "إل إي دي"

نيويورك - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر شركة "إستي لودر كومبانيز" وشركة "فيليبس" بإطلاق شراكة عالمية بينهما كجزء من "حملة إستي لودر كومبانيز لنشر الوعي حول سرطان الثدي". وسيتم إنارة معالم بارزة حول العالم باستخدام تقنية "فيليبس" المبتكرة والصديقة للبيئة لزيادة الوعي حول أهمية صحة الثدي والكشف المبكر عن سرطان الثدي بالنسبة للملايين من الناس. وستشكل هذه المعالم مع بعضها، إضافةً إلى معالم أخرى عديدة حول العالم ستنار باللون الوردي، جزءاً من "مبادرة إضاءة المعالم العالمية لحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي"، كما أنها تمثل رمزاً للأمل والتمكين، وتحث الجميع على أن "يتصلوا، ويتواصلوا، وينتصروا، من أجل مستقبل خالٍ من سرطان الثدي."

وتوافق مبادرة إضاءة المعالم العالمية الخاصة بحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي مرور 12 عاماً من نشاطات إلقاء ضوء على مرض من الأمراض التي، في حالة تم تحديدها والكشف المبكر عنها، تكون إمكانية الشفاء منها بنسبة 90%. وقد كانت "فيليبس" وهي الشركة العالمية الرائدة في الإنارة، شريكاً طبيعياً في "مبادرة إضاءة المعالم العالمية لحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي". وتستخدم "فيليبس" بالاعتماد على خبرتها القوة والمزايا المتعددة التي تمنحها تقنية الـ"إل إي دي" لإنارة معالم عالمية عبر العالم بطريقة موفرة للطاقة. وسيشع النور من نحو 200 معلم عالمي بارز حول العالم، بما فيها المعالم التي ستضاء من قبل "فيليبس" كجزء من الشراكة، بضوء وردي اللون لتكون تلك المعالم منارات للأمل. وسيتم من خلال هذا الحدث تذكير ملايين الرجال والنساء في كل مكان بأهمية إجراء تصوير شعاعي للثدي "ماموجرام" للذين بلغوا من العمر 40 عاماً أو أكثر، وبمنافع الكشف المبكر في منع حصول سرطان الثدي.

وقد صرحت السيدة إيفلين إتش لودر، نائب الرئيس الأول لـ"إستي لودر كومبانيز" ومؤسس "حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي" بما يلي: " نحن مبتهجون بشراكتنا مع ’فيليبس‘ في مبادرة إضاءة المعالم العالمية لحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي والتي تسلط أضواءً وردية ساطعة على معالم في أرجاء العالم باستخدام تقنية ’إل إي دي‘ المبتكرة. وقد نمت هذه المبادرة بشكل واضح عبر السنوات الاثني عشر الماضية ونأمل أن تقوم هذه المعالم بتذكير الملايين من الناس بإجراء تصوير سنوي للثدي ’ماموجرام‘ للذين بلغوا من العمر 40 عاماً أو أكثر، وأن توصل رسالة من شأنها أن تنقذ حياة إنسان حول أهمية صحة الثدي والكشف المبكر عن سرطان الثدي من أجل مستقبل خالٍ من هذا السرطان".

ومن جانبه صرح مارك دي جونج المدير العام لوحدة لإنارة الاحترافية في "فيليبس للإنارة": "نحن فخورون جداً بالتشارك مع مبادرة ’إستي لودر كومبانيز‘ لإنارة معالم عالمية ولتعزيز الوعي حول سرطان الثدي للناس في أنحاء العالم. ومنذ انطلاقة شركتنا قبل 120 عام من الآن، مازالت ’فيليبس للإنارة‘ ثابتة في عملها لإيجاد حلول مبتكرة لتحسين حياة ورفاهية الناس في أنحاء العالم. وسنقوم في شهر أكتوبر بالنزول إلى الميدان لنقوم بالعمل الذي نتقنه، ألا وهو استخدام طاقة الضوء لزيادة الوعي ولإرشاد الناس إلى أن الكشف المبكر عن سرطان الثدي من شأنه أن ينقذ الحياة".

وصرح وليام لودر رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في "إستي لودر كومبانيز": "نحن مسرورون جداً بإطلاق هذه الشراكة التي تجمع حملتنا لنشر الوعي حول سرطان الثدي مع ’فيليبس‘. وتتشارك ’إستي لودر كومبانيز‘ مع ’فيليبس‘ الكثير من القيم بما فيها تخفيض آثارنا على البيئة واستخدام الابتكار لتعزيز استدامتنا ودفع مبادراتنا الخيرية. وستمكن هذه الشراكة رسالتنا في التوعية حول سرطان الثدي من الوصول إلى الملايين الإضافية من الرجال والنساء حول العالم، كما يؤكد استخدامنا لحلول الإضاء بتقنية ’إل إي دي‘ على التزامنا تجاه الاستدامة والمسؤولية الجماعية في الأسواق المحلية".

وقد دخلت "حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي" موسوعة جينيس للأرقام القياسية "لأكبر عدد من المعالم المضاءة لدعم قضية في 24 ساعة" في أكتوبر 2010.

وفيما يلي قائمة بالمعالم التي سيتم إضاؤتها من قبل "فيليبس" كجزء من "مبادرة إضاءة المعالم العالمية الخاصة بحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي":

بلجيكا

ستاد "آر إس سي إيه" أندرلخت، بروكسل

مانيكين بيس، بروكسل

"آر تي بي إف"-"في آر تي" تور، بروكسل

مبنى فلاجيف، بروكسل

مبنى "آر تي بي إف"، لييج

دبي

فندق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي

كروان بلازا، دبي فيستيفال سيتي

فرنسا

لو جراند باليه، باريس

إيطاليا

بالازو مارينو، لاسكالا سكوير، ميلانو

اليابان

يوكوهاما مارين تاور

هولندا

المقر الرئيسي لفيليبس، أمستردام

المقر الرئيسي لـ"فيليبس للإنارة"، إندهوفن

بولندا

المقر الرئيسي لـ"بانك سيتي هاندلوفي"، وارسو

ستاد المدينة، بوزنان

راديو تاور، جليفيش

المملكة المتحدة

سيلفريدجز، شارع أكسفورد، لندن

جينرز، شارع برنسيز، إدنبرة، اسكتلندا

الولايات المتحدة

برج التحكم بالمرور الجوي في مطار جون إف كينيدي الدولي، مدينة نيويورك، نيويورك

المقر الرئيسي لـ"فيليبس كولور كينيتيكس"، برلنجتون، ماساتشوستس

برودينشال تاور، بوسطن، ماساتشوستس

سيرا سنتر، فيلادلفيا، بنسلفانيا

كريستال بريدج تروبيكال كونسيرفيتوري، ميرياد جاردنز، داونتاون، أوكلاهوما سيتي، أوكلاهوما

أوكلاهوما سيتي، أوكلاهوما

فندق وكازينو هارد روك، لاس فيجاس، نيفادا

بيلونز في مطار لوس أنجليس الدولي، كاليفورنيا

المقر الرئيسي لشركة كون إديسون، مدينة نيويورك، نيويورك

فندق وبرج ترمب الدولي شيكاجو، مدينة شيكاجو، إلينوا

مدينة لونج بيتش/لونج بيتش كونفينشن سنتر، لونج بيتش، كاليفورنيا

لمحة عن مجموعة " إستي لودر كومبانيز"

تعتبر مجموعة "إستي لودر كومبانيز" أحد المصنعين والمسوقين الرائدين في العالم للمستحضرات المميزة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور والعناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً ومنطقة وهي تحمل العلامات التجارية التالية: "إستي لودر" و"أرارميس كلينيك" و"بيرسبيكتيف" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"إم إيه سي" و"بوبي براون" و"تومي هيلفيجر" و"كيلتون" و"لامير" و"دونا كاران" و"أفيدو" و"جو مالون" و"بمبل أند بمبل" و"دارفين" و"مايكل كورس" و"أميريكان بيوتي" و"فليرت!" و"جودسكين لابس" و"جراسروتس ريسيرتش لابس" و"شون جون" و"ميسوني" و"ديزي فونتيس" و"توم فورد" و"كوتش" و"أوجون" و"سماشبوكس" و"إرمينجيلدو زينجا".

