Thursday, September 30, 2010

"تشابي ويزل تكنولوجيز" تطلق "أيديتيك" – وهو تطبيق مبتكر لتدوين الملاحظات على الهواتف الذكية

ناشوا، نيو هامبشير، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – لا يملك ذاكرة صورية سوى نسبة قليلة من السكان. أمّا نحن الّذين لا نملك تلك الهبة، فأصبح لدينا اليوم "أيديتيك" Eidteg، وهو تطبيق من ابتكار شركة "تشابي ويزل تكنولوجيز" Chubby Weasel Technologies في "ناشوا" بنيو هامبشير.
ف"أيديتيك"، أي الذاكرة التصويرية، هو تطبيق جديد ومبتكر لتدوين الملاحظات على الهواتف الذكية "آي بود تاتش" iPod Touch و"آي فون" iPhone و"آندرويد" Android.

للطلاب والمعلمين – يسجّل التطبيق ملاحظات الصف والمحاضرات لكي يركّز الطلاب/المعلّمين على الإصغاء والتفاعل في الصف، ليراجعوا ويدرسوا تلك الملاحظات في وقت لاحق. وقد تمّ تطوير هذا التطبيق ليدون المحاضرات المتفق عليها، فيلتقط "أيديتيك" الصور والصوت في الأحداث المهمة ومناقشات الصف وحصص الدراسة. ويتزامن العرض الصوري مع الصوت لكي تعيدوا بسهولة مشاهدة أهم مجريات الحدث. فيستخدم المدرّسون "أيديتيك" لتسجيل أبرز نقاط المحاضرة والتقاط صور للوح وجهاز العرض في خلال عمل الصف.

وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي لشركة "تشابي ويزل تكنولوجيز"، جاسون نوفاك:"لا داعي لأن يطرح سؤال ماذا قال الأستاذ للتو؟ من جديد. "أيديتيك" عبارة عن تطبيق ثوري يُسجل الملاحظات لكي تتذكروا كل ما هو مهم. فيسمح لكم التطبيق بالتركيز على ما تصغون إليه لتعودوا وتراجعوا أهم النقاط. فهل تمّنيتم يوماً أن تعيدوا الاستماع إلى موعد مع الطبيب أو تسترجعوا ما قيل في خلال اجتماع؟" ابتُكر "أيديتيك" ليلبّي الكثير من تلك الاحتياجات.

للأهل – يمكنهم استخدام "أيديتيك" لتسجيل الصوت والصورة لأهم أحداث الحياة: اجتماعات الأهالي والمعلّمين ومواعيد الطبيب وأعياد الميلاد واللقاءات مع المحاسب/المحامي.

لمقدّمي االرعاية – يستعمل الأطباء وأطباء الأسنان "أيديتيك" لتسجيل المحادثات مع المرضى والتقاط صور للأحداث المتعلقة بها ووصف الأدوية والإصابات.

لأصحاب العمل – يستخدمون "أيديتيك" ليسجلوا الصوت أثتاء اجتماع أو مؤتمر ويلتقطون أبرز الصور لجهود تعاون الفريق.

للإعلاميين – يستخدم الإعلاميون "أيديتيك" ليسجّلوا المقابلات ويلتقطوا الصور للأحداث المهمة لتوثيق الحقيقة لاحقاً خلال التقرير.
للعمل لاحقا مع آخرين ولتخزين ملفّاتكم، يمكنكم تحميل البرنامج مجّاناً على الحاسوب المحمول فيرتبط "أيديتيك" تلقائياً عبر شبكة اللاسلكي بحاسوب نظام "ماك" Mac أو "ويندوز" Windows، لتتمكنوا من مراجعة محاضرتكم المسجّلة. يمكنكم إيجاد "أيديتيك" على محل تطبيقات "آي تيونز" iTunes app store وسوق "أندرويد".

إنّ شركة "تشابي ويزل تكنولوجيز" (www.chubbyweasel.com) ومقرّها في ناشوا في نيو هامبشير هي شركة ناشئة حديثاً تقدّم حلول هندسية وإدارية مبتكرة وخلّاقة ومفيدة، مستخدمة تقنيات فذة لخفض الفترة بين ابتكار الخدمة وتسويقها.

يمكنكم الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة الذكي عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6443877&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "تشابي ويزل تكنولوجيز"
جاسون نوفاك
الهاتف: 4073-320-603
البريد الإلكتروني: jn@chubbyweasel.com
الموقع الإلكتروني: http://www.chubbyweasel.com

"نوركوم تكنولوجيز" تبرم عقد شراكة مع "ماستر كارد" لتوفير خدمات معززة لإدارة الاحتيال للعملاء الذين يستخدمون حلول إدارة الحالات المتقدمة

بوسطن ، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - أعلنت "نوركوم تكنولوجيز" Norkom Technologies اليوم أنه يتم دمج حلها الخاص بإدارة التحقيق المؤسسي  Enterprise Investigation Management (EIM) والمتخصص في مجال إدارة الحالات والمعترف به ضمن القطاع، في خدمة ضبط الاحتيال التي تقدمها "ماستركارد" MasterCard المعروفة بحلول المراقبة المتخصصة للمساعدة في تعزيز القدرات التي يملكها عملاء "ماستركارد" الحاليون فيما يتعلق بالتنبؤ والتحقق من ومنع تزوير بطاقات الدفع التي يستعملونها.