لمحة عن "رويال فيليبس إلكترونكس"

شركة "رويال فيليبس إلكترونكس" الهولندية (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PHG، وفي بورصة أمستردام تحت الرمز AEX:PHI) هي شركة متعددة المشاريع في مجال الصحة والرفاهية، تركز على تحسين حياة الناس من خلال الابتكارات ذات التوقيت المناسب. وبوصفها رائدة في مجال الرعاية الصحية وأسلوب الحياة والإنارة، تقوم "فيليبس" بدمج التقنيات والتصميم لتكوِّن حلولاً تركز على الناس، وترتكز على الرؤى الأساسية للزبائن والعهد الذي تتبناه الشركة في "الإحساس والبساطة". وتوظف "فيليبس" التي تتخذ من هولندا مقراً لها نحو 117 ألف موظف حيث تقدم الخدمات وعمليات البيع في أكثر من 100 بلد حول العالم. وبمبيعات بلغت 22,3 مليار يورو، فإنها تعتبر الشركة الرائدة في سوق العناية القلبية والعناية الحادة والعناية الصحية المنزلية وحلول الإنارة الموفرة للطاقة وتطبيقات الإنارة الجديدة بالإضافة إلى منتجات الحياة العصرية من أجل الراحة والمتعة، حيث تحتل مواقع ريادية ثابتة في مجال الحلاقة والتزيين للرجال ووسائل الترفيه النقالة والصحة الفموية. وبإمكانكم الإطلاع على أخبار "فيليبس" على الموقع الإلكتروني التالي: www.philips.com/newscenter

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة "إستي لودر كومبانيز"

باري سيدن

212-572-4475

212-893-7782

بريد إلكتروني: bseiden@estee.com

بي دبليو آر للعلاقات العامة

سارة ستيرنز فينازو

212-901-3931

212-901-7979

بريد إلكتروني: sarah.stearns@bwr-ny.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4215/ar

سويس بيل هوتيل إنترناشيونال تعين مديراً إقليمياً للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط


دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

يسر "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال الشرق الأوسط" أن تقدم السيد مجدي م. ب. سمَّان الذي تم تعيينه "مديراً إقليمياً للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط" ومقره "المكتب الإقليمي لسويس بيل هوتيل إنترناشيونال" في دبي.

مجدي سمَّان خريج المدرسة الفندقية في بيروت، ويحمل معه خبرة غنيةً جداً في مجال إدارة وتطوير الأصول الفندقية وكذلك الممتلكات التشغيلية والتسويق والمبيعات المرتكزة على المكاتب الإقليمية.

ومنذ عام 2006 وحتى وقت قريب عمل مجدي سمَّان مستشار ومدير مشاريع قسم تطوير شؤون الفنادق والتجزئة والأعمال لدى شركة استثمارات دولية مقرها أبوظبي بمحفظة تضم فنادق عالمية رائدة وذات علامات تجارية مشهورة.

كما عمل بين عامي 2003 و2005 مديراً عاماً للتسويق لتطوير مشروع متعدد الاستخدامات في مصر. وقبل ذلك أمضى مجدي سمَّان قرابة 16 سنة في مناصب رئيسية متنوعة، تتضمن عمله بين عامي 1999 و 2003 مدير منطقة تسويق للشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فندقية دولية مهمة.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين الجديد، يقول السيد جافين إم فاول، رئيس مجلس إدارة ورئيس "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال": "ومع إعادة الهيكلة الإقليمية التي تجري حالياً، وبعض المشاريع المهمة الجديدة المنتظرة، والتسويق بوصفه النكهة التي ستميز الأعوام المقبلة، نتطلع قدماً للعمل معاً لتحقيق المزيد من النجاح في تطوير "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال" في هذه المنطقة".

لمحة عن "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال"

"سويس بيل هوتيل إنترناشيونال" هي شركة إدارة دولية سريعة التوسع، إذ تدير أكثر من 60 فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في أنحاء العالم. وتم تأسيسها في عام 1987 وتتخذ من هونج كونج "منطقة إدارية خاصة" مقراً رئيسياً لها، حيث تدير "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال" ممتلكات في منطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط بما في ذلك: الصين، وفيتنام، والفلبين، وماليزيا، وإندونيسيا، وأستراليا، والعراق، والكويت، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية. وحيث أنه تم تصنيف الشركة بين أول 100 شركة للإدارة الفندقية الدولية، ونالت جائزة إندونيسيا كأفضل سلسلة فنادق عالمية وفندق أربع نجوم، لذلك فإنها ستشهد نمواً ملموساً في الشرق الأوسط وستركز كذلك على النمو في الصين. ولمزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة الموقع الإلكتروني للمجموعة:

www.swiss-belhotel.com


Contacts

سويس بيل هوتيل إنترناشيونال

السيدة نور كومالا

مدير اتصالات المجموعة

,(62-21)560 6040

566 9710

بريد إلكتروني: communications@swiss-belhotel.com

www.swiss-belhotel.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4201/ar

Swiss-Belhotel International Appoints Regional Director of Operations and Development for The Middle East


DUBAI, United Arab Emirates - Thursday, September 29th 2011 [ME NewsWire]

Swiss-Belhotel International Middle East is pleased to introduce Mr. Magdi M.B. Samman who has been appointed as "Regional Director of Operations & Development, Middle East" based at Swiss-Belhotel International’s Regional Office in Dubai.

A graduate from Ecole Hoteliere Beirut, Mr. Samman brings with him a wealth of experience in hospitality asset management & development as well as operational property and regional office based sales & marketing.

From 2006 until recently Mr. Samman was Projects Advisor & Manager of the Hospitality, Retail and Business Development Division of an Abu Dhabi based international investments company with a portfolio that includes leading international brand hotels.

From 2003 until 2005 he was General Manager Marketing for a mixed use project development in Egypt. Prior to that Mr. Samman spent nearly 16 years in different senior positions, including from 1999 to 2003 as Area Director of Marketing Middle East & Africa for a major international hotel group.

“With the present regional restructuring taking place, some important new projects on the horison and marketing being the flavour of the years to come, we look forward to working together towards the further successful development of Swiss-Belhotel International in this region,” commented Mr. Gavin M. Faull, Chairman and President of Swiss-Belhotel International on the recent appointment.

About Swiss-Belhotel International

Swiss-Belhotel International is a rapidly expanding international management company with over 60 hotels, resorts and projects globally. Founded in 1987 and headquartered in Hong Kong (SAR), Swiss-Belhotel International manages properties in the Asia-Pacific and the Middle East including CHINA • VIETNAM • PHILIPPINES • MALAYSIA • INDONESIA • AUSTRALIA • IRAQ • KUWAIT • OMAN • QATAR • KINGDOM OF SAUDI ARABIA. Ranked in the top 100 international hotel management companies and awarded as Indonesia’s Leading Global Hotel Chain and most favourite 4-star hotel, Swiss-Belhotel International’s rapid expansion will see substantial growth in the Middle East as well as a focus on growth in China. For more information, please refer to the Group Website, www.swiss-belhotel.com .

Contacts

Swiss-Belhotel International

Ms. Nor Komala

Group Communication Manager

(62-21)560 6040, 566 9710

communications@swiss-belhotel.com

www.swiss-belhotel.com

New BIOTRONIK Home Monitoring® Quick View Report Enhances Efficiency of Cardiac Device Patient Management


BERLIN - Thursday, September 29th 2011 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- BIOTRONIK, a worldwide leader in manufacturing cardiac medical devices and pioneer of remote patient management solutions, today announced the introduction of a new online Quick View report designed to deliver even greater efficiency when managing patients using BIOTRONIK Home Monitoring®technology.

“The comprehensive, intuitive new charts and rolling six-month trend graphs provided by the Quick View report allow me to more quickly and effectively check each patient's condition online”, explained Dr. Carsten Stoepelfrom the Lukas Hospital in Neuss, Germany. “Combined with the unique automatic daily transmissions offered by BIOTRONIK Home Monitoring®, I can easily and efficiently conduct remote follow-ups at any time, from anywhere — which is especially important following a critical event.”

BIOTRONIK Home Monitoring® consists of an antenna that is integrated into a cardiac device such as a pacemakeror an implantable cardioverter-defibrillator (ICD), which then continuously and automatically transmits clinical and device status data using the global cellular phone network, enabling physicians to remotely monitor each patient by accessing a secure, password-protected website from any location. The new Quick View report is readily accessible via the user’s secure website and provides clinicians with a quick — yet comprehensive — review of the most relevant and the most recent patient and device status information.

The Quick View report is designed to improve the speed at which clinicians can find and review patient device data by providing a very intuitive, user-friendly presentation of the information at the simple click of a button. The easy-to-navigate Quick View report is immediately available with all premium BIOTRONIK cardiac devices, namely the Evia pacemakersand the entire Lumax family of ICDsand cardiac resynchronization therapy (CRT) devicesequipped with BIOTRONIK Home Monitoring®.

About BIOTRONIK Home Monitoring®

BIOTRONIK Home Monitoring® is the first and only remote patient management system with FDA and CE approvals for safe reduction of in-office follow-ups and for early detection of clinically relevant events, leading to earlier intervention, based on results of the TRUST landmark trial1-2. The system is unique because it allows continuous automatic wireless remote monitoring of patient status and device status with daily updates, all independent from any patient interaction. BIOTRONIK Home Monitoring® has pioneered advances in remote patient management since its first clinical application in the year 2000. Today, BIOTRONIK Home Monitoring® is extensively used in a growing number of patients in more than 3,800 clinics and 55 countries worldwide.