وبناء على هذه الاتفاقية الفريدة لتزويد خدمات التطبيقات، ستضم "ماستركارد" حل "نوركوم" لإدارة التحقيق المؤسسي وتقدمه كخدمة ذات قيمة مضافة لعملائها للمساعدة في تعزيز قدراتهم على إدارة الاحتيال.

يتيح حل إدارة التحقيق المؤسسي من "نوركوم" لعملاء "ماستركارد" الإطلاع على حوادث الاحتيال والاستجابة لها من خلال ضمان حصولهم على المعلومات اللازمة للتأكد من وقوع حادث مشبوه بشكل فعلي أم لا. علماً أن تلك التقنية مزودة بأدوات التحقيق مثل التصفح المتتالي والتقاط البيانات، ويملك حل إدارة التحقيق المؤسسي القدرات اللازمة لتقليل الوقت المطلوب للاستجابة للحالة. بالإضافة إلى ذلك، يزود تحليله المتطور والمعزز عملاء "ماستركارد" بصورة واضحمة تماماً عن أي حادثة احتيال محتملة.

وبهذه المناسبة يقول بروس روثرفورد، رئيس مجموعة حلول إدارة الاحتيال في "ماستركارد": "يتماشى دمج حل إدارة التحقيق المؤسسي من "نوركوم" في منصة حلول المراقبة المتخصصة بنا ومع إستراتيجية تطوير المنتجات من "ماستركارد" لإدارة الاحتيال الأفضل من نوعها". وأضاف قائلاً: "تشتمل منصة حلول المراقبة الاحترافية المتكاملة من "ماستركارد" على محرك تسجيل قوي وحل للنماذج من شركة "برايتيريون" Brighterion، ومن خلال الشراكة مع "نوركوم"، تقدم "ماستركارد" واجهة متطورة للمستخدمين على منصة حلول المراقبة الاحترافية لتلبية احتياجات منع الاحتيال والتحقيق المتنوعة لعملائنا".

بدوره قال جو فريشيا، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للأمريكتين في شركة "نوركوم": "يسرنا توقيع عقد الشراكة مع "ماستركارد" ونحن نبحث دائماً عن طرق جديدة ومبتكرة لاستخدام ونشر الحلول التي نقدمها ويشكل مشروع نشر مزود خدمات التطبيقات محطة مثيرة بالنسبة لنا في "نوركوم". ومن خلال حلول التحقيق المؤسسي من "نوركوم"، يمكن لعملاء "ماستركارد" الوصول إلى حل عالمي جاهز عن طريق حلول المراقبة الاحترافية والمتخصصة لتوفير حلول شاملة لإدارة الاحتيال".

نبذة عن شركة "ماستركارد" العالمية
تساهم شركة "ماستركارد" العالمية بتطوير التجارة الدولية عبر توفير رابط اقتصادي مهم بين المؤسسات المالية والشركات وحاملي البطاقات والتجار حول العالم. وبصفتها شركة تقدم خدمات منح التراخيص وخدمات المعالجة والخدمات الاستشارية، تطور "ماستركارد" حلول الدفع وتسوقها، وتقوم بإدارة تعاملات مالية سنوية بما يقارب 22 مليار دولار. والإضافة إلى ذلك، تقدّم الشركة تحاليل وخدمات استشارية رائدة في القطاع لعملاء المؤسسات المالية والتجار. وتقدم الشركة خدمات متميزة لعملائها عبر شبكة "ماستركارد" العالمية وعلاماتها التجارية التي تضم "ماستر كارد" MasterCard® و "مايسترو" Maestro® و "سيروس" Cirrus® والتي تنتشر في أكثر من 210 دولة وإقليم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mastercard.com

كما يمكنكم الإطلاع على آخر أخبارنا عبر موقع:  Twitter@mastercardnews

نبذة عن  "نوركوم تكنولوجيز" (www.norkom.com)
 تأسست شركة "نوركوم تكنولوجيز" (المدرجة في السوق الاستثمارية البديلة تحت الرمز NORK.L وفي شركة التبادل الإيرلندية تحت الرمزNORK.IE)  لمساعدة المؤسسات المالية على اتخاذ إجراءات ذكية والتحكم بالدفاع وتطوير الاستراتيجيات لمكافحة الاحتيال وغسيل الأموال وغيرها من الجرائم المالية. من خلال دمج منصة تكنولوجيا التحقق الفريدة مع الخبرة العميقة في ذلك المجال، أوجدت "نوركوم" سجلا متينا لخفض للحد من الخسارة المالية وحماية سمعة المستخدمين وتحسين فعالية العمليات وخفض كلفة تكنولوجيا المعلومات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"نوركوم تكنولوجيز"
فيونا ماكلفلين
مدير التسويق
هاتف: +353 1 8739600
fiona.mcloughlin@norkom.com

العثور على مواد كيميائية سامة خاضعة للرقابة في 25 ٪ في الألعاب البلاستيكية المصنوعة في الصين وفقا لتقرير "آيشيا إنسبكشن"

شنزن، الصين ، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت "آيشيا إنسبكشن" AsiaInspection المزود الرائد لخدمات مراقبة الجودة في الصناعة التحويلية في آسيا، عن نتائج دراسة استقصائية للفحوصات المخبرية لألعاب الأطفال المصنعة في الصين الجاهزة للشحن إلى أوروبا و الولايات المتحدة. وأظهرت النتائج أن 25 ٪ من عينة المسح احتوت على مستويات خطيرة من "الفثالات" phthalates، وهي مجموعة من المواد الكيميائية الخطرة في البلاستيك والتي تخضع لقوانين صارمة في أوروبا وأمريكا الشمالية.

"الفثالات" عبارة عن مركبات كيميائية تستخدم في المقام الأول لتعزيز مرونة ومتانة أنواع البلاستيك مثل بولي كلوريد الفينيل (PVC). ولكن في الاتحاد الأوروبي واستجابة للمخاوف على صحة المستهلك، يتم استبعادها من الألعاب البلاستيكية في الاتحاد الأوروبي (في إطار قانون التسجيل والتقييم وتقييد الترخيص للمواد الكيميائية "ريتش" REACH) وبموجب قانون تحسين سلامة المنتج للمستهلك ("سي بي إس آي إيه" CPSIA) في الولايات المتحدة بشكل خاص. وقد يتسبب التعرض لمستويات عالية مواد "الفثالات" السامة احتمال الإصابة بمرض السرطان ويمكن أن يؤدي إلى العقم.

على مدى الشهرين الماضيين، إختارت "آيشيا إنسبكشن" بشكل عشوائي 35 لعبة بلاستيكية صينية الصنع في طريقها للتصدير إلى أوروبا والولايات المتحدة وأجريت عليها اختبارات معدل "الفثالات". وقد اتضح أن حوالي 25 ٪ من هذه الألعاب تحتوي على مستويات عالية بشكل خطير من هذه المادة، وبالتالي لا تتوافق مع قوانين المحتوى الكيميائي السائدة في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية. ضمن عينة المسح، تبين أن لعبة عدة الإسعافات الأولية تحتوي على أكثر من 130 ضعف الحد المسموح به من مادة DEHP، وهو نوع مرخص من "الفثالات".

وتعقيبا على هذه الدراسة، قال سيباستيان بريتو، الرئيس التنفيذي في "آيشيا إنسبكشن":"نتائج مثل هذه توضح أنه ينبغي على مستوردي الألعاب الذين يشترون منتجات من الصين وآسيا معرفة المخاطر واتخاذ الخطوات اللازمة لضمان أن تكون المنتجات التي يصنعوها أو يوردوها آمنة وخالية من المواد التي يمكن أن تسبب الضرر.وكما تظهر نتائج الدراسة، فإن الفحوصات المخبرية للمواد الكيميائية السامة تعتبر ضرورية لإنتاج ألعاب آمنة - لأنه ليس من المقبول أن يبقى الأطفال عرضة لخطر التعرض لسموم "الفثالات"."

المزيد من المعلومات

يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات حول دراسة
"آيشيا إنسبكشن" عن "الفثالات" عبر الرابط التالي: http://www.asiainspection.com/studies/phthalate-toys-laboratory-testing

ويمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات حول القوانين المذكورة في هذا الإعلان على النحو التالي:

• الاتحاد الأوروبي: التسجيل والتقييم وتقييد الترخيص للمواد الكيميائية ("ريتش") http://ec.europa.eu/environment/chemicals/reach/reach_intro.htm
• الولايات المتحدة الأمريكية: قانون تحسين سلامة المنتج للمستهلك
CPSIA))http://www.cpsc.gov/about/cpsia/cpsia.html