About BIOTRONIK SE & Co. KG

As one of the world’s leading manufacturers of cardiovascular medical devices, with several million devices implanted, BIOTRONIK is represented in over 100 countries by its global workforce of over 5,600 employees. Known for having its finger on the pulse of the medical community, BIOTRONIK assesses the challenges physicians face, and provides the best solutions for all phases of patient care, ranging from diagnosis to treatment to patient management. Quality, innovation and reliability define BIOTRONIK and its growing success, and deliver confidence and peace of mind to physicians and their patients worldwide.

More information:www.biotronik.com

Upon publication, please provide us with a copy.

1 Varma et al., Circulation 2010, 122, 325–332

2 Varma et al., Circ Arrhythm Electrophysiol 2010, 3:428–436

Photos/Multimedia Gallery Available: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50012161&lang=en

Contacts

BIOTRONIK SE & Co. KG

Sandy Hathaway

Senior Director, Global Communications

Tel. +49 (0) 30 68905 1602

Email: sandy.hathaway@biotronik.com

The Estée Lauder Companies and Philips Lighting Launch Partnership to Illuminate Global Landmarks Using LED Technology for Breast Cancer Awareness Mon

Hundreds of Landmarks Worldwide Will Shine Pink, Sending the Lifesaving Breast Health Awareness Message to Millions

NEW YORK - Thursday, September 29th 2011 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- The Estée Lauder Companies and Philips are proud to launch a global partnership as part of The Estée Lauder Companies’ Breast Cancer Awareness (BCA) Campaign. Prominent landmarks will be illuminated using Philips’ innovative and environmentally-friendly LED technology to raise awareness about the importance of breast health and early detection to millions worldwide. These landmarks, along with numerous others that will be lit pink worldwide, join togetheras part of The Breast Cancer Awareness Campaign’s Global Landmark Illuminations Initiative and stand as symbols of hope and empowerment, encouraging all to “Connect. Communicate. Conquer. For a Future Free of Breast Cancer.”

The 2011 BCA Campaign’s Global Landmark Illuminations Initiative marks a dozen years of casting a bright light on a disease that, if localized and detected early, is 90% curable. Philips, the global leader in lighting, was a natural partner for The BCA Campaign’s Global Landmark Illuminations Initiative. By drawing on its expertise, Philips is using the power and versatility of LED to illuminate landmarks across the globe in an energy efficient way. Including the landmarks that will be lit by Philips as a result of this partnership, approximately 200 prominent landmarks around the world will shine a pink light as beacons of hope. In doing so, millions of women and men everywhere are reminded of the importance of annual mammograms if 40 years or older, and the benefits of early detection in preventing breast cancer.

Mrs. Evelyn H. Lauder, Senior Corporate Vice President of The Estée Lauder Companies, stated, “We are thrilled to be partnering with Philips on The BCA Campaign’s Global Landmark Illuminations Initiative, shining bright pink lights on landmarks worldwide utilizing their innovative LED technology. This initiative has grown exponentially over the past 12 years and our hope is for these landmarks to remind millions to get an annual mammogram, if 40 years or older, and to communicate the lifesaving message about the importance of breast health and early detection for a future free of breast cancer.”

“We are very proud to partner with The Estée Lauder Companies’ Global Landmark Illumination Initiative and to promote Breast Cancer Awareness to people across the globe,” said Mark de Jong, General Manager Professional Luminaries, Philips Lighting. "Since our company’s inception 120 years ago, Philips Lighting has remained steadfast in creating innovative solutions to enhance the life and well-being of people all over the world. In October, we are joining the fight by doing what we do best: using the power of light to raise awareness and let people know that early detection of breast cancer can save lives.”

William Lauder, Executive Chairman of The Estée Lauder Companies, stated, “We are very pleased that our Breast Cancer Awareness Campaign and Philips are launching this partnership. The Estée Lauder Companies and Philips share many of the same values, including reducing our impact on the environment and using innovation to drive our sustainability and philanthropic initiatives. This partnership will enable our breast health awareness message to reach many more millions of women and men worldwide, and the use of LED lighting solutions underscores our commitment to sustainability and corporate responsibility in local markets.”

The BCA Campaign proudly set the Guinness World Record for “Most Landmarks Illuminated for a Cause in 24 Hours” in October 2010.

Following is a list of landmarks that will be illuminated by Philips as part of The BCA Campaign’s Global Landmark Illuminations Initiative:

Belgium

RSCA Anderlecht Stadium, Brussels

Manneken Pis, Brussels

RTBF-VRT Tour, Brussels

Flagey Building, Brussels

RTBF Building, Liege


Dubai

Intercontinental Hotel Festival City

Crowne Plaza, Dubai Festival City


France

Le Grand Palais, Paris


Italy

Palazzo Marino, La Scala Square, Milan


Japan

Yokohama Marine Tower


The Netherlands

Philips Headquarters, Amsterdam

Philips Lighting Headquarters, Eindhoven


Poland

Headquarters of Bank Citi Handlowy, Warsaw

City Stadium, Poznań

Radio Tower, Gliwice


United Kingdom

Selfridges, Oxford Street, London

Jenners, Princes Street, Edinburgh, Scotland


United States

The Air Traffic Control Tower at John F. Kennedy International Airport, New York, NY

Philips Color Kinetics Headquarters, Burlington, MA

Prudential Tower, Boston, MA

Cira Centre, Philadelphia, PA

Crystal Bridge Tropical Conservatory, Myriad Gardens, Downtown, Oklahoma City, Oklahoma City, OK

Hard Rock Hotel & Casino, Las Vegas, NV

Pylons at Los Angeles International Airport, Los Angeles, CA

Con Edison’s Corporate Headquarters, New York, NY

Trump International Hotel and Tower Chicago, Chicago, IL

City of Long Beach/Long Beach Convention Center, Long Beach, CA


ABOUT THE ESTÉE LAUDER COMPANIES

The Estée Lauder Companies Inc. is one of the world’s leading manufacturers and marketers of quality skin care, makeup, fragrance and hair care products. The Company’s products are sold in over 150 countries and territories under the following brand names: Estée Lauder, Aramis, Clinique, Prescriptives, Lab Series, Origins, M·A·C, Bobbi Brown, Tommy Hilfiger, Kiton, La Mer, Donna Karan, Aveda, Jo Malone, Bumble and bumble, Darphin, Michael Kors, American Beauty, Flirt!, GoodSkin Labs, Grassroots Research Labs, Sean John, Missoni, Daisy Fuentes, Tom Ford, Coach, Ojon, Smashbox and Ermenegildo Zegna.

ABOUT ROYAL PHILIPS ELECTRONICS

Royal Philips Electronics of the Netherlands (NYSE: PHG, AEX: PHI) is a diversified health and well-being company, focused on improving people’s lives through timely innovations. As a world leader in healthcare, lifestyle and lighting, Philips integrates technologies and design into people-centric solutions, based on fundamental customer insights and the brand promise of “sense and simplicity.” Headquartered in the Netherlands, Philips employs about 117,000 employees with sales and services in more than 100 countries worldwide. With sales of EUR 22.3 billion in 2010, the company is a market leader in cardiac care, acute care and home healthcare, energy efficient lighting solutions and new lighting applications, as well as lifestyle products for personal well-being and pleasure, with strong leadership positions in male shaving and grooming, portable entertainment and oral healthcare. News from Philips is located at www.philips.com/newscenter.

Contacts

The Estée Lauder Companies Inc.

Bari Seiden, 212-572-4475

Fax: 212-893-7782

bseiden@estee.com



B|W|R Public Relations

Sarah Stearns Finazzo, 212-901-3931

Fax: 212-901-3979

sarah.stearns@bwr-ny.com

نوبويوكي إيدي ينضم إلى مجلس إدارة لينوفو


هونغ كونغ - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "لينوفو جروب"، ثالث أكبر شركة متخصصة في صناعة الحواسب الشخصية، اليوم عن انضمام نوبويوكي إيدي إلى مجلس إدارة الشركة كمدير غير تنفيذي مستقل. وتجدر الإشارة إلى أن السيد إيدي هو المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "كوانتوم ليبس" ورئيس مجلس الإدارة السابق والمدير التنفيذي لشركة "سوني". وسيحل نوبويوكي إيدي محل جايمس كولتر، المدير غير التنفيذي بعد أن قدم استقالته.

وقد شارك كولتر في تأسيس شركة "تي بي جي كابيتال" التي كانت تعتبر مستثمراً أساسياً مهماً عندما تمت عملية الإستحواذ على قسم الحوسبة الشخصية لدى "آي بي إم" في عام 2005 والتي قامت بجرد ما تبقى من أملاكها في الشركة خلال العام المنصرم.