نبذة عن "آيشيا إنسبكشن" AsiaInspection

"آيشيا إنسبكشن" هي الشركة الرائدة في خدمات مراقبة الجودة في الصناعة التحويلية في آسيا. وتوفر الشركة التي تأسست في عام 1997 إدارة الحسابات على شبكة الإنترنت وأعمال الجدولة السريعة كما تقدم أسعار تنافسية للغاية للشركات التي تسعى للتفتيش والتدقيق وخدمات الاختبار للمنتجات المصنعة في الصين وأماكن أخرى في آسيا. فنحن "عيونكم في المصنع"، تملك "آيشيا إنسبكشن" ما يزيد على 350 مفتشين مرخص وعملاء من أكثر من 100 بلداً حول العالم. لمعرفة المزيد حول "آيشيا إنسبكشن" الرجاء زيارة الموقع التالي:
www.asiainspection.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"آيشيا إنسبكشن"
مايكل ميسارك
مدير التسويق
الهاتف: (+86) 135 2845 5770
البريد الالكتروني: press@asiainspection.com

كوفيديان تشارك في مؤتمر جيفريس الأوروبي للرعاية الصحية

مانسفيلد، ماساتشوستس، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) أعلنت "كوفيديان" Covidien  (رمزها في بورصة نيويورك: COV) الشركة العالمية الرائدة في منتجات الرعاية الصحية اليوم عن مشاركتها في جيفريس 2010: غلوبال "سبيك فارما" Global SpecPharma  والمؤتمر الأوروبي للرعاية الصحية الذي سيعقد في لندن بتاريخ 5 أكتوبر 2010. و سيشارك كولمان لانوم نائب الرئيس - العلاقات مع المستثمرين بالتحدث عن الشركة في عرض من المتوقع أن يبدأ في تمام الساعة 7:30 صباحاً بحسب التوقيت الشرقي.

ويمكن الإطلاع على البث الشبكي الصوتي لمشاركة لانوم والعرض الذي سيقدمه على موقع العلاقات مع المستثمرين: http://investor.covidien.com

نبذة عن "كوفيديان" (Covidien)
"كوفيديان" هي شركة عالمية رائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تضع حلولاً طبية مبتكرة لتحقيق نتائج فضلى للمرضى، وتوفر القيمة من خلال الريادة السريرية والتميز. وتصنّع الشركة وتوزّع وتوفّر مجموعة متنوعة من خطوط الإنتاج الرائدة في ثلاثة قطاعات هي: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وقد حققت شركة "كوفيديان" عام 2009 إيرادات قدرها 10.3 مليار دولار ولديها 42,000 موظفاً حول العالم في أكثر من 60 دولة، كما تباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.covidien.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
كوفيديان"
إريك كراوس
نائب الرئيس الأول - الاتصالات
508-261-8305
بروس فارمر
نائب الرئيس - العلاقات العامة
508-452-4372
bruce.farmer@covidien.com
 
كولمان لانوم
محلل مالي معتمد
نائب الرئيس - العلاقات مع المستثمرين
508-452-4343
cole.lannum@covidien.com
براين ناميث
المدير - العلاقات مع المستثمرين
508-452-4363
brian.nameth@covidien.com

أكثر من مجرد منازل خضراء صغيرة – "مونوبولي" تتبرّع بمبلغ يوازي أموال مصرف اللعبة لجمعية قرى الأطفال

بوتوكيت، رود آيلاند، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – سألت "مونوبولي" MONOPOLY طوال الأيام الـ 75 الماضية محبّي اللعبة ماذا قد يفعلونه بأموال مصرف اللعبة والتي تبلغ قيمتها 20,580 دولار أمريكي، لو أصبحت تلك الأموال بشكل فجائي حقيقية. واليوم، ومع انتهاء التصويت واختيار الرابحين، أعلنت "مونوبولي" أنّها ستتبرّع بمبلغ آخر يوازي قيمة أموال مصرف اللعبة إلى "جمعية قرى الأطفال" SOS، وقد دعت الناس إلى التصويت على المشروع الّذي سيتم تمويله.

والجدير بالذكر أنّ "مونوبولي"، وهي علامة الألعاب المفضّلة للأسرة، قد بنت ما يزيد على 6 ملايين منزل أخضر صغير منذ انطلاقتها في عام 1935. ولكي تحتفل بعيدها 75 بشكل مناسب، ارتأت "مونوبولي" أن تدعم جمعية قرى الأطفال sos، وهي منظمة خيرية تقوم ببناء المنازل للأطفال المهجورين والمهدّدين بالأخطار وذلك ليعيشوا ويكبروا في كنف الحنان.

اعتباراً من 28 سبتمبر وطوال 75 ساعة انطلاقاً من منتصف الليل بتوقيت غرينتش (الساعة الثامنة مساءا من يوم 27 سبتمبر بحسب التوقيت الصيفي الشرقي) وحتّى 30 سبتمبر الساعة 2:59 بتوقيت غرينتش (الساعة 10:59 مساءاً من يوم 29 سبتمبر بحسب التوقيت الصيفي الشرقي)، يستطيع محبّو اللعبة زيارة موقع www.MONOPOLY.com للتصويت على المشروع الّذين يريدون تمويله من قبل "مونوبولي". وتشمل المشاريع التي سيصوَّت عليها عناصر الرعاية اليومية والمستلزمات الطبية والأقساط المدرسية والبذور للمزارع الأسرية وكرات القدم والدورات التدريبية وغيرها.