يعزز تعيين السيد إيدي فهم "لينوفو" الإستراتيجي للسوق في اليابان، حيث أصبحت الشركة، بعد إنشاء الشركة المشتركة مع "نيك بي لينوفو"، الأولى في مجال الحواسب الشخصية. وتعكس هذه الخطوة اهتمام الشركة المتزايد بتوسيع أعمالها والتوجه نحو أسواق استهلاكية ذات معدل نمو مرتفع، والدفع باتجاه ابتكار منتجات متميزة، وتأسيس علامة تجارية عالمية قوية.

وقال ليو تشوانزهي رئيس مجلس إدارة "لينوفو جروب": "يسرني أن أرحب بالنيابة عن جميع أعضاء المجلس وإدارة الشركة بالسيد إيدي في فريقنا الريادي، وأنا واثق للغاية من أن تجربته الإستثنائية، وخبرته المثبتة، ومسيرته الريادية الطويلة على مستوى أهم الشركات العالمية ستعود بالنفع المباشر وسيكون لها أثر إيجابي على التطور الإستراتيجي والنجاح طويل الأمد لشركة ‘لينوفو’، ويسعدني أن أستغل فرصة الترحيب بالسيد إيديي لكي أشكر جيم كولتر على السنوات التي قضاها في خدمة "لينوفو" ومساهماته في عملية تنميتها كشركة لها وزنها في عالم الأعمال على مستوى العالم".

تجدر الإشارة إلى أن "لينوفو" تملك حضوراً قوياً في السوق. ووفقا لإحصاءات "إي دي سي" تحتل "لينوفو" حالياً المرتبة الثالثة عالمياً من حيث حصتها في سوق الحواسب الشخصية. وتحتل كذلك المرتبة الأولى بين شركات الحواسب الشخصية في الصين، وينطبق الأمر نفسه على السوق اليابانية حيث تحتل أيضا المرتبة الأولى من خلال الشركة المشتركة مع "إن إي سي". وتأتي أيضاً في المرتبة الأولى بين شركات الحواسب الشخصية في جميع الأسواق الناشئة العالمية (بما في ذلك الصين)، والمرتبة الثانية بين شركات الحواسب الدفترية التجارية في العالم. كما تعتبر الشركة من شركات الحواسب الشخصية الرئيسية الأسرع نمواً للفصل السابع على التوالي، وتقوم حالياً بالتوسع نحو مجالات ذات نسب نمو مرتفعة مثل الإنترنت الجوال، بالإضافة إلى قيامها مؤخراً بإطلاق عالمي للحواسب اللّوحية. وتجدر الإشارة إلى أن "لينوفو" حققت عائدات قياسية في العام الماضي وصلت إلى 21 مليار دولار أمريكي.

من جهته قال يانج يوانكينج المدير التنفيذي لشركة "لينوفو": "يجعلنا حضورنا القوي وتوقعاتنا الإيجابية، والمكانة الإستراتيجية القوية في المستقبل، قادرين على استقطاب أهم المهارات من جميع أنحاء العالم إلى شركتنا، ولدى السيد إيدي سجل أسطوري حافل بالابتكارات التكنولوجية، وهو اسم بارز في عالم إلكترونيات المستهلك؟ نحن على ثقة بأن معرفته وشغفه سيساعدان ‘لينوفو’ على تحقيق أهدافها على المدى الطويل".

وأضاف يانج بخصوص كولتر: "كان جيم كولتر ذو أهمية كبرى بالنسبة لشركة ‘لينوفو’، ولم نكن لنمتلك مثل هذا الزخم القوي والفهم العميق لمشهد الأعمال العالمي لولا بصماته وتوجيهاته الإستراتيجية التي قدمها للشركة. نحن ممتنون جداً للخدمات التي قدّمها لنا جيم".

وأكد كولتر من جهته على عدم وجود أي مشاكل مع المجلس كما لا يوجد أي أمر يتعلق باستقالته يستدعي لفت اهتمام مساهمي الشركة.

وأضاف نوبويوكي إيدي أيضاً: "إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن يُطلب مني الإنضمام إلى مجلس إدارة شركة أعتقد أنها لا تقوم فقط بإظهار قدرتها على التميز في السوق العالمي الذي يشهد منافسة حادة ولكن أيضاً لمساعدتها بحق على تحديد ما هو معنى أن تكون شركة عالمية من الجيل القادم. وتتميز ‘لينوفو’ بالتوازن الكبير الذي حققته بين منتجاتها وأدائها والعاملين لديها وإدارتها. وهي تقوم بأمور جديدة وبتحديد المسار الذي سيتبعه آخرون من بعدها. وأنا محتمس بحق لمواجهة التحدي المتمثل بإنشاء فئة جديدة من الشركات العالمية، وابتكار المزيد من التكنولوجيات المذهلة ووضعها في متناول العملاء في جميع أنحاء العالم".

نبذة عن نوبويوكي إيدي

حصل السيد إيدي الذي يبلغ 73 عاماً على شهادة مؤهل جامعي في العلوم السياسية والإقتصاد من جامعة واسيدا في طوكيو. ويشغل إيدي منصب المدير التنفيذي لشركة "كوانتوم ليبس" الإستشارية التي أسسها في سبتمبر عام 2006. وتقوم هذه الشركة باحتضان وتطوير الشركات المشتركة، وتساعد الشركات في عملية تحولها، وكذلك تعزيز القدرة التنافسية اليابانية في القرن الواحد والعشرين.

وكان السيد إيدي حتى تقاعده في يونيو 2005 ولما يزيد عن عقد من الزمن، قد شغل العديد من المناصب القيادية لدى شركة "سوني"، (المدرجة في بورصات طوكيو، وأوساكا، ونيويورك، ولندن للأوراق المالية)، بما في ذلك منصب رئيس مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي للمجموعة من عام 2000 وحتى عام 2005، ومنصب الرئيس والمدير التنفيذي بين عامي 1999 و2000، والرئيس والمدير المفوض من عام 1995 وحتى عام 1999. وتولى قبل ذلك العديد من المناصب الإدارية الرفيعة لدى "سوني" بما في ذلك نائب المدير العام لمجموعة الصوتيات، ونائب الرئيس لقسم الإعلام ومعلومات المنتجات ومجموعة الأنظمة، والمدير العام الأساسي لعمليات "سوني" في السوق الأوروبية في الفترة التي تم فيها تأسيس "سوني" في فرنسا في أواخر الستينيات وأوائل السبعينات من القرن الماضي. ولعب السيد إيدي دوراً أساسياً في تحول شركة "سوني" إلى العصر الرقمي، وتطوير وتعزيز تصميم شعار العلامة التجارية المشهورة للشركة طوال مسيرته المهنية.

تجدر الإشارة إلى أن السيد إيدي يشغل حالياً منصب في مجلس إدارة شركة "أكسنتشور بي إل سي" (المدرجة في بورصة نيويورك)، و"بايدو" (المدرجة في بورصة ناسداك) و"فريبت المحدودة" (المدرجة في بورصة طوكيو). كما شغل منصب رئيس مجلس المستشارين لدى "سوني" منذ تقاعده من منصبٍ تنفيذي في يونيو 2005. ويشغل السيد إيديي أيضا منصب رئيس مجلس إدارة "المؤتمر الوطني للمحافظة على الغابات الجميلة في اليابان" منذ يونيو 2007.

كما شغل مناصب في مجالس إدارة كل من "نستليه إس إيه" و"إلكترولوكس" و"جنرال موتورز" بالإضافة إلى عدة مناصب إستشارية أخرى بما في ذلك مستشار لبنك "اليابان" ونائب رئيس مجلس إدارة "نيوبون كييدانرن" (إتحاد الشركات اليابانية)، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الإستراتيجية تكنولوجيا المعلومات، التي تقدم المشورة لرئيس الوزراء الياباني.

لمحة عن لينوفو

تقدر قيمة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 099) وفي (سوق "بينك شيتس" للأوراق المالية تحت الرمز: PINK SHEETS: LNVGY)بنحو 21 مليار دولار أمريكي، وهي شركة متخصصة في إنتاج التكنولوجيا الشخصية، وتقوم بخدمة عملائها في 160 دولة، وهي ثالث أكبر شركة في العالم من حيث مبيعات الحواسب الشخصية. وتعمل على تصنيع الحواسب، وأجهزة الاتصال بالإنترنت عبر الجوال بمزايا هندسية استثنائية، وتعمد "لينوفو" في نهجها على ابتكار المنتج، وعلى سلاسل التوريد العالمية ذات الكفاءة العالية، وعلى الالتزام التام بالإستراتيجية. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تأسست عبر استحواذ مجموعة "لينوفو" على قسم الحوسبة الشخصية السابق التابع لشركة "آي بي إم"، وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع وتسويق منتجات وخدمات تكنولوجية سهلة الاستخدام تتمتع بالموثوقية، والجودة العالية والأمان في جميع أنحاء العالم. وتتضمن مجموعات منتجاتها الحواسب التجارية التي تحمل العلامة التجارية "ثينك"، والحواسب الشخصية التي تحمل العلامة التجارية "آيديا"، بالإضافة إلى المخدّمات، ومحطات العمل الحاسوبية، ومجموعة أجهزة الاتصال بالإنترنت عبر الجوال، بما في ذلك الحواسب اللوحية والهواتف الذكية. كما تملك "لينوفو" المدرجة في قائمة "فورتشن 500" مراكز بحوث كبرى في ياماتو في اليابان، وبكين وشانجهاي، وشينزن في الصين، وراليه بولاية نورث كارولينا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lenovo.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"لينوفو"

هونج كونغ

أنجيلا لي

852 2516 4810

البريد إلكتروني: angelalee@lenovo.com

الولايات المتحدة الأمريكية

راي جورمان

919-257-6325

البريد إلكتروني: rgorman@lenovo.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4212/ar

بابكوك بورسيج سيرفيس وبول تفوزان بعقد قيمته 19.6 مليون يورو لمشروع في مجمّع غاز في الشرق الأوسط


بورت واشنطن، نيويورك - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فاز الاتحاد بين شركة "بابكوك بورسيج سيرفيس" ("بي إس إس"، الشركة التي تتولى إدارة المشروع، وشركة "بول" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:PLLNYSE:)، الشركة العالمية الرائدة في إنتاجحلول التصفية والفصل والتنقية، بعقد قيمته 19.6 مليون يورو، آي ما يعادل 26.508 مليون دولار أمريكي، وذلك لتنفيذ مبادرة استخراج المياه من مكثّفات الهيدروكربون في منطقة الشرق الأوسط. وسيقوم اتحاد "بي بي أس / بول" بتنفيذ أعمال الهندسة، والمشتريات، والبناء، والتوكيل، وذلك في مجمع غاز تابع لشركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة "جاسكو" في الإمارات العربية المتحدة.

يهدف المشروع إلى استخراج المياه والملوثات من مكثفات الهيدروكربون وبالتالي الحد من احتمال التآكل في المراحل المتقدمة في مجمع "جاسكو" الواقع على مقربة من مدينة أبوظبي. وسيتم البدء باستلام الشحنات وأعمال البناء في شهر مارس 2012، أمّا المشروع بأكمله والتوكيل، فمن المقرر إنجازهما في ديسمبر 2012.

وقال حسين بارازي، مدير شركة "بول" في الشرق الأوسط: "سنقدم مجموعتنا الواسعة من حلول إدارة السوائل الكاملة لشركة ’جاسكو‘ ووضعها في الخدمة في هذا المشروع الواسع النطاق لمكثفات الهيدروكربون. لقد افتتحنا في العام الماضي أول مكتب لنا في منطقة الشرق الأوسط بهدف تقديم الدعم الاستراتيجي وتعزيز الخدمات للعملاء المحليين والشركات المتعددة الجنسيات. ويعزّز هذا الاتفاق حضورنا في سوق الشرق الأوسط المتنامية بسرعة".

ومن جهته، قال كليمنس والترز، رئيس العمليات في "بابكوك الشرق الأوسط: "ستساهم جهود ’بي إس إس‘ و’بول‘ بشكل كبير في تحسين قابلية الاعتماد على مرافق معالجة ’جاسكو‘ لضمان تحقيق أهداف الإنتاج. وتحتاج ’جاسكو‘ لحل فعال وعالي الجودة للتخلص من الملوثات في عملياتها، ونحن على ثقة بأنّ الجمع بين منتجات ’بول‘ وخدمات ’بي بي أس‘ الإدارية من شأنه تحسين عملية استخراج المياه من المكثفات. وتتيح هذه المبادرة لشركة ’جاسكو‘ تحسين جودة الخدمات التي نقدمها لشركة أبو ظبي لتكرير النفط ’تكرير‘".

لمحة عن "بابكوك بورسيج سيرفيس"، الإمارات

تشكّل شركة "بابكوك بورسيج سيرفيس"، الإمارات جزءًا من "دويتشه بابكوك الشرق الأوسط"، ولها حضور في الخليج منذ عام 1968. ويعمل فيها 1500 موظّف حالياً. وتقدم الشركة المنتجات والتقنيات والخدمات المعدّلة لمجموعة واسعة من العملاء في قطاعات الطاقة، واستخراج الملح من المياه، والنفط، والغاز وغيرها من القطاعات في منطقة الخليج. تشمل الخدمات التي تقدّمها الشركة خدمات دورة الحياة، والبناء، والصيانة، وإعادة التأهيل وتحسين الفعالية والحلول المتكاملة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.babcock.bilfinger.com.

نبذة عن شركة "بول"

تُعتبر شركة "بول" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:PLLNYSE:)، رائدة في مجال إنتاج حلول التصفية والفصل والتنقية بهدف تلبية متطلبات إدارة السوائل الملحّة للعملاء على نطاق علوم الحياة، والقطاع. وتعمل "بول" مع العملاء على تحسين التقنيات التي تراعي الصحة والسلامة والبيئة. وتمكن منتجات الشركة المُهندسة بابتكار المنتجات والعمليات وبالحد من الانبعاثات والنفايات، وقد بلغ إجمالي إيرادات الشركة في سنة 2011 المالية 2.7 مليار دولار أمريكي، وهي شركة مسجلة في قائمة "إس آند بي 500" ولديها أكثر من 10 آلاف موظّف يقدمون خدماتهم للعملاء حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مساهمة "بول" لجعل العالم ينعم ببيئة نظيفة وآمنة وأكثر استدامةً في المستقبل، الرجاء متابعتنا على موقع "تويتر" على حساب @PallCorporationأو زيارة الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت: www.pall.com/green

لعرفة المزيد حول منتجات "بول" لعمليات معالجة الغاز الطبيعي، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني الآتي:

http://www.pall.com/chemical_47119.asp

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أنكي نيل

رئيس المكتب التنفيذي والاتصالات

"بابكوك بورسيج سيرفيس"

البريد إلكتروني: info@babcock.bilfinger.com

دوغ نوفارو

العلاقات العامة المؤسساتية

شركة "بول"

+15168019944

يمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر" على حساب: @pallcorporation


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4214/ar

Babcock Borsig Service & Pall Corp. Awarded € 19.6 Million Contract for Project at Middle East Gas Complex


Joint Effort to Improve the Hydrocarbon Condensate Dewatering Process for GASCO

PORT WASHINGTON, N.Y. - Thursday, September 29th 2011 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- A consortium between Babcock Borsig Service (BBS), the project leader, and Pall Corporation (NYSE:PLL), a leading global provider of filtration, separation and purification solutions, has been awarded an € 19.6 Million ($26.508 million) contract for a hydrocarbon condensate dewatering initiative in the Middle East. The BBS/Pall consortium will carry out detailed engineering, procurement, construction and commissioning activities (EPC) at an Abu Dhabi Gas Industries Ltd. (GASCO) gas complex in the U.A.E.

The scope of the project is to remove water and contaminants from hydrocarbon condensate thereby reducing the possibility of downstream corrosion at the GASCO complex near Abu Dhabi City. Shipments and construction will begin in March 2012. The entire project including commissioning is scheduled to be completed by December 2012.

“Our broad range of engineered, total fluid management solutions will be put to work for GASCO in this large-scale hydrocarbon condensate project,” said Hussein Barazi, Director Pall Middle East. “Last year we opened our first office in the Middle East region to provide strategic support and enhanced service for local customers and multinational companies. This latest agreement further solidifies our presence in the fast-growing Middle East market.”

“BBS & Pall’s joint efforts will considerably improve the reliability of GASCO’s process facilities to ensure that production targets will be met,“ said Clemens Wolters, COO of Deutsche Babcock Middle East. “GASCO requires a high-quality, efficient solution for the removal of contaminants from its processes and we are confident the combination of Pall’s products and BBS Management Services will improve the condensate dewatering process. This initiative will allow GASCO plants to continue to run at optimum efficiency levels and simultaneously improve the quality of products to TAKREER.”

About Babcock Borsig Service, U.A.E.

Babcock Borsig Service, U.A.E. is part of Deutsche Babcock Middle East with a presence in the Gulf since 1968 and has currently ca. 1.500 employees. Babcock Borsig Service provides customized services, technology and products to a wide range of clients involved in Power & Desalination, Oil & Gas and other industries based in the Gulf Region. The company’s services include Life Cycle Services, Construction, Maintenance & Rehabilitation, Efficiency Enhancements and Lumpsum Turn Key. Additional information is available at: www.babcock.bilfinger.com.

About Pall Corporation

Pall Corporation (NYSE:PLL) is a filtration, separation and purification leader providing solutions to meet the critical fluid management needs of customers across the broad spectrum of life sciences and industry. Pall works with customers to advance health, safety and environmentally responsible technologies. The Company’s engineered products enable process and product innovation and minimize emissions and waste. Pall Corporation, with total revenues of $2.7 billion for fiscal year 2011, is an S&P 500 company with more than 10,000 employees serving customers worldwide. To see how Pall is helping enable a greener, safer, more sustainable future, follow us on Twitter @PallCorporationor visit www.pall.com/green.