وفي هذا الصدد، قالت "جاين ريتسون-بارسنز"، المدير العالمي لـ "مونوبولي":"ها هي لعبة "مونوبولي" تكمل عامها الـ 75 وولكي نحتفل بذلك، قمنا بتحقيق أحلام محبّي اللعبة حول العالم. وبما أنّنا متمرّسون في مجال بناء العقارات، سنعمل مع "جمعية قرى الأطفال" sos، وهي جمعية خيرية مذهلة لا تتوقّف عن تشييد المنازل. فهي لا تبني المأوى فحسب، بل تبني القرى والمجتمعات والأسر لكي يحقّق الأطفال أحلامهم".

وتنشط "جمعية قرى الأطفال" sos منذ أكثر من 60 عاماً في أكثر من 100 بلداً لتساعد الأطفال المهجورين والمهدّدين بالخطر عبر نموذج القرى المثالي، حيث يكبر الطفل في بيئة أمنة كلها حنان، ومحاطين بأمّهات جمعية قرى الأطفال والأطفال الآخرين الذين يعتبرون أشقاء وشقيات له. وبالفعل، تعتبر جمعية قرى الأطفال ملاذاً آمناً وفرصة للعيش للعديد من الأطفال. لمزيد من المعلومات حول جمعية قرى الأطفال العامية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.SOSVillages.org.

ولإعطاء لمحة تاريخية، في سنة 1935، بدأ الإخوة "باركر" ببيع لعبة تجارة العقارات "مونوبولي" والتي سرعان ما أصبحت ظاهرة ثقافية. واليوم، وبعد 75 سنة، مارس أكثر من مليار شخص في 111 بلداً هذه اللعبة. وعلى مرّ السنين، لم تتغيّر قواعد اللعبة وبالأخص بناء المنازل الخضراء، بالرغم من أن التغليف والإطارات الخارجية قد تغيرت مراراً.

واليوم، تقدمّ :مونوبولي" الترفيه للاعبين حول العالم مع تجارب من "مونوبولي" تلائم كل نمط حياة. وستطرح الشركة هذا الخريف "مونوبولي": نسخة ثورية Revolution ولعبة "يو بيلد مونوبولي" U-BUILD MONOPOLY. لمعرفة المزيد حول الألعاب الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.monopoly.com.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة "المال يحقّق الأحلام" Money Make It Real من "مونوبولي" لاحقاً هذه السنة. شاركونا النقاش حول "مونوبولي" على موقع "فايسبوك" على هذا الرابط: www.facebook.com/Monopoly.

نبذة عن "هاسبرو"
 إن شركة "هاسبرو" (رمزها في بورصة نيويورك: HAS) هي شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات وخدمات ترفيه الطفل والعائلة وتضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والخصائص الترفيهية التي توفر بعضاً من أفضل تجارب اللعب والترفيه ذات الجودة والتقدير العاليين في العالم. وبصفتها شركة عالمية تدفعها العلامات وتركّز على العميل، تقدّم "هاسبرو" إلى السوق مجموعة من الألعاب والمنتجات المرخّصة، منها التقليدية ومنها العالية التقنية والرقمية، وذلك تحت أسماء مميّزة مثل "ترانسفورمرز" TRANSFORMERS و"بلايسكول" PLAYSKOOL و"تونكا" TONKA و"ميلتون برادلي" MILTON BRADLEY و"باركر براثرز" PARKER BROTHERS و"كرانيوم" CRANIUM و"ويزردز أوف ذا كوست" WIZARDS OF THE COAST. يمكنكم اكتشاف كيف نستخدم علاماتنا التجارية للتحفيز على اللعب على الموقع الالكتروني التالي: http://www.hasbro.com. إن إسم وشعار "مونوبولي" والتصميم المميز للعبة، والزوايا الأربعة المربعة، واسم وشخصية "السيد مونوبولي" Mr. MONOPOLY ، وكذلك كل العناصر المميزة للعبة وقطع اللعب ولعبة تداول الممتلكات ومعدات اللعبة هي علامات تجارية لشركة "هاسبرو". جميع الحقوق محفوظة لـ"هاسبرو" لعام 2010. أمّا "فيس بوك"، فعلامة تجارية مسجّلة لشركة "فيس بوك".