To learn more about Pall products for natural gas treatment processes, visit http://www.pall.com/chemical_47119.asp.

Contacts

Anke Neale

Head of Executive Office and Communications

Babcock Borsig Service

Email: info@babcock.bilfinger.com



Doug Novarro

Corporate Public Relations

Pall Corporation

+15168019944

Follow us on Twitter @pallcorporation

سيناجيفا بيوفارما تقوم بتوسيع التجربة السريرية العالمية للأطفال الرضع المصابين بعوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة، وهو أحد أنواع داء الإختزان في ا


لكسينجتون، ماساشوستس - يوم الأَرْبعاء 28 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

- عوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة هو مرض نادر مترقّي وله عواقب خطيرة على الرضع والأطفال والبالغين.

- يجب إجراء فحص تشخيص للرضع الذين يعانون من تأخر النمو وضخامة الكبد والطحال، وكذلك للأطفال والبالغين الذين يعانون من اعتلال كبد وظيفي مجهول السبب، ومستوى شحوم غير طبيعي.

(بزنيس واير):أعلنت "شركة سينجافا بيوفارما" المتخصصة في مجال الأدوية الحيوية وتقوم بتطوير مستحضرات علاجية للأمراض النادرة ("سيناجيفا")، اليوم أنها قامت بتوسيع تجربتها السريرية الجارية لتشمل الرضع المصابين بعوز الليباز الحمضي في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذه التجربة السريرية العالمية مفتوحة أمام من يرغب بالتسجيل وفي مواقع عدة. ومرض عوز الليباز الحمضي هذا - أحد أنواع داء الإختزان في الجسيمات الحالّة والذي يعرف أيضاً باسم داء وولمان أو داء إختزان كوليستيريل إستر- هو مرض نادر الحدوث، ناجم عن اضطرابات صبغيّة جسدية متنحية مترقية، وله عواقب خطيرة على الرضع والأطفال والبالغين.

ويقول الدكتور مارتين بيالر، الباحث في "الشبكة الصحية نورث شور إل آي جيه في نيويورك": "عندما يصاب الرضع بعوز ليباز الحمضي حاد في الجسيمات الحالَة "داء وولمان" فهذا يعني أنهم مصابون بمرض خطير وله آثار خطيرة وعادة ما تؤدي إلى الموت في السنة الأولى من عمر الرضيع. وتمثل هذه التجربة تقدماً مهماً بالنسبة لأولئك المرضى ولأسرهم، الذين يملكون خيارات محدودة." وعادةً ما يعاني المرضى من إسهال، وإقياء متكرر، وصعوبة في الأكل وتأخراً في النمو. وغالباً مايلاحظ كذلك تضخم في الكبد والطحال. كما أن تكلس الكظرية يعد مؤشراً عند التشخيص إلا أنه لا يظهر لدى جميع المرضى المصابين.

وعندما يظهر عوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة بعد مرحلة الرضاعة، فعادةً مايكون مصحوباً بضخامة وتليف الكبد والطحال والتشمع والفشل الكبدي. كما تم تسجيل حوادث القلبية وعائية باكرة. وأحياناً يتم الإشارة إلى هذا المرض باسم "داء إختزان كوليستيريل إستر". ويقول الدكتور فاسيلي فاليانوبولوس، وهو باحث في التجارب السريرية لدى الأشخاص ممن تظهر لديهم الأعراض مبكراً ومتأخراً: "نظراً لوجود علاج قيد الدراسة الآن، فإنه من الواجب على الأطباء أن يقوموا بتشخيص الرضع الذين يعانون من تأخر النمو وتضخم الكبد والطحال. وإضافة إلى ذلك، يجب التفكير في إجراء التشخيص للأطفال والبالغين الذين يعانون من اعتلال كبد وظيفي مجهول السبب ومستوى شحوم غير طبيعي". ويضيف العلاج المقدم للمرضى البالغين في التجربة السريرية الجارية تجربة بشرية لعلاج "إس بي سي-102" بوصفها طريقة العلاج التي تعتمد على استبدال الأنزيم للمصابين بعوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة.

ولم يتم الموافقة أو التوصل إلى علاجات فعالة للمرضى المصابين بعوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة. ولدى "إس بي سي-102" الإمكانية ليكون العلاج القائم على تعديل المرض من خلال الإستبدال طويل الأجل للأنزيم بالنسبة للمرضى (الرضع والأطفال/المراهقين والبالغين) المصابين بعوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة.

لمزيد من المعلومات حول تجارب "سيناجيفا" السريرية الخاصة بـ"إس بي سي-102" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.synageva.com أو الإتصال على الرقم التالي: 9900-357 (781).

لمحة عن "شركة سيناجيفا بيوفارما"

"سيناجافا" هي شركة متخصصة في إجراء مراحل التجارب السريرية على المستحضرات الصيدلانية الحيوية تركز على اكتشاف وتطوير وتسويق المستحضرات العلاجية للمرضى المصابين بالأمراض النادرة المهددة للحياة والذين لا تتوفر لحالتهم ما يحتاجونه من الرعاية الطبية. وقد تم منح "إس بي سي-102" صفة دواء غير تسويقي من قبل إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية، ووكالة الأدوية الأوربية، ومنح كذلك تصنيف المسار السريع من قبل "إف دي إيه". وسرعان ما ستكمل "سيناجيفا" العديد من العلاجات المعتمدة على البروتين، بما فيها علاجين عن طريق استبدال الأنزيم لأمراض الإختزان في الجسيمات الحالّة، وبرنامجين للحالات الجينية المهددة للحياة والتي لم يتم التوصل إلى أي علاج لها حتى الآن. وقد قامت الشركة بتجميع فريق من ذوي الخبرة المثبتة في مجال تقديم الأدوية غير التسويقية للمرضى.

وأعلنت "سيناجيفا" في 13 يونيو، 2011 أنها قامت بإبرام اتفاقية نهائية، تقضي بالاندماج مع "مؤسسة تريميريس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: TRMS) وذلك في جميع معاملات الأسهم. وعند الإقفال سيطلق على الشركة المدمجة اسم "شركة سيناجيفا بيوفارما"، كما ستقوم بإنشاء شركة متداولة علناً تركز على تطوير علاجات جديدة للمرضى المصابين بأمراض نادرة الذين لا يتوفر لحالاتهم ما يحتاجونه من الرعاية الطبية.

لمزيد من المعلومات بخصوص "شركة سيناجيفا بيوفارما" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.synageva.com.

لمحة عن "مؤسسة تريميريس"

قادت "مؤسسة تريميريس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: TRMS) عملية تطوير فئة من علاجات الأدوية المضادة للفيروسات والمسماة بمثبطات الإندماج. وتقوم "تريميريس" حالياً بتسويق مستحضر "فوزيون FUZEON" وهو مثبط إندماج لفيروس نقص المناعة البشرية، والذي تم تطويره من قبل "تريميريس" بالتعاون مع "روش". وجميع عائدات "تريميريس" فيما يخص "فوزيزن" ناتجة فعلياً عن تعاونها مع "روش". ولمزيد من المعلومات عن "تريميريس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: http://www.trimeris.com.

تفاصيل هامة عن عملية الدمج ومصادر إضافية لمزيد من التوسع

لايتضمن هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرضٍ لشراء أي من سندات "تريميريس" أو "سيناجيفا" أو التماساً لأي تصويت أو مصادقة. وفيما يخص الدمج المقترح، قامت "تريميريس" بتقديم طلب بيان تسجيل من النموذج إس-4، تم تقديمه إلى "لجنة الأوراق المالية" في 13 يوليو 2011، وتعديلاته ("بيان التسجيل") والذي يتضمن بيان وكيل تمهيدي مشترك لـ"تريميريس" و"سيناجيفا" ويشكل نشرة تمهيدية لـ "تريميريس". وهذه المواد ليست نهائية بعد وستخضع للتعديل. وسيتم إرسال بيان الوكيل التمهيدي/النشرة التمهيدية الخاصة بـ"تريميريس" و"سيناجيفا" عن طريق البريد إلى حملة الأسهم في "تريميريس" وسيناجيفا" حالماً تصبح المواد نهائية.ونرجو بشدة من المستثمرين قراءة بيان الوكيل التمهيدي النهائي/النشرة التمهيدية النهائية عندما تصبح جاهزة ومتاحة بالإضافة إلى الوثائق الأخرى المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية من قبل "تريميريس"، لأنها تحتوي على معلومات مهمة عن "تريميريس" و"سيناجيفا" والدمج المقترح.