نبذة عن جمعية قرى الأطفال SOS
منذ 60 سنة، تقدّم جمعية قرى الأطفال SOS رعاية أسرية للأولاد الذين يعيشون من دون والديهم وخدمات اجتماعية للأسر المهدّدة بالخطر. فمن خلال قرى الأطفال وبرامج شدّ أواصر الأسرة وغيرها من المبادرات، تؤثّر جمعية "قرى الأطفال" SOS على حياة أكثر من مليون شخص كل سنة. وفي عام 2009، حازت جمعية SOS على جائزة "أنقذوا العالم/سايف ذا ورلد" Save the World، فضلاً عن جوائز تكريمية متعددة منها ميدالية الأم تيريزا الذهبية وجائزة "كونراد ن. هيلتون" الإنسانية وميدالية صداقة فيتنام.

ملاحظة للمحرّرين: يمكنكم زيارة الموقع newsinfusion.com/monopoly75 للحصول على صور تاريخية ومعلومات حول المنتجات والصحافة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة هاسبرو
بات ريزو
هاتف: 2307-526-413
بريد إلكتروني: priso@hasbro.com
برازن للعلاقات العامة:
بيتر برلينج
هاتف: 9234994 161 44+
بريد إلكتروني: peter@brazenpr.com
 
هنتر للعلاقات العامة
دونيتا ألين
هاتف: 6600-679-212
بريد إلكتروني:
dallen@hunterpr.com

Wednesday, September 29, 2010

Covidien plc to Report Fourth-Quarter Results on November 9, 2010

DUBLIN, Wednesday, September 29th 2010 [ME NewsWire]:
(BUSINESS WIRE)-- Covidien plc (NYSE: COV) will report fourth-quarter results before trading begins on November 9, 2010. The Company will hold a conference call for investors at 8:30 a.m. ET. The call can be accessed in the following ways:


  • By telephone: For both “listen-only” participants and those participants who wish to take part in the question-and-answer portion of the call, the telephone dial-in number in the U.S. is 800-659-2056. For participants outside the U.S., the dial-in number is 617-614-2714. The access code for all callers is 67108093.

  • Through an audio replay: A replay of the conference call will be available beginning at 11:30 a.m. on November 9, 2010, and ending at 5:00 p.m. on November 16, 2010. The dial-in number for U.S. participants is 888-286-8010. For participants outside the U.S., the replay dial-in number is 617-801-6888. The replay access code for all callers is 25423270.

ABOUT COVIDIEN

Covidien is a leading global healthcare products company that creates innovative medical solutions for better patient outcomes and delivers value through clinical leadership and excellence. Covidien manufactures, distributes and services a diverse range of industry-leading product lines in three segments: Medical Devices, Pharmaceuticals and Medical Supplies. With 2009 revenue of $10.3 billion, Covidien has 42,000 employees worldwide in more than 60 countries, and its products are sold in over 140 countries. Please visit www.covidien.com to learn more about our business.

For media enquiries, please contact:
Covidien
Eric Kraus, 508-261-8305
Senior Vice President
Corporate Communications
eric.kraus@covidien.com

Bruce Farmer, 508-452-4372
Vice President
Public Relations
bruce.farmer@covidien.com

 
Coleman Lannum, CFA, 508-452-4343
Vice President
Investor Relations
cole.lannum@covidien.com

Brian Nameth, 508-452-4363
Director
Investor Relations
brian.nameth@covidien.com

شركة "اومنيوم" تعين الكسيس فوسلر رئيسا لقسم المبيعات الدولية

شيكاغو، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) – أعلنت شركة "اومنيوم" Omnium ذات المساهمة المحدودة الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الإدارية وخدمات الوساطة لصناديق التحوط والمؤسسات المالية اليوم عن تعيين الكسيس فوسلر رئيساً لقسم المبيعات الدولية. تملك فوسلر خبرة تمتد لأكثر من 18 عاما في هذا القطاع وستقود عملية التوسع الدولية للشركة التي تركز على الأسواق الآسيوية والأوروبية. وسوف تعمل انطلاقاً من هونغ كونغ.

وبهذه المناسبة قال بيتر سانشيز المدير العالمي لتطوير الأعمال وخدمة العملاء في الشركة: "تملك فوسلر سجلاً مميزاً في العلاقة مع العملاء لمساعدتهم على بناء أعمالهم التجارية وستكون سنداً قويا لشركتنا".

وعملت السيدة فوسلر في السابق كرئيس لقسم المبيعات - الوساطة المالية لدى "سيتي غروب" Citigroup في سنغافورة. وفي عام 2008 تم إعلانها "أفضل شخص في مبيعات الوساطة المالية الرئيسية" بحسب مسح أجرته مجلة "آشيان انفستر" Asian Investor . وقبل انضمامها لمجموعة سيتي جروب، عملت في مجال مبيعات أبحاث الأسهم مع "كريدي سويس فيرست بوسطن" Credit Suisse First Boston. وهي تحمل درجة البكالوريوس في اللغة الصينية من جامعة لندن.
وتقول فوسلر بهذا الصدد: "أشاطر الالتزام بخدمة العملاء مع شركة "أومنيوم" التي توفر خدمة لا مثيل لها وأتطلع لجذب عملاء جدد للشركة".