وبإمكان المستثمرين وحملة أسهم "تريميريس" و"سيناجيفا" الحصول على نسخ مجانية من بيان الوكيل التمهيدي/النشرة التمهيدية للدمج المقترح بالإضافة إلى الوثائق الأخرى المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية من قبل "تريميريس عبر الموقع الإلكتروني الذي تديره اللجنة:www.sec.gov.وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان المستثمرين وحملة أسهم "تريميريس" الحصول على نسخ مجانية من بيان الوكيل التمهيدي/النشرة التمهيدية للدمج المقترح من خلال الإتصال بـالسيد جيمس توماس، المسؤول المالي الأول في "مؤسسة تريميريس". كما سيكون بإمكان المستثمرين وحملة أسهم "سيناجيفا" الحصول على نسخ مجانية من بيان الوكيل التمهيدي/النشرة التمهيدية للدمج المقترح من خلال الإتصال بـ"شركة سيناجيفا بيوفارما"، أمانة السر، 128 شارع سبرينج، الجناح 520، ليكسنجتون، ماساشوستس 02421.

قد تشارك "تريميريس" و"سيناجافا" ومديرَي كل منهما وبعض مدرائهما التنفيذيين في التماس وكلاء فيما يخص التعاملات المرتقبة وفقاً للإتفاقية التي بين "تريميريس" و"سيناجيفا". كما تتوفر معلومات عن المدراء والمدراء التنفيذيين في "تريميريس" في تقرير "تريميريس" السنوي ذي النموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010، والذي تم تقديمه إلى هيئة الأوراق المالية والصرف في 14 مارس 2011 وبيان الوكيل خاصتها المعد بخصوص الإجتماع السنوي لحملة الأسهم، والذي تم تقديمه إلى لجنة الأوراق المالية في 16 مارس 2010. كما تتوفر معلومات تتعلق بالمدراء والموظفين لـشركة "سيناجيفا" ووصف أشمل لمصالح مدراء وموظفي "تريميريس" و"سيناجيفا" في الصفقة المقترحة، في بيان التسجيل.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"شركة سيناجيفا بيوفارما"

كيلي فوريست

781-357-9900

البريد إلكتروني: kelley.forrest@synageva.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4211/ar

Nobuyuki Idei Joins Lenovo Board of Directors


Replaces Outgoing Director Jim Coulter on Board of World’s Fastest Growing Major PC Company

HONG KONG - Thursday, September 29th 2011 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- Lenovo Group, the world’s third-largest PC manufacturer, today announced that Nobuyuki Idei is joining the company’s Board of Directors as an independent non-executive director. Mr. Idei is the founder and chief executive officer of Quantum Leaps Corporation and former chairman and group chief executive officer of Sony Corp. He will replace outgoing non-executive director James Coulter.

Coulter is a co-founder of TPG Capital, which was a significant initial investor in the Company at the time of acquisition of the IBM Personal Computing Division in 2005 and which, last year, divested itself of its remaining holdings in the Company.

The appointment of Mr. Idei strengthens Lenovo’s strategic understanding of the market in Japan, where following the creation of its joint venture with NEC PC Lenovo is now the number one PC company. Even more, the move reflects the company’s increasing focus on expanding its business into high growth consumer markets, driving exceptional product innovation and building a powerful global brand.

“On behalf of the entire Board and management of the company, I welcome Mr. Idei to our leadership team, and I am extremely confident that his unmatched experience, proven expertise and history of leadership at the highest levels of global business will deliver direct, positive benefit to Lenovo’s strategic development and long-term success,” said Liu Chuanzhi, Chairman of Lenovo Group. “As we welcome Mr. Idei, I also wish to thank Jim Coulter for his years of dedicated service and his contributions to Lenovo’s growth as a significant company on the global business landscape.”

Lenovo has strong momentum in the marketplace. According to IDC, Lenovo now ranks number 3 in global PC market share. Lenovo is now the number one PC company in China; the number one PC company in Japan (through a joint venture with NEC); the number one PC company in all global emerging markets (including China); and the number two PC commercial notebook company in the world. The company has been the fastest growing major PC company for 7 quarters, and is now expanding into new high growth areas like the mobile Internet (with recent global tablet launches). Last year, Lenovo reported record revenue of $21 billion.

“Because of our great momentum, optimistic outlook and strong strategic positioning for the future, Lenovo is able to attract the top talent from around the world to our company,” said Lenovo Chief Executive Officer Yang Yuanqing. “Mr. Idei is a legendary technology innovator and an icon in the consumer electronics space. We believe his knowledge and passion will help Lenovo achieve its long-term goals.”

Regarding Coulter, Yang added, “Jim Coulter has been a tremendous asset to Lenovo, and we would not have our strong momentum and our deep understanding of the global business landscape without his input and strategic counsel. We are most grateful for Jim’s service.”

Coulter confirmed that he has no disagreement with the Board and there is no matter in relation to his resignation that needs to be brought to the attention of the shareholders of the Company.

Added Nubuyuki Idei, “It is an honor to be asked to join the board of a company that I believe is not only demonstrating its ability to excel in a highly competitive worldwide marketplace, but is also truly helping define what it means to be a next generation global company. Lenovo has tremendous balance in its products, performance, people and leadership. It is doing new things and blazing a trail that others will follow. The challenge of creating a new kind of global company and bringing even more amazing technologies to customers around the world is one that truly excites me.”

About Nobuyuki Idei

Mr. Idei, aged 73, holds a bachelor’s degree in political science and economics from Waseda University in Tokyo. Mr. Idei is founder and chief executive officer of Quantum Leaps Corporation, a consultancy company he founded in September 2006. It serves to nurture and develop venture companies, help corporate transformation and enhance Japanese competitiveness for the 21st century.

Until retiring June 2005, for more than a decade, Mr. Idei held a wide variety of leadership positions at Sony Corporation (“Sony”) (a company listed on Tokyo Stock Exchange, Osaka Securities Exchange, New York Stock Exchange and London Stock Exchange), including chairman and group chief executive officer from 2000 to 2005, president and chief executive officer from 1999 to 2000, and president and representative director from 1995 to 1999. Prior to that, he held a range of senior management positions at Sony including deputy general manager of the audio group, deputy president of the media, information products and systems group, and senior general manager of the home video group. Internationally he was active in the establishment of Sony’s European market presence, particularly through the establishment of Sony France in the late 1960s and early 1970s. Mr. Idei played a key role in moving Sony Corporation into the digital age and in developing and enhancing Sony’s renowned design and brand image throughout his career.

Mr. Idei currently serves on the boards of directors of Accenture plc (a company listed on the New York Stock Exchange), Baidu, Inc. (a company listed on NASDAQ) and FreeBit Co., Ltd. (a company listed on Tokyo Stock Exchange). He has also held the position of chairman of Sony’s advisory board since his retirement from an executive position in June 2005. Mr. Idei is also chairman of the National Conference on Fostering Beautiful Forests in Japan since June 2007.

He has served on the boards of Nestlé S.A., Electrolux and General Motors and also served in a number of other advisory positions including as counselor to the Bank of Japan, vice chairman of Nippon Keidanren (Japan Business Federation) and chairman of the IT Strategy Council, an advisory committee to Japan’s Prime Minister.

ABOUT LENOVO

Lenovo (HKSE: 0992) (PINK SHEETS: LNVGY) is a $US21 billion personal technology company serving customers in more than 160 countries, and the world’s third-largest PC vendor. Dedicated to building exceptionally engineered PCs and mobile internet devices, Lenovo’s business is built on product innovation, a highly-efficient global supply chain and strong strategic execution. Formed by Lenovo Group’s acquisition of the former IBM Personal Computing Division, the company develops, manufactures and markets reliable, high-quality, secure and easy-to-use technology products and services. Its product lines include legendary Think-branded commercial PCs and Idea-branded consumer PCs, as well as servers, workstations, and a family of mobile internet devices, including tablets and smart phones. Lenovo, a global Fortune 500 company, has major research centers in Yamato, Japan; Beijing, Shanghai and Shenzhen, China; and Raleigh, North Carolina. For more information see www.lenovo.com.

Contacts

Lenovo

Hong Kong:

Angela Lee, 852 2516 4810

angelalee@lenovo.com



U.S.:

Ray Gorman, 919-257-6325

rgorman@lenovo.com

Wednesday, September 28, 2011

Hackett London Opens New Store In Dubai


DUBAI, United Arab Emirates - Wednesday, September 28th 2011 [ME NewsWire]

Quintessential British men’s outfitters Hackett London is due to open a brand new store in The United Arab Emirates, in Dubai. The store will be located in the Dubai Mall, on the first floor in Fashion Avenue at the bottom of the Burj Khalifa; the tallest building in the world and the magnificent centrepiece of downtown Dubai.

This will be the first Hackett London store in Dubai after trading through many wholesale accounts. The opening of this shop is in line with Hackett’s approach of opening flagship stores in key cities throughout the world.

The store concept will take inspiration from the famous and typically British exterior of Number 10 Downing Street, creating a residential feel inspired by a traditional London townhouse through the use of wooden panelling and black bricks. The starting point for the design focuses on the British Georgian period, particularly the style of architect Sir John Soane whose simple, classic yet strong approach to design reflects the very essence of Hackett. The classically timeless furniture and furnishings have been updated with a modern twist to provide distinctive focal points around the store.