نبذة عن "أومنيوم" Omnium
تعتبر شركة "أومنيوم" في مصاف مزودي الخدمات لصناديق التحوط والمؤسسات المالية الأسرع نمواً. وتدير أصولاً بقيمة تزيد عن 60 مليار دولار وتوفر خدمات إدارية للصناديق الاستثمارية من الطراز الأول وهذه الخدمات قائمة على التكنولوجيا وتشمل مجموعة واسعة من استراتيجيات الاستثمار وفئات الأصول. تأسست الشركة في عام 2007 وتعمل في المراكز المالية العالمية الرئيسية بما في ذلك شيكاغو ونيويورك وهونغ كونغ وسان فرانسيسكو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا: www.omnium.com
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"اومنيوم" ذات المساهمة المحدودة
ديفون سبورجون
هاتف: 312-395-4229
devon.spurgeon@omnium.com

"سيون" تطلق منصة "أومني" وأول منتجاتها الجديدة

لندن وتورنتو، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
·        المنصة الجديدة تجسد العناصر الأساسية الثلاثة للمصدر المفتوح المتنقل (النمطية، والابتكار المفتوح، وقابلية التخصيص) وتتحدى المعايير التقليدية لتصميم الأجهزة المتنقلة

(بزنس واير)- كشفت "سيون" المزود العالمي لحلول الحوسبة المتنقلة، النقاب اليوم عن إنجاز استراتيجي جديد بإطلاق منصة "سيون أومني" (Psion Omnii™) المتطورة وعالية التوافقية للحوسبة المتنقلة، والتي من شأنها أن تتيح للشركة، وموزعيها، وشركائها المطورين فرصة التعاون في ابتكار المجموعة الأوسع من الحلول المتوافقة في القطاع. وتأتي المنصة الجديدة، إلى جانب التجمع المفتوح عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني (www.ingenuityworking.com)، لتوفر طريقة جديدة كلياً لتطوير المنتجات المتنقلة.

وتوفر المنصة المزودة المتوافقة مع نموذج أعمال "المصدر المتنقل المفتوح" من "سيون"، عائلة جديدة من أجهزة الحوسبة المحمولة التي تتميز بتوافقيتها ومتانتها، كما أنها تلخص ما يزيد على 20 عاماً من خبرة القطاع في هيكلة وتصميم الوحدات النموذجية. وخضعت منصة "أومني" خلال مراحل تطويرها إلى أكثر من 120 ألف ساعة اختبار، تضمنت اختبارات تجريبية مكثفة بالتعاون مع الشركاء والعملاء.

ويعد "المصدر المتنقل المفتوح" نموذج الأعمال المبتكر من "سيون" ويضم ثلاثة عناصر رئيسية:

·        منصة حوسبة متنقلة عالية التوافقية والتطور
·        منهجية مفتوحة ومبتكرة للتعاون والتطوير
·        منتجات وحلول وخدمات قابلة للتخصيص

منصة "سيون أومني" تعالج مسألة اهتلاك التقنيات:
من أجل تحقيق أطول دورة حياة ممكنة، كانت الشركات فيما سبق تضطر إلى شراء الأجهزة المعقدة، والمكلفة والمثقلة بالخصائص، سعياً إلى مواكبة المتطلبات المتغيرة في قطاعي التقنيات والأعمال، الأمر الذي أدى أيضاً إلى الحد من قدراتها على التكيف بسرعة مع فرص السوق الجديدة أو تبني التقنيات المبتكرة.

وتأتي منصة "أومني" لتسهم بتغيير جذري في هذا السيناريو، فهي مصممة لتوفير أفضل دورة حياة للملكية الإجمالية للتقنيات منذ بدء الاستخدام. ولكونها قابلة لإعادة الإعداد بالكامل في حقل الاستخدام، تتميز الأجهزة القائمة على منصة "أومني" بقدرتها على التكيف مع التقنيات الجديدة، كما يمكن أيضاً إعادة تخصيصها وفقاً لتغيرات احتياجات العملاء. وليست الوحدات النموذجية القابلة للترقية والتغيير من تطوير "سيون" بمفردها، بل شارك في ذلك شبكة متنامية تضم أكثر من 200 شريك مطور حول العالم، يتواصلون معاً عبر تجمع "سيون" المفتوح عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني: IngenuityWorking.com.