The total retail selling space will be 160m2 spread across one floor over four separate selling rooms. The entrance to the store will embody the essence of luxury with beautifully reclaimed wood flooring which continues throughout the store and walls lined with white timber panels. A grand 1960s inspired chandelier located in the back room will also be seen upon entering the store and provides a contemporary contrast to the classic furniture and features within the store. Umbrella shaped door handles will be moulded from an original Hackett umbrella and have been inspired by the iconic Hackett Mayfair logo of the bowler hat and crossed umbrellas.

To the left of the entrance hallway will be the Hackett Mayfair suiting and sports room. The Hackett Mayfair room will have a new concept designed to recreate the atmosphere of a gentleman’s townhouse through dimmed warm lighting, rich charcoal walls, dark carpets and a seating area located at the front of the room. It will be a moody contrast to the classic Hackett world in the other rooms. To the right of the entrance hallway will be a room which houses the Aston Martin Racing by Hackett collection and further Hackett Mayfair ranges. Each room is designed with the collection in mind; attention to detail is key taking inspiration from the main colours and patterns within each theme throughout this retail concept.

A dedicated accessories and cash desk room will follow from the entrance hallway before leading into the room at the rear of the store, highlighted with a grand chandelier, timber paneled walls and antique furniture, showcasing the sports, casual and kids’ collections. It is important to Hackett to maintain the brand’s quirky Britishness and a great example are the walls within the two dressing rooms which will be covered with old bespoke suit patterns, complete with tailoring details still scribbled on them. Salon chairs around the store will be left partially upholstered to show the construction of a chair and illustrate the workmanship that goes into handcrafted furniture, a similar concept to that of a bespoke suit. It is this kind of detailing which reflects the brand’s strong personality and identity.

Throughout the store an eclectic mix of modern and antique artwork will line the walls incorporating an interesting display of artist sketches, photography, architectural sketches, period prints and lithographs, many of which are chosen by Jeremy Hackett (co-founder and chairman). Imagery around the store depicts the brand’s heritage, from the early days of its founders to more recent events in the brand’s evolution. Hackett is renowned for its attention to detail and this is clearly reflected in the new store environment.

Hackett London has 36 stand-alone stores and 44 concessions worldwide.

Notes: Store address:Hackett, Dubai Mall, Fashion Avenue, First floor, Dubai, U.A.E

Contacts

Leah Whitfield

Euro RSCG Corporate Communications ME

Tel: +971 (4) 366 4100 Ext 182

Synageva BioPharma Expands International Clinical Trial for Infants with Lysosomal Acid Lipase Deficiency, a Lysosomal Storage Disorder


LEXINGTON, Mass. - Wednesday, September 28th 2011 [ME NewsWire]

- Lysosomal Acid Lipase Deficiency is a rare, progressive disease with devastating consequences for infants, children and adults. -

- Diagnosis should be considered for infants with failure to thrive and hepatosplenomegaly and for children and adults with unexplained liver dysfunction and abnormal lipid profile. –

(BUSINESS WIRE)-- Synageva BioPharma Corp., a biopharmaceutical company developing therapeutic products for rare disorders (“Synageva”), announced today that it has expanded its ongoing clinical trial for infants with Lysosomal Acid Lipase (“LAL”) Deficiency to the United States. This global clinical trial is open for enrollment at multiple sites. LAL Deficiency, a Lysosomal Storage Disorder (LSD), is also known as Wolman Disease or Cholesteryl Ester Storage Disease (CESD) and is a rare, autosomal recessive, progressive disease with devastating consequences for infants, children and adults.

“Infants with severe LAL Deficiency (Wolman Disease) have a serious and devastating disease that is typically fatal in the first year of life. This trial is an important advancement for these patients and their families who have limited options,” said Dr. Martin Bialer, an Investigator at the North Shore LIJ Heath System in New York. Patients typically present with diarrhea, persistent vomiting, feeding difficulty and failure to thrive. Hepatosplenomegaly is often seen. Also, adrenal calcification is suggestive of this diagnosis but is not present in all patients.

When LAL Deficiency manifests after infancy, it is typically associated with liver and spleen enlargement, fibrosis, cirrhosis and liver failure. Premature cardiovascular events have been described as well. This form of the disease is sometimes referred to as Cholesteryl Ester Storage Disease. Dr. Vassili Valayannopoulos, an Investigator for clinical trials in both the early and late onset populations, stated, “Now that there is an investigational therapy, it is imperative that physicians consider the diagnosis in infants with failure to thrive and hepatosplenomegaly. Additionally, diagnosis should be considered in children and adults with unexplained liver dysfunction and an abnormal lipid profile.” Treatment in the ongoing trial for adult patients continues to add human experience for SBC-102as an enzyme replacement therapy for LAL Deficiency.

There are no approved or effective therapies for patients suffering from LAL Deficiency. SBC-102 has the potential to be a disease modifying long-term enzyme replacement therapy for patients (infants, children/adolescents and adults) with LAL Deficiency.

More information on Synageva’s clinical trials for SBC-102 is available at http://www.synageva.comor by calling (781) 357-9900.

About Synageva BioPharma Corp.

Synageva is a clinical stage biopharmaceutical company focused on the discovery, development, and commercialization of therapeutic products for patients with life-threatening rare diseases and unmet medical need. SBC-102 has been granted orphan designations by the U.S. Food and Drug Administration (“FDA”) and the European Medicines Agency, and fast track designation by the FDA. Synageva has several protein therapeutics in its pipeline, including two enzyme replacement therapies for lysosomal storage disorders and two programs for life-threatening genetic conditions for which there are currently no approved treatments. The Company has assembled a team with a proven record of bringing orphan therapies to patients.

On June 13, 2011, Synageva announcedthat they had entered into a definitive agreement under which Synageva will merge with Trimeris, Inc. (NASDAQ: TRMS) in an all-stock transaction. Upon closing, the combined company will be named Synageva BioPharma Corp., and will create a publicly-traded company focused on the development of novel therapeutics for patients with rare diseases and unmet medical need.

Further information regarding Synageva BioPharma Corp. is available at http://www.synageva.com.

About Trimeris, Inc.

Trimeris, Inc. (NASDAQ: TRMS) pioneered the development of a class of antiviral drug treatments called fusion inhibitors. Trimeris’ currently marketed product is FUZEON, an anti-HIV fusion inhibitor which was developed by Trimeris in collaboration with Roche. Substantially all of Trimeris' revenues are derived from its collaboration with Roche relating to FUZEON. For more information about Trimeris, please visit the company's website at http://www.trimeris.com.

Important Merger Information and Additional Information and Where to Find It

This press release does not constitute an offer to sell or the solicitation of an offer to buy any securities of Trimeris or Synageva or the solicitation of any vote or approval. In connection with the proposed merger, Trimeris filed a Registration Statement on Form S-4, filed with the SEC on July 13, 2011, as amended (the “Registration Statement”), which includes a preliminary joint proxy statement of Trimeris and Synageva and constitutes a preliminary prospectus of Trimeris. These materials are not yet final and will be further amended. The joint proxy statement/prospectus of Trimeris and Synageva will be mailed to the stockholders of Trimeris and Synageva once it is final. Investors are strongly urged to read the definitive joint proxy statement/prospectus when it becomes available and other documents filed with the SEC by Trimeris, because they will contain important information about Trimeris, Synageva and the proposed merger.

Investors and security holders of Trimeris and Synageva may obtain free copies of the joint proxy statement/prospectus for the proposed merger and other documents filed with the SEC by Trimeris through the website maintained by the SEC at www.sec.gov. In addition, investors and security holders of Trimeris will be able to obtain free copies of the joint proxy statement/prospectus for the proposed merger by contacting Trimeris, Inc., Attn: James Thomas, Chief Financial Officer. Investors and security holders of Synageva will be able to obtain free copies of the joint proxy statement/prospectus for the merger by contacting Synageva BioPharma Corp., Attn: Secretary, 128 Spring Street, Suite 520, Lexington, MA 02421.

Trimeris and Synageva, and their respective directors and certain of their executive officers, may be deemed to be participants in the solicitation of proxies in respect of the transactions contemplated by the agreement between Trimeris and Synageva. Information regarding Trimeris’ directors and executive officers is contained in Trimeris’ Annual Report on Form 10-K for the fiscal year ended December 31, 2010, which was filed with the SEC on March 14, 2011, and in its proxy statement prepared in connection with its 2010 Annual Meeting of Stockholders, which was filed with the SEC on March 16, 2010. Information regarding Synageva’s directors and officers and a more complete description of the interests of Trimeris’ and Synageva’s respective directors and officers in the proposed transaction is available in the Registration Statement.

Contacts

Synageva BioPharma Corp.

Kelley Forrest, 781-357-9900

kelley.forrest@synageva.com