وفي هذا السياق، قال جون كونولي، المدير التنفيذي لشركة "سيون": "يعد تطوير وإطلاق منصة ’أومني‘ الجديدة من ’سيون‘ بمثابة الإنجاز الاستراتيجي الأبرز والأحدث بالنسبة للشركة، إذ قمنا باختبار وتكييف وتطوير المنصة بناء على الآراء والمقترحات المباشرة من الأشخاص الذين سيقومون باستخدامها والتطوير بناء عليها فعلياً. وتتيح منهجية التصميم النموذجي قابلية التخصيص على مستويات أعلى من أي مستوى سابق في القطاع، فضلاً عن جاذبية التوفير الذي يمكن تحقيقه عبر خفض كلفة الملكية الإجمالية والعمر المديد للمنتج. وتعد المنهجية النموذجية مسألة بالغة الأهمية بالنسبة لشركة ’سيون‘، بفضل ما توفره من مرونة لا تضاهى، وقدرة على التحكم بالنفقات، واستمرارية في الأعمال، إلى جانب المكانة المتميزة في السوق".

"أومني إكس تي 10" (Omnii XT10) من "سيون"
يتم اليوم إطلاق "أومني إكس تي 10"، أول جهاز يتم ابتكاره من منصة "أومني" الجديدة، وهو عبارة عن كمبيوتر نموذجي محمول وفائق المتانة، يستهدف المستخدمين أصحاب المتطلبات الكثيرة، مثل المرافئ، والمطارات، وسلاسل التوريد، والعمليات اللوجستية.

ويأتي الجهاز الجديد بتصنيف معيار الحماية الدولية (IP65) ومقياس (2.0m)، ونظراً لاحتوائه على معالج (OMAP3) من "تكساس إنسترومنتز" (Texas Instruments)، يوفر الجهاز أداء أسرع بنسبة تصل الضعفين عن منافسيه وفقاً لمعايير القطاع. وتوفر البنية ذات القابلية الفائقة للتطوير، أوامر موازية لقياس استجابة التطبيقات وتوفير أداء أفضل وكفاءة أعلى، وباستهلاك أقل للطاقة. ويتميز جهاز "أومني إكس تي 10" الجديد من "سيون" ببطاريته ذات العمر المديد، وقدرة تفوق المنتجات المنافسة بنسبة الضعف، ويوفر ميزة مستوى صحة البطارية التي تنذر المستخدم لدى قرب انتهاء دورة حياتها، لتحقيق القيمة القصوى من الأجهزة.

من جهته، قال مايك دويل، مدير التقنيات في "سيون": "تعد منصة ’أومني‘ الجديدة أكثر بيئة الحوسبة المتنقلة الأكثر تطوراً التي نطورها حتى اليوم، كما أنها تأتي لتبني على النجاح الواسع الذي حققته منتجاتنا السابقة مثل سلسلة ’وورك أباوت‘ (Workabout)، وتعزز التزامنا بتطوير المنتجات مفتوحة المصدر الأكثر براعة وقدرة على التكيف، والتي تلبي الطيف الأوسع من متطلبات الحوسبة المتنقلة. وبإطلاق جهاز ’أومني إكس تي 10‘ نكون اليوم قد بدأنا مسيرة جديدة ومتميزة للاستفادة من التوافر الصاعد للتطبيقات الرائدة المخصصة للأجهزة المتنقلة عالية المتانة".

ولمزيد من المعلومات حول المنتج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.psionteklogix.com/omnii.

-انتهى-

نبذة عن "سِيون":

تعتبر "سِيون" من الشركات الرائدة في قطاع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة وتطبيقاتها في قطاع الشركات والمؤسسات حول العالم. ويعود تاريخ الشركة الحافل بالابتكارات إلى عام 1980، حيث قدّمت الحلول لمساعدة الشركات على تلبية احتياجاتها وحلّ أي صعوبات قد تواجههم في مجال عملهم. وتشمل قائمة عملاء الشركة "فولكسفاجن" و"إس إن سي إي" و"آر دبليو إي إن باور" و"إي أون" و"بي إم دبليو" و"جوديير" ومطارات كوبنهاجن والعديد من مؤسسات قطاع النقل العالمية.

وتتميز الأجهزة التي تنتجها الشركة بمتانتها وقدرتها على تحمّل الظروف القاسية في بيئات العمل المختلفة. كما تعتمد الحلول التي تقدمها الشركة حسب احتياجات العملاء على حوسبة المصدر المفتوح التي تجسّد فلسفة الشركة ونهجها في هذه الصناعة حيث تتمحور حول مشاركة العملاء والشركاء نحو صناعة أجهزة وبرمجيات وخدمات أفضل، عبر التجمع الإلكتروني المفتوح (www.ingenuityworking.com). و"سيون" شركة مدرجة على بورصة لندن،

ويقع مقرها الرئيسي في نفس المدينة. ولدى الشركة مكاتب في القارة الأوروبية وشمال أمريكا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

"أومني" علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "سيون تيكلوجيكس إنكوربوريتد" (PSION TEKLOGIX, INC)

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.psion.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.